منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الخميس 30 يناير 2014



برج الحمل


مهنياً: تُدافع عن آرائك ومشاريعك، وتتمكن من فرضها على الجميع. عاطفياً: يعود الحنان مجدداً إلى علاقتك مع الحبيب، وتقرران الارتباط. اجتماعياً: تلبّي دعوات الاقارب بعد غياب طويل، لانشغالك الدائم في العمل. رقم الحظ: 12.





برج الثور


مهنياً: وضعك المالي جيد، ويشجعك على بدء مشروع كنت تخطط له منذ فترة. عاطفياً: تواجه مشكلة مع الشريك، لكن تدخل طرف ثالث يساعد في حلّها. اجتماعياً: يلومك البعض لأنك تفتقد الشجاعة، حاول اثبات العكس. رقم الحظ: 3.





برج الجوزاء


مهنياً: تطرح أفكاراً مثيرة تظهر قدرتك على الابتكار والتميز. عاطفياً: إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: غيّر نقاط تركيزك، لتتمكن من الانطلاق نحو آفاق جديدة. رقم الحظ: 14.





برج السرطان


مهنياً: أصبُر على الصعوبات التي تواجهها، وقريباً ستنجلي الغيمة السوداء وتستعيد الحماسة والاندفاع. عاطفياً: ينتظر منك الحبيب إشارة تبعد عنه هواجس الشك والقلق. اجتماعياً: لا تصدق الشائعات عن أحد الأصدقاء، واتّبع إحساسك فحسب. رقم الحظ: 4





برج الأسد


مهنياً: تلتقي شخصاً مهماً، وتبدأ معه الخطوة الاولى لمشروع مستقبلي مهم. عاطفياً: تعرضك رومانسيتك الزائدة للصدمات، فكن حذراً في التعامل مع عواطفك. اجتماعياً: تجاهل العقبات التي ستواجهك هذه الفترة، ولا تقف عندها لأنها ستزول. رقم الحظ: 5





برج العذراء


مهنياً: قُم بخطوة إيجابية الآن، وستحصد الثمار قريباً جداً. عاطفياً: الوقت مناسب لتخطي آلام علاقة سابقة، والبحث عن شريك جديد. اجتماعياً: استمع إلى صوت الضمير، وابتعد عن الأفكار السوداء. رقم الحظ: 16





برج الميزان


مهنياً: تواجه مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان، لكنك سرعان ما تتخلص منها. عاطفياً: شارك الحبيب أفكاره وعزز ثقتك به، قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تجد تعاوناً ملحوظاً من أفراد العائلة، مما يشعرك بالطمأنينة وراحة البال. رقم الحظ: 8





برج العقرب


مهنياً: أحوالك المادية في تحسن، ستتلقى قريباً عرض عمل جديداً. عاطفياً: انظر الى علاقتك بالحبيب بعين الأمل والتفاؤل، خصوصاً بعدما أوضح نواياه تجاهك. اجتماعياً: تتمتع بالنشاط وتستغله للقيام بزيارات كنت تؤجلها. رقم الحظ: 4.







برج القوس




مهنياً: تملك قوة تركيز عالية تخولك انجاز الكثير من الأعمال المؤجلة. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة، لكنك تعرف أنها عابرة قد لا تؤدي إلى ارتباط دائم. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص بعدم الارتياح والملل. رقم الحظ: 6.





برج الجدي


مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، يحدّ تسرعك في الحكم من فرص الحصول على مُرادك. عاطفياً: يسبب لك لسانك السليط المشاكل العاطفية، كن اكثر تفهماً مع الحبيب. اجتماعياً: توخّ الحذر في أي خطوة تقوم بها، ولا تدع آراء الغير السلبية تؤثر فيك. رقم الحظ: 10.





برج الدلو


مهنياً: فكر ملياً قبل اتخاذ أي قرار قد يؤثر في حياتك المهنية. عاطفياً: تجرح كلمة منك مشاعر الشريك وتبعده عنك. اجتماعياً: يمنحك اجتماع مع بعض المعارف فرصاً جديدة. رقم الحظ: 13.

برج الحوت


مهنياً: لا تتردد في أخذ أي خطوة لتطوير عملك، تطل على آفاق جديدة تتعلق بمستقبلك المهني. عاطفياً: تمضي يوماً ممتعاً مع الحبيب ينسيك همومك كلها. اجتماعياً: لا تحكم على الناس من أول نظرة أو لقاء، فقد تسيء الظن بهم. رقم الحظ: 6.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

ArabsGotTalent - S2 - Ep4 - مي منضور
بالصور تعرف على كريستيان بو عني في برنامج احلى صوت The Voice
صور فستان انجلينا جولي في مهرجان كان 2013
يوتيوب افتتاح ام بي سي واي فاي 2013
صور نوردين وفريد بالحلقة السادسة من برنامج احلى صوت 2012
تفسير الحمل و الحامل في الحلم 2014 , معني رؤية الحمل والحامل في المنام 2014
مباراة العراق والامارات نهائى كاس خليجى 21 اليوم 18/1/2013
كلمات اغنية اغمرني اليسا 2012, البوم اسعد وحدة اليسا 2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:05 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس