منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كريم العقباوي 18 فبراير 2014



الحمل

قد لا تسير الامور بالسرعة التي تريد وترغب , تكون التسويات افضل لك من التحديات, لا ضرورة للانفعال او لردات فعل قد تنقلب ضدك, كن ليناً وإبتعد عن القلق إن هذا اليوم مناسب للتفاوض بشأن اتفاق مهني، أو عقد جديد كذلك تلعب الشراكة دوراً كبيراً .

الثور

بالرغم من وجود القمر في برج العقرب في مواجهة مع برجك تكون العراقيل التي تعترضك بسيطة سرعان ما تزول ,قد تتاح لك فرص مهمة خارج بلادك او مع بعض الغرباء, ان التناغمات الفلكية الجيدة تنعكس على علاقاتك فتجد نفسك مستعدا للانفتاح والتواصل.

الجوزاء

تعيش يوما بطيئاً لا تراهن عليه ولا تسلط الضوء عليك حاول ان تعمل في الظل بعيدا عن لفت الانظار اذ ان مشاكل صغيرة في العمل قد تولد نفوراًضع استراتيجية جديدة وتصرف بسرية كذلك قد تقلق لمسألة عائلية ومهنية أو تجد نفسك في موقف حرج.

السرطان

يكثر العمل ويتطلب تركيزا تحتاج الى الهدوء بعيدا عن الضغوطات فلا تترك احدا يبلبل الاجواء, انتبه كي لا تتورط في مشكلة تسلبك متعة الحب المتبادل لتكن عينك ثاقبة لازالة العقبات المحتملة, فلتكن كلمة الفصل للحدس لانه لن يخطىء اليوم.

الاسد

يحمل لك هذا اليوم تجربة جيدة وجميلة ويتحدث عن تطور ما وعن نجاح وخلق وابداع وعن أجواء عاطفية جيدة وممتعة للقاءات الرومنسية تبدو راضياً عما يحصل ربما تقوم برحلة الى مكان جميل أو بسفر .

العذراء

تبدو مرهف الحس سريع الغضب او الانفعال تجنب كل تطرف ومبالغة تتلبد السماء بالغيوم دقق في أوراقك وأموالك حاذِر من إزعاجات قد تختلف مع بعض الأشخاص وتظهر لهم خطأهم, يجب أن تختار بين التنازل أو النزاع.

الميزان

قد تعيش اجواء مشنجة وتساورك الشكوك يعرقل الخطوات ويثير قضية مهنية حساسة كن معتدلاً فأنت تميل إلى التطرف، لا تباشر عملا جديداً وتأكد من حجزك الذي قد يتعرض للتأجيل أو الإلغاء.

العقرب

تدعمك الطوالع الفلكية وتساعد على حل المشاكل شرط ان تسير بطريقة هادئة وان لا تسمح بالاحتكاكات والمواجهات تنظر الى جديد وتحلم بتغيير قد لا يتأخر فتزدهر علاقاتك الشخصية والعاطفية, ويلعب الشريك دورا في بعض الاحداث.

القوس

كن متواضعا اعرف حدودك وانتبه الى صحتك وعافيتك لا تتذمر ولا تتأفف في هذا اليوم الدقيق الذي يحمل توترا وسوء تفاهم ومناخا من الفوضى والارباك ما تستدعي انتباها وحذرا خاصة اثناء التنقلات واستعمالك الادوات الحادة .

الجدي

تتخذ قرارات وتعيش تشنجات تخلق لك التناقضات فتثار قضايا مهنية وعائلية ابتعد عن العدائية في هذا اليوم المقلق الذي يجعلك تواجه مشاكل تتطلب منك جهوداً عملية ومنطقية بعيداً عن الانفعال وتوجيه اللوم, أخطاءك كبيرة تلفت النظر, إنتبه لقيادتك السيارة.

الدلو



يوم مناسب لكل انواع الاستثمارات والعمليات المالية يجب ان تسوي مشاكلك بهدوء اذ ان امامك جبهات كثيرة ما زالت مفتوحة انظر الى الاولويات وتعامل مع المستجدات بروية


الحوت

تطالعك تاثيرات فلكية ايجابية ومؤاتية وهي تشجعك على الافصاح عن الرأي والسفر وحضور المؤتمرات وتقديم الامتحانات تتاح لك فرصة تعزيز الوضع الاجتماعي ,تكثر المشاريع .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 29-11-2014
صور بعض الأعمال المشاركة في مسابقة ناشونال جيوغرافيك 2012
بالفيديو حسن الشافعي في برومو Arab Idol 3
حقائق ومعلومات عن إمبراطور الإعلام روبرت مردوخ 2016
توقعات برج القوس يـوم الثلاثاء 26-6-2012
بالصور رجل يقضي 40 سنة لبناء معبد أصبح بعد ذلك قبره في الفلبين
بالفيديو عمرو يوسف يدعم غرد بالخير , يوتيوب عمرو يوسف يدعم غرد بالخير
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 14-1-2015


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:12 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس