Thread Back Search


تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

  • Dreambox-Sat
    2014-02-03






  • كل يوم تظهر مجموعة من الصور الجديدة التى تثبت فى عقل من يراها فبعضها خلاب ورائع والبعض الآخر غريب ويبدو من المستحيل أن يكون حقيقيًا، وكل صورة شهيرة ظهرت على مر التاريخ هناك قصة شيقة وراء التقاطها أو حقيقتها لا يعرفها الكثيرون.

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    لذلك عرض موقع "كراكيد" حكايات أشهر الصور فى العالم .

    ◄صورة السيارة الطائرة فوق الشجرة

    انتشرت صورة لرجل يدعى تورنادو مان بشكل كبير فى جميع المواقع العالمية وهو يقف أمام شجرة عالية موضوع فوقها سيارة كبيرة بشكل غريب، وقال الجميع إنه كان فى حالة سكر عندما فعل هذه الفكرة المجنونة، ولكن حقيقة هذه الصورة هو أن تورنادو قام ببناء منزل فوق الشجرة لكى يلعب فيه ابنه الصغير والمنزل على شكل سيارة لكى يكون مختلفا عن باقى منازل الأشجار الخاصة بالأطفال فى أمريكا .

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    ◄صورة رجل يمسك بفم قرش

    انتشرت فى الفترة الأخيرة صورة لرجل تحت الماء يقف ويمسك بيده فم قرش شرس دون أى مقاومة من القرش، وقال البعض إن هذا الشخص هو مشعوذ، وقام بإلقاء التعاويذ على القرش حتى يستطيع التقاط هذه الصورة النادرة، ولكن حقيقة هذه الصورة أن الرجل يدعى مايكل روتزين ، وهو مصور بحرى وخبير فى سمك القرش كما أنه درس علم وظائف الأعضاء وسلوك أسماك القرش، فقام بالتعامل مع السمكة وأمسك بها بحرفية لشلها تماما عن الحركة .

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    ◄صورة أينشتاين وهو يخرج لسانه

    كان أينشتاين يحضر أحد حفلات التكريم الكبرى وبعد ما خرج منها استقل سيارة مع اثنين من أصدقائه وظل المصوريون يلتقطون له العديد من الصور، فصرخ بهم وقال هذا يكفى وأثناء قوله هذا التقط له عدة صور أظهرته بهذا الشكل المضحك، وبعد أن أرسل له الصحفى الصورة أعجبته وأرسلها لأصدقائه بالبريد.

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    ◄رجل يربط ضبع بسلسلة كالكلب

    هى صورة يظهر بها رجل نيجيرى الجنسية يمسك بضبع شرس ويعامله كالكلب الأليف، فربطه بسلسلة ووضع كمامة على فمه، وقال البعض إن هذه الصورة تظهر رجلا يحمى ضبع من الصيد عن طريق إخفائه فى شكل كلب، ولكن حقيقة الصورة أن مع انتشار العنف المسلح فى نيجيريا وانتشار العصابات واللصوص جعل المواطنين يلجأون للحيوانات المفترسة لحمايتهم.

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    ◄صورة رجل يطير بفأسه

    الصورة انتشرت لهذا الرجل وهو يقوم ببعض الحركات البهلوانية مع فأسه أثناء تقطيع قطع الخشب، وقيل إن هذه الصورة التقطت له أثناء القيام بهذه الحركات الخطيرة التى تحتاج لخفة ولياقة بدنية كبيرة، والحقيقة وراءها هى أنها ترجع لأحد الرجال فى فرع النخبة فى الجيش السوفيتى، مثل القوات الخاصة الأمريكية، وهذه الفرقة تقوم بعمل تدريبات خطرة وغريبة مثل القفز بالفأس واللعب بالسكاكين وتسلق المبانى.

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    ◄صورة جيفارا الشهيرة

    كل خبر يحمل اسم تشيفى جيفارا الثورى الشهير يظهر معها صورة له معبرة ورائعة تدل على شخصيته وقوته، وحقيقة هذه الصورة أنها تم التقاطها لجيفارا عام 1960 أثناء رثائه ضحايا لا كوبر، وبعدها ظهرت الصورة بالألوان عن طريق فنان أيرلندى عام 1968، والصورة تعتبر من أفضل 10 صور تميزا وشهرة فى العالم.

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    ◄صورة رجل خلفه طائرة تفجيرات 11 سبتمبر

    تداول العديد من النشطاء هذه الصورة على الإنترنت على أنها التقطت لرجل قبل دقائق من تفجيرات 11 سبتمبر وتظهر خلف الرجل إحدى الطائرات، ولكن حقيقة هذه الصورة أن تاريخها يرجع إلى عام 1997 وليس 2001 وقام صاحبها بتعديلها كنوع من المزاح مع أصدقائه ولكنها انتشرت على أنها حقيقية.

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم

    ◄صورة للجميلة شربت غولة

    صورة شربت غولة تعتبر من أشهر صور تم التقاطها فى تاريخ مجلة ناشيونال جيوجرافيك ، وهى التقطت لها وهى فى أحد المخيمات الخاصة باللاجئين فى باكستان بعد هجمات شنها الاتحاد السوفيتى على قريتها فى أفغانستان، وأعجب المصور بعينيها بشدة فالتقط لها الصورة، وبعد مضى زمن قرر المصور أن يذهب للبحث عنها بعد أن وصل عمرها للثلاثين وبعد بحث مطول وجدها وكان لديها ثلاثة أولاد وأخبرها المصور أن صورتها حققت شهرة واسعة وأصبحت رمزا لصمود شعبها.

    تعرف على حكايات أشهر الصور فى العالم


    من مواضيعى فى المنتدى

    فيديو مهند الجميلي الحلقة الثامنة arabs got talent 2012

    اليوم الاثنين 13-1-2014 , اسعار الذهب في الامارات

    رمزيات واتس اب للمذاكرة 2014 , خلفيات دروس للواتس اب 2014

    كلمات اغنية وتجي انت بدر الشعيبي 2020 مكتوبة كاملة

    أزياء بناتيه 2012 , أجمل الأزياء البناتيه 2012 - 2013 , أحدث الأزياء للبنات 2013

    تردد قناة لايف تي في على قمر العربسات 2013 - تردد قناة لايف تي في

    ملخص الحلقة 4 من برنامج عرب غوت تالنت arabs got talent 2013

    برودكاست بلاكبيري اسلامى 2014


مواضيع متشابهة

تعرف على أشهر 10 نصابين في العالم 2015

بالصور تعرف على أشهر القناصين في العالم 2014

تعرف على أشهر وأكثر هاتف مبيعا في العالم

بالصور أشهر الصور المزيفة في العالم ، تجمع أهل الفن والسياسة

تعرف على أشهر 5 حيوانات في العالم - صور


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.