Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 19 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-18






  • توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 19 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 19 فبراير 2014

    الحمل

    ان الحركة من صفات برجك وهي توفر لك السعادة والهناء اما اليوم انت تحتاج الى استقرار وتطمين تنشغل بإعادة العلاقات الى مسارها الطبيعي تتخذ بعض القرارات التي تلطف الجو وتقرب المسافة بين مختلف الاطراف.

    الثور

    تكون قادراً على تحسين ظروف أعمالك وربما تناقش وضعاً مالياً أو معاملات إدارية وقد يكون بانتظارك مكاسب مالية وارباح فتستطيع ان تعيد النظر ببعض الاوضاع الاستثماراتية, وتكون الظروف مناسبة للتحرك وللانفتاح على العروض التي تلوح في الاجواء.

    الجوزاء

    تتغير الاجواء تماما ما يجعلك اكثر ميلا الى الوحدة, لا تنجرف وراء مشاعرك السلبية ابق محايدا وبعيدا عن المتاعب أما اذا كنت على موعد أو ارتباط مهم فحاول انتترك انطباعات لطيفة قد تكون على وشك توقيع عقد جديد.

    السرطان

    يبتسم لك الحظ والحب فيكون هذا اليوم ملائماً لاستئناف محادثات او للقيام برحلة او اتصال مع الخارج وانطلاقة مريحة سريعة وفعالة قد تظهر فرصة مميزة تحمل اليك الحوافز كذلك يحيطك المقرّبون بالعطف والحنان فتشعر بالحماية والقدرة على تحدي كل الصعوبات.

    الاسد

    قد تواجه وضعاً مزعجاً للعمل بسبب أحد المتعاونين، والذي قد يفسد الأجواء، إذا لم تسارع إلى الحسم لا تعارض ولا تؤزم المشاكل الطارئة تكون المنافسة قوية وربما تتعقد المفاوضات لسبب او لاخر حاول ايجاد الحلول بروية وحكمة.

    العذراء
    ترتفع المعنويات وفرص النجاح ادعوك الى تكرار المحاولة قد تسمع خبرا سارا او تقوم برحلة او تشارك بورشة عمل. روج لمشاريعك.تنجح في توجيه أكثر من رسالة وقد تصيب هدفاً وتعطي أفكاراً جديدة في أثناء لقاء أو نقاش أو مؤتمر وتقدم على خطوة جريئة.

    الميزان

    باستطاعتك اعادة ترتيب قضية مالية او ارثا معينا وتعيش انفعالا شديدا حاذر المتاعب الصحية خذ وقتك لاستيعاب المعلومات قبل اي تصرف ناقش بكل تعقل ومسؤولية وقم بمبادرة ايجابية, لا تفوت الفرصة للمصالحة والتقارب.

    العقرب

    متذمر أنت هذا اليوم اسواء في حياتك العاطفية أو الشخصية أو الاجتماعية, تشعر بالاحباط أو الحرمان, فتراشق المحيط بالتهم والانتقادات. تشعر بالانزعاج قد تفتقر قليلاً الى الثقة بالذات ويتراجع التفاؤل, تجد نفسك أمام مسؤوليات كبيرة

    القوس

    يثير هذا اليوم ردات فعل باتجاه قضية تخص الزوج او الشريك يشير الى علاقات عاطفية مربكة وينذر ببعض الخلافات او بتدخل الماضي في حياتك او بطارىء قد لا يجعلك مرتاحاً, ربما تنتهي قصة رومنسية او تكشف القناع عن صداقة مزيفة او تعيش نهاية علاقة.

    الجدي

    يكون هذا اليوم مربكاً وضاغطاً الجأ الى حكمتك ولا تضخم الامور تجنب لفت الأنظار وابتعد عن المبادرات غير المدروسة دقق جيداً في عملك ولا تهمل التفاصيل, أخطاؤك واضحة للآخرين أمّا نجاحاتك فهي الآن بنظرهم غير مميّزة! كن صبوراً ولا تضرب بنجاحك وجهدك عرض الحائط.



    الدلو

    حاذر من اجواء هذا اليوم اذ ان القمر في البيت الرابع يتحدث عن مشاكل عائلية ومواجهات وبعض الصراعات على الافكار والعقائد والتقاليد ما يجعلك مبلبل التفكير قليلا محتارا بين بعض الاتجاهات.

    الحوت

    تبدو عمليا واقعيا مميزا واكثر الناس قدرة على التصرف الصحيح والسريع لمعالجة كل الملفات بصورة ملفتة للاعجاب والتقدير اما اذا أردت تغيير العمل او الاتجاهات او القيام بخطوة استثنائية او معالجة قضايا شخصية او حتى القيام باسفار مهمة فان هذه الفترة واعدة جدا يغمرها الحظ الكبير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 18-4-2015

    توزيعات الجنادريه 2013 ، صور توزيعات الجنادريه شعبية 2013

    كلمات أغنية قلبى طيب ساندي 2014 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية لحبيبي بغني هبه طوجي مكتوبة كاملة

    صور عيد ميلاد كارول سماحة 2013

    تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة bein SportS نايل سات - سهيل سات - عرب سات بدر 2014

    رسائل جامدة 2013, مسجات حب جامدة 2013

    صور إنتصار في كواليس مسلسل الإكسلانس , صور لوك انتصار في مسلسل الإكسلانس


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 22 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 20 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارول الطباع 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع كارول الطباع 6 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.