العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 18 فبراير 2014



الحمل


يدخل المريخ برج العذراء ويستقر فيه حتى التاسع والعشرين من تموز ما يعني عملا كثيرا واهتماما بالتفاصيل واثارة لبعض الانفعالات لكن النتيجة جيدة وستحصل على بعض المفاجات المالية وتعيش تجارب استثنائية.

الثور

يدخل المريخ برج العذراء ويسقط عن كاهلك عبئا كبيرا فتستعيد عافيتك وسيطرتك على الامور وتميل الى الفرح والانطلاق وتبدو اكثر ثقة بالنفس فتمتلك كل وسائل النجاح والانتصار فتتلاحق الاخبار الطيبة وتتراكم الاعمال وتوظف اموالك في مجالات رابحة.

الجوزاء

يدخل المريخ الى برج العذراء فحضر نفسك الى بعض الاحتكاكات مع افراد العائلة تاسف لبعض الملاحظات او للوم والعتاب واذا كنت مولودا في العشريتين الثانية والثالثة فقد تشعر بالتوتر والغضب وتفقد صبرك وتتلفظ بكلمات قاسية لا تستعجل شيئاً.

السرطان

يدعوك الفلك الى التحفظ وعدم محاولة المستحيل اذ يكون هذا اليوم دقيق جدا حاذر من الصدامات والمنافسات الشرسة او العدائية وابتعد عن اثارة النعرات واشعال الحروب حتى لا تصلك النيران.

الاسد



ينتقل جوبيتير الى البيت التاسع ما يبشر بدورة فلكية جيدة وحظ يرافق الخطوات اعتبارا من اليوم تتوسع الافاق وقد تخوض تجارب استثنائية او تذهب في اسفار مميزة وواعدة تتجسد الاحلام ويمكنك ان تلمس التغييرات حولك.

العذراء

ينتقل كوكب المريخ الى برجك ليبدل الاوضاع والمعطيات تبدو الحيوية كبيرة والحماسة هائلة فترغب ببذل الذات واقتحام الفرص وتمارس جاذبية قصوى لكن حاذر الحوادث والاحتكاكات.

الميزان

دخول كوكب المريخ الى برج العذراء قد يثير بعض الغضب او العتب والنزاعات العقيمة والشكوك تجنب النقاشات الحادة التي قد تتطور الى خلاف وتوتر ابتعد عن الانظار واعمل بتكتم شديد حتى تعالج الاوضاع

العقرب

يسجل هذا اليوم حدثا فلكيا مهما بالنسبة اليك وهو خروج كوكب المريخ من برج الاسد ودخوله الى العذراء ما يخفف عنك ضغطا كبيرا ويشير الى صداقات ولقاءات يكون لها تأثير على برامجك واعمالك.

القوس

يوم مربك ومعقد يطلب اليك التروي والاستراحة وعدم خوض ميادين صاخبة, لا تجازف, قد تعاني من ظلم او مشاعر عدائية لا تخالف القوانين مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح.

الجدي

يدخل المريخ الى برج العذراء فتشعر بدعم اكبر في اعمالك وتتوضح امامك بعض النقاط تمارس نشاطات اجتماعية شتى تساعدك في المجال المهني.

الدلو

يترك المريخ برج الاسد فيكف عن معاكستك ويفتح امامك صفحة جديدة من الاشراق والتالق يصبح حليفك ويدفعك للقيام بالتحديات الناجحة وتوظيف طاقاتك وفتح الابواب المغلقة انه يوم جيد للاسفار البعيدة والمغامرات

الحوت

اما كوكب المريخ يدخل برج العذراء بعد مكوثه اكثر من ثمانية اشهر في برج الاسد وبصورة استثنائية المريخ في العذراء يثير قضية شراكة حضر نفسك للامنتظر، أو اللامتوقع فقد تكثر الضغوط أو المسؤوليات تجنب مشاعر الغضب والعدائية تعامل مع الظروف بانفتاح وعلى الرجح قد تضطر الى تقديم تنازلات كبيرة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور جنيفر لورانس تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة
تحميل البوم بحبك انا ادم 2012 , البوم ادم بحبك انا 2012
حالة الطقس ودرجات الحرارة فى مصر اليوم الثلاثاء 10/12/2013
تحميل مسلسل الزوجة الثانية الحلقة 10 كاملة
صور الممثلة السورية رشا التقي 2014 ، صور رشا التقي ابنه صباح الجزائري
بالصور سلطان الراشد يتعرض لحادث 2013
إلغاء أجازة 25 يناير , سبب إلغاء أجازة 25 يناير في مصر
حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الاثنين 13-1-2014



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
يدخل مركور برج السرطان، أي الى البيت الرابع، فيولّد حساسيات مع بعض المحيط من أولاد وأصدقاء، وقضايا خلافية يعزّزها القمر في الجدي. تتراجع الحظوظ هذا اليوم، وربما تستعجل قراراً أو كلاماً يرتدّ عليك سلباً، فكن حذراً.



الثور
حاذر مشكلات زوجية او اضطراباً على صعيد شراكة. وحاذر التصرف بفوضى لئلا تولد المتاعب ولئلا يكون عملك من دون جدوى او كأنك تلاحق المستحيل. ما تراه أنت صائباً قد لا يكون كذلك، ربما لأن أوضاعك المضطربة بعض الشيء تشوش أفكارك. لا بأس إذا استشرت الحبيب او المحيطين بك.



الجوزاء
تبدو التجارب المادية مهمة، تصرّف بإقدام وشجاعة، وحاول ان تناقش بعض العقود والقضايا المادية الملحّة. كذلك فاوض بشأن ممتلكات مشتركة مع بعض افراد العائلة أو المقربين. كل شيء يسير على خير ما يرام اليوم.



السرطان
تنعم بيوم جيد من التناغم العاطفي وقد تجرؤ على مبادرة طالما تحفظت إزاءها. تهتم بوضع جمالي وتتخذ قرارات شخصية مهمة. تبدو الافكار واضحة منطقية ودقيقة. تحسن تنظيم أمورك، وتضبط الأوضاع بدقة.



الأسد
باستطاعتك إحراز تقدم على الصعيد التجاري، فتكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة. يحمل إليك هذا اليوم وعوداً وإشارات في هذا النطاق. قد تشارك في مفاوضات كثيرة وأنشطة فكرية وغيرها، فتتقدم بخطى ثابتة نحو اهداف تحققها بجدارة حتى لو خفف التوتر من حيويتك.




العذراء
سريع الغضب ولا يعجبك العجب, تنزعج من بطء العمل ولا تتوقف عن توجيه الملاحظات القاسية إلى من حولك. تصطدم بالتالي بمواقف الآخرين، وينشب نزاع مع احدهم الامر الذي يزيد الاجواء توتراً وتأزما. إعمل على تلطيف الأجواء وانتبه الى نبرة صوتك التي قد تخونك.




الميزان
يكشف هذا اليوم الأسرار فما عليك سوى التأكد من التفاصيل وصحة المعلومات التي تملكها قبل بدء التنفيذ. كما يجب الاستعانة بالمعاونين أو الزملاء لإنهاء الواجبات في الوقت المحدد. حسّن صورتك ولا تعرّض سمعتك للتراجع، بل كن نشيطا كعادتك وأظهر حماسة أكبر لعملك.



العقرب
أدعوك في هذا اليوم إلى تناسي الجروح وتجاهل بعض التصرفات والكلمات السلبيّة تجاهك. تصفو الأجواء وقد تندم عندئذٍ على التصرّف المتهوّر او القرار المتسرع. هدّئ من روعك وتمالك أعصابك، فالزمن كفيل بحل المشكلات شرط التحلّي بالهدوء والتفاؤل.



القوس
قد تختلط الأمور عليك في هذا اليوم لتجد نفسك ضائعاً بين اختلاف المعطيات والواقع. تعلّق اهمية كبيرة على تصرف الحبيب وآرائه، لكنك تصطدم ببعض الأفكار التي تفرض عليك قيوداً وشروطاً، وقد يصل الأمر بينكما الى الجدال وعدم التوافق على رأي مشترك.



الجدي
تتمتع بقدرة كبيرة على الاقناع وبأفكار غزيرة. لا تتردد في الافصاح عن رأيك أو طرح آرائك. كما تتاح لك فرص انجاز واتمام مشاريع جديدة. تحرك نحو أهدافك وكرّر المحاولة ولا تستسلم.



الدلو
يشير هذا اليوم الى حب ينشأ في مجال عملك, إذ تطل على بعض الحلول وتمارس سحرك اللامتناهي وتعقد صداقات جديدة, كما يشير الى ضرورة الانتباه الى هذا الأمر وعدم المجازفة من دون حسابات.


الحوت
وضح كلامك تفادياً لحصول اي التباس او سوء تفاهم، وكُن ليناً وتعامل مع الآخرين بذكاء. إياك والاستفزاز. تظهر بعض الصعوبات التي تمتحن صلابة أعصابك. كن جاهزاً لمواجهة الأمور بهدوء وتنبّه. تشعر بالإرهاق والتعب.

من مواضيعى فى المنتدى

احدث رسائل عيد الفطر ، مسدجات عيد الفطر ، رسالة تهنئة ب عيد الفطر
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 4-4-2015
بالصور هيفاء وهبى تعبر عن سعادتها بسبب جائزة الإبداع
اسعار الاسمنت في مصر يوم غد الخميس 19/12/2013
حالة الطقس في السعودية 18-3-2013 حالة الطقس في مناطق المملكة 18-3-2013
معلق مباراة الزمالك وبشوم شيلسي السبت 1/9/2012
تعرف على أسعار iPhone 5S عالمياً وفي الدول العربية
برودكاست مدرسيه جديده 2014 ، برودكاست العوده لدراسه 2014 , برودكاست العوده للمدارس 2014



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 18 فبراير 2014
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 14-2-2014 , توقعات جوي عياد ليوم عيد الحب 14 فبراير 2014
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 7 فبراير 2014
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 6 فبراير 2014
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 4 فبراير 2014
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 3 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 18 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 04:00 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس