منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 21-1-2014



الحمل

تبدأ اليوم بنشاط وجد كبيرة. قد تكون متضايقاً بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. ثم تشعر بارتياح ومساندة من الخارج ومن أشخاص تجهلهم وآخرين تعرفهم. تفادَ أن تبعث بإشارات سلبيّة وخاطئة إلى الحبيب، وكُن عاقلاً وابتعد عن الجدال والدخول في نزاعات مهما تكن درجتها من الأهميّة أو السخافة. خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغماً على القيام بها.








الثور



تلاحق أهدافاً متعددة هذا اليوم، في حين يخيم القلق على بعض الخطوات، وتثار بعض المشكلات بصورة مفاجئة تكون جانبية ربما، لكنها تؤثر في أعصابك واستقرارك. قد تمر بتراجع ربما في علاقتك العاطفية، وأدعوك إلى تجنب القرارات الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. لا تكن متهاوناً أمام مسألة شخصية تمسك مباشرة، وفي حال تغاضيت عنها ستسبب لك مشكلات صحية.





الجوزاء



صبراً، عزيزي، تترصدك المشكلات والعقبات، فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. تترك انطباعاً هائلاً وتعرف اتصالات غنية ومتنوعة. تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. لا تجير القيام بالتمارين الرياضية لأفراد العائلة، بل جيرها لنفسك وحثهم على القيام بها.








السرطان



تضطر إلى تصحيح أمور كثيرة والحلول مكان بعض الغائبين أو التعامل مع أشخاص طباعهم صعبة. قد يحمل إليك هذا اليوم المفاجآت واللقاءات الحارّة والمبادلات العاطفية المناسبة. إلاّ أنّ الوهج يخف قليلاً، وتتحوّل الأجواء إلى أقلّ تشويقاً وأكثر هدوءاً. عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك.








الأسد


إذا حافظت على اتزانك وتعاملك بموضوعية وبنحكة، تجتاز هذا اليوم بسلام، وتسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، ما يعزز تفاؤلك ويحمل إليك بعض المشاريع الجديدة والنتائج المرضية. قد يكون هذا اليوم واعداً على الصعيد الشخصي، يدعمك بالأحبّاء والمقربين، ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة. حاول أن تستغل فصل الصيف كما يجب، والتحق بأحد الأندية أو مارس لعبة رياضية مفيدة لصحتك.





العذراء


يلتقي القمر ساتورن في الميزان بعد ظهر هذا اليوم، فيركّز الضوء على مشاريع مالية تبصر النور بمشاركة اصدقاء او فاعليات مقرّبة منك. تتأجل عمليات شرائية او مواعيد تجارية في الايام الأخيرة. تراجع حساباتك وتدخل مرحلة من إعادة النظر. قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة. لا تماطل ولا تسوف للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.



الميزان



التواضع والخجل ليسا السلاح المناسب لمواجهة بعض المشككين في قدراتك، فحاول أن تكون حاسماً لتواجه بشكل افضل. حاول أن لا تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، لأن هذا قد يزعجه. ترغب في الحصول على إجازة، لكن إذا لم تستطع عمل ذلك عليك التوجه إلى أي مكان يشعرك بالراحة.








العقرب

يوم سعيد فعلاً، فالظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال، وعلى كسب الأرباح ومضاعفتها. لا يوجد خلافات رئيسية هذا اليوم، بل على العكس تماماً، ستهدأ الهواجس وسيسيطر الانسجام. تنشط اللقاءات وتلبي عدداً لا بأس به من الدعوات التي تريح أعصابك.







القوس



ستنتظرك المكافآت والمفاجآت السارة، وستزداد الأرباح والتسويات والانفراجات. وما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصولها. تشتد الخلافات الى الاستنتاج بانعدام القواسم المشتركة بينك وبين الشريك. أدعوك الى إعادة النظر في قراراتك السلبية والعودة عن الخطوات الحاسمة. لا تكترث لكلام الآخرين بشأن عدم فعالية ما تمارسه من رياضة يومية. الايام ستبرهن لهم خطأ تفكيرهم.





الجدي



ستبرع في مجال المبيعات والتجارة، كذلك الصحافة والإعلام والكتابة لأنك تتمتع بأفكار خلاقة وقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكية. قد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً، وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. ابق قلبك منفتحاً، فقد يكون الحب متوجّهاً إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم. حاول أن تتنقل بين العمل والبيت مشياً والتخفيف من استعمال السيارة قدر المستطاع.







الدلو


على الرغم من بعض المزاجية في الطباع تغمرك الحماسة والجرأة لاتخاذ القرارات ولتوضيح المبادئ والأفكار والتطلّعات. لا سبب لحصول خلاف أو تدهور في العلاقات، بل على العكس، الأجواء سانحة لتوطيد الروابط ولمنح الثقة للطرف الآخر وللوقوف الى جانب هذا الأخير ودعمه. لا تمارس العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والعقلك كذلك.








الحوت


حان الوقت لكي تعمل بجد ودّقة. لا تتكل على الرومنسية ، إذ ينتقل \"مركور\" الى بيتك السادس، أي الى الأسد، كما ان فينوس ينتقل الى بيتك الرابع ويجعل هذا اليوم دقيقا جداً يحذرك من المغامرات على كل الصعد. تأتي مصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقاً واسعة، كما ستحظى بفرصة مميزة لتسجيل هدف مهم، لكن يتوجب عليك التيّقظ والوعي الكامل. بالصبر والجد تتمكن من الحصول على رشاقة وصحة سليمة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

اسعار الذهب في الامارات اليوم الاثنين 23-12-2013
صور متحركة صابر الرباعي بالحلقة 13 من برنامج ذا فويس
صور الطفلة 6 سنوات المغتصبة - في حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء 10-12-2013
برودكاست احب ميشو 2013 – اجمل برودكاست صباحي 2014
تردد قناة Almas TV على نايل سات اليوم الاثنين 25-9-2017
اخر اخبار احتجاجات اربد السبت 1/9/2012 - غضب في اربد احتجاجا على رفع اسعار المحروقات
اليوم الاحد 12-1-2014 توقيت مباراة السعودية والعراق
صور فيس بوك علياء المهدي


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس