العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 18 فبراير 2014



الحمل

حضر نفسك لتغييرات ابتداء من اليوم أورانوس سيدخل برجك قريبا وسيحمل اليك مفاجات في حياتك يجب ان تستعد لها اذا اردت انجاح لقاءك فاوض تكلم .

الثور

ربما تشعر بعدم الاستقرار لا تراهن على الحظ ولا تأخذ خطوة على الاطلاق ولا تشارك بما لا تراه مناسبا لك, كن متعاونا انت بحاجة الى اشاعة الثقة حولك الجا الى من تثق بهم من اصدقاء للبوح ببعض المشاعر والتعبير عن بعض المخاوف.

الجوزاء

تكون الاجواء مهيئة لتحتل مركزا متقدما فلا تستخف بالفرص تكثر الزيارات والدعوات لحضور المؤتمرات والاحتفالات كما ستسهم لشعبيتك اذا كنت الترشح لمنصب او موقع اجتماعي او سياسي.

السرطان

حاذر الخلافات العائلية قد تشعر بالغربة وتضطر الى مسايرة الاوضاع انسحب من الساحة والاضواء حاذر المشاركة بأي جدال أو صراع وتجنب الأخطاء أثناء التوقيع لان الخصم قوي وشرس

الاسد

قد تطرا احداث خارجة عن ارادتك تزعجك وتثير توترك اياك ان تجازف بنجاحك ومكانتك بسبب بعض الانفعالات اضبط نفسك فالامر ضروري.

العذراء

الق نظرة على بعض المستندات المالية انتبه ايضا من مناورة في هذا المجال او محاولة قيام احدهم بعملية غش او خداع كي لا تدفع من جرائها غرامات مالية .



الميزان

يحمل اليك ذا اليوم ازدهاراً وتكون الشراكة مشوقة جدا تشرق شمسك باستطاعتك تسجيل احداث ممتازة وانطلاقة نحو طموحات كبيرة الحظوظ داعمة لمسائل السفر والرحلات والعقود والترويج وحملات التسويق.

العقرب

حافظ على استقرارك المادي وابتعد عن الاستثمارات الفاشلة سلفاً حاذر تراكم الديون والاقساط اذ قد تضطر لدفع مبلغ من المال نتيجة عطل منزلي او لامر استشفائي طارىء.

القوس

ابتعد عن الارتباك والفوضى قد تضطر الى التصويب والتصحيح مرات عادة لذلك تناسبك الاجواء الهادئة لا تفرض رأياً ووضح كلامك جيداً لا تترك مجالاً للغموض , لا تستعجل قرارا ابق على الحياد, وحاذر إهمال الواجبات العائلية.

الجدي

تحمل لك هذا اليوم كل الدعم والفرص المناسبة,تحرك بكل ثقة وتنبه كرر المحاولة ولا ترضخ لشروط لا تعجبك. تعيد الحساب في القرارات السابقة وتعمد الى اتخاذ خطوة جديدة لتصحيح مسار بعض الامور تكيف مع الاوضاع الراهنة فالحظوظ تدعمك وتقف الى جانبك لذلك كن هادئا ومبتسما .

الدلو

القمر في البيت التاسع واعد بالمفاجات الحلوة والتطورات السعيدة المميزة تقوى مقاومتك تهتم بشؤون الحب والزواج تمارس سحرا لا يقاوم.

الحوت

تبدو قادراً على طرح الافكار والتنفيذ وحصد النتائج تجد حلولاً مطمئنة لمسائل مالية , قد تربح قضية أو جائزة وربما تحصل على تقديرأو ومكافأة تحصل على منصب جديد أو شروط أفضل في العمل أو شروط أفضل في العمل أو عروض مهمة أو عقد يجعلك فخوراً بنفسك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور عاصي الحلاني في كواليس حلقة ذا فويس اليوم السبت 22-3-2014
أسعار الذهب فى الاردن اليوم الاحد 30/3/2014
تحميل اغنية عاصي الحلاني ياسيدي 2012 mp3
صور الرئيس اوباما وهو يحتفل بعيد الحب مع زوجته ميشيل 2014
رسائل تهنئه لعيد الفطر سعودية 2013 , رسائل معايده لعيد الفطر سعودية
صور مكتوب عليها اسم هناء 2017
درجات الحرارة وحالة الطقس في مصر اليوم الاثنين 16/12/2013
بالصور شاهد كيف احتفل السلطان سليمان وزوجته بعيد ميلاد ابنهما



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .
لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا .







برج الثور
يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .







برج الجوزاء
لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .








برج السرطان
لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .







برج الأسد
الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .








برج العذراء
توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .








برج الميزان
تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .








برج العقرب
تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك .
أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .








برج القوس
عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.








برج الجدي
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .







برج الدلو
اعتمد على حدسك اليوم.و لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة ، فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك .







برج الحوت
انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك.كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحا . عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة .



من مواضيعى فى المنتدى

مواصفات وسعر ساعة مرسيدس الذكية 2014
كليب اميرة من قناه غنوة
صور الاعلامية ديما احمد 2014 , صور مقدمة البرامج ديما احمد 2015
يوتيوب اغنية على بابي واقف قمرين محمد الريفي X Factor
صور اليسا بالحلقة 3 من برنامج اكس فاكتور
تحميل , تنزيل اغنية مجنون يوسف العماني Mp3 ماستر 2014
تحميل اغنية ليث الشاعري نسيتي الحب 2012 Mp3
كلمات انشودة الراعي الكذاب طيور بيبي 2013



توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 18 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 04:05 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس