منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم ودقيقاً في عملك فأية أخطاء تحدث اليوم قد تكون عواقبها وخيمة عاطفياً:لا تستخف بمشاعر الحبيب وكن أكثر جدية في هذه العلاقة.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تعاكسك بعض الظروف اليوم عليك أن تتحلى بالصبر لتعرف كيف تتصرف تجاهها عاطفياً:ليس اليوم مناسباً لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط إنتظر الفرصة المناسبة.






الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكسب اليوم ثقة الكثيرين في العمل بسبب كفائتك ودقتك على أداء الأعمال عاطفياً:أنت تمثل المثل الأعلى للحبيب عليك أن تحافظ على هذه الصورة أمامه.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع عواطفك تغلبك واتخذ القرارات التى تراها مناسبة بعيدة عن أية تأثرات عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب وتكتشف الكثير من الأشياء المشتركة بينكما.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالحماسه لبدء عمل جديد ومشروع جديد لطالما تمنيت الإشتراك به عاطفياً:تزعجك مماطلة الحبيب لك حول موضوع الإرتباط فلم لا تواجهه؟




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم في طريقة تحكمك بأموالك وابتعد عن التبذير عاطفياً:لا تدع اليأس يسيطر عليك فقريباً سوف تحظى بقلب الحبيب والقرب منه.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو حازماً اليوم فتتخذ الكثير من القرارات المصيرية التى كنت تنتظر الوقت المناسب لتتخذها عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف التى يمر بها الحبيب خلال هذه الفترة وأن لا تتخلى عنه.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تنكب على أعمالك اليوم ولا تفكر إلا في إنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:تفضل الإبتعاد عن الحبيب خلال هذه الفترة ولكن لم هذا الجفاء؟ عليك أن تواجه حقيقة مشاعرك.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تتوانى عن مساندة زملاء العمل اليوم وتقديم النصح والمشورة المناسبة عاطفياً:لا تخفي مشاعرك أكثر من ذلك عن الحبيب و واجهه بما تشعر به.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تحدث بعض الخلافات في العمل اليوم عليك أن تتعلم كيف تتعامل معها بهدوء عاطفياً:حافظ على علاقتك مع الحبيب وابتعد عن أية شبهات.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من المهارات التى تساعدك على توصيل أفكارك الى رؤساء العمل بصورة واضحة عاطفياً:تخطط لقضاء رحلة إستجمام برفقة الحبيب.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش الكثير من لحظات النجاح والتفاؤل اليوم بسبب الموافقة على أفكارك التى طرحتها عاطفياً:تصرفات الحبيب مؤخراً بدأت تشعرك بالقلق و تتسائل عن سبب هذه التصرفات.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

جديد جديد تغيرات على نايل سات وقنوات جديدة من بينها قناة مسلسلات اجنبية
تردد قناة shahama tv على عرب سات اليوم السبت 14-1-2017
موسوعه القران الكريم 131 مصحف كامل لجميع القراء وعلى الميديا فير
توقّعات برج الأسد لشهر آب 2012
اسعار الدولار في السوق المصري الاثنين 17/6/2013
تعلم معنا بالصور كيف تعطي حقن
صور كيلي بروك بفستان ابيض واسود قصير وانيق جدا
احلى صور كريستيانو رونالدو مع حبيبته إيرينا شايك 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس