Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 18 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-17






  • توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 18 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 18 فبراير 2014

    الحمل


    يوم مناسب للتشاور ولعقد المفاوضات وللمشاركة في مختلف النشاطات وربما قد تعرف فرصاً مميزة اثناء ملاحقتك أهدافاً مالية, تشعر بإيجابية الاجواء قد تحقق أرباحاً أو تقضي أوقاتاً جديدة أو تتلقى مكافأة أو تقوم باستثمارات ناجحة أو تفاوض وتوقع على عقود.

    الثور

    يدخل فينوس برج الاسد فيلطف الاجواء العاطفية ويخفف من سوء التفاهم او يطلق رومنسيتك من جديد فتشعر بعذوبة اللقاءات قد تنشد الاستقرار من خلال زواج او تفرح لولادة طفل او شراء منزل.

    الجوزاء

    ما زالت الضغوط تمارس في مجال الحب فحاول التعويض في علاقاتك الاجتماعية حيث تنتظرك اجواء من المرح والاثارة التناقضات الفلكية تخفض عزيمتك. من الافضل ان تستفيد من الاجواء للاسترخاء والتزود بشحنة اضافية من العزم لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدمها لك احد الاصدقاء الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة.

    السرطان

    تعيش فترة جميلة تفرح لنجاح او تطور غير مسبوق يوم الحب والرومنسية والعلاقات الحميمة وقد تعاهد الحبيب على تذليل الصعاب وعل تسريع خطوات الزواج.

    الاسد

    ينتقل فينوس الى البيت الثاني عشر ويتحدث عن حب سري او اعجاب متكتم لاحد الاشخاص او رومنسية ممنوعة او علاقة تصادف بعض العراقيل وذلك ابتداء من اليوم وحتى نهاية الشهر.

    العذراء

    ينتقل فينوس الى البيت الحادي عشر ويفتح صفحة عاطفية اكثر صفاء ووعدا كما يشير الى علاقات اجتماعية ودعم من قبل الاصدقاء والجماعات التي تنتمي اليها.

    الميزان

    ينتقل فينوس الى البيت العاشر ما يفتح الباب امام علاقة رومنسية تجعلك سعيداً تهتم بشؤون مالية ملحة وتفكر بزيادة ارباحك وعائداتك تبرهن عن موهبة في أعمالك وتبادل الاخرين اهتماماتهم ومحبتهم لك.

    العقرب

    تظهر عن عناد وتشبث اياك والمجازفات المالية أصبر وتصرف في الوقت المناسب كُن مصراً على البراهين والأدلة والمستندات حتى لا ترتكب الهفوات. انسحب قليلاً وخذ وقتاً للتفكير حاذر الخلافات مع أحد أفراد العائلة، قد يؤدي إلى رحيل أو انتقال إلى مكان إقامة جديد. لا تقل ما قد تندم عليه لاحقاً.


    القوس

    تشعر بالارتياح شيئاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية وقد تحقق أمراً مذهلا ,تفرح الى جانب الأصحاب والأصدقاء وأيضاً للعمل ضمن مجموعة معيّنة. قد تتلقّى مساعدة مالية أو معنوية وتفرح لتسوية إدارية.

    الجدي

    حاول اعادة المياه الى مجاريها الطبيعية صحح اخطاء اليوم السابق ولا تسمح للضغوط بالتاثير على اعمالك سلبا تناقش مسالة مالية تتعلق بالعائلة او اوراق قانونية.

    الدلو

    تعيش يوما متوترا ومن اسوأ ايام الشهر تعباً فكن حذراً,قد تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة ومعقدة ,وربما تفشل بعض الصفقات لتؤدي الى خسائر كبيرة معنوية كانت أو مادية

    الحوت

    يدخل فينوس برج السرطان ليفتتح دورة فلكية جيدة من العلاقات الشخصية والعاطفية الا انك تصطدم بالشريك وببعض القرارات الدقيقة لا تكن لجوجا الظروف هادئة ومخيبة للامال فلا تستعجل شيئاً تريث ريثما تنجلي السماء تقلب الصفحة اذا كنت من مواليد العشرية الاولى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 15-3-2015

    كواليس فيلم Warm Bodies - صور فيلم Warm Bodies

    الان نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 بمحافظة القاهرة الترم الاول cairomoe.gov.eg

    Daily Horoscope 28/9/2012 - Daily Horoscope Friday, September 28, 2012

    تحميل برنامج الليله مع هاني Ep36 الحلقة السادسة و الثلاثون نسخة اصلية بدون حقوق

    فضيحة احلام و نضال الأحمدية على تويتر احلام ونضال الأحمدية

    أسعار الحديد في مصر اليوم الثلاثاء 14/1/2014

    كلمات اغنية فرح حسام في مسلسل العراف 2013 كاملة


  • Dreambox-Sat
    2014-02-18




  • برج الحمل
    تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار عليك ان تبادر الى المباشرة بها قبل ان تقع ضحية الارهاق . عاطفيا عليك ان تكون اكثر ايجابية في استعاب الحبيب .

    برج الثور
    الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . هنالك خبر جديد من العمل يجعلك تشعر بالفرح

    برج الجوزاء
    الصورة الجزئية قد تقودك الى حلول خاطئة ألقي نظرة على مجمل الصورة الكلية و ابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل الى الحل الامثل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص لديك الكثير من الاندفاع نحو الإفصاح عن مشاعرك عليك كبح هذا الاندفاع.

    برج السرطان
    الانطوائية مشكلة معقدة يجب ان تقوم بحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الاقل ، عليك ان تعبر عن مشاعرك او غضبك او حبك لأن المشاعر الدفينة من الممكن ان تؤذي صاحبها كثيرا ، لديك أمال جديدة لعمل في خارج البلاد عليك الا تتسرع .

    برج الأسد
    ما كل ما يلمع ذهب ، هذه هي الحقيقة التي يجب ان تفكر بها اليوم عندما تطرح الاكار الجديدة امامك. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ،عاطفيا انت منزعج من تصرف سابق للحبيب عليك ان تتجاوزه و تنساه .

    برج العذراء
    ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة و نشاط كبيرين أقبل على عملك بقوة و تفاؤل .صحيا لديك بعض الالام في تارأس تزول لوحدها ، عاطفيا الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر امكانك النجوم تنصحك بالابتعاد عن الغرباء حاليا .

    برج الميزان
    دلّل نفسك اليوم.المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم و تعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للأخرين رؤيته ، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد.

    برج العقرب
    زملائك في العمل يريدون منك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لفجير طاقاتك الدفينة . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة ستؤجج نيرانها في قلبك فلا تحاول اخمادها.

    برج القوس
    أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً.تخلى من طبعك المزاجي اليوم لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك . عاطفيا هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .

    برج الجدي
    تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء.عاطفيا الشريك يعطيك كل الحب فلا تبخل انت ببعضه.

    برج الدلو
    كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عاطفيا القلب يريد منك امور لا يطيعها عقلك اترك لقلبك الاختيار اليوم .

    برج الحوت
    الجدية المفرطة ترهق الاعصاب عليك ان تتمتع ببعض المرح ، كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حجب صفحة المجلة الفرنسية من الفيس بوك

    اسعار الأسمنت اليوم الاثنين 28-1-2013 , سعر الأسمنت الاثنين 28 يناير 2013

    بالصور عكاشة وحياة الدريري مع نجوم الشعبي - صور توفيق عكاشة مع نجوم الفن الشعبي 2013

    قصة الشوتايم على ال hd

    صور خلفيات سيارات باللون الاصفر 2014

    أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 17-3-2014

    برودكاست واتس اب صداقة شبابية 2014

    رمزيات بي بي عيد الفطر 2013, احلى رمزيات عيد الفطر 2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 24 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 23-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 23 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 4 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.