Thread Back Search

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اون لاين والقنوات الناقلة اليوم ضمن كأس ولي العهد السعودي 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-01




  • ملايين السعوديين، سيكونون عند الساعة الثامنة مساء، أمام شاشة التلفاز، لمشاهدة الحدث الأهم في المملكة، وهو مباراة النصر والهلال، التي ستقام الليلة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.في ترقب لم يعتادوا عليه في الأعوام السبعة الأخيرة، وكأن كرة القدم في السعودية هذا العام لا تقبل المفاجآت أبداً أو ربما عادت إلى سنوات التسعين حين كان لا صوت يعلو على صوت النصر ولا هدير لموج أزرق يبهر آخرين ويخيف آخرين مثل الهلال.

    مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اون لاين والقنوات الناقلة اليوم ضمن كأس ولي العهد السعودي 2014

    حالة الترقب الكروي هذه، لم تعشها السعودية منذ أن خسر ياسر ورفاقه أمام العراق في نهائي كأس آسيا 2007، مرت بعدها سنوات كئيبة على الكرة السعودية، وربما على الجماهير التي قل اهتمامها بالمنافسات المحلية داخل الملعب وتفرغت في برامج التواصل الاجتماعي للسخرية والتهكم بعضها على بعض، عاد النصر للواجهة منذ الدور الثاني في الدوري العام الماضي، لم يكن لديه الوقت الكافي ليلهب الساحة مجدداً ويزاحم الهلال الذي فقد طريق الفوز بالدوري منذ ثلاثة مواسم، لكنه على الرغم من ذلك لا زال يدافع بشراسة عن لقبه في كأس ولي العهد منذ ستة أعوام ولم يسقط بعد.

    ويأتي ذلك وسط توقعات أن تعود المسيرات الجماهيرية من جديد إلى شوارع المدن السعودية، لتعبر عن فرحة فوز فريقها، بعد شبه اختفاء خلال الأعوام الماضية.

    وفي تويتر الذي يشغل السعوديين أكثر من أي شعب آخر يبدو الاهتمام بالمباراة أكثر منه في العام الماضي، حتى بالنسبة لسامي الجابر مدرب الهلال الذي كان يقضي عاماً بعيداً في دكة أوكسير قبل أن يعود لتدريب الهلال ويعلن عن رغبة ملحة في الفوز بحسب تصريح صحافي قال فيه “إنها أهم مباراة في الشرق الأوسط.. لمست لدى اللاعبين رغبتهم في الفوز، وأتمنى أن أحقق اللقب كمدرب مثلما حققته كلاعب وإداري مع الفريق”.

    ربما يكون مدرب الهلال سامي الجابر على حق في كونها مباراة قوية ستجلب مشاهدين أكثر من العادة، وهذا يحدث بعد موسم تنافسي هو الأول من نوعه منذ العام 1995 حين وضع ماجد كرة الهدف الثالث من بين أقدام حارس الهلال، كان النصر حينها منافساً مرشحاً للفوز مثل الهلال، بعدها بسنوات غاب النصر وحضر الهلال بمن حضر.. وتقلص التنافس بين الفريقين إلى حد أن بعض المباريات بينهما التي جرت على استاد الملك فهد في الرياض كان يملأ الفراغ وحده مدرجات الملعب في اليمين واليسار.

    ساعات قليلة تركض ببطء على من ينتظر المباراة، وهو في داخله يحمل كماً من الخوف قبلها سيبدده الفوز ليعود إلى تويتر وربما قبل ذلك في المنزل وعبر الهاتف مع أصدقائه يطلق صيحات الفرح المصحوبة بالنكت على الطرف الآخر، ساعات قليلة قبل أن تتجسد إجابة أغلبية السعوديين على هذا السؤال: ماذا ستشاهد هذا المساء؟ عشرات الآلاف سيكونون في المعلب وأقل من عشرين مليونا سيكونون أمام التلفاز.. ليس محسوباً من بينهم من سيهربون إلى الشارع وينتظرون النتيجة بين النصر والهلال.

    ويثق دانييل كارينيو المدير الفني للنصر أن مواجهة فريقه للهلال في نهائي كأس ولي العهد السعودي يوم السبت ستكون مختلفة عن مواجهة العام الماضي.
    وتوج الهلال بالكأس الموسم الماضي بعد الفوز على النصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

    وقال كارينيو في مؤتمر صحفي: “المباراة ستكون مختلفة عن مواجهة العام الماضي، فالنصر تغير للأفضل كما تغير المدير الفني للهلال”.

    وتابع “وبشكل عام الإحصاءات لا تفيد في هذه المباريات فهي مجرد سجل تاريخي، والمهم هو العطاء والجهد داخل الملعب واستغلال الفرص”.

    وأتم “نحن مستعدون للمباراة، فدفاع النصر هو الأفضل وجاهزون لمعالجة أي أخطاء”.

    مشاهدة مباراة الهلال والنصر


    من مواضيعى فى المنتدى

    لعبة سباقات الدراجات النارية MotoGp 3D لأجهزة الاندرويد

    صور جديدة لربى مع المشتركين في كواليس برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    تردد قناة معلم الاجيال على النايل سات 2013 , تردد قناة Pope shnouda نايل سات 2013

    صور الموديل جويل حاتم في بركة السباحة 2013

    صور لانا ديل في حفل افتتاح مهرجان كان 2013 - Lana Del at Cannes 2013

    صور كيم كارداشيان مع ابنه اختها 2014 , اجدد صور الجميلة كيم كارداشيان 2014 Kim Kardashian

    رمزيات بلاك بيري واتس اب تخيل 2013

    توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع ابو علي الشيباني 16 فبراير 2014


مواضيع متشابهة

تابع لايف ،، بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 5-6-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الاحد 10-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم ضمن كأس ولي العهد 2014

مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 في نهائي كأس ولي العهد السعودي 1435

تقديم مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 مع القنوات الناقلة في نهائي كأس ولي العهد السعودي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.