Thread Back Search


بالصور الداعية عبدالله الكعبي يُرزق بمولود يوم دفنه 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-29






  • بالصور الداعية عبدالله الكعبي يُرزق بمولود يوم دفنه 2014


    بالصور الداعية عبدالله الكعبي يُرزق بمولود يوم دفنه 2014


    ما إن انتهى "أهل قطر" من دفن جثمان الضابط المهندس الداعية عبدالله بن ناصر الكعبي أمس السبت، حتى استقبلوا عبدالله الكعبي "الصغير" الذي وُلد يوم تشييع جنازة والده الذي توفي إثر حادث أليم بالسعودية الجمعة الماضية.
    واستقبل المغرّدون القطريون خبر ولادة "الكعبي الصغير" بعبارات الشكر والدعاء للمولود بأن يكون "خير خلف لخير سلف"، حيث كتب محمد الشيب صاحب الحساب "@msalsheeb": "عبدالله الكعبي انقطع رزقه فجر الجمعة فليس له أن يرى ولده.. وليس رزق ولده في أبوته لكن للميت رزق من تعليم أمته.. عبدالله الكعبي.. ولدك الذي جاء بعدك سيُرزق فرحة الأبوة من حيث لا يُدرك مثلما عرف آهة اليُتم من حيث لا يحتسب"، بينما اكتفى صاحب الحساب "‏Ahmad_OmranH@" بالقول: "سبحان القائل (وأنه هو أمات وأحيا)..رحم الله الشيخ (عبدالله الكعبي) رحمة واسعة".
    "وقفت على القبور مسلماً.. قبر الحبيب فلم يرد جوابي"
    وكان العديد من الدعاة في الدول العربية والإسلامية أعربوا عن بالغ الحزن والأسى لرحيل الداعية القطري عبدالله الكعبي، عبر موقع "تويتر" حيث كتب الداعية السعودي فضيلة الشيخ محمد العريفي: "أعزي الدعوة والدعاة بقطر، بـوفاة عبدالله بن ناصر الكعبي"، الذي كان "شاب امتلأ خُلُقاً وأدباً وذكاءً"، داعياً له بالمغفرة ولأهله بالصبر، قائلاً: "ربّ اغفر له وارحمه وصبّر والديه". واهتم الشيخ نبيل علي العوضي رئيس رابطة دعاة الكويت، بالتنويه بـ "صلاة الجنازة على الداعية القطري" اليوم السبت الساعة التاسعة صباحاً في جامع محمد بن عبدالوهاب، داعياً للفقيد بالرحمة، بينما نعي الشيخ عائض القحطاني الفقيد، قائلاً: "وقفت على القبور مسلماً.. قبر الحبيب فلم يرد جوابي.. عبدالله الكعبي رحمه الله".
    ودعا فضيلة الشيخ عبد اللطيف هاجس مدير فرع لجنة العفو وإصلاح ذات البين في جدة للفقيد "الكعبي"، قائلاً: "اللهم أكرم وفادته ولقنه حجته واغفر زلّته وسكّن وحشته وأمن روعته"، في حين قال الشيخ يزيد بن عبدالرحمن السديس الكاتب الإعلامي السعودي (نجل الشيخ عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام): "والله لا أعرفه (عبدالله الكعبي) شخصياً ولا يعرفني.. لكني أحبه في الله.. نظراً لما كان يبذله من أعمال خيرية ودعوية كبيرة "، مُتابعاً: "اللهم اغفر لعبدك عبدالله الكعبي.. وارفع درجته في المهديين واغفر لنا وله يارب العالمين.. وافسح له في قبره ياكريم".


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية احمد الماجد و احمد الوليد حبيبي 2012 mp3

    صور سانتا كلوز للتلوين 2014 , صور بابا نويل بالابيض والاسود للتلوين عليها 2014

    احدث صور Ashlee Simpson 2012

    سعر الذهب في الامارات اليوم الاثنين 17-2-2014

    صور شارون ستون 2012 , صور شارون ستون 2013

    أسعار النفط بتاريخ اليوم 29/8/2012 الاربعاء - سعر النفط عالميا اليوم

    توقعات برج الجوزاء شهر يوليو تموز 2013 , توقعات برج الجوزاء شهر 7 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 5-1-2015


مواضيع متشابهة

بالفيديو تعذيب شاب ليبي بحرق شعر رأسه ثم دفنه حيا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.