العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 18 شباط 2014



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض المشاكل القانونية التى يجب أن تدرك كيف تتعامل معها عاطفياً:الاحترام المتبادل هو أساس لنجاح علاقتك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تنتصر على أحد خصومك مما يرفع من معنوياتك اليوم عاطفياً:لا تنتقد الحبيب أمام الآخرين وحافظ على مشاعره.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أمورك اليوم سهلة في العمل وميسرة فالحظ يقف الى جانبك عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب لك بل يجب أن تتقبلها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تضاعف جهودك بالعمل اليوم كي تصل الى الأهداف التى خططت لها عاطفياً:كن قوياً و واجه التحديات التى تقف في طريقك أنت والحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:كل الظروف مهيأة لك اليوم لتبدع في عملك حاول أن تستغلها عاطفياً:سوي خلافاتك مع الحبيب ولا تدع الأمور تكبر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحلى بالهدوء اليوم ولا تقدم على أية مجازفات في العمل عاطفياً:كن ملتزماً ولا تنتقل من علاقة الى اخرى.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبحث عن استثمارات جديدة قد تساعدك على زيادة دخلك وتحسين وضعك المالي عاطفياً:لا ترى جدوى من الاستمرار في علاقتك مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأحداث تدور من حولك اليوم وتجعلك حائراً أمام عدة قرارات عاطفياً:كثرة التذمر قد تبعد الحبيب عنك كن حذراً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتشوق اليوم الى لقاء أشخاص مهمين ذوي سلطة ونفوذ عاطفياً:تستعيد ثقة الحبيب بعد فترة من البعد والجفاء.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تنكشف اليوم الكثير من الحقائق وتواجه الآخرين بالكثير من الأمو رالهامة عاطفياً:ادعم الحبيب بنشاطاته واهتماماته فهذا يقربه منك أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تعيش يوم رائع على الصعيد المهني تعقد من خلاله صفقات ناجحة عاطفياً:الحبيب يشرح لك وضعه وتطمئن لمستقبلك معه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في أعمالك كي تنجز مهامك بوقتها عاطفياً:كن حذراً من بعض الأشخاص الذين يحاولون التفرقه بينك وبين الحبيب.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور بنات رانيا فريد شوقي 2014 ،، صور رانيا فريد شوقي مع بناتها 2014
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 11-5-2015
تحميل اغنية Wild Ones ميريام فارس وفلو ريدا ماستر كواليتي 2013 Mp3
تحميل أغنية سماحة الاسلام محمد فؤاد و محمد منير و على نور 2012 mp3
أغنية مسلسل زي الورد محمد محسن من زمان جدآ MP3 كاملة نسخة اصلية بجودة Cd Quality 128Kbps تحميل وإستماع 2012 Mohamed Mohsen - Men Zaman Geddan MP3
يوتيوب هدف محمد صلاح في مرمى مكابي الصهيوني 2013
صور ومواصفات وسعر هاتف جالكسي كور Galaxy Core 2
بالصور أفكار جديدة لتلوين بيض شم النسيم 2014



  2  
Dreambox-Sat

الحمل

تستعيد تفاؤلك وبالتالي السيطرة على مجرى الامور فتبدو نشيطاً متحمساً لتلبية الدعوات كما تشعر الأمان تفرح لخبر مطمئن أو تجد منفذاً أو هواية للترفيه عن نفسك. كما تتاح لك فرص استثنائية لتعزيز معرفتك وتعميق صلاتك كما يشير هذا اليوم الى علاقات ودية مع المقربين والاشقاء قد توقع معهم على مشروع جديد.

الثور

سوف تجد الحوافز الكافية لتضع اولويات جديدة ولتنظم روتينك واهدافك بشكل دقيق وبناء فتبدا بالتقدم بشكل تصاعدي لا عذر لديك للاخفاق او حتى للمراوحة في المكان لا تقلق ان الحظوظ تسهل نجاحك.

الجوزاء

تفتح امامك ابواب اعتقدت انها مغلقة الى الابد وقد تتلقى اتصالا يستدعيك الى مكان ما وتبدو متفائلا به من المحتمل ان تتردد ازاء فرصتين او خيارين مختلفين اضغ الى حدسك لكي تحدد اهدافك.

السرطان

يتحدث هذا اليوم عن غموض وأسرار وخفايا والتباس,حاذر من مواجهة مع الشريك ومن محاسبة أيضاً فقد تدفع ثمن إغراءاتك وتصطدم مع بعض أفراد العائلة ان التداخلات الفلكية تدعوك الى تدعيم موقعك إتبع حدسك ولا تخف من افكار جديدة قد تكون فعالة جداً إذا أخذت طريق التنفيذ.

الاسد

تتاح لك فرص عاطفية مفاجئة ويزيدك تصميماً وعزيمة على التقدم وحسم الامور تميل الى القرار الحاسم ولا تتردد بادخال تغييرات على روتينك اليومي. تستعيد التوازن والسلام وربما تتوصل الى حلول وقرارات بناءة من خلال المباحثات والعمل الجماعي.

العذراء

يتحدث هذا اليوم عن تنافر او اصطدام مع الاخرين تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.

الميزان

تشعر بالقوة والتفاؤل قد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بموافقة أو تسهيل مرور, أو مستندات تسعى اليها, وربما تتاح لك فرصة للاستثمار,كن مستعدا لخوض تجارب جديدة.

العقرب

يتزامن القمر المكتمل في القوس مع دخول اورانوس الى برج الحمل ما يعني مفاجات مشوقة جدا محتملة على صعيد اوضاعك المادية كثف تحركاتك والاستشارات التي تمهد للتسويات والاستثمارات.

القوس

قد تقوم بعمل استثنائي من اجل ربح مادي او عاطفي تبحث عن انجاح مهمتك وتصادف بعض الامال ثم تجد نفسك ترزخ تحت ضغط كبير بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لارادتك واعتراضها عليك قد تكون هذه القوى جهات او احداث او ظروف خاصة تطرأ بشكل مفاجىء ومستغرب.

الجدي

يتسلط الضوء على شؤون عاطفية يلعب الحبيب دوراً في أحداث هذا اليوم, ستشتكي من برودة الشريك وقلة تفهمه وربما يصل بك الامر الى اتهامه بالامبالاة والاهمال فتعيش انفعالات ما وقد تختبر علاقة عاطفيةاو زوجية ويولد مشاعر متناقضة او صعوبة في التواصل.

الدلو

يوم يخدم مصالحك لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به وتعاود الاتصال بشخص قد وضعت حداً للعلاقة به وتستعيد اللقاء به بعد غياب.

الحوت

حاذر من بعض المشاكسات والمجازفات المهنية وانتبه من الفشل والتراجع والتوتر قد تعيش ارتباكا في المجال التجاري ايضا لا تجري اي تعديلات على اعمالك فالقمر المكتمل في القوس يحذرك من ذلك.



من مواضيعى فى المنتدى

خلفيات جالكسي ابيض اسود 2013 - خلفيات جالكسي بنات يرقصون 2013 - خلفيات بنوتات حزينات لجوال الجالكسي 2013
بالصور طلاب يتسلقون الجبال ويسبحون فى الماء للوصول الى مدارسهم
صور تجديد عقد ليونيل ميسي الى 2018, احدث صور ميسي 2013
يوتيوب أغنية اللي نساك - خالد الخياط برنامج أحلى صوت ذا فويس اليوم السبت 22-2-2014 ThE Voice
توبيكات معربة 2013 - توبيكات باللغة العربية 2013 - ماسنجريات معربة 2013
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 16-11-2014
أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 21/1/2014 , سعر جرام الذهب في مصر اليوم 21/1/2014
صور بوتات شيك للبنات 2014 ،، صور بوتات شتوية للصبايا 2015



توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 18 شباط 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس