العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat








الحمل
تشعر ببعض التوتر أمام وضع دقيق يضطرك الى توضيح بعض العلاقات مع اشخاص تحبهم ما يتطلب شجاعة من قبلك إحذر من قول ما قد تندم عليه في المستقبل.


الثور
يتغير الفلك كليا هذا اليوم ما يتيح لك فرصاً جديدة واعدة في الداخل والخارج تسير الكواكب لمصلحتك فتسترد عافيتك وابتسامتك وتعرف فترة مميزة ووضعا ماديا جيدا وواعداً.



الجوزاء
تشتد الضغوط وقد تواجه خصما قويا وربما تفشل المفاوضات بسببمناقشة شرسة حافظ على هدوئك ولا توقع على عقد ولا تبدأ مشروعأ تأكد من حجزك فقد تصاب بخيبة أمل لا تنتظر جوابأ .

السرطان
لحسن الحظ أن الأمور
تتسهل فتحمل اليك عذوبة وتحررا واتصالا مميزا مع احد افراد العائلة تشعر ببعض الطمأنينة وبالتحرر أو الاستقلالية، تتناغم مع الجديد وتتكيف مع الاجواء.



الأسد
لا بد من الاشارة الى بعض الخسائر والتجارب المزعجة,ان الفلك يحذرك من المغامرة والمجازفة قد تختبر جديداً في هذا اليوم لكن التوتر يخيم عليه.



العذراء
يحمل هذا اليوم اوقاتا مشوقة من الاجواء السحرية واللقاءات المهمة والمفاجآت السعيدة أو نظرة مختلفة الى المستقبل وارتباطا رسمياً فيكون القلب في عيد متناغماً دافئاً.



الميزان
تبدو ملامح هذا اليوم دقيقة قليلا تفتقر خلاله الى الحوافز, أو تراوح مكانك رافضاً المبادرة او ربما مشوش التفكير لا تضعف امام الضغوط حافظ على متانة أعصابك خاصة اذا ناقشت شؤوناً مالية.



العقرب
تكثر الحظوظ وتتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي. حاول أن تصغي الى الآخرين وأن تفهم هواجسهم. كُن مستمعاًأكثر من متكلّم ودوّن ملاحظاتك.





القوس
تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد وتضطر الى السكوت امام كلام مزعج يصدر عن الزملاء والمقربين ما عليك الا الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية



الجدي
قد تشتكي في لحظة معينة من الارهاق بسبب كثرة الضغوط تحتاج الى بعض الرعاية والتأييد لا تتهرب من واجباتك ولا تخيب الامال المعقودة عليك, كن متحسباً جداً للأحداث التي قد تطرأ.



الدلو
إنتبه لصحتك كما لمعنوياتك, قد تناقش وضعاً مهنياً مهماً وتنفتح على آفاق جديدة, وتلتقط فرصاً مالية, لكن حاذر من التناقضات والتقلب بين موقع وموقع وكن حازماً في خياراتك.



الحوت
ترافقك ظروف سهلة تسمح لك بالتفاهم مع المحيط وللتحرك والاستثمار وتوظيف الاموال وعلى كسب الارباح ومضاعفتها حاول ان تستغل الاجواء وان تقتنص الفرص العابرة فوراً.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور مقدميين برنامج الاكس فاكتور الموسم الاول
صور احلام وحسن الشافعي في الحلقة 21 من برنامج عرب ايدول 2
Daily Horoscope 28-5-2013 , Daily Horoscope Tuesday 28 May 2013
Daily Horoscope Tuesday 30 july 2013 , Daily Horoscope 30/7/2013
صور الفنانات اللبنانيات في عيد الحب 2013
موعد مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول الاحد 13-1-2013 في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة للمباراة
كلمات اغنية فرح حسام في مسلسل العراف 2013 كاملة
مشاهدة مسلسل فتت لعبت الحلقة 7 كاملة



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أجواء العمل الجيدة ضرورية لتستطيعي أن تنجزي الكثير من المهام عاطفياً:لا تتعاملي بجفاء مع الحبيب وكوني أكثر مرونة. الرجل من برج الحمل:مهنياً:مازالت الأمور المالية تسبب لك المعاناة عاطفياً:تطورات كثيرة في علاقتك العاطفية مع الحبيب.






الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأعمال عليكي أن تنجزيها اليوم يجب أن تكوني أكثر سرعة عاطفياً:أجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفترة. الرجل من برج الثور:مهنياً:تعيش أفضل أيامك اليوم فكل الأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن خجولاً وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.







الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أحدهم يحاول أن يشوه سمعتك في العمل كوني حذره عاطفياً:لا تنكري الحقيقة فأنت لا تستطيعين الإستغناء عن الحبيب. الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعمل بجد ولكنك تشعر أنك لا تحقق النتائج المرغوبة عاطفياً:الحظ يحالفك اليوم ولديك فرصة لتتقرب من الحبيب.







السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذره ولا تكرري الوقوع في نفس الأخطاء عاطفياً:عليكي أن تكوني حذره فنقدك الكثير يجرح الحبيب. الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما وترتيباً لأعمالك عاطفياً:تختلف مع الحبيب اليوم ولكن لا تدع هذا الخلاف يتفاقم.







الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتهوري كثيراً عليكي أن تكوني أكثر حذراً في تصرفاتك عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ولا تكوني لحوحه في موضوع الإرتباط. الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءاً في تصرفاتك وتعاملك مع الآخرين عاطفياً:أنت غارق في الحب ومستعد لتقوم بالمستحيل لترضي الحبيب.







العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تتطلعي الى منصب جديد في العمل تسعي للحصول عليه عاطفياً:لا تدعي انشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب. الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم ناجح حاول أن تستغله لأداء مهامك عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منه.






الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني متسلطه في قراراتك واقبلي المناقشة مع الحبيب عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الإهتمام. الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم ولديك الرغبة في إنجاز الكثير عاطفياً:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات.








العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:كوني قنوعة ارضي بما لديك عاطفياً:لا تشتتي نفسك والتزمي بعلاقة واحدة. الرجل من برج العقرب:مهنياً:الأفضل أن تتابع الأمور بنفسك وأن لا توكلها الى غيرك عاطفياً:حافظ على علاقتك بالحبيب فخسارته لا تعوض.






القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:دافعي عن إنجازاتك خلال هذه الفترة ولا تتهاوني بها عاطفياً:لا تتسرعي واستمعي الى وجهة نظر الحبيب. الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من المهام الصعبة التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.






الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية ولا تنشغلي بالأمور الثانوية عاطفياً:أنت في أمس الحاجة لوقوف الحبيب بجانبك خلال هذه الفترة. الرجل من برج الجدي:مهنياً:تقومب اليوم بالأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.






الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أبواب النجاح تفتح أمامك ولديك فتره مزدهرة عاطفياً:لا تدخلي في نزاعات ونقاشات غير مجدية مع الحبيب. الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تتسرع فقد تندم على قراراتك لاحقاً عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب عليك أن تعمل عليها.






الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:المناقشة هي الطريق الأمثل لتصلي الى قرارات صحيحة عاطفياً:الحبيب يقنعك بوجهة نظره. الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في عملك عاطفياً:لماذا تحاول أن تتجنب الحبيب؟



من مواضيعى فى المنتدى

كلمات أغنية استفزيني كاظم الساهر 2014 مكتوبة
صور روزي هنتنغتون وايتلي على مجلة Vamp مارس 2014
تحميل مسلسل مرايا 2013 الحلقة 26 كاملة وبرابط مباشر
صور متحركه صقر و ثريا من مسلسل كنة الشام وكناين الشاميه 2012
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل إبن حلال الحلقة 20 العشرون 2014 كاملة
عودة قناة Imed-TV على قمر العربسات بدر اليوم 28-9-2013
صور مهرجان الجنادرية 29 , صور فعاليات مهرجان الجنادرية 1435 , مهرجان الجنادريه 2014
تطبيق لمعرفة من حذف صداقتك في الفيس بوك 2014



أبراج نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 11/2/2014 Abraj neven abo shala





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:28 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس