Thread Back Search


توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-17






  • توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 فبراير 2014

    الحمل

    يحمل اليك هذا اليوم افراحا وفرصا مالية وعاطفية على السواء قد تناقش قضية شراء مهمة او توظف اموالك في مشروع واعد لكن حاذر المبالغة في المصروف. تلعب الصداقات وأيضا الصدف دوراً كبيراً في إنعاش حياتك الشخصية وتنجح في عقد صداقة جديدة وربما تقع في الغرام .

    الثور

    تدخل مرحلة دقيقة جداً فيجب ان تحذر أي خطأ أو تصرف أرعن قد تتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك, حاذر مخالفة القانون وتجنب الجدال الشديدة وردات الفعلالتي قد تطال بعض المقربين

    الجوزاء

    يحمل اليك هذا اليوم تغييرا مفيداً ربما خبراً أو مفاجأة لا تنتظرها او مساعدة من الحظ ومن المستحسن الاستفادة منه تتعامل مع مؤسسات أو مجموعات تكون آمالك مشرقة وتتاح لك فرص استثنائية لتحقيق حلم كما تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات سعيدة مع الاحبة والاصحاب لا تضيع عليك فرصة التقارب ولإلفة.

    السرطان

    تواجه بعض الاحتكاكات وتعيش خضات فالتنافر الفلكي يحرجك ويؤثر عليك حيث تكون الضغوط شديدة انتبه من ضياع اطلب النصيحة اذا شعرت بعدم الامان أنت بحاجة التروي , حاذر حتى لا تضيع حقائبك او إمكان الاتصال بالاخرين

    الاسد

    يوم مربك وغير واعد بالنجاح بل قد يحمل صعوبات ومشاكل شخصية وعائلية حافظ على هدوئك و لا تسمح بإثارة غضبك ولا داعي للتوتر والانفعال عليك ان تعمل خلف الستار وبدون أضواء فلا تراهن على شيء وكن حريصاً على أغراضك.

    العذراء

    تكون عواطفك مرهفة تشعر بالقلق تجاه مسألة شخصية ,تظهر أعباء إضافية لا تلته ولا تضيع الوقت الثمين راع ظروفك الصحية لانك قد تشعر بالارهاق. فترة صعبة تتزامن فيها المسؤوليات.

    الميزان

    يعدك هذا اليوم بالافراح العاطفية واللقاءات الحارة تمارس سحرك وتقدم على مبادرة بشجاعة قصوى يطرأ ما يدفىء قلبك وروحك.ان الطالع الفلكي الايجابي يجعلك تجرؤ على التعبير عن ارائك تكثر الاتصالات والزيارات والمحاضرات. تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة.

    العقرب

    تتعرض لاتهامات عشوائية أو لتراجع في قوة الحظوظ , تواجه محكمة او شريكاً أو شخصاً غريباً بشكل استفزازي حاذر من توتر واسترح لا تحاول الضغط على المحيط ولا تحسد الاخرين فلا احد يعرف ماذا يخفي الاخرون من مصاعب وآلام.

    القوس

    قد يشكو مواليد العشرية الاولى من شروط مهنية غير مناسبة او يصطدمون ببعض الزملاء او الرؤساء والنافذين حاذر الغضب واضبط اعصابك وابتعد عن الانفعالات الشديدة اياك والقتال والنزاع او الدخول في جدال مع الاخرين .

    الجدي

    تحمل لك هذا اليوم كل الدعم والفرص المناسبة,تحرك بكل ثقة وتنبه كرر المحاولة ولا ترضخ لشروط لا تعجبك. تعيد الحساب في القرارات السابقة وتعمد الى اتخاذ خطوة جديدة لتصحيح مسار بعض الامور تكيف مع الاوضاع الراهنة فالحظوظ تدعمك وتقف الى جانبك لذلك كن هادئا ومبتسما .

    الدلو

    تشعر بالتطور فتزدهر الاعمال وتزول الاحزان والمعاكسات السابقة فتشرق بمزاج جيد وتكون الاتصالات جيدة ومثمرة تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط او تهيىء مفاجاة تتعلق بتوظيفات مالية او شراء منزل لا تضيع عليك الفرصة.

    الحوت

    ترتاح لتطورات تبدو مزهواً بنفسك, تتبدد الغيوم قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان. تختفي الضغوط ويطمئن بالك إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشاكل قديمة وعالقة تلتقط الفرص العاطفية والمهنية يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية قد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب والحماسة, تتغير معطيات في هذا اليوم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ظبي السايجا , صور اغرب حيوان في العالم مهدد بالانقراض

    أسماء أبطال مسلسل باب الحارة 6 رمضان 2014 , قصة مسلسل باب الحارة 6 2014 , أحداث وتفاصيل مسلسل باب الحارة 6 رمضان 2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 28-2-2015

    اغنيه البدايه مقدمه مسلسل بنات الجامعه بصوت الانين كامله تحميل mp3

    مميزات جديدة لمتصفح جوجل كروم , يكشفها المهندس بشير العوارى

    أخبار التوجيهي في الاردن اليوم الاحد 16-2-2014 ،، اخر اخبار نتائج التوجيهي في الاردن 2014

    صور مها المصري 2013 - صور الممثلة المصرية مها المصري 2013 - اجمل صور مها المصري 2013

    ازياء محجبات للسهره 2014 , كولكشن ازياء محجبات 2014 , صور ازياء محجيات روعة 2014


  • Dreambox-Sat
    2014-02-18




  • برج الحمل
    لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن - بدون خوف - أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .



    برج الثور
    اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .



    برج الجوزاء
    أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .



    برج السرطان
    إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .



    برج الأسد
    أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .



    برج العذراء
    آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .



    برج الميزان
    قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .



    برج العقرب
    هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .



    برج القوس
    ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .



    برج الجدي
    أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .



    برج الدلو
    إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .



    برج الحوت
    تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو الشيخ محمد الخراشى , السيرة الذاتية لشيخ الازهر محمد الخراشى

    مـآهو القرقيعـآن , معنى قرقيعـآن , متى القرقيعـآن

    تعليقات مضحكة على خروج الرئيس حافى القدمين مسرعا من المسجد 2013 - تعليقات الفسبوك على خروج الرئيس حافى القدمين مسرعا من المسجد 2013

    حظك اليوم الاثنين 9/4/2012 , ابراج مكتوب اليوم الاثنين 9-4-2012 , ماغي فرح ابراج اليوم الاثنين 2012

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 17-4-2015

    جديد بتاريخ اليوم 23-10-2013 تردد قناة IQT على Eutelsat 8 West C

    صور نيولوك نوال الزغبي من اخر جلسة تصوير لها 2014

    صور عبايات استقبال خليجيه 2014 , صور عبايات موضة للاستقبال البيتي 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 24 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 9-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 9 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 2 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.