العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





أسرار ابراج اليوم الاثنين 27-1-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 27/1/2014



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتحملين مسؤولية القيام بأعمال لا تتقنينها عاطفياً:عليكي أن تدعمي الحبيب بكل ما تملكينه بقوة في مواجهة الظروف الصعبة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أجواء العمل لصالحك اليوم وتدعمك في الكثير من القرارات عاطفياً:تعامل مع الحبيب بهدوء ولا تتهور في رد فعلك.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تديرين وقتك جيداً اليوم وأن تتحكمي به عاطفياً:أنت تعرفين ما الذى يدخل السرور الى قلب الحبيب فلم لا تنفذينه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الصدف هامة في حياتك اليوم وتقودك نحو النجاح عاطفياً:تتصالح مع الحبيب اليوم وتنهي خلافاتك معه.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:بعض المؤامرات تحاك ضدك في الخفاء كوني حذره عاطفياً:الأمور العاطفية تكون لمصلحتك اليوم وتحصلي على ما تريدينه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تبدو متوتراً في العمل اليوم فالكثير من القرارات الصعبة عليك أن تتخذها عاطفياً:تخطط لقضاء أة رومانسية برفقة الحبيب.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لديك الكثير من المنافسين وتحاولي أن تستعدي لهذه الأجواء عاطفياًمهما فعلتي مازال قلبك معلق بالحب القديم ولا تستطيعين نسيانه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحلى بالصبر فضغوطات العمل سوف تنتهي عن قريب عاطفياً:لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ركزي اليوم على الأشياء المهمة في عملك ولا تضيعي وقتك عاطفياً:تحاولين مصالحة الحبيب بعد أن جافيته خلال الفترة الماضية.الرجل من برج الأسد:مهنياً:كن أكثر تنظيماً في عملك ورتب مواعيدك عاطفياً:تمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في المشاكل.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تنزعجي إن أعطاكي أحدهم ملاحظات واستمعي الى وجهة نظره عاطفياً:لا تخجلي من إظهار مشاعرك تجاه الحبيب وصارحيه بها.الرجل من برج العذراء:مهنياً:إستغل هذا اليوم في تيسير الأعمال المتراكمة عاطفياً:أجواء عاطفية هادئة تنعم بها خلال هذه الفترة.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تراجعي الات القديمة وتحاولي الخروج بنتيجة مرضية عاطفياً:تستطيعين اليوم إقناع الحبيب بأي شئ تريدينه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تجري وراء السراب وكن واقعياً في أحلامك عاطفياً:تؤجل قرار الإرتباط حتى تتحسن أوضاعك المادية.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تأخذي بنصائح رؤسائك في العمل وأن لا تهمليها عاطفياً:لا تنسي المواعيد المهمة لدى الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:مازالت الضغوطات مستمرة تحلى بالصبر عاطفياً:التطورات تسير بسرعة ولا تعرف كيف تتعامل معها.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تتلقي تحذيراً اليوم في العمل تعاملي معه بجدية عاطفياً:تتهربين من شخص معجب بك لم لا تعطيه فرصة.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تكن مسرفاً في أموالك واحذر وضعك المادي عاطفياً:تشغلك مسألة متعلقة بصحة الحبيب اليوم.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تملكين المؤهلات اللازمة للنجاح ولكن تنقصك الثقة بالنفس عاطفياً:لا تدعي الشك يعميك عن الحقائق.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم حاول أن تستغله لصالحك عاطفياً:تتحسن أوضاعك تدريجياً مع الحبيب وتصل معه الى إتفاق.






الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تطرحي اليوم أفكار حول مشاريع إستثمارية ناجحة عاطفياً:كوني أكثر صراحة مع الحبيب وناقشيه في الأمور التى تهمك. الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو مهموماً وحزيناً هذه الفترة تحلى بالصبر عاطفياً:لا تتردد في مصارحة من تحب بحقيقة مشاعرك.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحققي نتائج ناجحة تكون لصالحك عاطفياً:لا تفرضي رأيك على الحبيب واستمعي الى وجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن أكثر قوة في مواجهة التحديات الجديدة عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك فلم لا تصارحه بما تشعر.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية متحسبنيش سامو زين 2014 Mp3
صور الفنان العراقي بشير الغزالي 2013 , صور بشير الغزالي 2013
بالصور شاهد أحدث تقليعات هدايا عيد الحب 2014
جديد قناة Al Kass HD على Badr 4, 26°E على تردد بدون تشفيرمجانا
احدث صور " اماني السويسي " بعباية وطرحة سوداء 2013
تحميل اغنية حط ايده ياه بوسى ومحمود الليثى 2012 mp3
يوتيوب ، تحميل اغنية خذني على قد عقلي أحلام 2014 Mp3
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 19-4-2015



  2  
Dreambox-Sat

ابراج السومرية اليوم الاثنين 27-1-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الاثنين 27/1/2014



الحمل
مهنياً: تتفادى لقاء رئيس عملك بسبب غلطة كبيرة ارتكبتها من دون قصد. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر تنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ زمن. اجتماعياً: تفسّر كلام صديق بطريقة خاطئة ما يؤدي إلى شجار وقطيعة بينكما.




الثور
مهنياً: تكون مميزاً في عملك الأمر الذي يضعك في مراتب عالية ورفيعة. عاطفياً: تقع بعض المشاكل بينك وبين الشريك بسبب رفضك القيام بما يطلبـــه منك. اجتماعياً: تعيش مرتاح البال ما يساهم في تنشيط علاقاتك الاجتماعية وتعزيزها.




الجوزاء
مهنياً: تشعر بالارتباك فأنت تعجز عن تلبية كل المطالب وتسديد كل الاستحقاقات. عاطـــفيــاً: ينتابك شعور بأن الحبيب يخفي عنك الأسرار، تأكد من شكوكك قبل مواجهته. اجتماعياً: تتعرف على شخص تتوطد علاقتك به ويصبح صديقاً عزيزاً على قلبك.




السرطان
مهنياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة لمشاركته في مشروع كبير، فكّر ملياً قبل الموافقة. عاطفياً: إحذر من العلاقات العابرة والمغامرات العاطفية حتى لا تقع في مأزق. اجتماعياً: اينتابك شعور بالقلق حيال مسألة شخصية تشغل بالك، استشر الأصدقاء بشأنها.




الأسد
مهنياً: لا تتردد وقمّ بما يمليه عليك عقلك وستصل قريباً إلى النتائج الإيجابية. عاطفياً: احذر من ارتكاب الأخطاء بحق الحبيب فهو لن يسامحك هذه المرّة. اجتماعيـاً: تصرّف على طبيعتك وسترى بأن المحيطين بك سيعجبون بشخصيتك الجميلة. رقم الحظ: 6




العذراء
مهنياً: تشعر بالرضى عن المهام التي تنجزها، كل شيء يجري تماماً كما تخطط له. عاطفياً: لا تيأس من محاولاتك لإصلاح العلاقة مع الحبيب، صارحه بما يدور في بالك. اجتماعياً: استشر العائلة في القضية التي تشغل بالك فهي على أتمّ الاستعداد لمساندتك.




الميزان
مهنياً: تصمم على المغامرة وإدارة أعمالك بنفسك حتى لو كلفك الأمر خسارة مادية كبيرة. عاطفياً: يلجأ إليك الشريك ويطلب التشاور معك في أمور تخصكما، لا ترفض طلبه. اجتماعيــاً: ابتعد عن الثرثرة فهي لن تؤدي إلا إلى المشاكل وتضييع الوقت.




العقرب
مهنياً: تطرأ مشكلة مفاجئة في العمل بادر إلى حلّها قبل أن تتطور الأمور إلى الأسوأ. عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد طول غياب وتشعر بأنك استعدت حياتك وسعادتك بلقائه. اجتماعياً: تلبي دعوة قريب لك وتزوره بعدما قطعت تواصلك معه بسبب انشغالك المستمر.








القوس
مهنياً: تخف مداخيلك المالية ما يجبرك على مراجعة حساباتك المالية وموازنتك. عاطفيــاً: تتوضح علاقتك مع الشريك أكثر وتكتشف ما كان يخفيه عنك في الفترة الماضية. اجتماعياً: تشعر ببعض الحزن بسبب سفر أعز أصدقائك وإقامته في الخارج.




الجدي
مهنياً: تريد أن يكون لك تأثير كبير في الشركة التي تعمل فيها وتصمم على التميّز. عاطفياً: ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب وعدم سماع أخباره منذ فترة طويلة. اجتماعياً: تكون مشتت الانتباه وينتابك القلق، هدئ أعصابك وتفاءل بالخير.




الدلو
مهنياً: تستشير أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في قضية يصعب عليك حلّها. عاطفياً: تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر بأنك مستعدّ لفعل المستحيل لإسعاده. اجتماعيـاً: تمضي أمسية مسلّية مع الأصدقاء المقربين منك وتنسى فيها هموم العمل.




الحوت
مهنياً: تكثر أعمالك وترتبط بمواعيد عمل واجتماعات مهمة وتحار كيف توفق بينها. عاطفياً: تشعر بتوتر وخوف من خسارة الشريك لأنك مررت بتجارب فاشلة في السابق. اجتماعياً: ترفض الإستماع إلى نصائح الغير وتصمم على القيام بالأمور على طريقتك الخاصة.

من مواضيعى فى المنتدى

الابراج و الحظ السبت 8-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم السبت 8-6-2013 - ابراج اليوم السبت 8-6-2013
تحميل ، تنزيل اغنية الا اعلمك نور التونسيه 2014 Mp3
صور اصغر سيارة بالعالم ذاتية القيادة - smallest car in the world
صور وملخص الحلقة الثامنة من برنامج احلى صوت ذا فويس اليوم السبت 15-2-2014
صور بنات جميلة على الفيس بك 2013
يوتيوب - تحميل اغنية لا يا امرأة لا تقودي هشام فقيه 2013
تحميل اغنية إيد بإيد هالا، سيمور، ستار ووهم في برنامج ذا فويس 2014 Mp3
بالصور الرئيس محمود عباس يستقبل الفنان احمد جمال



مواضيع ذات صلة مع أسرار ابراج اليوم الاثنين 27-1-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 27/1/2014
أسرار ابراج اليوم الاثنين 10-3-2014 abraj horoscope
أسرار ابراج اليوم الاثنين 24-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 24/2/2014
أسرار ابراج اليوم الاربعاء 12-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاربعاء 12/2/2014
أسرار ابراج اليوم الاثنين 10-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 10/2/2014
أسرار ابراج اليوم الخميس 30-1-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الخميس 30/1/2014

أسرار ابراج اليوم الاثنين 27-1-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 27/1/2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram