العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014




الحمل

تبدو الانفعالات شديدة ما يجعلك محتاراً ومتردداً وتحتاج الى معلومات أكيدة لتتخذ قراراتك, حاول ان تهدأ وتعيد النظر ببعض الاوضاع وتجنب اثارة المواضيع الحساسة ودقق في التفاصيل.

الثور

قد تشتبك مع الشركاء أو المسؤولين ,وظف طاقاتك لتعزيز استقرار ميزانيتك ادرس العروض الجديدة بدقةحدد أهدافك وكن موضوعياً. حاذر الخلاف والجدال لا تسمح للاستفزاز بالتأثير على صوابية تفكيرك انه يوم شائك وغير مؤاتي لتعزيز العلاقات العامة وغير ملائم للالتزامواقامة علاقات جديدة.

الجوزاء

لا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين قدم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك وكثف جدول اعمالك باستطاعتك تصحيح مسار الامور وتحقيق انجاز باهر تفيض حيوية وتبدو مرتاحاً للتطورات قد تبادر الى مشاريع خلاقة وتحرز النجاح تتاح لك فرص مالية ضخمة انه يوم جيد لمناقشة عقد أو صفقة تجارية.

السرطان

يحمل اليك هذا اليوم الثقة بالنفس والقوة والاشعاع, يقوى التفاؤل وتسجل تقدماً ملموساً باستطاعتك المفاوضة والبحث في التفاصيل , وربما تميل الى السفر أو تخطط له كن متقبلا لما يجري.

الاسد

يوم ضعيف لا يعد بأي تطور او نتيجة تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد الشخصي وقد يعترض البعض على مواقفك فلا تؤزم الوضع قد يضع على الطاولة مشكلة مع الشريك أو مع شركاء العمل، فعليك مواجهة الصعوبات بدقّة ورويّة.

العذراء

تملك افكارا قوية وقدرة جيدة على الاقناع تحلق بجاذبية لا تضاهى وتعيش ناجحاً ايجابياً ومطمئناً على مختلف الاصعدة تلعب دورا بارزا على الصعيد العاطفي وربما تلتقي بشخص يثير اهتمامك.

الميزان

بالرغم من انه يوم واعد بانفراج مادي قد تشعر ببعض العراقيل المالية كن اكثر تنظيما ولا تتسرع بأي استثمار تمهل لا داعي لاستعجال الصفقات وضع حداً لمصروفك وحاذر التسرع في توظيف الاموال.

العقرب

يكون الانسجام الفلكي مناسبا لك فيجعلك تتمتع بحماسة كبيرة وقدرة على المباشرة بأي مشروع وخطة قد يخدم اكثر مصالح مواليد العشرية الثالثة الذين يفرحون بهالة يكتسبونها او بموقع يحرزونه وقد تتاح لهم فرصة تحقيق مشروع بدأوه الشهر الماضي.

القوس

حاول ان تبتعد عن الاضواء واختل بنفسك بحثا عن مكان هادىء تراجع فيه ذاتك , انتبه لما تقول فكل كلمة تلفظها تكون مسؤولا عنه فاعترف بذلك , عبر عن نفسك بدون تردد اما اذا اخطأ انصحك بالتروي وتقديم التنازلات اذهب في عملية ترتيب وتنظيم لحياتك واعمالك.

الجدي

باستطاعتك اعادة الامور الى ما كانت عليه, قد تتلقى دعماً من حبيب أو شريك، أو تستفيد من وضع جيد له يكون مزاجك رائقا وتبدو اكثر انفتاحا وقدرة على تبادل الراي

الدلو

تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الانظار والاعجاب بأي ثمن, ما قد يشوش صورتك قليلاً لا توجه الانتقادات او تصغي الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة انسحب من المكان ولا تتورط بصخب او ضجيج حاول ان تعمل بدون اضواء.

الحوت



تستعيد اشراقتك وتتحمس لاتخاذ خطوات كبيرة ولبدء مرحلة حيوية من حياتك لا تتردد بطرح أفكارك ولا تؤجل مشاريعك . تقوى الحظوظ , توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة قد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

اجمل برودكاست اشعار للبى بى 2014
صورة جورج وسوف وهو يدخن في سن التاسعة ،، صورة نادرة وقديمة
اليوم السابع - استياء نجوم الكرة من مراسم جنازة الجوهرى
موعد | توقيت مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم الاربعاء 5/2/2014 Real Madrid v Atletico de Madrid
Daily Horoscope 6/6/2013 , Daily Horoscope Thursday 6 June 2013
صور منوعه لابطل مسلسل جنان 2013 - اجمل صور ابطال مسلسل جنان التركي 2013 - صور جنان التركي 2013
صور مشتركين الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس احلى صوت 2014 the voice
اسعار الذهب في السعودية اليوم الجمعة 14-4-1435 ،، سعر جرام الذهب اليوم الجمعة 14-2-2014



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.


برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.


برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.


برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .


برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.

أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.


برج العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .


برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .


برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .


برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.


برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .


برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

الراحة مهمة من وقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.


برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب اغنية مغروم قلبي فيك مغروم ساندري ملحم Mp3 برنامج ذا وينر إز The Winner is
اسعار الحديد في مصر بتاريخ اليوم السبت 14/12/2013
صور للمشترك محمد عساف وبرواس من حلقة الاكسترا 7
صور جديدة للنجمة نجوى كرم في مهرجان موازين الرباط 2013
بالصور مكياج وتسريحة جميلة لدرة 2013 - صور مكياج درة 2013
كلمات اغاني البوم أجمل مختصر صابر الرباعي 2014 - كاملة
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 28-10-2014
بالصور شاهد اغرب ربطات العنق 2014



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014
توقعات ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , حظك اليوم الثلاثاء مع ليلي عبد اللطيف 25 فبراير 2014
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 24 فبراير 2014
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 19 فبراير 2014
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 13-2-2014 ، حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 13 فبراير 2014
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 12 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 03:05 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس