Thread Back Search


بالصور تعرف على أكثر 5 أماكن غموضا في التاريخ

  • Dreambox-Sat
    2014-02-05






  • تغير شكل العمارة كثيرا منذ بداية الحياه على سطح الارض وفى الغالب نجد ان العمارة تختلف باختلاف العصر وطبيعة حياة الاشخاص الذين عاشو فى هذا العصر ولذلك نجد مثلا ان المعابد اصبحت بنايات قديمة وغير موجود فى ذلك الوقت وايضا الاهرامات اصبحت بنايات قديمة وغير موجوده فى ذلك الوقت ولكن من بين كل بنايات العالم يوجد بعض البنايات التى حيرت العلماء فعلا حيث ان اى عالم او باحث يحب ان يحل كل مشاكله عن طريق الدلائل والبراهين والقوانين ولذلك بناء هذا البنايات كان لغز كبير جدا للعلماء لان هذه البنايات قد خالفت قوانين الطبيعية وبالرغم من مرور كل هذه السنوات الا ان العلماء لم يتفقو على نظرية لبناء هذه البنايات بل ان هناك من خرج عن الطبيعة اساسا وقال ان هذه البنايات قد بناها الجن قبل ظهور الانسان. اليوم نعرض لكم صور اكثر 5 اماكن غموضا فى تاريخ البشرية .

    ماتشو بيتشو
    هو مكان تم بنائه اثناء فترة حضارة الانكا حيث دولة بيرو حاليا وهذا المكان قديم جدا والغريب فيه هو ان تم بنائه على ارتفاع عالى جدا يصل الى 2430 متر فى مستوى سطح البحر وهذا المكان كان مقر الحكم فى حضارة الانكا والغريب هو كيف استطاع الانكا الوصول الى هذا المكان وبناء هذه المكان على هذا الارتفاع الشاهق.

    بالصور تعرف على أكثر 5 أماكن غموضا في التاريخ


    معبد بعلبك
    معبد فى لبنان ، يقول المؤرخون انه مبنى فى تاريخ الرومان عندما كانو فى بلاد الشام وهذا المعبد مبنى من حجارة تزن الوحده منهم اكثر من 1000 طن وبالتالى يتسائل العلماء كيف استطاع الرومان التحكم فى هذه الحجارة ونقلها وتشكيلها بهذا الشكل .

    بالصور تعرف على أكثر 5 أماكن غموضا في التاريخ


    جزيرة القيامة
    هى واحده من اكثر الاماكن التى اثارت حيرة العلماء ومن المحتمل ان تثير حيرة القارئ لانه لا يوجد اى سبب الى الان يوضح لماذا بنى اهل هذه الجزيرة المكان بهذا الشكل ، فالمشكلة هنا ليس فى ضخامة الحجارة ولكن المشكلة فى تفاصيل الشكل ويقال ان هناك كارثة بيئية دمرت الحياه فى هذه الجزيرة.

    بالصور تعرف على أكثر 5 أماكن غموضا في التاريخ

    ستونهنج
    عبارة عن بنايات دائرة فى انجلترا وتم بنائها قبل الميلاد وبالرغم من الضخامة فانها لم تلفت اهتمام العلماء ولكن ما لفت انتباه العلماء هو سبب بناء هذه البنايات بهذه الطريقة والى الان هذا المكان مزار مهم جدا فى انجلترا.

    بالصور تعرف على أكثر 5 أماكن غموضا في التاريخ


    الاهرامات وابو الهول
    اهرامات الجيزة وابو الهول هى من عجائب الدنيا السبعة وهى المبانى التى ازهلت العالم فعلا ويتسائل العلماء كيف استطاع الفراعنة رفع هذه الحجارة الى هذا الارتفاع الشاهق وكيف تم تشكيل تمثال ابو الهول بهذا الشكل الكبير والضخم جداا.

    بالصور تعرف على أكثر 5 أماكن غموضا في التاريخ


    من مواضيعى فى المنتدى

    شاهد صور شلالات اجوازا

    Bayern Munich Vs Arsenal today 19/2/2014 Champions League

    وظائف جريدة الرياض يوم الاربعاء 5/2/2014 - وظائف الرياض 5 فبراير 2014

    Guess Fall/Winter 2012 Campaign

    تحميل مهرجان قطر الموت لـ على شقاوة و روءة و الجزار و مولتو 2013

    سعر اشتراك باقة بي ان سبورت beIN SPORTS في قطر - بالريال القطري 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 9-5-2015

    تحميل حفلة النجــم جــلال الــزين 2012 Mp3


مواضيع متشابهة

بالصور تعرف على أجمل 10 أماكن فى إفريقيا 2015

تعرف على أكثر الدول المشاركة في مونديال كأس العالم على مر التاريخ 2014

بالصور تعرف على أكثر 10 أماكن مرعبة في العالم

بالصور تعرف على أغرب أماكن اختباء الخارجين على القانون

بالصور تعرف على اكثر 5 رجال غموضا في العالم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.