العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 18 فبراير 2014



الحمل


يوم الابداع والتطور المهني والعاطفي والاشرا ق سوف تتمتع بحظ كبير يبارك خظواتك , لا تخشى من اتخاذ توجهات جديدة فكر بمشاريع حديثة ولا تقلق بشان الاوضاع المادية ان قدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جدا تراجع حساباتك وبتحصد الارباح.

الثور

لا تحكم على الشهر من اليوم الاول الذي قد يحمل سوء تفاهم وبعض التصادم بين الواقع واحلامك ان كوكب اورانوس الذي انتقل الى الحمل يدعوك الى الاصغاء الى نصائح الاخرين ودرس كل الامور بهدوء رغم الحماسة التي تسكنك حتى لا ترتكب الاخطاء.

الجوزاء

تتمتع بمعنويات قوية جداً تثق بمواهبك وكفاءتك ولا يستطيع احد ان يقهرك تتبع حدسك وتقود المسيرة بروح المنتصر فتتقدم الى امتحان او مفاوضات او مبارزة بثقة بالنفس كبيرة تشعر بالقوة شرط ان تتصرف بتعقل وروية وبدون تسرع.

السرطان

يكون اليوم الاول ناشطاً على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات, قد تقوم بعمل مشترك مع الحبيب يفرحك او تباشر بعمل خلاق تتلقى جواباً إيجابياً ويطمئن بالك الى جانب الاصدقاء وتصل على عرض عاطفي أو شخصي جذاباً جداً إذا كنت خالياً.



الاسد

تشعر بالضغوط وضيق الوقت سارع الى تكثيف الجهود تفادياً لتفاقم المسؤوليات قد يطرأ ما يعيدك إلى الوراء، ويضعك أمام ضرورة حسم الامورقد لا تكون العواطف سعيدة جداً إلا أنك راضٍ بواقعك. تحتاج إلى ترطيب الأجواء والمبادرة بشكل إيجابي لتسوية الاوضاع.

العذراء

تساهم تأثيرات هذا اليوم الايجابية بتلطيف الاجواء قد تذهب في رحلة أو تعرف لقاءً ينسيك كل الواجبات،قد تفتح صفحة جديدة وتستعيد حيويتك وحماستك والثقة بالنفس.

الميزان

باستطاعتك احراز تقدم على الصعيد التجاري فتكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً وإشارات في هذا النطام.

العقرب

تتميز بالحضور اللافت والشخصية الجذابة الواثقة , مما يساعدك على كسب الثقة بالنفس بشكل أفضل. تشعر بالقوة وتقوم بعملية مالية رابحة او تعيش علاقة رومنسية ناجحة وتغامر في مجال يفرحك وتجازف في طريق جديدة.

القوس

يعزز الاوضاع المالية ويوحي اليك بافكار جديدة لكسب المال وذلك على مدى اسبوعين تفكر بتوظيفات واستثمارات وتعيش يوماً متحركاً ً جداً، نشاطات زيارات تنقلات اتصالات مع الخارج مع الغرباء تصل الى القلوب بسرعة فتحتل مكانة مهمة لتبقى فترة طويلة ولن يتجرأ احد على منافستك.

الجدي

لا بد ان تهتم لامورك الصحية ان الاجواء المعاكسة تجعلك مرهف الحس مربكاً مشوشاً تضخم الامور وتضطرب لاي أمر, تعاكسك الظروف الشخصية

الدلو

تسيطر على الاوضاع وتبدو جذابا ,ممارساً سحرك على الجنس الاخر تدور الاحداث بسرعة ترتفع المعنويات وتفرح لعودة الامور الى نشاطها تتلقى خبراً أو تفرح لانفراج مفاجىء وربما تجازففي اختيار جديد مع فكرة جديدة. لما لا؟

الحوت

تعيش يوما ضاغطا ومتوترا قد تحمل فشلا او خلافا او أعطالا تثير امتعاضك وحافظ على مزاجك هادئاً، حتى لا تصطدم بالمحيط. تشعر بالتعب والتوتر أو الحزن لا تغرق في الاوهام

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو رجل سعودي يعذب حصان بطريقة بشعة جدا
موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم 22-10-2013 والقنوات الناقلة مباشرة
صور سيارة فورد فيستا 2014 , مواصفات وأسعار سيارة فورد فيستا 2014
ألمانيا تتوج بكأس العالم على حساب الأرجنتين 2014
جديد ما أسباب آلام الكعب وطرق علاجها؟
تردد قناة روتانا افلام 2013 - ترددات النايل سات 2013 - تردد قناة روتانا افلام 2013 على النايل سات
بالصور سر جمال شعر الفنانة هيفاء حسين 2014
مشاهدة مسلسل كيد الحموات الحلقة الاولى 1 كاملة يوتيوب 2014



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة .
قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .







برج الثور
لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .







برج الجوزاء
أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .






برج السرطان
استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .







برج الأسد
ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .








برج العذراء
ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.






برج الميزان
قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي .







برج العقرب
أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.







برج القوس
أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .







برج الجدي
إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود.
لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .
ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .







برج الدلو
تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك .
سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .







برج الحوت
إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ اً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب .

من مواضيعى فى المنتدى

حصري كلمات انشودة وديعتك الكويت مشاري العفاسي 2014 ،، مكتوبة
يوتيوب ، تحميل اغنية قد الأيام إليسا 2014 Mp3
صور حسن الشافعي في المؤتمر الثاني لانطلاق برنامج عرب ايدول 2
تقرير عن جوال سامسونج جلاكسي جولدن Galaxy Golden مع الصور والمواصفات
يوتيوب واي فاي الحلقة الاولي تقليد بدر الزيدان 2013
شاهد ملكة جمال أميركا 2013 - صور مالوري هايتس هيجين ملكة جمال أميركا 2013 - صور ملكة جمال أميركا 2013
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 9-9-2014
صور المسجد الاموي في العاصمه السوريه دمشق - صور الجامع الاموي في العاصمه السوريه دمشق



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 18 فبراير 2014
توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 24 فبراير 2014
توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 19 فبراير 2014
توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون 7 فبراير 2014
توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون 6 فبراير 2014
توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 18 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس