العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 19 فبراير 2014



الحمل


تبدو سعيداًفي علاقاتك العاطفية والاجتماعية فقد تلتقي بمن يخفق له قلبك ويجعلك اكثر سعادة من السابق من الممكن ان يتعلق الامر بولادة تحصل في العائلة تخصك او تخص احد المقربين او بتطور سعيد في حياتك الشخصية بكل بساطة الامور تبشر بالارتياح.

الثور

يدخل مركور الى برج السرطان اي الى البيت الثالث ويبدو مناسبا لكل انواع الاتصالات واعمال الكتابة والتاليف والظهور الاعلامي والسياسي او قد تناقش قضية شراكة وتحدد توجهاتك.

الجوزاء

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك لكن لا تسمح لاحد بالتشكيك بقدراتك ناقش استفسر عن التفاصيل استشر أهل الاختصاص قبل ان توقع على اي ورقة. تجنب كل من يحاول التعرض لك ,رفه عن نفسك وتجنب الارهاق والمشاعر السلبية وافعل ما تستطيع القيام به بدون ضغوطات, قد تعالج قضية مالية تعاني من التباس .

السرطان

يحمل اليك هذا اليوم صعوبات وتعقيدات رغم حكمك الجيد على الامور الا انك تميل الى الحزن والكابة واستحضار الماضي ومقارنته بالحاضر تتعثر الخطوات لا شيء في الافق يهدد بكارثة مثلا الا انك متعب ومحبط, قد تميل الى تضخيم الاحداث ما يدفعك نحو تصرفات تندم عليها.

الاسد

ينتقل مركور الى برج السرطان ما يجعلك تتخذ قرارات انفعالية حاول ان تتجنب النزاعات والمواجهات كذلك قد تواجه اعتراضاً واحتجاجاً وقد تعاني من وعكة صحية أو تتعرض جهودك للفشل.

العذراء

ينتقل مركور الى برج السرطان فتتعزز الاتصالات وتبادل الاراء الغنية والحاجة الى العمل السؤيع فتذهل الاخرين بحضورك وتسحرهم بكلامك, كذلك تطرأ مسائل كثيرة تتعلق بشؤونك العاطفية والمالية على السواء تلتقط فرصاً جديدة وتتحمل مسؤوليات على أثرها.

الميزان

ينتقل كوكب مركور الى برج السرطان ما ينذر بفترة متراجعة على صعيد العمل والتواصل ويجعلك امام بعض المستجدات الدقيقة كن جديا لا مجال للتسويف والاهمال حاول ان تقدم خدماتك وان تشرح اعمالك ونواياك.

العقرب

يوم دقيق يجعلك تعيد النظر باستراتيجيتك الاستثمارية, توقع تجارب مهمة حاذر من عمليات مالية خاسرة أو من استثمارات خطيرة او من اعمال البورصة حتى لا يخيب ظنك. تأسف لبعض المناورات وعمليات الابتزاز تطلع على معلومات متكتمة حاذر المشاعر العدائية وتجنب الجدال العائلي.

القوس

قد تكون الصداقة ملاذا في الاوقات الصعبة في حين ان المجال العاطفي يبدو الموقع الاوفر حظاً فتعيش لحظات جميلة بالقرب من احبائك كما يفسح لك هذا اليوم انطلاقة جديدة وعلاقة مهمة او عملا تصبو اليه او مشروعاً يبصر النور.

الجدي





ينتقل مركور الى برج السرطان اي الى مواجهة مع برجك وتكون لك حوارات صريحة مع الشريك او الزوج قد تقدم على قرارات مهمة جدا او تتخذ علاقتك بالاخر منحى جديدا وتفرض بعض الحسم.

الدلو

يدخل مركور الى البيت السادس ويلقي الضوء على اوضاع صحية ومهنية ما يسبب لك القلق وبعض الترقب والارتباك فتضخم الهواجس في راس وتخاف من بعض الاحداث والتطوراتان هذه الاوضاع المعاكسة تشوش عليك افكارك وتجعلك غير قادر على تحديد مسارك.

الحوت

حاذر سوء التصرف والكلام الجارح قد تفتقر الى حسن التواصل مع الاخرين وتعيش حالة من الفوضى ما يدفعك الى اليأس والاستسلام في بعض الاوقات تمالك اعصابك وكن اكثر موضوعية فانت الذي يحمل الذبذبات السلبية.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور مايلي سايرس بقصة شعر "أكثر رجولة" في مسرحية لوالدها
الهام شاهين تفتعل أزمة مع شيرين عبد الوهاب بمسلسل قضية معالي الوزيرة
تحميل مسلسل حدث في دمشق الحلقة 3 كاملة
تحميل الاعلامي عماد الدين اديب يهاجم باسم يوسف ويهدده بالمسأله القانونيه نسخة اصلية
صور | مطعم في مارينا دبي يقدم سندويش برجر من لحم الجمل
تردد قنوات MBC Pro Sports على النايل سات 2014/2015 لمشاهدة الدوري السعودي
من هي شارلوت برونتي التي يحتفل بها جوجل 2014
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 31-8-2014



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .





برج الثور القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .






برج الجوزاء
لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .






برج السرطان
فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .






برج الأسد
كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة






برج العذراء
عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .






برج الميزان
حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .






برج العقرب
ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .






برج القوس
احذر من الإضطرابات الدموية؛ لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .






برج الجدي
ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .






برج الدلو

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .






برج الحوت
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور .



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب برنامج الثامنة ، حلقة جمعيات المعاقين اليوم الثلاثاء 18/3/2014
موعد وتوقيت عرض مسلسل بنات الشمس 2016 على قناة mbc 4
تحميل ، تنزيل اغنية شوكلاته ماجد عادل 2014 Mp3
صور اديتا فيلكيفيسيوت في عرض مجموعة Next Swimwear 2014
توقعات ابراج محمد الشوا اليوم الاربعاء 18/12/2013 mohammad al shawa
موقع الانتخابات الرئاسية في مصر 2014 , الرابط الرسمي الانتخابات الرئاسية المصرية 2014
مشاهدة برنامج محبوبي انا حلقة لطيفة وكريس جر اليوم الثلاثاء 10/12/2013
مسجات جمعة مباركة 2014 جديدة



توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 19 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:13 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس