العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







توقعات الابراج اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم الخميس 6 فبراير 2014 , حظك اليوم الخميس 6 شباط فبراير 2014



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتحملي مسؤولية القيام بأعمال خارج نطاق مسؤوليته التزمي بما هو محدد لك عاطفياً:تصرفات الحبيب اللامبالية تثير إزعاجك لا تترديي في مصارحته. الرجل من برج الحمل:مهنياً:التعاون مع زملاء العمل ضروري خلال هذه الفترة لتحقق أهداف الشركة عاطفياً:كن واضحاً في نواياك تجاه الحبيب ولا تتصرف بغموض.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ظروف العمل تضعك اليوم أمام عدد من الخيارات الصعبه عليك أن تتعاملي معها عاطفياً:الحبيب يشك في حقيقة مشاعرك تجاهه فلم لا تطمئنه؟ الرجل من برج الثور:مهنياً:الكثير من زملاء العمل يدعمونك و يشجعونك على أن تطرح أفكارك عاطفياً:لا تتلاعب بمشاعر الحبيب وتعطيه وعود لا تستطيع الالتزام بها.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحدث اليوم بعض الأخطاء في العمل تحاولين إيجاد المبررات لها عاطفياً:كل يوم تزداد مشاعر الحب بينك وبين الحبيب وتتأكدي من صدقها. الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من التحديات خلال الفترة القادم وتحاول أن تثبت ذاتك عاطفياً:القول وحده لا يكفي عليك أن تقوم بالفعل الذى يؤكد حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تصدقي كل ما تسمعيه اليوم وتأكدي من الحقائق بنفسك عاطفياً:حياتك العاطفية ليست ملكك وحدك عليك أن تشاركي الحبيب بقراراتك. الرجل من برج السرطان:مهنياً:كن شديد الحذر اليوم من أية أخطاء قد تحدث وقد تؤدي الى نتائج غير مرضية عاطفياً:عليك أن تظهر المزيد من الرومانسية في علاقتك مع الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي اليوم أن تتصرفي بدبلوماسية تجاه بعض الأشخاص حتى تصلي الى أهدافك عاطفياً:تشعري اليوم أن الحبيب بدأ يبادلك نفس المشاعر. الرجل من برج الأسد:مهنياً:إحذر من مصاريفك خلال هذا اليوم وتصرف بحكمة تجاه نفقاتك المادية عاطفياً:تعيش فترة من الإضطراب في مشاعرك خلال الحبيب لليوم.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تقفين حائرة اليوم تجاه قرار عليك أن تتخذيه إستشيري أحد أصحاب الخبرة عاطفياً:عليكي أن تنهي خصامك مع الحبيب وأن تبادري في المصالحة. الرجل من برج العذراء:مهنياً:الكثير من العمل المجهد في إنتظارك اليوم كن مستعداً لما أنت مقبل عليه عاطفياً:إنظر من حولك فقد يكون الحب قريب منك وأنت لا تدري.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الحظ حليفك اليوم والكثير من المشاريع المثمرة في طريقها إليك عاطفياً:يخبرك الحبيب بواقعه تثير الشكوك في نفسك. الرجل من برج الميزان:مهنياً:تحاول أن تبحث عن عمل آخر يساعدك على تحقيق طموحاتك عاطفياً:للعازبين لديكم الكثير من الفرص للقاء الحب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر صراحه مع رؤساء عملك وأن تزوديهم بالتقارير بشكل حيادي وواقعي عاطفياً:عنادك سيزيد الأمور سوءاً بينك وبين الحبيب. الرجل من برج العقرب:مهنياً:تعقد اليوم الكثير من الصفقات الهامة التى تضيف لسجلك المهني الكثير عاطفياً:حياتك العاطفية على أحسن ما يرام ولكن كن حذراً من الحاسدين.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تعترفي بأخطائك في العمل ولا تعلقي فشلك على الآخرين عاطفياً:شخص ما يعجبك في العمل وتخشين مصارحته. الرجل من برج القوس:مهنياً:قد تبدو الأمور مربكة بالنسبة لك اليوم ولا تعرف كيف تتخذ قرارات صحيحة تجاهها عاطفياً:الحبيب لا يطلب منك الكثير يريدك أن تكون صريحاً وصادقاً معه.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:أحدهم يحاول أن يحد من طموحاتك في العمل لا تعطيه هذا المجال عاطفياً:تقفي حائرة ما بين إرضاء العائلة أو إرضاء الحبيب. الرجل من برج الجدي:مهنياً:قد تحدث اليوم بعض الأمور الطارئة التى قد تبقيك في العمل لفترة أطول عاطفياً:لا تتجاهل طلبات واحتياجات الحبيب واسعى الى تحقيقها.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تفكري بقراراتك في كافة الجوانب ولا تركزي فقط على الجوانب الإيجابية عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تتخطين الظروف الصعبة التى تمرين بها مع الحبيب. الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في حساباتك عاطفياً:الحبيب أعطاك الضوء الأخضر وصرح لك عن مشاعره فماذا تنتظر؟

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليك أن تتخطي المشاكل مع زملاء العمل وأن تنظري الى مصلحة الشركة عاطفياً:أنت موعودة مع السعادة بقرب الحبيب مما يشعرك بالإستقرار أكثر. الرجل من برج الحوت:مهنياً:تغيرات في العمل تزعجك اليوم وتسبب لك التوتر عليك أن تتقبلها عاطفياً:مفاجأة سارة غير متوقعه تحدث لك اليوم.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

3 فنانين حضروا جنازة الفنان الراحل سعيد صالح ، تعرف عليهم
صور أثمن واغلى 6 اشياء في العالم مع اسعارها
نتيجة مباراة ليبيا و الجابون في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين اليوم الاحد 26-1-2014
أسعار سيارات شيفرولية في مصر لشهر فبراير 2014
جدول مباريات ربع نهائي كأس العالم 2014 , مواعيد مباريات دور الثمانية
صور آنوشكا شارما 2012 - احدث صور آنوشكا شارما 2012 - احلى صور آنوشكا شارما
صور داليا شاهين 2012
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 27-12-2014



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل

تحتفل بمناسبات سعيدة تشعر بالحرية، تتخلّص من قيد، وتحاول الانطلاق بمشروع كبير حديث وفريد من نوعه، تعلق عليه أملاً كبيراً لبناء مستقبلك المهني. قد تحاول استدراج الشريك إلى الاعتراف بحبه لك، لكنه أذكى من أن يقع في حبائل غيرتك. لا تظهر ردة فعل سلبية أمام أي أمر تافه، فقد يفكر الآخرون في استفزازك لإثارة عصبيتك. لا تقع في الفخ.

برج الثور

مشكلات قد تفاجئك هذا اليوم. كثرة الابتعاد عن الشريك تثير ريبته، وتخلق عنده نوعاً من الشكوك ولا سيّما إذا كانت الأسباب غير مقنعة. قد تشعر بعدم الاستقرار والقلق، لكنك تتخلص منهما بطريقتك الخاصة.

برج الجوزاء

ترغب في تغيير وتواجه مماطلة. تغرق ببعض مشكلات الماضي وتعيش انفعالات كثيرة وهواجس. انت بحاجة الى مَن تثق به، تستشيره ويقف الى جانبك. اليوم مناسب لك على صعيد التواصل مع الحبيب. تشهد على مناسبات حلوة وتشارك بعض الأصدقاء أفراحهم. لا تحاول التلهي بالأكل لكي تنسى همومك اليومية، فهذا مضر بصحتك.

برج السرطان

تمتلك أفكاراً جيدة ومن الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق. ستقوم بمبادرات جريئة و ستعيش حياة اجتماعية نشيطة. تجنّب ائتمان كلّ شخص بسهولة. حذار الخلافات مع الشريك. هذه الخلافات قد تظهر على نحو سيئ، وخصوصا ضمن العائلة، ما قد يسبب لك الكثير من التشتيت والإحراج. قد تواجه وعكة صحية تتعلق بآلام المفاصل والظهر والتهابات الحنجرة والأنف.

برج الأسد

تابع المعاملات المتعلقة بها، وكن عادلاً في توزيع الحصص، وأعط كل ذي حق حقه، ولن تكون إلا مرتاح الضمير. يوم من الاستقرار العاطفي، وهذا يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك برومانسية عالية تلفت الأنظار. لا تعاند ولا ترفض إرشادات اخصائي التغذية، لأن الأمور قد تلفت من يدك لاحقاً.

برج العذراء

تتلقى دعوة خاصة لتعزيز وضعك المهني. الحذر واجب من بعض المتضرّرين لكنهم لن ينجحوا. طيبة قلبك تؤدي دوراً في إعادة بناء جسور العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن توضيح الأمور من أجل غدٍ أفضل. يدعوك الوضع الذي أنت فيه إلى تغيير نظام الأكل لكي تحاظ على رشاقتك.

برج الميزان

عليك أن تجد حلولاً لمشكلات طارئة هذا اليوم، وقد تجبر على اتخاذ موقف قد لا يعجب الكثيرين، ونتكون عاقبة النتائج وخيمة عليك. عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. كيّف وضعك مع محيطك، وتشارك وإياهم كل ما من شأنه إبقاء الصحة جيدة.

برج العقرب

إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على مهنية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. قد تعرف قصّة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا اليوم يحمل جديداً من دون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. تفادَ الإكثار من حمل أغراض ثقيلة تعتقد أنك قادر على حملها.

برج القوس

لا تدع الارتباك يسيطر عليك في العمل، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة. لا تهمل الشريك بأي شكل من الأشكال، فهو سيكون الداعم الأول لك مهما تبدلت الظروف. لا تتردد في تخصيص ساعة يومياً للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة.

برج الجدي

عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة. يعدك هذا اليوم بأجواء عذبة من المغازلة والمغامرات العاطفية والتسلية واكتشاف الجديد. اذا كنت أعزب فقد تعرف لقاءات جيدة ومغازلات ولو عابرة، وصداقات مميّزة وأحداثاً لا تنسى. خفف من تناول الطعام مساء، واستعض عنه ببعض الخضروات.

برج الدلو

تتعامل مع أفكار جديدة أو خيارات محتملة . تفكّر في قلب الطاولة أو في عدم الاستقرار. كن متأنياً جداً. التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن تكون نقطة ضعف يستغلها لمصلحته، فهو يفهمك جيداً. قد تحاول التخلص مما يشغل بالك ويبقيك في حالة قلق وأرق دائمين.

برج الحوت

لديك حاسة غريبة تجاه ما يمكن أن يحصل بعد تنفيذ أي أمر يطلب منك، لكن ذلك يعدّ سلاحاً ذا حدين، فكن حذراً. حاول ان تنظر إلى الأمور بإيجابية أكبر، وخصوصاً أن بعض التجاوزات قد تكون لها مبرراتها وأسبابها الموجبة. القلق والأرق ينهكان جسمك، وعلى المدى المنظور ستظهر آثارهما السلبية. انتبه لصحتك.



من مواضيعى فى المنتدى

صور والد مهند - صور مهند مع والده - صور أرديم تانليتوغ والد مهند
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 2-10-2014
عطست على الهواء فغرق زميلها المذيع بنوبة ضحك ,, شاهد الفيديو
يوتيوب برنامج اخر النهار حلقة اليوم السبت 10-1-2014
احدث صور المغنية شيريل كول 2014 , صور شيريل كول 2014
توقعات ابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , حظك اليوم الثلاثاء مع عبد العزيز الخطابى 25 فبراير 2014
اليوم.. اجتماع بين مسئولى القنوات الدينية المغلقة وهيئة الاستثمار
صور زوجة عصام الحضرى وهي حامل في الشهر الخامس



توقعات الابراج اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم الخميس 6 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس