العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat








برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):
تتسابق الكواكب لدخول برجك في هذا لاشهر المليء بالمستجدات والانفعالات والمبادرات، يولد في نفسك حيوية كبيرة ورغبات من الصعب تلبيتها بالسرعة التي تريد. يكثر العمل فبعد الركود والانتظار تشعر ان الارض تتحرك تحتك فحاذر الرعونة والطيش والتسرع والغضب. قد تصطدم ببعض المتعاونين والزملاء على اثر نقاش او سوء تفاهم ساد منذ الشهر الماضي. تطرأ تغييات قد تتعامل معها بارباك، كن حذرا في تعاملك مع البورصة والاستثمارات السريعة. يخف الوهج العاطفي في هذا الشعر وتمر بدورة فلكية باهتة حتى تاريخ 22. تشكك بالاخر وبقدرتك على الاغواء. يسود جو من التشنج وربما تطرح مسألة اخلاص وخيانة، الا ان الامور تستقيم بعد ذلك وبتاريخ 22، فتتوضح الرؤية وتحصل على مفاجات حلوة ويبشر بفترة رومنسية تستمر حتى منتصف الشهر المقبل. تسجل نجاحا باهرا لدى الجنس الاخر وتتلقى عروضا كثيرة ودعوات وكلمات الاعجاب.


برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
يحمل اليك هذا الشهر اجواء من الحب والتفاهم والمشاريع المشتركة مع الزوج او الحبيب، وصداقات ولقاءات عذبة اذا كنت خاليا. تعقد صداقات حلوة وغنية تحمل اليك جديدا، ولقاء مؤثرا جدا او عذبا للوحيدين من مواليد الثور. تزدهر الحياة الاجتماعية فتقضي اوقاتا طيبة وتفرح بمعاودة اللقاء باشخاص غابوا عنك. مخيلتك خصبة وقد تقع في الاوهام وتتخيل قصص حب غير حقيقية او من صنع الاحلام. من الممكن ان تتعرف الى شخص يعجبك ولكن في مكان غير اعتيادي او في ظروف استثنائية. مهنيا يحمل اليك الشهر نجاحات متعددة ويضيء على مشاريع كثيرة غالية على قلبك وقد يكون بعضها روحانيا او دينيا او فكريا او فلسفيا. تكون الصحة افضل في النصف الاول من الشهر بعد ذلك قد تشعر بالتعب او بالم في مكان ما بجسمك.


برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
قد يصعب عليك التعامل مع المستجدات في بداية الشهر التي تهدد بعراقيل وتأخير وتسويف يمنعك من مواصلة طريقك بالسرعة التي تريد. انتظر قليلا حتى تنقشع لك السماء وذلك اعتبارا من تاريخ 13 فتتاح لك بعد ذلك فرصة التعويض عن الوقت الضائع. من الممكن ان تصطدم برفض ما من قبل المسؤولين في عملك، يصعب عليك ادارة شؤونك وتلتبس عليك المواعيد كما انك تنغمس في بعض الوثائق والاوراق والمستندات التي تشكو من التباس وفوضى. تولد نقاشات حادة في المحيط العائلي والاجتماعي. قد تدور صراعات ونزاعات بين افرا محيطين بك وتضطر لى التدخل للمصالحة. قد يغيب الحب عن حياتك في الايام الاولى او يصبح اكثر جفاء وتعيش بلبلة وحيرة او حبا مستحيلا.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
يحمل هذا الشهر حظوظا كثيرة وفرصا استثنائية قد تطل عليك وتجعلك اكثر ثقة بالنفس وتحمل اليك مفاجات غير اعتيادية وعلى كل الاصعدة. تسير الامور بشكل جيد في بداية الشهر فاذا اردت تقديم طلب لو التقدم بعرض فافعل ذلك قبل تاريخ 12. لان النصف الثاني من الشهر قد يحمل عراقيل وحواجز وعمليات تأجيل وتسويف. تضطر الى مضاعفة الجهود وقد تجد نفسك امام ادعاء ما او ضرورة الدفاع عن مصالحك وتحدي بعض المنافسين. تعيش اوقاتا عاطفية سعيدة مع الشريك تكون برفقة من تحب او يحملك الى او ساط مميزة واسفار ورومانسية ويعدك باشراق وحب وتناغم. وقد تقع في الغرام اذا كنت خاليا. تغمر ايامك الرومانسية حتى تاريخ 22، بعد ذلك تتبدل الاجواء وتدخل مرحلة من التعقيدات والارباكات فيحدث التباس ربما.



برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
لا شك ان اجواء هذا الشهر هي افضل بكثير مما مر عليك في الاسابيع الماضية. لكنك تفتقر الى الحوافز وتجد نفسك عالقا في حيرة وريبة. تتحدث الافلاك عن بعض المناورات والمؤامرات والافخاخ، وربما يخدعك بعض المظاهر او تحاول ان تولد انطباعات لا علاقة لها بالحقيقية. تتزود بالعافية والديناميكية الا انك تبقى غير راض عن النتائج او متسائلا عن جدوى ما. يشكل هذا الشهر منعطف في حياتك المهنية حيث تتسارع الخطى وتشعر بالتقاؤل. تتأرجح حياتك العاطفية بين الاقبال القوي من جهة وبين التردد من جهة اخرى، وربما تحلم بحبيب غير موجود او حتى لا يبادلك المشاعر. وقد تعاود اللقاء صدفة بمن افترقت عنهم، او تسترجع حبيبا او تعرف لقاءا عاطفيا.


برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
قد يكون النصف الاول من هذا الشهر مخيبا، اذ تتعثر الخطى ويصعب عليك التقدم نحو تنفيذ الاهداف، حيث تنخفض المعنويات ايضا فتشعر بعدم الامان. قد تجد نفسك محتارا بين اتجاهين او مستاء من بعض التقصير الذي يرتكبه بعض المقربين. الا انه اعتبارا من النصف الثاني من الشهر يتبدل المناخ قليلا ويحمل اليك فرصة للتعويض وسد فراغ ما، فتتصرف بليونة حتى لو اكتشفت بعض الالاعيب وتعتمد طريقة جديدة في التعامل مع الموظفين والمنافسين ايضا. اما من الناحية العاطفية فقد تتراجع عن ارتباط او يحوم خطر الانفصال، ويخيب املك بسبب عدم التفاهم الذي يسود حولك. وقد يخرجك تصرف الطرف الاخر عن طورك وتفضل الرحيل، لكن نصيحتن لك بالتروي وعدم اتخاذ قرارات سريعة.


برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
يبدأ الشهر بطريقة ايجابية ويحمل اليك الامال والعقود و الاتفاقات، يكثر العمل وتنشغل بالتزام وقعت عليه. يطلب منك الفلك في النصف الثاني من الشهر بالتروي وعدم تصديق الشائعات وحذار من الوقوع في فخ من المخادعين. لا تستسلم وحافظ على هدوئك ومكاسبك، حتى ولو واجهتك عراقيل وسوء تنظيم. قد تغضب بسبب بعض الاجراءات او التعليقات وتطلب المساعدة او تفرض على البعض مد يد العون لك، قد تشتد الانفعالات وقد تأسف لمشكلة تطرأ في منزلك وتتطلب الكثير من الانتباه. من ناحية عاطفية لا تنتظر الكثير هذا الشهر، اذ ان الامور لن تكون افضل من التوقعات المهنية، فتنتقض تصرفات الزوج او عدائيته او ينتابك الملل وتبحث عن افاق اخرى جديدة.


برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
تدعمك الافلاك هذا الشهر وتظهر كفاءة كبيرة وتتصرف بثقة بالنفس وتمد اليد الى من حولك بصدق وفاعلية. تنجح خطواتك وتسير الامور بسرعة مدهشة، لا تضيع وقتك بالتمييع والتنويع، بل حاول ان تستفيد من فرص تتوفر لك. تتعاطى بتفاصيل كثيرة وتنهمك باسلوب ونهج يجب ان تعتني بهما. قد يبعث لك احدهم باشارة او رسالة مشفرة عليك فهمها دون كلام حتى لا يترك عليك اي ممسك. قد تطالب بالمال من جهة رسمية او تلاحق سلفة تحتاجها. عاطفيا ستتحر من القيود هذا الشهر وتسير باتجاه فهم مشاعرك، تستعذب المناخ المسيطر وتلتقي بالحبيب عاشقا وشغوفا، تلاقي الاهتمام والاستحسان بحياتك العاطفية، وقد ترتبط ان كنت عازبا وقد تفكر بتوطيد الصلات.




برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
يبدأ الشهر بخطوات متعثرة تترجم بنواحي عديدة، سواء تعلق الامر بمشكلة عائلية او بتوتر في العمل او مع بعض الزملاء، تتقدم بطلبات وتقابل بعض التاجيل والتمييع، وربما تشعر ببعض القلق. قد تدق ابوابا تبقى موصدة او تضطر الى تغيير موقع او مكان. ترضخ تحت اثقال الحاجات العائلية وقد تفكر بعملية بيع من اجل دعم اوضاعك وربما تنتظر وقتا طويلا لتدرك ما يؤول. يطلب منك الفلك التروي واقامة الحسابات الصحيحة حتى لا تخطئ التقدير، وعدم تصديق بعض المراوغين. في الحب تبدو الامور اقل وعدا وتكون الاوضاع مبلبلة قليلا. لا شك انك تمر بفترة استثنائية تتناقض خلالها المشاعر وتولد بعض الاحتكاك، وقد تجد الشريك متذمرا او تأسف لسوء فهم.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تتمتع هذا الشهر بقدرات جمة وحيوية مضاعفةلانجاز كل المهمات بنجاح، يحمل اليك هذا الشهر بعض الفرص المميزة التي تسمح لك بالتقدم باعمالك خطوات جبارة. والقيام باتصالاتك ومساعيك. تحسن التعامل مع الاخرين بلياقة وتكسب الزبائن، وتقوم بحملة ترويجية ناجحة، اذا اردت القيام بحملة اعلانية فافعل ذلك الان لان الالهام كبير كما فن الاستقطاب والتاثير بالناس. يدلك الحدس على الكلمات التي يجب استعمالها، فتذهب مباشرة نحو قلوب الاخرين.يهديك هذا الشهر العاطفة فتنعم من مواعيد عاطفية وغرامية، ويدعوك الى المشاركة في مناسبات عذبة والقيام باسفار مميزة، وقد تحمل لك الافلاك لقاءات عائلية مؤثرة ومميزة ومغازلات وتسلية.


برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تتابع هذا الشهر مسيرة التطور التي بداتها، ولو انك تعاني من بعض العراقيل والتراجع النفسي، اذ عليك ان تعالج بعض المسائل الصغيرة الطارئة، صحيح ان الاوضاع المالية قد تسبب لك بعض القلق وانك تراوح مكانك في بعض الاحيان وتضطر الى مسايرة بعض الاطراف بالتخلي عن بعض الحقوق او التازل عن بعض الارباح، الا انك تكون راضيا عن ما يحصل من حولك، وكلما تقدمت لاخر الشهر تكسب التأييد والاشراق. تعرف هذا الشهر شعبية مفاجئة واشارقا قل نظيره من الناحية العاطفية الا ان الفلك يتحدث عن بعض العقبات في حياتك الشخصية وعن تمنع من قبل الطرف الاخر، وقد تقع في سوء تفاهم يصعب عليك الخروج منه لذلك يجب عليك التأني والتروي.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
قد تعيش قصة حب مميزة في هذا الشهر، الا انك تعاني من شعور دفين بعدم الرضى. تغوص في التفكير وتحلل المشاعر وتظهر تشاؤما في بعض الاحيان، مع ان الفلك يدعوك للاحتفال بمناسبات كثيرة او للمشاركة باجتماعات زاهرة، تميل الى التشاؤم وقد تفوت فرصا بسبب بعض الاوهام التي تعيشها. قد يغويك شخص غير مناسب او يحاول جذبك بكل الطرق ويستغل ضعفا لديك ليرمي شباكه ويصطادك بحثا عن مصلحة معينة. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مسرحا لقصة جديدة في حياتك. مهنيا، تتكاثر المشاريع في رأسك فتكاد لا تعرف من اين تبدأ، ربما ترتكب خطأ في تقديرك لبعض الامور او بعض العمليات المالية مما يعرضك للخسارة. قد تخوض نضالا كبيرا وصراعا من اجل عقد تصبو اليه، المطلوب في هذا الشهر هو التروي ودرس كل الاحتمالات واحاطة كل المواضيع بالمراجعة والتدقيق قبل الاقدام على اي توقيع.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب أغنية un dos tres- موري حاتم the voice احلي صوت - مشاهدة اغنية موري حاتم العروض المباشرة العرض الرابع the voice
صور جديدة للنجمة ساندي 2013 - صور ساندي 2014
رسائل صباح الخير للحبيب 2014 , رسائل صباح الحب قصيرة للحبيب 2014
كلمات اغنية شوفت قلبي مصطفي قمر 2014 كاملة
جديد علاج الصداع وأسبابه؟
مشاهدة مسلسل يا مال الشام الحلقة 3 كاملة
ابراج اليوم كارمن شماس الاحد 27-10-2013 - حظك اليوم كارمن شماس 27-10-2013
كلمات اغنية اه يا الاسمر يا زين نصرت البدر 2013 كاملة



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج اليوم الاثنين 20-1-2014 , حظك اليوم الاثنين 20 يناير 2014
توقعات الابراج اليوم الاثنين 31-3-2014 , برجك اليوم الاثنين 31 مارس 2014 , حظك اليوم الاثنين 31 اذار 2014
توقعات الابراج اليوم الاثنين 10-3-2014 , برجك اليوم الاثنين 10 مارس 2014 , حظك اليوم الاثنين 10 آذار 2014
توقعات الابراج اليوم الاثنين 3-3-2014 , برجك اليوم الاثنين 3 مارس 2014 , حظك اليوم الاثنين 3 آذار 2014
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم مع جوي 27 يناير 2014
توقعات الابراج اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم الاثنين 27 يناير 2014 , حظك اليوم الاثنين 27 كانون التاني 2014

توقعات الابراج اليوم الاثنين 20-1-2014 , حظك اليوم الاثنين 20 يناير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:00 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس