منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع نجلاء قباني



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تضع برنامج وخطه جديده للعمل على أمل أن يتحسن الوضع عاطفياً:لا تؤجل مشاريع ارتباطك بالحبيب.








الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك اليوم عليك أن تتولاها عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة التى تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أجواء مستقره اليوم بالعمل والأوضاع هادئة عاطفياً:تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر أن قوانين العمل تحد من قدرتك على الابداع عاطفياً:الحبيب يبذل الكثير من الجهود لارضائك وتنفيذ رغباتك.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تخجل من طلب المساعدة من زملاء العمل في حالة شعورك بالضغوطات عاطفياً:كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخى الحذر من طريقة نقاشك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحقق خلال هذه الفترة الكثير من النجاحات المتتالية عاطفياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً مع الحبيب لتنجح في التقدم بالعلاقة.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجنب المشاكل مع زملاء العمل وكن حيادياً بموقفك عاطفياً:تقلق بسبب تغير الحبيب معك خلال هذه الفترة.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تخشى بعض التغيرات التى تحدث بالعمل ولا تعرف موقفك الحالي عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب لك واستمع منه.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفرح لحل مشكلة كنت تخشاها وتتخوف منها عاطفياً:لا تكن متكبراً وتواضع أمام الحبيب.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من المواضيع الهامة التى تناقشها مع الحبيب اليوم عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب تقلبات مزاج الحبيب المستمره.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن حذراً من بعض الأشخاص الوصوليين في تعاملاتك بالعمل عاطفياً:تعيش أزمة مع الحبيب تحاول أن تتخطاها.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استفد من بعض الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم عاطفياً:انهي خلافاتك مع الحبيب ولا داعي لأن يطول هذا الخلاف.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية زمان ماهو زمانى وردة و عبادى الجوهر 2012
اول صورة للشيخ العريفي بعد الافراج عنه
صور الاحتفالات بسقوط مرسى 2013 , صور فرحة الشعب المصري بخلع محمد مرسي 2013
بالفيديو الشرطة تقتحم اعتصام أنصار مرسي وسط إطلاق نار كثيف
بالصور مسرحية كوميدية لـ ليندسى لوهان فى "Late Night with Jimmy Fallon"
صور من فيلم Red Dawn - صور ابطال فيلم Red Dawn
ترتيب المنتخب الاردني في تصنيف الفيفا لشهر مارس 2014
تصميم ربى الخوري بالحلقة التاسعه من برنامج ذا فويس 2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:25 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس