العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني اليوم الثلاثاء 21-1-2014



حظك هذا اليوم الحمل


عليك أن تعي أنّ التسلّط على الآخرين سيضعك في أماكن خاطئة وسيزيد المشاكل. لا تقلبي الأمور رأساً على عقب اليوم أيّتها المرأة الحمل. قفي مكانك ولا تغادري مكان العمل قبل أن توضّحي السبب الذي دفعك الى ارتكاب الأخطاء. لا تنسي أغراضك في المكتب لأنّك ستحتاجين اليها.

عاطفياً: إنّ قرارك مهمّ وعليك أن تعلنيه حتّى لو كانت الأمور لا تبشّر بالخير. ستشعرين أنّ وضعك العاطفيّ أفضل من أمس إلّا أنّك ما زلت في حيرة من أمرك ولا تعرفين الى من تلجئين لتتفادي الأخطاء في الحبّ. اقتنعي بما لديك ولا تزعجي زوجك بطلباتك الكثيرة وإلّا غضب وتركك وحيدة في المنزل.

عملياً: لا تسمحي لأحد بالحدّ من نجاحاتك، عليك أن تستعيدي قواك وأن تتنشّطي إن أردت أن تحقّقي أرباحاً طائلة في المستقبل. حاولي أن تتفقّدي كلّ المكاتب في الشركة وتتأكّدي بنفسك من كلّ المسائل العالقة. ابقي في الشركة وقابلي المدير، أخبريه عن تطلّعاتك المستقبلية وتأكّدي من أنّه سيُعجب بذكائك الحادّ.

الـــرجـــل

تعيش أبرز يوم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. يوم ممتاز جدّا. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيّدًا. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.


حظك هذا اليوم برج الثور

لا تقنعي نفسك بأنّك محقّة فقد اخطأت في السابق وأعدت الكرّة. ستشعرين بأنّ محاولاتك لم تذهب سدىً وأنّك تسلكين المسار الصحيح أيّتها المرأة الثور. حاولي أن تسيطري على غضبك وتنسي كلّ همومك، ركّزي على اعمالك لتحصدي ثماراً طيّبة وتفرحي. اتركي الأولاد يلعبون ولا توبّخيهم.

عاطفياً: قد تغضبين لأنّك ما عدت تستطيعين التحمّل أكثر إلّا أنّك ستسكتين مخافة أن يتركك زوجك. لديك الكثير من الواجبات لتهتمّي بها. تشاوري مع زوجك ودعيه يبدي رأيه في ما تفعلينه. لا تكوني ساذجة فالأمور واضحة أمامك وضوح الشمس فانظري جيّداً وستكتشفين اللغز.

عملياً: احترمي الزملاء ولا توجّهي لهم كلاماً قاسياً لا يليق بهم. سيتوالى الموظّفون الى مكتبك فلديهم الكثير من المطالب، اسمعيهم ثمّ قرّري. حاولي أن ترضي الآخرين فذلك سيساهم بنجاحك على المدى البعيد. لا تتورّطي في المتاعب التي قد تضع الكثير من العقبات في طريقك.


الـــرجـــل

القمر الجديد في برج السرطان يشجّع على الاعمال والسفر، ويجعل من مواليد الجوزاء والحمل أبطال هذا اليوم. قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، إلاّ أنني لا أرى الوضع خطراً إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها.


حظك هذا اليوم برج الجوزاء

افعلي ما بوسعك لتبيّني للمحيطين بك أنّك أهل للمنصب الذي منحوك إيّاه. لا تتركيهم ينتقدونك بسبب لامبالاتك في مكان العمل أيّتها المرأة الجوزاء. حاولي ألّا تطرحي اسئلة تافهة على من حولك لأنّهم لن يتحمّلوك وقتاً طويلاً وقد يصرخون في وجهك. التزمي الصمت إن شعرت بأنّ كلامك سيولّد خلافاً بين الزملاء.

عاطفياً: اقبلي البقاء في المنزل فيمكنك أن تزوري أهلك في الغد. سيأتيك زوجك اليوم مريضاً وسيشكو لك همّه، ساعديه عزيزتي، لا تتركيه وحيداً. لن يلبّي الأصدقاء دعوتك على الغداء وستغضبين لأنّك حضّرت المائدة وانتظرتهم بفارغ الصبر لفترةٍ طويلة ومن دون جدوى.

عملياً: ستُلقين الكثير من الخطابات وستكون ردّات الفعل إيجابية. سيهنّئك الآخرون على شخصيّتك القويّة وثقتك الكبيرة بنفسك. استمعي الى آرائهم فربّما وجدت أنّهم محقّون في اقتراحاتهم العملية. لا تصرفي النظر عن الأخطاء التي تُرتكب وافعلي المستحيل لتجنّب المزيد منها. كوني اكيدة من تصرفاتك اليوم.


الـــرجـــل

‏تشعر بالقلق، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام اخطار معينة فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد والى تجنّب المتاعب. عليك بذل كل ما بوسعك والوقوف الى جانب الحبيب. تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة. يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية يتعرض لها أحد أفراد الأسرة.


حظك هذا اليوم السرطان

لا تتكلّمي كما لو كنت واثقة من كلامك لأنّك لسوء الحظّ مخطئة تماماً حتّى لو لم تعترفي بذلك. عليك أن تصغي الى الآخرين وتساعديهم في ما يقومون به. تحدّي العقبات التي تقف في طريق نجاحك وإلّا فلن تحقّقي أيّ تقدّم أيّتها المرأة السرطان. ستواجهين الكثير من التحدّيات الكبيرة اليوم.

عاطفياً: كوني على يقين من أنّ كلامك سيؤذي زوجك ولا تقدمي على أيّ عملٍ قد يجرحه أو يجعله يسيء الحكم عليك. انتظري دورك وأبدي رأيك في الأمور التي تشغل باله لأنّك قد تساعدينه. سترغبين في البقاء معه اليوم إلّا أنّك لن تتمكّني من ذلك. افهمي كلّ ما يقوله لك ولا تعانديه أبداً.

عملياً: تحدّي الصعوبات وتقدّمي بأقصى سرعة ممكنة. لا تيأسي إن لم تكن النتائج تتوافق مع اهدافك. ستحصلين على ما طلبته في الفترة السابقة عزيزتي. اسعي الى تحسين وضعك ولا تخطئي التقدير في مكان العمل فأنت قادرة على هدم كلّ ما بنيته منذ زمن بعيد. لا تستسلمي مطلقاً في الحبّ.


الـــرجـــل

الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على الخصوم، وتنجح في تقوية الروابط مع أحبّائك. تبدو نشيطًا ذهنيًّا وجسديًّا، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقًا.


حظك هذا اليوم الأسد

ستُضطرّين الى البحث في اماكن مختلفةً للحصول على الإجابات التي تشغل بالك. لا تخلطي المسائل بعضها ببعض لأنّك قد تخطئين التقدير وترتكبين حماقات لا تُغتفر. اتّفقي مع الآخرين على طريقة موحّدة لإنهاء المشاريع وتسليمها في الوقت المحدّد. ستنفّذين اهدافك بسهولة أيّتها المرأة الأسد.

عاطفياً: حضّري لزوجك عشاءً رومانسياً على ضوء الشموع وتأكّدي من أنّه سيقدّر هذه الخطوة التي قمت بها. اعرفي كيف تطلبين من زوجك أن يساعدك ولا تستعملي أسلوباً يجعله يغضب منك. ستستمتعين معه في الفترة المسائية وستقضيان وقتاً لا ينسى. انسي الماضي الأليم الذي عشته وفكّري في المستقبل.

عملياً: لا تختلقي الأعذار لتتغيّبي عن المواعيد التي اعطيتها لبعض الزبائن لأنّك ستندمين في وقت لاحق. لا تقبلي بالتنازل لأيّ سبب من الأسباب، رافقي المسؤولين الى حيث يريدون الذهاب واستمعي الى نصائحهم لأنها ستفيدك وستسمح لك بإنجاز الكثير من الاعمال والتفوّق في مجالك.


الـــرجـــل

القمر الجديد في برج السرطان يحمل إليك حنيناً أو لقاءً حاراً ودعوة مفاجئة. قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.


حظك هذا اليوم العذراء

ستتّضح الأمور أمامك وستشعرين أنّك تعرفين الكثير. لا توفّري الوقت ولا تهدريه أكثر وإلّا واجهت مشاكل كبيرة ووصلت الى طريق مسدود لا رجوع منه. اطلبي بعض الدعم والمساعدة من أولئك الذين يحيطون بك. ارضي بالقليل وارضخي لأوامر المحيطين بك فهم مسؤولون عنك.



عاطفياً: إنّك لا تعين أنّ زوجك يفتقدك جداً كما أنّك لا تحرّكين ساكناً لإظهار محبّتك له. غيّري الواقع العصيب الذي تعيشانه وحسّني العلاقة بينكما. إنّكما على خلافٍ دائم بسبب بعض الأشخاص وأنتما لا تنظران الى الأمور بالطريقة نفسها ممّا يزيد الأمور تعقيداً. خذي أولادك ليلعبوا في الحديقة.

عملياً: لا تدعي أيّ شخصٍ يؤثّر عليك أو يحاول العبث بمصالحك. اقبلي النصائح التي يقدّمها لك الزملاء واسعي الى تطبيقها. عليك أن تتأكّدي من التفاصيل الصغيرة التي تطرأ على أعمالك. لا تغادري مكان العمل باكراً فالأعمال العالقة بحاجة الى خبرتك الكبيرة في المجال العمليّ.


الـــرجـــل

مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهوّر، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.


حظك هذا اليوم الميزان

تابعي القيام بما بدأته في أمس. ابقي هادئة ولا تتوتّري اليوم أيّتها المرأة الميزان. لا تنسي أولادك في منزل أمّك. حاولي أن تتجنّبي ارتكاب المزيد من الأخطاء في هذه الفترة من الزمن وتحلّي بالصبر إن أردت أن تحصدي نتائج إيجابية تظهر تميّزك. لا توافقي على الخطأ.

عاطفياً: بإمكانك التمييز بين ما يحبّ وما يكره، حاولي إذاً أن تكوني عند حسن ظنّه ولا تدعي المشاكل تكبر أكثر. ستواجهين الكثير من المشاكل مع زوجك عزيزتي، إنّك بأمسّ الحاجة إليه إلّا أنّه لا يستطيع الكلام لأنّه متعب أكثر منك. لا تتحرّكي بالطريقة التي تزعجه. نظّمي أمورك في المنزل.

عملياً: ستنفقين الكثير من المال على مشاريع مهمّة إلّا أنّ ذلك ليس من مصلحتك مطلقاً. ستعانين من بعض التوعّك وقد تشعرين بالحاجة الى الاستراحة برفقة الآخرين. أحسني اختيار ألفاظك لتقنعي المدير بأنّك على حقّ. لا تبالغي في فرض رأيك عليه لأنّه لن يتقبّل ذلك ابداً وسيلومك على وقاحتك.


الـــرجـــل

القمر الجديد في برج السرطان ينصح لك الاستراحة والابتعاد عن المشاكل. قد يخطر ببالك مغامرات متعدّدة لكنّك ملتزم تعهدات. تسود الأجواء الرومانسية حياتك العاطفية، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضجيج. تسعى للحصول على جسم رشيق وصحة سليمة، وهذا لا يتحقق بسهولة، بل بالمثابرة على ممارسة الرياضة.


حظك هذا اليوم العقرب

قدّمي بعض الاقتراحات وتأكّدي من أنّ الآخرين سيأخذونها بالاعتبار. إنّه يوم النجاحات الكبيرة بالنسبة إليك أيّتها المرأة العقرب. إنّك في المركز الأول وأنت سبّاقة في مجالك. لن تحتاجي الى من يساعدك فلديك الوسائل الكافية للنجاح، كلّ ما عليك فعله هو الاستمرار بالمحاولة.

عاطفياً: قدّري ما يحصل مع زوجك وافعلي ما بوسعك لانتشاله من جوّ الحزن الذي يعيش فيه. إنّك تعرفين أنّه يعتمد عليك ويطلب منك أن تبقي بقربه. حاولي إذاً أن تسانديه. ستشعرين أنّ الجوّ ليس رومانسياً ابداً بينكما وأنّ الروتين يسيطر على حياتك معه ويبقيكما حيث أنتما.

عملياً: احذري من بعض المسؤولين لأنّهم يراقبونك اليوم عزيزتي ويسهرون على الأعمال لأنّهم قد شعروا أنّ الإنتاج انخفض في الفترة الأخيرة. لا تلقي بأحكامك الباطلة عليهم وحاولي أن تتأكّدي من كلّ كلمةٍ تقولينها. لا تحشري أنفك في ما لا يعنيك لأنّ ذلك سيجعل الأمور تتعقّد في مكان العمل.




الـــرجـــل

لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيد جداً.


حظك هذا اليوم القوس

عليك أن تجدي وقتاً لمنزلك وعائلتك وتبقي مع أفرادها لبعض الوقت. ستخفين الكثير من المعلومات على الأصدقاء لأنّك غير أكيدة من صحّتها إلّا انّك لن تسكتي وستتأكّدين منها بنفسك. اتبعي حدسك لأنّه سيدلّك على المسار الصحيح والمناسب وسيدفعك الى الأمام وستشعرين أنّك مميّزة.

عاطفياً: إنّ ما فعلته البارحة اساء الى زوجك جداً ودعا الآخرين الى الشكّ بأمرك ومن بينهم زوجك. إنّك لا تنفّذين كلامه كما أنّك لا تأبهين لما يقوله وقد حاول هذا الأخير مساعدتك إلّا أنّك لم تقبلي مساعدته واعتذرت عن تنفيذ أوامره. من السهل عليك أن ترفضي ولكنّ القبول مفروض عليك اليوم.

عملياً: تأكّدي من أنّك ستبدين أنيقة جداً بالرغم من التعب الكبير الذي يظهر على وجهك. ستتقنين الكلام مع الزبائن وسينتخبك الزملاء لتمثّليهم في المؤتمر الذي دُعيتم اليه. قومي ببعض التمارين الرياضية لتستعيدي نشاطك وتكملي أعمالك. ستُفاجئين ببعض الأحداث التي لم تحسبي لها أيّ حساب.


الـــرجـــل

قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي. وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة.


حظك هذا اليوم الجدي

لا تختاري الأسوأ لحلّ مشاكلك فالاحتمالات كثيرة وعليك أن تنتقي الأفضل منها. ابقي حذرة لأنّ الإحصائيات لا تدلّ على ارقام إيجابية. إنّك لا تجيدين اختيار الأساليب والتقنيات الحديثة للقيام بأعمالك أيّتها المرأة الجدي. اتركي الأموال في المصرف وأنفقي تلك الموجودة بين يديك فقط اليوم.

عاطفياً: ستفكّرين في بعض الأمور وستصارحين زوجك ما يغضبه ويجعله ينفر منك ويطلب منك الابتعاد. حاولي أن تراعي مشاعره في المسائل التي تتعلّق به. اقلبي المقاييس وأظهري للأصدقاء أنّك وزوجك على وفاقٍ تامّ وأنّكما مستعدّان للارتباط بالرغم من الضغط الذي تعرّضتما له.

عملياً: ستتحوّل تطلّعاتك العمليّة الى مكان آخر وستغلبين الآخرين لأنّك مميّزة فعلاً ومثيرة للاهتمام. قد تقدّمين استقالتك من العمل القديم لتبحثي عن عمل جديد وأفضل من السابق. لا تنتظري أن تحصل النزاعات مع الزملاء لتبدي رأيك، تصرّفي بسرعة لأنّك وصلت الى نهاية المطاف ويُستحسن ألّا تعودي الى الوراء.



الـــرجـــل

تبدو مزاجياً، مشّوش التفكير. فالقمر الجديد في بيتك السابع، أي في السرطان، يحمل بعض الاخبار المتعلّقة بزواج أو طلاق، ما يجعلك مربكاً، متشائماً ومنغلقاً. تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبورًا ولطيفًا ومتفهّمًا. قد تقيم معاهدة صلح أو تعاون متبادل مع أحدهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها. تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً.


حظك هذا اليوم الدلو

لا تردّي على أحدٍ واصرفي النظر عمن يُغضبك أو يعذّبك ليحصل على ما يريد. سيتّهمك احد الأشخاص بأنّك المسؤولة عن الكارثة التي حلّت بمكان العمل أيّتها المرأة الدلو. انتبهي الى كلّ الخطوات التي تخطينها لأنّك قد تقدمين على عملٍ مختلف فتفقدين وظيفتك وتبقين في المنزل وحيدة.

عاطفياً: سيطلب منك زوجك أن تسكتي بالرغم من أنّه يعرف أنّك مميّزة وأنّك مثال يُحتذى. لا تنتظري المزيد من الدعم والنصائح لتجلبي هديّة عيد ميلاده واسرعي للحصول عليها قبل أن يحين الموعد. لا تنزعجي فالأمور بخير وأنت تعرفين كيف تصلين الى قلب زوجك.

عملياً: ستشعرين بالحاجة الى الكثير من الأوراق لتدرسي المشروع بطريقة أفضل. لا تحتاري وفكّري لتتمكّني من التوصل الى حلّ أكيد للمشكلة العمليّة الكبيرة التي تسيطر على مكان العمل. لا تسمحي للآخرين بالتدخّل فيك فأنت واعية بما فيه الكفاية وتدركين جيداً الى أين عليك التوجّه.

الـــرجـــل

تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. حذار المتاعب التي قد تظهر هذا اليوم، لأن ذيولها طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.


حظك هذا اليوم الحوت

لا تخضعي لسلطة احد وفكّري في نفسك فقط أيّتها المرأة الحوت فيحقّ لك أن تستريحي قليلاً بعد المشروع الهائل الذي نفّذته، ستحصلين على الكثير من الأموال والتهاني جرّاء تفانيك في القيام بعملك. ستخطر بعض الأفكار المجنونة على رأسك وستسعين الى تحقيقها.

عاطفياً: احترمي الوقت. لا تتأخّري عن موعدك معه لاحتساء القهوة، أنتما ثنائي مميّز فعلاً إلّا أنّكما تواجهان بعض المشاكل نتيجة لتدخّل طرف ثالث. لا تسمحي لاحد بزيادة الخلاف بينكما. أكملي ما كنت تحاولين قوله لزوجك من دون خوف ولا قلق وإلّا شعر أنّك تخفين أمراً ما.

عملياً: لا توقّعي على العقود لأنّ الوقت ليس مناسباً لذلك أبداً حتّى لو أظهر لك العكس عزيزتي. أثبتي وجهات نظرك للآخرين حتّى لو اضطررت الى الشرح لهم مرّات عدّة ليفهموا ما تحاولين تفسيره. إنّك في أفضل المراحل العملية من حياتك وبإمكانك أن تتقدّمي بسرعة كبيرة ومن دون خوف.
الـــرجـــل

تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة، فتحقق رغباتك وتحصل على ما سعيت من أجله طويلاً. يكون الوقت مناسباً للاحتفالات والتسلية والسفر والعلاقات الرومنسية، ولو العابرة للعازبين، كما للسفر والرحلات الممتعة. قد تحاول القيام بمشروع مهم يحقق لك ربحاً غير متوقعاً تقرر على أثره القيام برحلة طويلة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

خلفيات اشعار للجالكسي 2013 , خلفيات شعر للجالكسي 2013
حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر الاثنين 27/5/2013
مشاهدة برنامج كورة النهاردة حلقة بتاريخ 21/1/2013
يوتيوب أكثر 10 مقاطع انتشاراً عام 2012 - بالفيديو أكثر 10 مقاطع انتشاراً عام 2012
ابراج جاكلين عقيقى اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقى ليوم الخميس 12-12-2013
صور حفل جاستن بيبر وكارلي جيبسن في كندا 2012
رمزيات حب للايفون 2013 - خلفيات ايفون رومنسية 2013
توقيت وموعد مباراة توتنهام و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 1-1-2014 مع القنوات الناقلة



اليوم الثلاثاء 21-1-2014 توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:35 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس