العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم الاثنين 17-2-2014 , برجك اليوم الاثنين 17 فبراير 2014 , حظك اليوم الاثنين 17 شباط فبراير 2014




الحمل
عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك. منافسة شريفة بينك وبين الشريك، لكنّها قد تخرج عن إطارها الحقيقي فتصبح تحدياً غير محسوب النتائج.

الثور
تقوم بدور فعال وتستقطب التأييد والأرباح في الوقت نفسه، يساعدك هذا العزم على المثابرة من دون تراجع، والتشبث بمشاريعك وأفكارك مهما اعترضك من احتجاجات. تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل.

الجوزاء
الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبب لك انزعاجاً كبيراً. من الأفضل أن تجد الحلول سريعاً لهذه المسألة. انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود.

السرطان
الحوار الهادىء يمكّنك من حلّ العراقيل كلها، إلا أنّ بعضهم قد لا يقتنع بسهولة فلا تستسلم أمام الضغوط. الابتعاد عن الشريك يثير عنك الكثير من الشكوك، لكنّ الثقة مطلوبة في مثل هذه الظروف لئلا تقع في المحظور.

الأسد
حاول أن تستعمل علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن من دون استغلال الآخرين. قد تشهد الفترة المقبلة بعض التذمّر من الشريك، لكنّ تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه.

العذراء
الظروف والأوضاع تتحسّن تدريجاً، وهذا يساعدك على إيجاد الحلول المناسبة لكل المشكلات العالقة. تناغم إيجابي مع الشريك، وهذا ما يرخي بظلاله على الأجواء المحيطة بكما إلى حد كبير.

الميزان
قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير في محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلى. تتعرّف ربما إلى من يستطيع أن يخدم مصالحك ذلك بطريق المصادفة، أو بعد محاولات حثيثة من قِبَلك وعبر بعض الأصدقاء والمعارف.

العقرب
عليك استشارة بعض الخبراء، قبل الاقدام على خطوة غير محسوبة ماليا وقد تكلفك أكثر مما تتوقع. لا تحاول فرض رأيك على الشريك فهذا يزعجه، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك فهذا أسهل.

القوس
حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين.

الجدي
لا تغامر بتطلعات غير مضمونة النتائج، لأنك قد تخسر كل ما حققته أخيراً بسبب التهوّر وعدم التركيز. عليك أن تبحث مع الشريك كل الأمور التي تقلقك، فهذا هو السبيل الوحيد لتصحيح مسار العلاقة بينكما.

الدلو
لا تتورط في مسائل لا تعنيك، وخصوصاً أن رياح التغيير بدأت تعصف وهي تنذر بحسم قريب لم تكن تتوقعه. حاول تلطيف الأجواء مع الشريك، وخصوصاً بعد الغضب الذي رافقك في الأيام الماضية لئلا تدفع الثمن.



الحوت
الصبر ضروري هذا اليوم حتى تجتاز هذه المرحلة الدقيقة، وإذا نجحت في ذلك ستقطف ثمار ما زرعته قريباً. لن يطول الأمر حتى يعترف الشريك بما كان يضمر تجاهك، وهذا قد يتطلب منه جرأة لم تكن تتوقعها


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية مو شغلتك ايفان الرسام 2013 كاملة
بالصور فستان صوفيا فيرغارا الضيق يزيدها إثارة في إعلانٍ جديدٍ
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاربعاء 27-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 31-3-2015
قائمة باسعار سيارات فورد في السعودية لشهر أبريل 2014
صور خلفيات أطفال عالية الجودة لسطح المكتب 2014 , صور خلفيات أطفال صغار حلوين 2014
تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية 2014 , تردد قناة Bein sport News العربية على جميع الاقمار 2014
حظك اليوم برج الجدي 12-8-2012 ، توقعات برج الجدي اليوم الاحد 12 أغسطس 2012



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
تقوم بالتخطيط للكثير من الأمور اليوم ودماغك يعمل كالآلة، لأنه يوجد لديك الكثير من الأعمال والمخططات للقيام بها في فترتي ما بعد الظهر والمساء. لكن المفاجآت والأحداث الطارئة في فترة ما بعد الظهر ستحول دون فعل أي شيء من هذه الأمور، مما يجعلك عصبياً ومزاجياً بعض الشيء، وخصوصا مواليد 21 إلى 27 آذار. فهم الأكثر تعرضاً لهذه الأوضاع.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10



الثور
مشكلة عاطفية أو شجار بينك وبين شريك حياتك تبدأ بها نهارك، مما يجعلك عصبيا طوال اليوم. لكن عليك شكر العمل الذي لكثرته سيجعلك تنسى قليلاً من أوجاع قلبك، في المساء الأوضاع تصبح أفضل وقد يكون لديك بعض البرامج المفاجئة التي قد تستمتع بها وخصوصا مواليد 20 إلى 26 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10


الجوزاء
من جيد إلى أفضل يا مولود الجوزاء، فأنت تتصدر قائمة الأبراج لهذا اليوم في سيطرتك على أمور حياتك العملية والشخصية، ثقتك بنفسك وإصرارك على الوصول إلى أهدافك ومراجعة أخطائك هي أهم ما تركز عليه في فترة الظهيرة وما بعدها. الأمور العاطفية ممتازة في المساء فأنت معبر جيد عن مشاعرك والحبيب متجاوب معك لأقصى درجة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10


السرطان
عليك باجتياز فترتي الصباح والظهيرة، فهما من أصعب فترات هذا النهار عليك وخصوصا أن ضغوطات العمل لا تفارقك وشعورك بالتعب والعصبية ما يزال يلازمك. في فترة ما بعد الظهر تنقلب أوضاعك رأساً على عقب وتبدأ أمورك بالتحسن وخصوصا أنك تجد الوقت للاهتمام بأمورك الشخصية والعائلية المهملة لديك منذ فترة لا بأس بها.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10


الأسد
عليك بالإسراع يا مولود الاسد بفعل ما تريد وتسيير أعمالك وتقديم امتحانات أو أي شيء يهمك في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر، لأنه بعدها ستعاكسك جميع الأمور وستشعر بالكآبة والملل وعصبيتك تأخذ مجالاً كبيراً من تصرفاتك مع الآخرين. في المساء قد تفضل البقاء في البيت لأنه ليس لديك مزاج للخروج.

نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10


العذراء
عليك الحد من جرأتك وتهورك يا مولود العذراء في الصباح ولا داعي للرد السريع والعصبي على كل من يوجه لك كلمة أو سؤالاً. قد يبدو هذا اليوم ضاغطاً في الصباح والظهيرة، لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترة ما بعد الظهر والمساء وخصوصا على نفسيتك وتعاملك مع الآخرين. اللقاء مع من تحب لن يكون مثل ما تتوقع في المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10


الميزان
يوم هادئ جداً، ولا توجد به أحداث تذكر لكنك سعيد بهذه الأوضاع، لأنك تحتاجها، كلمتك لن تصير اثنتين، وذلك لرأيك الحكيم في عملك، مما يجعلك تأخذ نظرات الإعجاب من عيون رؤسائك. المساء قد يغير مزاجك لسوء تفاهم قد يحدث بينك وبين أحد المقربين منك وخصوصا مواليد 23 إلى 27 أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10


العقرب
ضغوط عملية ما تزال ترافقك يا مولود العقرب منذ أمس، وأنت لا تستطيع أن تعطي اهتماماً لأمورك الشخصية وخصوصا صحتك التي قد ترزح تحت الضغوطات في فترة الظهيرة. في فترة ما بعد الظهر، تبدأ بإهمال عملك والتأفف من كل الأمور حولك، لكن المساء جيد للخروج مع الأصدقاء والاستمتاع معهم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10


القوس
الصبر فقط على فترتي الصباح والظهيرة، اللتين تعدان آخر ما تبقى من العاصفة التي أثرت عليك منذ يومين، الأمور تبدأ بالتحسن الطفيف في فترة ما بعد الظهر، لكن يبقى مزاجك دون المستوى المطلوب، تفضل البقاء في البيت في المساء، لأنك تحتاج إلى راحة وإلى الجلوس قليلا مع عائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10


الجدي
تبدأ نهارك بداية طبيعية وجيدة وتسيطر على أعمالك بشكل جيد، شخصيتك تثبت وجودها ورأيها على الآخرين حولك، استغل فترتي الصباح والظهيرة لتسيير أعمالك، لأنه في فترة ما بعد الظهر ستنقلب الموازين وقد لا تجد الوقت لعمل أي شيء، الكآبة والملل قد يسيطران عليك في فترة المساء، فحاول الخروج من المنزل للترفيه عن نفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 8 من 10



الدلو
يوم ممتاز لجميع مواليد الدلو وخصوصا مواليد 11 إلى 18 شباط الذين يحصلون اليوم على الكثير من الأمور الجيدة التي تدعم حياتهم العملية والشخصية، الابتسامة لن تختفي من وجهك بتاتا وابتهاجك قد يستغرب منه المقربون منك، المساء جيد لتدعيم العلاقات العاطفية بينك وبين من تحب، فالحظ يدعمك على هذه الناحية أيضا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10


الحوت
الدوامة التي تعيش بها منذ أيام والتعب الجسدي الذي أصابك من قبل سيبدآن بالانحسار هذا اليوم، لكن عليك باحتمال فترتي الصباح والظهيرة اللتين بهما الكثير من التساؤلات والاستفسارات التي قد تتعرض لها من قبل شخص مسؤول عنك، في فترة ما بعد الظهر، يبدأ الحظ باللعب معك وتبدأ أمورك بالتحسن وخصوصا مواليد 19 إلى 24 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة ام بى سى مصر دراما على قمر النايل سات 2013
كلمات اغنية خبط راسي هدي 2014 كاملة مكتوبة
ابراج اليوم الخميس 16/8/2012 برج العذراء حظك اليوم الخميس 16\8\2012
نتيجة وملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 7-1-2014
بالفيديو ، الخروف واي فاي 3
جديد جـــــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــد على مدار 43.0° Intelsat 11
ابراج اليوم السبت 12-10-2013 - توقعات برجك اليوم السبت 12 أكتوبر 2013
صورة فاتن حمامة في اعلان صابون قاصد كريم



توقعات الابراج اليوم الاثنين 17-2-2014 , برجك اليوم الاثنين 17 فبراير 2014 , حظك اليوم الاثنين 17 شباط فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس