Thread Back Search


بالصور .. تعرف على اغنى رجل فى تاريخ البشرية كلها

  • Dreambox-Sat
    2014-01-11






  • كل عام تصدر الكثير من الاحصاءات حول العالم والتى توضح اغنياء العالم فى عام معين وقد صدر فى 2013 قائمة باغنياء العالم والتى احتوت على 20 اسم منهم من كان موجود فى القوائم السابقة مثل بيل جيتس وايضا كارلوس سليم حلو وايضا منهم من هو جديد فى هذه القائمة مثل مؤسس الفيس بوك . وهذه القائمة تتغير مع مرور السنوات . الا ان هناك قائمة اخرى من الاغنياء ولكنها ليس على مستوى سنة معينة ولكنها على مستوى تاريخ البشرية . وهذه هى موضوعنا اليوم حيث ننشر لكم اليوم صورة ومعلومات عن اغنى اغنياء العالم فى تاريخ البشرية كلها .


    بالصور .. تعرف على اغنى رجل فى تاريخ البشرية كلها

    ما هى قائمة اغنى اغنياء العالم فى تاريخ البشرية
    هى قائمة اعدها موقع " سيلبريتى نوت ورث"ووضع فى القائمة اغنياء العالم فى تاريخ البشرية كلها وايضا وضع فى الاعتبار التضخم التاريخى للاسعار الذهب والعملات. وقد كان من ضمن القائمة ثرى امريكى يدعى جون روكفيلر والذى عاش فى اوائل القرن الماضى وايضا الثرى الامريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت. والشئ الذى سيحزن الكثير من النساء هو عدم وجود اى سيدة فى هذه القائمة والتى وصل عددها الى 25 شخص ثرى .


    من هو اغنى رجل فى تاريخ البشرية
    اعتقد انك ستتفاجا عندما تعلم ان اغنى رجل فى تاريخ البشرية هو رجل افريقى مسلم من دولة مالى ، الدولة الضعيفة الصغيرة التى تعيش الان حالة اقتصادية ضعيفة جدا . انه رجل يدعى الملك " منسى موسى الاول " ملك مملكة مالى والتى لم تكون مالى فقط ولكن كان هناك ايضا دولة غانا ضمن هذه المملكة . ويقول الموقع ان هذا الرجل اصبح اغنى رجال العالم فى تاريخ البشرية نظرا لما كان يملكه من ذهب وملح ، مملكة مالى وقتها كانت اطنان كبيرة جدا من الذهب وايضا كان متفوقة جدا فى تجارة الملح ويقول المرخون ان فى وقت الملك منسى موسى كان الملح يساوى الذهب فى السعر . وقد عاش الملك منسى موسى فى الفترة من 1280 ميلادية الى عام 1380 ميلادية . ويقول الموقع ان بمقاييس اليوم تعتبر ثروة هذا الرجل هى 400 مليار دولار واعتبر الموقع ان سعر اونصة الذهب هى 1750 دولار. وتقول كتب التاريخ ان هذا الرجل كان كريم جدا حيث كان يعطى الذهب بكثافة كبيرة جدا على اى مكان يسافر اليه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كيت ابتون على مجلة w ربيع 2014

    ميريام فارس تحارب البرد على طريقتها الخاصة

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الجمعة 19-12-2014

    صور أزياء شبابية اخر موضة لسنة 2014 , صور أطقم كاجوال شبابية 2014 Youth Fashion

    صور جيلبرت سيمون ونينا عبدالملك 2012

    ديكورات عالميه 2012 - احدث ديكورات عالميه 2012 - ديكورات جديده 2012

    تعرف على ايلي اسمر في برنامج احلى صوت The Voice

    صور رولا يموت بملابس مثيرة 2015 , صور اغراء رولا يموت 2015 Rola Yamout


مواضيع متشابهة

تعرف على أغنى 10 شخصيات في تاريخ البشرية 2015

تعرف على أبشع وأكثر المعارك دموية في تاريخ البشرية

تعرف على أكثر الفيروسات فتكا فى تاريخ البشرية

تعرف على أغلى كارثة فى تاريخ البشرية

تعرف بالصور على اول سيارة في تاريخ البشرية مع معلومات عنها


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.