Thread Back Search


أخبار سبها اليوم الاثنين 27-1-2014 , اخر اخبار مدينة سبها اليوم الاثنين 27 يناير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-27






  • أخبار سبها اليوم الاثنين 27-1-2014 , اخر اخبار مدينة سبها اليوم الاثنين 27 يناير 2014 سبها جنوب ليبي



    ثوار مدينة سبها يطالبون بتشكيل قوة عسكرية من الجيش الليبي مدعومة بالثوار لتطهير الجنوب من المجرمين والمرتزقة وأزلام النظام




    أكد ثوار مدينة سبها ( المهدية ، القرضة ،المنشية ،الجديد ، سكرة ، الثانوية ، الناصرية ، حي عبد الكافى ، حجارة ) أنهم والثوار الحقيقيين والجنود البواسل للجيش الليبي سيقفون بالمرصاد ويبددوا احلام الطامعين في النيل من ثورة السابع عشر من فبراير المباركة . وأعلن الثوار في بيان اصدروه عقب الاجتماع الذي عقدوه اليوم الاحد ان وحدة ليبيا دونها الموت وان الفشل الذريع والهزيمة النكراء ستكون نهاية اتباع النظام المنهار . وجدد الثوار في البيان دعمهم لغرفة ثوار سبها بكافة الإمكانيات المتاحة ووقوفهم مع الشرعية القائمة المتمثلة في المؤتمر الوطني والحكومة المؤقتة ومؤسساتها المتمثلة في المجلس المحلى ومنطقة سبها العسكرية بسبها وانهم لايعترفون بأي مسمى آخر غيرهم . ودعا الثوار المؤتمر الوطني العام والحكومة المؤقتة الى تحمل مسؤولياتهما الوطنية تجاه ما يحدث بالجنوب الليبي ، مشددين على أن وحدة ليبيا وأمنها واستقرارها خط احمر دونه الفناء. وطالب ثوار مدينة سبها في بيانهم بتشكيل قوة عسكرية من الجيش الليبي مدعومة بالثوار من كافة أنحاء ليبيا لتطهير الجنوب الليبي من المجرمين والمرتزقة وأزلام النظام السابق . وطمأن ثوار مدينة سبها في بيانهم أبناء الوطن الغالي في كامل التراب الليبي بأن سبها حصن منيع على أعدائها وان ثوار سبها قادرون على تأمين مدينتهم وقد قاموا بالسيطرة الكاملة على مناطق التوتر وطرد الخارجين عن القانون


    ====================

    اشتباك مسلح قرب حقل الشعلة يسفر عن 4 قتلى
    أخبار سبها اليوم الاثنين 27-1-2014 , اخر اخبار مدينة سبها اليوم الاثنين 27 يناير 2014

    توفي 4 أشخاص وجُرح 7 آخرين، مساء الأحد، إثر اشتباك مسلح قرب حقل الشعلة في مناطق الجنوب بين قوات حكومية وغير حكومية.
    وذكر مصدر أمني من الجنوب فضل عدم ذكر اسمه لـ "وكالة أنباء التضامن" أن اشتباكات تدور رحاها بين كتيبة 427 المكلفة بحماية الحقول النفطية مع المجموعات المسلحة التي تغلق طريق الكفرة - جالو والموجودة في حقل الشعلة.
    وأوضح المصدر أن الاشتباك بدأ بعد أن حاولت الكتيبة 427 فتح الطريق المقفل منذ أكثر من شهرين، لافتا إلى أن 4 جثث و 7 جرحى وصلوا مستشفى جخرة.


    ====================


    الهدوء الحذر يسود مدينة سبها اليوم بعد الاشتباكات التي دارت يوم أمس





    يسود مدينة سبها اليوم الأحد الهدوء الحذر بعد الاشتباكات التي وقعت أمس والتي أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات بين بعد أن تصد أفراد الجيش والثوار لمجموعة مسلحة من إتباع النظام السابق بمنطقة الثانوية . ولاحظ مراسل وكالة الأنباء الليبية بالمدينة اليوم أن حركة المواطنين في الشوارع الرئيسة بالمدينة لازالت ضعيفة جدا باستثناء بعض الأحياء داخل المدينة ، فيما تواصل إقفال محطات الوقود والمصارف العاملة والمصالح والأجهزة والمرافق الخدمية ، الآمر الذي انعكس ذلك سلبا على المواطن . وأكد المراسل أن مركز سبها الطبي والمستوصفات بالمدينة يواصلون تقيم خدماتها الطبية . وأفاد العقيد " محمد عبد الحفيظ البوسيفى " آمر منطقة سبها العسكرية وكالة الأنباء الليبية أن الوضع الامنى في المدينة مستقر وهادئ جدا ، بعد الاشتباكات التي وقعت مساء أمس والتي كبد فيها أفراد الجيش الليبي والثوار المسلحين الذين دخلوا أمس منطقة الثانوية بالمدينة خسائر كبيرة . وأشار إلى أن هذه الاشتباكات أسفرت مقتل عدد ( 4 ) مهاجمين وتم اسر عدد ( 4 ) منهم والاستيلاء على عدد ( 4 ) سيارات مسلحة من قبل السيارات المهاجمة . ..




    ==========================

    أخبار سبها اليوم الاثنين 27-1-2014 , اخر اخبار مدينة سبها اليوم الاثنين 27 يناير 2014





    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية عاصي الحلاني وينك حبيبي 2013 ماستر بصيغة Mp3

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 23-3-2015

    جديد بتاريخ اليوم 23-10-2013 تردد قناة اونست افلام على Eutelsat 8 West C

    رمزيات بنات نعومات للبلاك بيري 2014

    حظك اليوم كارمن شماس الاحد 1-12-2013

    كلمات اغنيه سيبك انت

    صور لامـيـتـا فرنجية بملابس قصيرة 2012- احدث صور لامـيـتـا فرنجية 2012

    توقيت مباراه برشلونه وريال مدريد 26/2/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.