منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الاخبار العربية والعالمية اخبار العالم ، شئون خارجية، اخبار عالمية، أخبار الوطن العربـى، World news

  1  
Dreambox-Sat





اخبار الطفلة لمي الروقي اليوم الاثنين 3-2-2014 | اخر مستجدات قضية لمى الروقي 3-2-2014

بالصور: انتشال جثمان الطفلة لمى بعد 48 يوما من سقوطها في البئر




صور جثمان الطفلة لمى






: 2014-02- 02
عثر فريق البحث والإنقاذ التابع لشركة معادن على جثمان الطفلة لمى عايض الروقي وانتشاله من بـئر وادي الأسمر بمحافظة حقل مساء السبت بعد 48 يوما من سقوطها في البئر.

ونقلت صحيفة عكاظ عن مصدر قوله أنه عثر على جثمان الطفلة لمى عالقا على بعد 38 مترا فوق إطار بلاستيكي داخل البئر.

وتم تأمين البئر والدخول إليها من خلال نفق تم فتحه من الأسفل إلى الأعلى للوصول إلى الجثمان.



وبين أنه تم تسليم الرفات الذي كان في حالة تحلل إلى الطب الشرعي لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة في مثل هذه الحالات.

وعبر المصدر عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها فريق البحث المكون من (10) أشخاص وتكللت بالعثور على جثمان الطفلة لمى التي أصبح موضوع سقوطها في البئر قضية رأي عام يتابعها قطاع كبير من السعوديين .

يذكر أن شركة معادن تولت بعد أرامكو مهام البحث عن جثمان الطفلة لمى.

=============================


انتشال جثة الطفلة لمى الروقي بعد أكثر من شهر من سقوطها في بئر في تبوك




أفادت مصادر إعلامية بأن كل من الدفاع المدني وشركة معادن قد تمكنا قبل قليل من انتشال رفاة الطفلة لمى الروقي من داخل البئر الذي سقطت فيه في تبوك قبل أكثر من شهر.

الطفلة التي لاقت قصتها صدى إعلامي واسع وتضامن من كافة ابناء الشعب السعودي والشعوب العربية سقطت في بئر مياه ارتوازي مهجور اثناء نزهة مع الأهل في منطقة البئر واستمرت محاولات انقاذ الطفلة لفترة طويلة قبل أن يتبين أن الطفلة قد توفيت رسميا بعد أكثر من اسبوعين من المحاولات والاعلان عن وفاتها رسميا.


=============================



أنهت فرق الدفاع المدني في منطقة تبوك، بالتعاون مع شركتي أرامكو ومعادن، البحث عن الطفلة لمى الروقي، وتمكنت من استخراج الأجزاء المتبقية من جثتها، وتم إرسالها إلى الطب الشرعي، بعد 48 يوماً من البحث عنها داخل بئر.
وكان المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في مدينة تبوك السعودية العقيد ممدوح العنزي قد أعلن قبل 20 يوماً تقريباً العثور على بعض أشلائها، وتم تأكيدها بنتائج فحص البصمة الوراثية (DNA) .
وكانت لمى قد سقطت في بئر أثناء نزهتها مع عائلتها، وتوقع الدفاع المدني حينها الوصول لجثة الطفلة لمى الروقي واستخراجها بأقرب وقت، بعدما اقتربوا كثيراً من المكان الذي سقطت فيه وسط بئر ارتوازية مهجورة بالوادي الأسمر جنوب مدينة حقل على بعد 35 كم عن طريق تبوك.
وأكد الناطق الإعلامي للدفاع المدني في منطقة تبوك حينها وجود مؤشرات كبيرة وقوية تؤكد وجود جثة الطفلة بداخل البئر مثل الرائحة، وأيضاً العثور على الدمية التي كانت معها قبل سقوطها في البئر.
واستحوذت قصة الطفلة لمى الروقي، التي سقطت في بئر ارتوازية مهجورة في منطقة تبوك أثناء نزهة برية مع عائلتها، على اهتمام الشارع السعودي بدرجة كبيرة، خاصة مع تأخر عملية الإنقاذ بشكل كبير حتى بات من المستحيل العثور عليها حية.


==================



انتشلت مساء يوم السبت شركة معادن ما تبقى من جثة الطفلة لمى الروقي التي سقطت في بئر ارتوازي منذ أكثر من 40 يوما وأكدت مصادر ان الأدلة الجنائية تواجدت مساء اليوم بالموقع تأهباً لاستلام جثة الطفلة لمى المتحللة تمهيداً لتسليمها للطب الشرعي في صحة تبوك.
وكشف العقيد ممدوح العنزي الناطق الإعلامي في الدفاع المدني بمنطقة تبوك انه سيتم إصدار بيان في حال اتمام عمليات الانتشال و الإنقاذ بشكل نهائي , حيث تم انتشال أجزاء من جسد الطفلة لمى الروقي قبل مايقارب الـ27 يوماً والتأكد بعد الفحوصات بأنها تعود للطفلة لمى بنت عائض الروقي.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

عمرو دياب يدخل السجن , في مسلسله الجديد الشهرة
المحور تطلق "المحور 2" في يناير 2011
كلمات اغنية هنساكي فرقة كمين 2014 كاملة
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاثنين 8-9-2014
صور انمي نايس 2015 , صور انمي دلع 2015 , اجمل صور انمي 2015
رابط نقل مباشر ايرلندا وكرواتيا يورو 2012
اغلفة فيس بوك كاظم الساهر 2014 , كفرات فيس بوك كاظم الساهر 2014
موعد صلاة عيد الفطر فى جميع محافظات مصر 1434/2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس