Thread Back Search


تفاصيل وتسريبات جديدة عن عريس إليسا العراقي 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-22






  • قبل أيام، قامت الفنانة إليسا بنشر صورة تجمعها بالفنان وائل كفوري، الذي التقته في عشاء وصفته بالمميز، تساءل كثيرون ما هو موقف العريس العراقي الذي قيل إنّها ستتزوجه قريباً، إلا أن المفاجأة كانت أنه لا يوجد عريس من الأساس.

    تفاصيل وتسريبات جديدة عن عريس إليسا العراقي 2014

    فقد بدأت القصة مع تسريب مقرّبين من الفنانة خبر زواجها القريب من رجل أعمال عربي، ثم بدأت التفاصيل تظهر تباعاً، فالعريس عراقي الجنسية، يملك الكثير من المال، لديه طائرات خاصة، تعرّف إلى إليسا في دبي، طلبها يدها من والدتها، وغيرها من التفاصيل التي تداولتها الصحافة اللبنانية والعربية التي وقعت في الفخ.

    القصّة بدأت مع زواج الفنانة كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، يومها أراد صحافيون قريبون من إليسا تحويل الأنظار إليها، وخطفها من العروس كارول بعد سلسلة خلافات بينهما على خلفية مشاركتهما في برنامج X Factor.

    وانتشر خبر زواج إليسا القريب، إلا أن الفنانة لم تنف ولم تؤكد، واستخدمت أسلوبها الدائم في التعامل مع الشائعات، مدلية بالقليل من التفاصيل في إطلالتها الأخيرة في برنامج "حديث البلد"، إلا أنّها لم تنف ولم تؤكد خبر ارتباطها الوشيك.

    ومع انتشار أخبار عن العريس العراقي التزمت الفنّانة الصمت، إلا أنّ نشرها صوراً مع وائل أثار فضول المتابعين، الذين تساءلوا عن موقف العريس، حيال الصور الحميمة التي تجمع إليسا بزميلها.

    مصدر موثوق أكّد أنّ الأمر كله لا يعدو كونه شائعة أطلقتها منابر إعلامية كان هدفها تسليط الضوء على إليسا بعد زواج كارول، وأكد المصدر أنه لا يوجد عريس عراقي، وأنّ الفنانة معروفة بقدرتها على الاحتفاظ بخصوصياتها.

    كما أكد المصدر أن الصحافيين وقعوا في الفخ، وأنّهم تداولوا الخبر على أنّه حقيقي، في حين أنه لا يعدو كونه شائعة، لم تؤكدها الفنانة ولم تنفها، كعادتها في التعامل مع الشائعات.

    ولم يدل المصدر بمعلومات تفيد ما إذا كانت إليسا موافقة على إطلاق شائعة كهذه، خصوصاً أنّ الفنانة وطوال حياتها المهنية، لم تلجأ يوماً إلى أسلوب الشائعات لخطف الأضواء، خصوصاً أنّ الحظ حليفها في أعمالها التي تلقى دوماً نجاحاً لا يحتاج إلى شائعات تبقيها في دائرة الضوء.

    إذاً صورة مع وائل كانت كفيلة في إظهار حقيقة خطوبة الفنانة، التي يبدو أنها ستظل عازبة حتى إشعار آخر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الموديل اللبنانية جويل حاتم , صور جويل حاتم 2013

    السر وراء الغاء باسم يوسف حضور الجمهور فى برنامجه هذا الاسبوع

    صور أماندا سي فريد في عرض ازياء Givenchy باريس 2013

    تحميل اغنية منيل المعن والله مايسوى 2013 mp3

    كلمات اغنية انا الموقع ادناه - يوري مرقدي 2013

    سعر الدولار في مصر 23-8-2013 , سعر الدولار فى السوق السوداء الجمعة 23/8/2013

    بالصور كيم كردشيان تتعثر مرتين في يوم واحد - صور كيم كردشيان 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 8-1-2015


مواضيع متشابهة

تفاصيل حفلة إليسا في ليلة رأس السنة 2018

تفاصيل علاقة إليسا بثري عراقي ,, التفاصيل بالداخل

صور حلاقة عريس - حلاقة عريس غريبة - شوفوا بالصور


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.