Thread Back Search


اليوم الاربعاء 22-1-2014 توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون

  • Dreambox-Sat
    2014-01-21






  • اليوم الاربعاء 22-1-2014 توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعتادي على صعود سلم النجاح درجة درجة لا داعي للإستعجال عاطفياً:تتسامحي مع الحبيب و تحاولي نسيان خلافاتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل ولكنك تستمتع بعملك عاطفياً:تطورات عاطفية كثيرة تحدث بينك وبين الحبيب.




    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:إعتمدي على لغة الأرقام لتصلي النتائج التى تريدينها عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب واتركيه حتى يقرر ما يريد.الرجل من برج الثور:مهنياً:قد تكون حساساً اليوم تجاه موقف معين يحدث في العمل عاطفياً:لا تدع الوساوس تنتابك بشأن علاقتك مع الحبيب.




    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تتولي أعمال إضافية حتى تنهي ما بدأتي تنفيذه عاطفياً:لا تشعري أن العلاقة التى بينك وبين الحبيب سوف تستمر وتفكري في الإبتعاد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم هادئ عليك أن تستغله بإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:لأول مره تشعر أنك تعيش الحب الحقيقي برفقة الحبيب.




    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تطلعي على معلومات هامة في العمل اليوم عليكي أن تكوني أكثر تحفظاً عاطفياً:تتقربي من شخص ما في العمل يثير إنتباهك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:كن أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل وإلا إنخفضت شعبيتك عاطفياً:تودد الى الحبيب بفعل الأشياء التى يحبها.




    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:فكري كثيراً اليوم وكوني حذره تجاه أي قرار حاسم قد تتخذينه عاطفياً:كوني مباشرة في كلامك مع الحبيب وأخبريه بما يزعجك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم وخاصة فيما يتعلق بالأمور المادية عاطفياً:إنسى الحب القديم ولا تدع فكرة الإنتقام تسيطر عليك.




    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لديك الكثير من الخيارات في العمل التى تجعلك حائرة كوني حذره في قراراتك عاطفياً:لا تدعي أي مجال لوقوع مشاكل بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:ركز أكثر في عملك فعليك أن تكون اليوم أكثر دقة عاطفياً:الحبيب يضغط عليك ليعرف مصير علاقتك به.




    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تفكري جدياً بالإنتقال الى عمل جديد يحقق طموحك عاطفياً:الحبيب متوتر خلال هذه الفترة قفي الى جانبه وتغاضي عن تصرفاته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تعاني اليوم في العمل ولا تعرف كيف تسير أمورك عاطفياً:لا تكن أنانياً وأعطي الحبيب المجال والحرية للحبيب.




    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الكثير من الأمور في العمل التى تفتح لك آفاق واسعة اليوم عاطفياً:لا تترددي و عبري عن مشاعرك للحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تتفوه اليوم بأشياء دون أن تفكر بها وقد تنقلب الى ضدك عاطفياً:تقضي المزيد من الأوقات الجميلة برفقة الحبيب.




    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر جرأة وأن تطرحي أفكارك بلا خوف عاطفياً:يعود الإزدهار الى علاقتك العاطفية بعد فترة من الإنقطاع و الجفاء.الرجل من برج القوس:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك و تبدو مبدعاً في أي قرار تتخذه عاطفياً:الأجواء تساعدك على أن تتقرب من الحبيب أكثر فاستغل هذا اليوم.




    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:جدول المواعيد حافل لديك اليوم ولا تجد الوقت لترتاحي عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب لتصلي الى مطالبك و أعطيه المجال للتفكير.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تتسم بالهدوء اليوم فالأحداث متسارعه من حولك وتقف ساكناً لا تتصرف حيالها عاطفياً:تجنب الخلافات مع الحبيب لان الفراق سيحدث هذه المره.




    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تتعاوني اليوم مع زملاء العمل و تجدي حل لمشكلة طارئة عاطفياً:لا تدعي الشكوك تتغلب عليكي و قاومي الوساوس التى تنتابك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:رؤسائك في العمل مسرورون بإنجازاتك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ولا دائما تفكر بالحبيب.




    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحلي بالصبر فالأزمة التى تمرين بها ستنتهي عن قريب عاطفياً:إن كانت شروط الحبيب تزعجك فلم لا تواجهينه بها؟الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن حذراً واقرأ أية عقود قبل أن توقع عليها عاطفياً:ترافق الحبيب في دعوة إجتماعية وتستمتع بوقتك معه


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو 19/9/2012

    تحميل اغنية ياحب صباح السامر 2014 Mp3

    تصميم كاظم الساهر بالحلقة السادسة في برنامج احلى صوت 2012

    صور نجوم ريال مدريد في حفل فيفا 2016

    اسعار الدولار والعملات في السوق السوداء في مصر اليوم الاثنين 16-9-2013

    حظك اليوم مع ماغى فرح الاثنين 10-6-2013 - ابراج ماغى فرح الاثنين 10-6-2013

    Chelsea Vs Match Manchester Saturday 15-2-2014

    خلطة لتخسيس الوزن 7 كيلو بدون ريجيم 2014 , انقاص 7 كيلو في شهر 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 16-4-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 16 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 2-4-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 2 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 19 فبراير 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 12 فبراير 2014

توقعات إبراهيم حزبون لجميع الابراج اليوم الاربعاء 8-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.