Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 18 شباط 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-17




  • الحمل

    تستعيد تفاؤلك وبالتالي السيطرة على مجرى الامور فتبدو نشيطاً متحمساً لتلبية الدعوات كما تشعر الأمان تفرح لخبر مطمئن أو تجد منفذاً أو هواية للترفيه عن نفسك. كما تتاح لك فرص استثنائية لتعزيز معرفتك وتعميق صلاتك كما يشير هذا اليوم الى علاقات ودية مع المقربين والاشقاء قد توقع معهم على مشروع جديد.

    الثور

    سوف تجد الحوافز الكافية لتضع اولويات جديدة ولتنظم روتينك واهدافك بشكل دقيق وبناء فتبدا بالتقدم بشكل تصاعدي لا عذر لديك للاخفاق او حتى للمراوحة في المكان لا تقلق ان الحظوظ تسهل نجاحك.

    الجوزاء

    تفتح امامك ابواب اعتقدت انها مغلقة الى الابد وقد تتلقى اتصالا يستدعيك الى مكان ما وتبدو متفائلا به من المحتمل ان تتردد ازاء فرصتين او خيارين مختلفين اضغ الى حدسك لكي تحدد اهدافك.

    السرطان

    يتحدث هذا اليوم عن غموض وأسرار وخفايا والتباس,حاذر من مواجهة مع الشريك ومن محاسبة أيضاً فقد تدفع ثمن إغراءاتك وتصطدم مع بعض أفراد العائلة ان التداخلات الفلكية تدعوك الى تدعيم موقعك إتبع حدسك ولا تخف من افكار جديدة قد تكون فعالة جداً إذا أخذت طريق التنفيذ.

    الاسد

    تتاح لك فرص عاطفية مفاجئة ويزيدك تصميماً وعزيمة على التقدم وحسم الامور تميل الى القرار الحاسم ولا تتردد بادخال تغييرات على روتينك اليومي. تستعيد التوازن والسلام وربما تتوصل الى حلول وقرارات بناءة من خلال المباحثات والعمل الجماعي.

    العذراء

    يتحدث هذا اليوم عن تنافر او اصطدام مع الاخرين تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.

    الميزان

    تشعر بالقوة والتفاؤل قد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بموافقة أو تسهيل مرور, أو مستندات تسعى اليها, وربما تتاح لك فرصة للاستثمار,كن مستعدا لخوض تجارب جديدة.

    العقرب

    يتزامن القمر المكتمل في القوس مع دخول اورانوس الى برج الحمل ما يعني مفاجات مشوقة جدا محتملة على صعيد اوضاعك المادية كثف تحركاتك والاستشارات التي تمهد للتسويات والاستثمارات.

    القوس

    قد تقوم بعمل استثنائي من اجل ربح مادي او عاطفي تبحث عن انجاح مهمتك وتصادف بعض الامال ثم تجد نفسك ترزخ تحت ضغط كبير بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لارادتك واعتراضها عليك قد تكون هذه القوى جهات او احداث او ظروف خاصة تطرأ بشكل مفاجىء ومستغرب.

    الجدي

    يتسلط الضوء على شؤون عاطفية يلعب الحبيب دوراً في أحداث هذا اليوم, ستشتكي من برودة الشريك وقلة تفهمه وربما يصل بك الامر الى اتهامه بالامبالاة والاهمال فتعيش انفعالات ما وقد تختبر علاقة عاطفيةاو زوجية ويولد مشاعر متناقضة او صعوبة في التواصل.

    الدلو

    يوم يخدم مصالحك لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به وتعاود الاتصال بشخص قد وضعت حداً للعلاقة به وتستعيد اللقاء به بعد غياب.

    الحوت

    حاذر من بعض المشاكسات والمجازفات المهنية وانتبه من الفشل والتراجع والتوتر قد تعيش ارتباكا في المجال التجاري ايضا لا تجري اي تعديلات على اعمالك فالقمر المكتمل في القوس يحذرك من ذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد جديد علي عربسات

    برودكاست اسبوع التراث والجنادرية 1434/ 2013 - برودكاست الجنادرية 28

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 15-9-2014

    تعرف على مشاهير برجك , مشاهير الابراج 2012 , الابراج والمشاهير

    جديد اضافات جديدة على مدار نايل سات

    كلمات اغنية مش مستاهلة يارا 2017 مكتوبة

    جديد ترددات 25/2/2011

    بالصور نرصد أبرز الأحداث التي شهدتها مصر خلال 2012 - احداث شهدتها مصر في عام 2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 18-3-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 18 مارس 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 18 اذار 2014

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 25 شباط 2014

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 11-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 11 شباط 2014

توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع ابو علي الشيباني الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 4 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.