Thread Back Search


توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 18 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-17






  • توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 18 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 18 فبراير 2014

    الحمل

    تتعزز أوضاعك العاطفية تجد الحلول للمشاكل في هذا اليوم المناسب لشؤون القلب والعائلة قد تقوم برحلة الى منطقة بعيدة وتمارس سحرك , يتعزز وضعك العاطفي وتتقرب من الزوج واذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاء استثنائياً وقد تقع في الحب

    الثور

    يحمل اليك هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات او المغامرات العاطفية والتنقل بين قلب وقلب او المواجهات العائلية ومحاولة اظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب او الزوج يكون الحب متطرفا تملكيا وقد ترتكب حماقات اثباتا لوجود او حرصا على حبيب .

    الجوزاء

    يبدأ يومك مع نسمات فلكية جميلة وصحة جيدة وعلاقات عاطفية وعائلية سليمة يسودها الحنان والرقة, لقاءات اجتماعية وانفعالات حلوة وحركة, للعازب قد يكون الحب على موعد معك حيث تستقطب اهتمام الجميع وتبدو نجم الاماكن والساحات والحفلات.

    السرطان

    تجهل هذا اليوم عواطفك الحقيقية وتحتار بما تشعره من تناقض تجاه بعض الاشخاص تراجع حساباتك تتقدم وتتراجع لكنك لا تحسن اتخاذ القرار بشأنها قد تعيش ضغوطات يفرضها الحبيب الذي يطلب منك حسما او ربما انت ترتبك امام حيرة الحبيب وعدم قدرته على اتخاذ القرار.

    الاسد

    تبتسم اك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل تروج لعملك او لفكرة تهمك تريحك الظروف من ضغوط سابقة فيسهل عليك الحصول على ما تريد تتحسن الصحّة ويرتاح المزاج. كن صادقاً وشجاعاً كما نعرفك دائماً.

    العذراء

    يبدو هذا اليوم ملائماً للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية او غيرها قد تقدم على مشاريع كبيرة متسلحا بالجرأة والعزيمة والحيوية المدهشة مليئاً بالحوافز والنشاط والامال الكبرى التي تجعلك تواجه اوضاعا غير متوقعة وتجارب مفيدة جدا على المدى البعيد.

    الميزان

    الفلك يحذر مواليد العشرية الاولى من شيء يعاكس رغباتهم لذلك يرجى الانتباه لكل التفاصيل المتعلقة بأعمالك ومشاريعك لا ترتجل عملا او كلاما او موقفا الظروف معقدة تتطلب رؤية وحكمة لا تتصرف بانفعالية ابتعد عن التحديات عدم الاستهتار بواجباتك.

    العقرب

    ينضم القمر الى كوكب اورانوس في برج الحوت فتشعر بالتفاؤل وتزدهر مخيلتك ما يحمل اليك افاقا جميلة ومشاعر حلوة وحدسا صائبا وتتوصل الى حل او تسوية وتثير الغيرة.

    القوس

    تدافع عن مصالحك بشراسة وقوة وتثبت حضورك وتسجل أهدافاً وتتاح لك فرصة لتعزيز بعض الاوضاع قد تحظى بنتائج سعيدة وتنعم بأجواء مريحة ومطمئنة وقد تحصل على عائدات جيدة مادياً ومهنياً وتفشل جميع المحاولات المشبوهة للايقاع بك أو استفزازك.

    الجدي

    إبق حذراً وراجع عقودك وإنتبه للمفاوضات والتفاصيل تعيش في هذا اليوم اهتزازاً على صعيد العلاقات مع المسؤولين او السلطات او الحكومات لا تغامر ولا تبدأ جديداً تنقصك الارادة الصلبة والطاقة الكافية لاكمال يومك راع ظروفك الصحية والمعنوية وانتبه من الفوضى في حياتك العاطفية قد تتورط بعلاقة شائكة .

    الدلو

    يبدو هذا اليوم مميزا الكواكب في مواقع جيدة تدعوك الى المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك سوف تحقق اهدافك بسهولة وارتياح ما يعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الاخضر للانطلاق.

    الحوت

    يتغير المناخ ايجابا فتحالفك الكواكب اورانوس وجوبيتير فينوس والقمر في ابراج مائية في حين يؤازرك بلوتون في الجدي ما يعني انك تتمتع بيوم مميز ومليىء بالوعود تحقق احلاما وتمارس جاذبية كبيرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسباب وتفاصيل حجب موقع تويتر في تركيا 2014

    تردد قناة beIN PRENSES على نايل سات اليوم الثلاثاء 17-1-2017

    صور فرناندا ليما ورودريجو هيلبرت مقدمان القرعة النهائية لكأس العالم 2014 اليوم الجمعة 6/12/2013

    مشاهدة مباراة ديبورتيفو لاكورونيا وبرشلونة بث حي مباشر 20/10/2012 الدوري الإسباني

    ريتا أورا بالبيكيني في دبي 2013 - صور ريتا أورا 2013

    احدث صور ناديه بنت باسم يوسف 2013 - صور نادية بنت الاعلامي الساخر باسم يوسف 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 7-12-2014

    صور راغب علامة مع فرقة Chicco و Divanessa في الحلقة 20 من برنامج عرب ايدول 2


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 22 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الخميس 13-2-2014 ، حظك اليوم مع محمد الشوا 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا الثلاثاء 4 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.