العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > الصحة والعلوم - Health and Science

الصحة والعلوم - Health and Science نصائح طبية وعلميه - وآخر الأخبار الطبيه

  1  
Dreambox-Sat

وينبغي اتباع نظام غذائي صحي يشمل ما لا يقل عن ستة الى سبعة وجبات يوميا. الذهاب وقتا طويلا دون أكل يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مستويات السكر في الدم ، نقص السكر في الدم يسمى ، والتي عادة ما تنطوي الأعراض فقدان الطاقة ، والتعب ، وصعوبة في التركيز ، وعدم وضوح التغيرات في المزاج والرؤية ، والهزات ، والتعرق ، وصعوبة في التعبير عن الكلام والحركات وحتى الإغماء في الحالات الشديدة.
ويرتبط تأجيل تناول الطعام لفترة طويلة من الوقت مع شهية شرهة ، وذلك لأن الدماغ يقول لنا ان الجسد هو الجوع ، ونحن يجب أن يؤكل منذ وقت طويل. في هذه الحالات ، ونحن نأكل جميع أنواع المواد الغذائية ، وخاصة الأكثر تصنيعا وصقلها ، وأحلى ، وأسمن ملوحة ، وأخيرا ، وغير صحية.
اتباع نظام غذائي صحي يعني أنه هو عقلاني ومتوازن من حيث الكمية والنوعية والتنوع.
ليتناول وجبات خفيفة صحية تجنب صحيحة "وجبة خفيفة" يرتبط دائما مع الغذاء من السعرات الحرارية الفارغة. وينبغي أن يكون وجبة خفيفة ، ولكن أفضل مستويات الجودة الغذائية ، وضمان وجود إمدادات دائمة من المواد الغذائية على مدار اليوم ، وتوفير احتياجات الجسم مما يساعد على تجنب الإفراط في الوجبات الرئيسية.


المصادر الرئيسية الثلاثة للطاقة في جسم الإنسان هي الكربوهيدرات والبروتين والدهون. الكربوهيدرات في شكل النشويات والسكريات يشكلون ما يزيد قليلا عن نصف مصدر الطاقة. يحتاج الدماغ الكربوهيدرات للطاقة لأنه لا يمكن الاستفادة مباشرة من الدهون كمصدر للطاقة. على العكس من استخدام العضلات الكربوهيدرات كمصدر رئيسي للطاقة ، ولكن يمكن التحول إلى الدهون كبديل الوقود ، وإذا ما استنفدت الكربوهيدرات.

وجود مجموعة واسعة من المواد الغذائية المختلفة في نظام النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن تؤثر بشكل كبير مستويات الطاقة الخاصة بك والتركيز العقلي.


أدناه سوف تجد والعشرين الخيارات المختلفة لتناول وجبة خفيفة التي تؤدي إلى زيادة الطاقة الخاصة بك :


1 الفاكهة : الفاكهة والسكريات الطبيعية التي هي مصدر صحي للطاقة. فهي مصدر غني من الألياف يضيف الشعور بالامتلاء ، وهذا يعني أنك سوف تأكل أقل عند استيعاب لهم. التفاح ، الكيوي ، والبرتقال والموز هي أمثلة ممتازة.


2 الزبادي : الزبادي ومغذية للغاية ويوفر البروتين والكربوهيدرات للطاقة. كما أنه يحتوي على بكتيريا مفيدة للصحة الأمعاء والمساعدة في عملية الهضم. وأضاف وهناك أنواع عديدة من اللبن الزبادي بدءا من الدهون منخفضة للغاية لتلك كامل الدسم ، بالإضافة إلى الإصدارات الفاكهة. في اقل من الدهون ، وصحة وعلى المدى الطويل.


3 الخضار : يستند جزئيا كفاءة استخدام الطاقة في الخلية ظروف جيدة. المواد المضادة للاكسدة في الخضروات مساعدة في الحفاظ على ظروف جيدة الخلية ، كما أنها تساعد على التخلص من الجذور الحرة ، والتي هي المتهم الرئيسي في الكثير من الامراض التى تهاجم جسم الإنسان. الجذور الحرة هي جزيئات يمكن أن يتلف الخلايا ، وتسريع عملية المسنين. الجزر والقرنبيط ، والكرفس والخيار أمثلة جيدة من الخضروات التي تحتوي على المواد المضادة للتأكسد.


4 المكسرات : المكسرات مثل اللوز والفستق والكاجو يمكن ان تعطيك دفعة من الطاقة. المكسرات على نسبة عالية من جميع أشكال الثلاث (الكربوهيدرات ، والبروتين النباتي وصحية الدهون غير المشبعة) من مصادر المغذيات الكبيرة. كما أن لها خصائص المضادات الحيوية التي تساعد الجهاز المناعي ، ولكن يجب أن يكون منغمس في الاعتدال ، لأنها غنية بالسعرات الحرارية.


5 بذور اليقطين : بذور لها خصائص المضادات الحيوية. بذور اليقطين ليست استثناء. مثل المكسرات ، لديهم مستويات عالية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية.


6 الحبوب : حبوب تحتوي على الحبوب والتي بدورها لديهم مستويات عالية من الكربوهيدرات المعقدة وأهمها الألياف جيدة للصحة الأمعاء والهضم. الحليب مع الحبوب يضيف مزايا إضافية مثل المعادن والفيتامينات والمواد المغذية. هناك العديد من أنواع مختلفة من الحبوب ويبحث في الوقائع الغذائية على مربع وسوف يقرر مساعدة التي ستعمل خير لكم وتقليل مضيفا بوصة غير المرغوب فيها إلى منحنيات الخاص.


7 قضبان الطاقة : هناك الكثير من الحانات الطاقة التجارية في السوق التي تساعد على زيادة الطاقة. كلاهما مريحة وعملية للاستخدام اليومي. اختر النكهة المفضلة لديك ونوع من العديد من المتوفرة للبيع ، ويصلح من قيمتها من السعرات الحرارية وتكوينها في نظام التغذية الخاص يوميا.


8 المفرقعات مع زبدة الفول السوداني : المفرقعات مع زبدة الفول السوداني انتشار مرتفعة نسبيا في مجال الطاقة. زبدة الفول السوداني يأتي من الفول السوداني والتي بدورها والبقوليات المتصلة الفاصوليا. ويجب الإشارة هنا ، أن معظم الطاقة في زبدة الفول السوداني يأتي من الدهون غير المشبعة الصحية والبروتينات.


9 الخبز : الخبز المصنوع من الطحين والخميرة تعطيك دفعة من الطاقة وخاصة إذا تتصدر إضافة انتشار مثل زبدة الفول السوداني أو فاكهة. منذ انها مصنوعة من الدقيق ، وأنها تحتوي على مستويات عالية من الكربوهيدرات.


10 كعك الارز : وهي مصنوعة كعك الارز من مزيج خاص من أنواع مختلفة من الأرز والقمح في بعض الأحيان منتفخ. وقال إن خليط الأرز لديهم مستويات عالية من الكربوهيدرات والبروتين ، مما يجعل كعك الأرز خيارا جيدا لتناول وجبة خفيفة لزيادة الطاقة. هناك العديد من أنواع مختلفة للاختيار من بينها.


11 شوربة : هناك العديد من أنواع مختلفة من الحساء بما في ذلك الحساء الأساسية مثل المعكرونة والدجاج والحساء الحساء الخضر. كمية الطاقة في الحساء كما تختلف المكونات تختلف ولكن الحساء التي لديها رصيد جيد من اللحوم (مصدر للبروتين) والخضر (الكربوهيدرات) هي الأفضل لتناول الوجبات الخفيفة للطاقة.


12 الجبن : الجبن والفاكهة وجبة خفيفة متوازنة أبدا أن يحصل على السأم. يمكنك أن تجرب مختلف الفواكه الطازجة أو المجففة ، وإضافة القليل من الكتان ، مع أنها قبالة رأس الجرانولا ، أو تعطيه أزمة صحية مع البذور والمكسرات المفضلة لديك. وسوف مزيج من البروتين والكربوهيدرات تعطيك دفعة مستمرة من الطاقة للقيام لكم من خلال هذا اليوم. محتوى الحليب من الجبن يوفر البروتين والفيتامينات والمعادن المضافة المطلوبة للصحة.


13 تريل المزيج : مزيج تريل هي مزيج من المكسرات والفواكه المجففة. الفواكه المجففة تحتوي على أكثر من الفوائد من الفواكه وانهم المحمولة. كما واقع الأمر ، تم تريل مزيج طويلة وجبة شعبية صحية لالمتجولون ولسبب وجيه. البروتين والدهون في المكسرات والفاكهة الكربوهيدرات في توفير الطاقة زيادة متواصلة لأميالا طويلة الجبلية. ويمكن لحفنة من المكسرات والفواكه المجففة تبقى لكم على قيد الحياة وتنشيط بينما كنت الرحلات من خلال يومك من الأنشطة أيضا.


14 ساندويتش البيض : بيض وبروتين والخبز وتستخدم مستويات عالية من الكربوهيدرات. مرة أخرى ، والحبوب الكاملة هي أفضل مصدر للخبز هنا. بياض البيض أربعة جنبا إلى جنب مع بيضة كاملة تقليل كمية الكولسترول بلعها وتعظيم محتوى البروتين.


15 الشوفان : الشوفان يأتي من معالجة الشوفان التي هي نوع من الحبوب. الحبوب لديهم مستويات عالية من الكربوهيدرات وبالتالي توفير الكثير من الطاقة.


16 ساندويتش الطماطم : ساندويتش الطماطم هو طاقة مثالية زيادة وجبة خفيفة. والنباتية جنبا إلى جنب مع الخبز هو مصدر جيد للكربوهيدرات. مضيفا الخس يضيف الألياف والذوق.


17 عصير الطماطم أو غيرها من المشروبات المختلطة الطماطم : عصير الطماطم توفر المواد الغذائية والمعادن والمكونات الأخرى للطاقة زيادة. مشروب الطماطم مختلطة ، مختلطة مع غيرها من الخضروات والفاكهة التي يمكن أن تشمل على سبيل المثال لا الحصر الأناناس ، والجزر والكرفس. هذا هو الخيار الأفضل ، عند الخروج وتريد تجنب أي من المشروبات الغازية الغازية غير صحية أو تريد أن تشرب شيئا آخر من الماء.


18 سلطة : سلطة والألياف (الكربوهيدرات تستخدم لصحة الامعاء) ، وتشكيلة واسعة من الأذواق اعتمادا على ما هو المضافة. أكثر الألوان الموجودة في لوحة واحدة ، والمزيد من الفيتامينات والمواد المغذية التي استيعاب.


19 محلية الصنع أو خزن اشترى الحمص المقترنة مع حفنة من الخضروات العصي هي نوش المغذية التي هي مرتفعة في الألياف والفيتامينات والمعادن. لا مروحة من الحمص؟ جعل اللوبيا او الفاصوليا السوداء تراجع بدلا من ذلك.


20 مايو مشروب الطاقة توربو المشحون الصواريخ الطاقة الخاصة بك على الفور ، ولكن أنت من المحتمل أن تحطم وتحرق قبل الصباح أو بعد الظهر قد انتهت. أفضل واختيار طويلة الأمد هو شرب الرياضية منخفضة نسبة السكر في الدم الذي يحتوي على بعض البروتين (العديد من المشروبات الرياضية والكربوهيدرات والسكر النقي). قراءة العلامات ويجب التأكد من مراجعة خدمة الأحجام حتى أنك لا الإبتلاع نصف يومك في السعرات الحرارية في طلقة واحدة!


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مكياج هندى رائع 2013 ، مكياج هندى ، صور مكياج هندى 2013
مشاهدة برنامج أصداء العالم حلقة رؤى الصبان والحوسني اليوم الاثنين 23-6-2014
طريقة تحضير السبانخ في البيت 2014 , مقادير اكلة السبانخ 2014
Mbc تكشف الجهة المسؤولة عن التشويش وقت عرض برنامج البرنامج 2014
صور - خلفيات عتاب وزعل رومانسية 2014
بالصور تعرف على الهواتف الذكية التي تدعم التصوير بتقنية 4k
صور كواليس الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة ذا فويس احلى صوت 2012
أفكار رسومات مناكير 2015 , رسومات مناكير جديدة 2015 , رسومات مناكير راقية 2015



  2  
ايهاب ماهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله لك وبارك بك
أخى فى الله
وجزاك الله خير الجزاء
ونستغفر الله من جميع الذنوب ونتوب إليه






التعزيز استراحة الطاقة





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس