العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







برج الحمل


مهنيا:أمورك من جيد لأحسن مع تطور ملموس على كافة الجهات، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا وتضطر إلى تمشيته وفق ما يرضي الآخرين
اجتماعيا:ما بعد الظهر يكون تركيزك أكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب واعطائه أكثر أهمية من ذي قبل.


برج الثور


مهنيا:الصبر يا عزيزي الثور على آخر ساعات الضغط النفسي فالعمل سيكون متراكما في فترة الصباح والظهيرة، لكن مع حلول الواحدة والنصف من بعد الظهر ستبدأ امورك بالتحسن على مختلف المجالات، وبخاصة نفسيتك وعصبيتك
اجتماعيا:اجعل الأمور أكثر سلاسة أثناء تعاملك مع والديك في المساء.


برج الجوزاء


مهنيا:اسرع قبل أن تدق ساعة الحسم، فصباحك سيجعلك تُسيّر جميع أعمالك بسهولة ويسر ولن يكون هنالك أية منغصات تذكر، لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك
عاطفيا:من يحب شخصا من مواليد الجوزاء فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة، لأنه ليس بمزاج يسمح بذلك.




برج السرطان


مهنيا:يوم عادي جدا يا مولود السرطان ولكنك ستكون كسولا جدا، ولا تريد أن تفعل شيئا، قد تمر الساعات بطيئة اليوم لكن فترة
اجتماعيا:المتعة ستكون بعد الواحدة والنصف ظهرا، حيث تكثر لديك المناسبات الاجتماعية من دون سابق إنذار، لكن احذر من أن تهمل حبيبك، لأنه يمكن أن يعاتبك.


برج الأسد


مهنيا:احم نفسك يا صديقي ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك بل على العكس عليك التركيز على كل شي
اجتماعيا:يوم عملي صعب قليلا لكنه يتحسن في فترة بعد الظهر، حيث تكون أكثر ثقة في نفسك وبما تفعل لكن قد تهبط هذه الليلة شعبيتك إلى أدنى مستوياتها بين أصدقائك بسبب تعصبك بآرائك.


برج العذراء


مهنيا:ما تزال الضغوطات العملية موجودة لديك يا صديقي، فحاول القيام بأعمالك بكل براعة وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة،
اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر وتحديدا بعد الواحدة والنصف قد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة والأحداث التي قد تجعل ليلتك مثل الفل وبخاصة مواليد شهر آب.


برج الميزان




اجتماعيا:قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الميزان، وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح إنسانا آخر بنظر الجميع
عاطفيا:ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، أمسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها عليك.


برج العقرب


اجتماعيا:يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعاب ومشاكل وخيبات ستعيد الحسابات بالأشخاص الذين حولك والذين اعطيتهم ثقتك وحبك، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والأفكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، فالليل سيكون طويلا وبخاصة لمواليد شهر تشرين الأول الأكثر توترا.


برج القوس


اجتماعيا:يوم فيه كثير من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح مشرق لديك مع بعض الحظ المتبقي من الأيام الماضية، كما عليك ترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة
عاطفيا:أما في المساء فالأوضاع العاطفية ستكون المسيطرة، لكن الخلاف سيكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.


برج الجدي


مهنيا:من قمة الضياع إلى قمة النجاح يا مولود الجدي، فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما أن الضوجان لديك سيصل إلى أعلى مستوياته من دون سبب
اجتماعيا:لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لمصلحتك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك وبخاصة برفقة أصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.


برج الدلو


مهنيا:يوم قد يجعلك ضائعا يا عزيزي فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع وبخاصة أن الأعمال ستكون ضاغطة عليك من كافة النواحي والأشكال وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا
اجتماعيا:أما في فترة ما بعد الظهر فإن مزاجك سيكون متقلبا وستتردد كثيرا باتخاذ أي قرار ولو كان صغيرا وبخاصة مواليد شهر كانون الثاني.


برج الحوت


عاطفيا:عاطفتك قوية ومشاعرك جياشة فلا تدعها تؤثر على قراراتك وبخاصة العملية منها
اجتماعيا:تخف حدة المشاعر في المساء لتكون إنسانا عمليا وجديا مع اهتمامك الكبير بوضع خطط للسفر أو للقيام ببعض الاتصالات المهمة، أما إذا كان لديك أي مشروع مع من تحب فعليك الغائه لانك لن تلتزم بدبلوماسيتك المعهودة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل حائرات الحلقة 20 كاملة
بالصور ميراندا كير تقبّل حبيبها على الطريق
صور جديدة كريمة 2012 , صور جديدة كريمة 2014
تحميل مسلسل تحت الارض الحلقة 23
رمزيات بلاك بيري منوعه 2012 - خلفيات بلاك بيري حصرية 2012 - خلفيات منوعه بي بي 2012
صور ابطال مسلسلات رمضان 2013 - صور نجوم رمضان 2013 بنيولوك
تحديث الاجهزة عن طريق الكمبيوتر المحمول بواسطة اليوسى بي
موعد بدايه شهر رمضان في قطر 2013



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا.


برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .



برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .



برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع .



برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .



برج العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

توقّع الفرص للرومانسية قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر.



برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

تعامل باستقامة اليوم الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك وهذا صحيح بشكل خاص اليوم العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .



برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

تروّى قليلاً خفف من سرعتك حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك .
أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً لن تعرف الكسل كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .



برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

عش لنفسك قليلاً الآن ليس الوقت للانهماك رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف أنت دبلوماسي ولد الآن لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط بينما تجعلهم مسرورين أيضاً .



برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً أنت مزاجي كثيراً اليوم فمرة هنا و مرة هناك وقد تبدو تصرفاتك جنوناً خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .



برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

اعتمد على حدسكو لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك .



برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك كل الأنظار موجهة إليك اليوم عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحا عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة .



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل مطلقات صغيرات الحلقة 13 كاملة رابط مباشر
لقاء الفريق احمد شفيق على قناة العربية بتاريخ 22/12/2012
حصري - تحميل , تنزيل موال اريد ارتاح ضياء الحميد ورند الحنين 2014 Mp3
الام بي سي ترد بقسوة علي العريفي - إم بي سي العريفي مريض ومكانه في المصحات النفسية
الجمال الذي يعجز اللسان عن وصفه فهو ببساطه جمال الممثلة ثاليا Thalia
رمزيات بنات كول للبلاك بيرى 2013 , صور بنات مميزه للبلاك بيرى 2013
صور عاصي وكاظم في كواليس الحلقة 12 من برنامج احلى صوت 2012
شاهد صور احتراق نادي الرمثا الرياضي اليوم الجمعة 17/1/2014



أبراج ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 11/2/2014 abraj layla abdel latif





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس