Thread Back Search


أخبار ليبيا اليوم الاثنين 11/2/2014 ، أخبار الصحف الليبية اليوم الاثنين 11/2/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-10






  • مُتظاهرون في طرابلس يُؤيدون شرعية المؤتمر الوطني العام

    أخبار ليبيا اليوم الاثنين 11/2/2014 ، أخبار الصحف الليبية اليوم الاثنين 11/2/2014


    تظاهر عشرات المُواطنين ، اليوم الأحد ، في ميدان الجزائر وسط العاصمة طرابلس دعماً لخارطة الطريق التي أقرها المؤتمر الوطني العام مؤخراً بشأن تمديد فترته الزمنية.
    و رفع المُتظاهرون شعارات أكدوا خلالها دعمهم لشرعية المؤتمر بالرغم من تأخره في تنفيذ تطلعات الليبيين حتى لا تدخل البلاد في فوضى و فراغ سياسي ، حسب قولهم.
    و شدد المُتظاهرون على بقاء المؤتمر على عمله لحين الانتهاء من الدستور و إجراء انتخابات ، حتى يُسلم إلى سلطة أخرى شرعية مُنتخبة.
    كما أوضحوا أن أنصار النظام السابق و الخارجين عن القانون ينتظرون لحظة إسقاط المؤتمر قبل الدستور و الانتخابات حتى تدخل البلاد في فوضى ، الأمر الذي يصب في مصلحتهم ، داعين الليبيين كافة لقطع الطريق أمام كل هؤلاء.


    ====================


    محمد الصافي الأنصاري يقدم استقالته مكتوبة لرئاسة المؤتمر- منتدي بنات ليبيا




    قدم عضو المؤتمر الوطني العام عن مدينة غات محمد الصافي الأنصاري،اليوم الأحد، استقالته مكتوبة لرئاسة المؤتمر الوطني العام وذلك نزولا لرغبة منتخبيه حسب وصفه ولاعتراضهم على قرار التمديد.
    وكان قد أكد محمد الصافي الأنصاري يوم الجمعة الماضي لـ"وكالة أنباء التضامن" بعد أن أعلن استقالته إن الشعب الليبي قال كلمته وبهذا يعتبر المؤتمر فاقدا للشرعية.
    وأضاف الأنصاري إن "مهمتنا انتهت بانتهاء المدة التي حددها الإعلان الدستوري الذي قررها المجلس الوطني الانتقالي، مشيراً إلى أنه لا شرعية إلا شرعية الشعب الليبي.


    ==========================




    انطلاق حملة للتشجير بغابة كعام في زليتن - منتديات بنات ليبيا



    نطلقت حملة التشجير، اليوم الأحد، بغابة كعام في مدينة زليتن والتي يشرف عليها فوج كشاف زليتن بالتعاون مع قطاع الزراعة بالمدينة. وذكر مراسل "وكالة أنباء التضامن" أن عملية التشجير كانت منظمة وتم فيها غرس أكثرمن600 شتلة.
    ولفت مراسل الوكالة إلي أن الحملة حضرها نائب رئيس المجلس المحلي زليتن ورئيس المفوضية ورئيس اللجنة التسيييرية لمنطقة الجمعة ومندوبين عن اتحاد مؤسسات المجتمع المدني.


    ==================



    عناصر الجيش يضبطون خارجين عن القانون كانوا بصدد سرقة أسلحة و ذخائر من منطقة سرت العسكرية , منتدي بنات ليبيا



    علنت عناصر الجيش الوطني بسرت ، اليوم الأحد ، ضبط مجموعة خارجة عن القانون بمنطقة خشوم الخير جنوب المدينة. وذكر أحد العناصر لـ"وكالة أنباء التضامن" أن المجموعة كانت بصدد سرقة أسلحة من مخازن المنطقة العسكرية المحظورة بخشوم الخير ، مُضيفا أنهم تمكنوا من القبض على شخص منهم و سيارتين لهم في الوقت الذي فر فيه بقية أفراد المجموعة و عددهم ثلاثة.
    وأكد العنصر أن الشخص الذي تم القبض عليه أُحيل إلى الجهات ذات الاختصاص بسرت للتحقيق معه و كشف بقية عناصر المجموعة الفارين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جهاز Galaxy tab lite 3 , موصفات و اسعار هاتف سامسونج Galaxy tab lite 3

    مايا دياب تغني أيوا علي مسرح ستار اكاديمي 9 اليوم الخميس 19-12-2013

    صور شاي ميتشل في حديقة في لوس أنجلوس 2013

    فريق الفنان كاظم الساهر برنامج ذافيوس احلى صوت The Voice - اعضاء فريق كاظم الساهر في البرنامج الغنائي ذا فيوس احلى صوت The Voice

    صور ابناء الشيخ ناصر آل خليفه "شيمه وحمد ومحمد آل خليفه"

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 31-12-2014

    بالصور نبيلة عبيد تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها 2012 - بالصور سعد الصغير يقبل نبيلة عبيد 2012

    كلمات اغنية الشعر في صدري محمد هنيدي 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.