العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 18 فبراير 2014



الحمل


يوم مناسب للتشاور ولعقد المفاوضات وللمشاركة في مختلف النشاطات وربما قد تعرف فرصاً مميزة اثناء ملاحقتك أهدافاً مالية, تشعر بإيجابية الاجواء قد تحقق أرباحاً أو تقضي أوقاتاً جديدة أو تتلقى مكافأة أو تقوم باستثمارات ناجحة أو تفاوض وتوقع على عقود.

الثور

يدخل فينوس برج الاسد فيلطف الاجواء العاطفية ويخفف من سوء التفاهم او يطلق رومنسيتك من جديد فتشعر بعذوبة اللقاءات قد تنشد الاستقرار من خلال زواج او تفرح لولادة طفل او شراء منزل.

الجوزاء

ما زالت الضغوط تمارس في مجال الحب فحاول التعويض في علاقاتك الاجتماعية حيث تنتظرك اجواء من المرح والاثارة التناقضات الفلكية تخفض عزيمتك. من الافضل ان تستفيد من الاجواء للاسترخاء والتزود بشحنة اضافية من العزم لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدمها لك احد الاصدقاء الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة.

السرطان

تعيش فترة جميلة تفرح لنجاح او تطور غير مسبوق يوم الحب والرومنسية والعلاقات الحميمة وقد تعاهد الحبيب على تذليل الصعاب وعل تسريع خطوات الزواج.

الاسد

ينتقل فينوس الى البيت الثاني عشر ويتحدث عن حب سري او اعجاب متكتم لاحد الاشخاص او رومنسية ممنوعة او علاقة تصادف بعض العراقيل وذلك ابتداء من اليوم وحتى نهاية الشهر.

العذراء

ينتقل فينوس الى البيت الحادي عشر ويفتح صفحة عاطفية اكثر صفاء ووعدا كما يشير الى علاقات اجتماعية ودعم من قبل الاصدقاء والجماعات التي تنتمي اليها.

الميزان

ينتقل فينوس الى البيت العاشر ما يفتح الباب امام علاقة رومنسية تجعلك سعيداً تهتم بشؤون مالية ملحة وتفكر بزيادة ارباحك وعائداتك تبرهن عن موهبة في أعمالك وتبادل الاخرين اهتماماتهم ومحبتهم لك.

العقرب

تظهر عن عناد وتشبث اياك والمجازفات المالية أصبر وتصرف في الوقت المناسب كُن مصراً على البراهين والأدلة والمستندات حتى لا ترتكب الهفوات. انسحب قليلاً وخذ وقتاً للتفكير حاذر الخلافات مع أحد أفراد العائلة، قد يؤدي إلى رحيل أو انتقال إلى مكان إقامة جديد. لا تقل ما قد تندم عليه لاحقاً.


القوس

تشعر بالارتياح شيئاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية وقد تحقق أمراً مذهلا ,تفرح الى جانب الأصحاب والأصدقاء وأيضاً للعمل ضمن مجموعة معيّنة. قد تتلقّى مساعدة مالية أو معنوية وتفرح لتسوية إدارية.

الجدي

حاول اعادة المياه الى مجاريها الطبيعية صحح اخطاء اليوم السابق ولا تسمح للضغوط بالتاثير على اعمالك سلبا تناقش مسالة مالية تتعلق بالعائلة او اوراق قانونية.

الدلو

تعيش يوما متوترا ومن اسوأ ايام الشهر تعباً فكن حذراً,قد تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة ومعقدة ,وربما تفشل بعض الصفقات لتؤدي الى خسائر كبيرة معنوية كانت أو مادية

الحوت

يدخل فينوس برج السرطان ليفتتح دورة فلكية جيدة من العلاقات الشخصية والعاطفية الا انك تصطدم بالشريك وببعض القرارات الدقيقة لا تكن لجوجا الظروف هادئة ومخيبة للامال فلا تستعجل شيئاً تريث ريثما تنجلي السماء تقلب الصفحة اذا كنت من مواليد العشرية الاولى.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كولكشن اساور كريستال تركية 2013
خلفيات ايباد رقيقة وناعمة للبنات 2014 ، أحلى كولكشن خلفيات بناتي للايباد 2014
كلمات أغنية سارية السواس الزير2012
تحميل أغنية محمد عبد المنعم الف حمد والف شكر 2012 Mp3
يوتيوب أغنية فقدتك - سامر سعيد برنامج أحلى صوت ذا فويس اليوم السبت 22-2-2014 ThE Voice
أسماء وزراء الحكومة السورية الجديدة 2014 , المرسوم رقم 273
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم مع جوي 27 يناير 2014
موسيقى النهايه مسلسل عمر بن الخطاب رمضان 2012 mp3 - تتر النهايه من مسلسل عمر رمضان 2012 mp3



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار عليك ان تبادر الى المباشرة بها قبل ان تقع ضحية الارهاق . عاطفيا عليك ان تكون اكثر ايجابية في استعاب الحبيب .

برج الثور
الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . هنالك خبر جديد من العمل يجعلك تشعر بالفرح

برج الجوزاء
الصورة الجزئية قد تقودك الى حلول خاطئة ألقي نظرة على مجمل الصورة الكلية و ابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل الى الحل الامثل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص لديك الكثير من الاندفاع نحو الإفصاح عن مشاعرك عليك كبح هذا الاندفاع.

برج السرطان
الانطوائية مشكلة معقدة يجب ان تقوم بحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الاقل ، عليك ان تعبر عن مشاعرك او غضبك او حبك لأن المشاعر الدفينة من الممكن ان تؤذي صاحبها كثيرا ، لديك أمال جديدة لعمل في خارج البلاد عليك الا تتسرع .

برج الأسد
ما كل ما يلمع ذهب ، هذه هي الحقيقة التي يجب ان تفكر بها اليوم عندما تطرح الاكار الجديدة امامك. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ،عاطفيا انت منزعج من تصرف سابق للحبيب عليك ان تتجاوزه و تنساه .

برج العذراء
ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة و نشاط كبيرين أقبل على عملك بقوة و تفاؤل .صحيا لديك بعض الالام في تارأس تزول لوحدها ، عاطفيا الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر امكانك النجوم تنصحك بالابتعاد عن الغرباء حاليا .

برج الميزان
دلّل نفسك اليوم.المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم و تعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للأخرين رؤيته ، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد.

برج العقرب
زملائك في العمل يريدون منك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لفجير طاقاتك الدفينة . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة ستؤجج نيرانها في قلبك فلا تحاول اخمادها.

برج القوس
أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً.تخلى من طبعك المزاجي اليوم لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك . عاطفيا هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .

برج الجدي
تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء.عاطفيا الشريك يعطيك كل الحب فلا تبخل انت ببعضه.

برج الدلو
كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عاطفيا القلب يريد منك امور لا يطيعها عقلك اترك لقلبك الاختيار اليوم .

برج الحوت
الجدية المفرطة ترهق الاعصاب عليك ان تتمتع ببعض المرح ، كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث.

من مواضيعى فى المنتدى

فيديو اداء قصي حاتم بالحلقة 12 من برنامج ذا فويس
كلمات اغنية عبد المجيد عبدلله تحياتي لمن دمر حياتي 2013 كاملة
نتائج تنسيق الثانوية الازهرية 2012 كليات - نتيجه تنسيق الثانوية الازهرية 2012
تحميل اغنية مابصدق جاد خليفة 2013 Mp3 ماستر
احلى رمزيات بلاك بيري مضحكه 2013, اجمل رمزيات بلاك بيري مضحكه 2014
مشاهدة برنامج على الهوا مع جمال عنايت حلقة بتاريخ 14/1/2013
شاهد بالفيديو كواليس تحضير لوحة الزفاف في ستار أكاديمي 9
من اخبار الفضائيات



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 18 فبراير 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 24 فبراير 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع كارمن شماس 12 فبراير 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 فبراير 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 6 فبراير 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 18 فبراير 2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 04:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram