منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





أسرار ابراج اليوم الجمعة 7-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الجمعة 7/2/2014



الحمل:

تفاءل ولاتدع الهموم تسيطر عليك لأنها ستستقيم قريباً، أحد المسؤولين في محيط عملك يفكر بتحسين وضعك فكن على صلة طيبة معه.‏







الثور:

بعض أحلامك تتحقق قريباً شرط أن تتفهم وتتقبل الواقع بروح رياضية فالدنيا هكذا يوم لك ويوم عليك.‏





الجوزاء:

تجري حواراً بناءً مع الحبيب يحدد أطر المستقبل عليك أن تعلم من تجاربك السابقة، وإذا وقعت فلا تلم إلا نفسك.‏





السرطان:

خلاف بسيط يبعدك مؤقتاً عن الحبيب، ولكن الغد أفضل بكثير ويخبئ لك حلولاً عملية كثيرة لمشاكلك.‏




الأسد:

لاتنس المثل القائل (اتق شر من أحسنت إليه) فرصة ذهبية تطرق بابك قريباً وعليك اغتنام فوائدها المثمرة.‏




العذراء:

بينك وبين السعادة خطوات قليلة يكفي أن تفتح أذنيك وتسعى أو تندفع بحدسك لتصل، الحبيب سيشاركك في السراء والضراء.‏



الميزان:

عاطفياً لاتقم بمغامرة تسيء إلى سمعتك، مهنياً لديك حظ كبير للنجاح والتقدم شرط أن تلتزم الصمت حول مشروعك.‏





العقرب:

إذا تناسيت الماضي تستعيد هدوءك واستقرارك ويبقى الفكر متفتحاً للاستقبال والارسال.‏





القوس

أعمالك تتراكم فإلى متى ستظل غير مبال، وفاق بينك وبين الحبيب وبشرى سعيدة تعود عليك بالنفع.‏





الجدي:

عليك بالمجازفة وإلا بقيت تراوح في مكانك، عاطفياً الحب سيلون أيامك بألوان قوس قزح.‏





الدلو:

حقائق مهمة ستنكشف لك قريباً، وستميز الصديق من العدو، لاتدع ثرثرة الحاسدين تفسد علاقتك بمن تحب.‏




الحوت:

فرص عديدة ستتاح لك خلال هذه الفترة ولكنك في حيرة من أمرك، خذ وقتك للتفكير والتأمل قبل الموافقة النهائية.‏


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 17-10-2014
صور حفلة تامر حسني في المغرب بمناسبة شم النسيم 2014
اسعار الذهب في الامارات اليوم الاحد 3-11-2013
صور ومواصفات هاتف Galaxy S4 Black Edition
ابراج ماغى فرح الاحد 30/6/2013
حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 12-9-2014
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل سجن النسا الحلقة 24 الرابعة والعشرون 2014 كاملة
صور اوليفيا كالبورتفور بملكة جمال الكون 2012 ، ملكة جمال أميركا أوليفيا كالبو ، Photo Olivia Kalbor


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس