العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 11-1-2014




تضع برنامج وخطه جديده للعمل على أمل أن يتحسن الوضع عاطفياً:لا تؤجل مشاريع ارتباطك بالحبيب.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك اليوم عليك أن تتولاها عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة التى تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أجواء مستقره اليوم بالعمل والأوضاع هادئة عاطفياً:تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر أن قوانين العمل تحد من قدرتك على الابداع عاطفياً:الحبيب يبذل الكثير من الجهود لارضائك وتنفيذ رغباتك.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تخجل من طلب المساعدة من زملاء العمل في حالة شعورك بالضغوطات عاطفياً:كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخى الحذر من طريقة نقاشك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحقق خلال هذه الفترة الكثير من النجاحات المتتالية عاطفياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً مع الحبيب لتنجح في التقدم بالعلاقة.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجنب المشاكل مع زملاء العمل وكن حيادياً بموقفك عاطفياً:تقلق بسبب تغير الحبيب معك خلال هذه الفترة.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تخشى بعض التغيرات التى تحدث بالعمل ولا تعرف موقفك الحالي عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب لك واستمع منه.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفرح لحل مشكلة كنت تخشاها وتتخوف منها عاطفياً:لا تكن متكبراً وتواضع أمام الحبيب.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من المواضيع الهامة التى تناقشها مع الحبيب اليوم عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب تقلبات مزاج الحبيب المستمره.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن حذراً من بعض الأشخاص الوصوليين في تعاملاتك بالعمل عاطفياً:تعيش أزمة مع الحبيب تحاول أن تتخطاها.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استفد من بعض الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم عاطفياً:انهي خلافاتك مع الحبيب ولا داعي لأن يطول هذا الخلاف.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور عيد ميلاد سيرين عبد النور 2013 , Cyrine Abdelnour's birthday party
كلمات اغنية تسألني ماجد المهندس 2014 كاملة مكتوبة
ابراج مكتوب الجمعة 22/6/2012 , حظك اليوم مكتوب 22/6/2012
توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 22 فبراير 2014
ملخص - نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأوستريا فيينا في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء 22-10-2013
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 21-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 15-3-2015
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 25-3-2015



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر مرونة في تصرفاتك وحل مشاكل العمل التى قد تعترض طريقك اليوم عاطفياً:الفلك ينصحك اليوم أن لاتدع الخلافات العائلية تؤثر على علاقتك مع من تحب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ينصحك حظك لليوم أن تتجنب أية لقاءات وإجتماعات قد يعقد من خلالها قرارات مصيرية عاطفياً:لا تكن لحوحا و أعطي فرصة للحبيب كي يفكر في موضوع الإرتباط.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون مستعدا وأن تعطي إنطباع جيد كي تحظى بالصفقه عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر بإحيياجات الحبيب وأن تسعى الى تلبيتها.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر بالحماسه اليوم للبدء في تنفيذ مشروع جديد أو مهمة جديد كلفت بها عاطفياً:الفلك ينصحك أن لا تخفي مشاعرك عن الحبيب وأن تعترف له بما في قلبك.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بواجباتك المهنية خاصة خلال هذه الفترة عاطفياً:لقاء عائلي يجمعك مع شخص تنجذب له.

العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تمر خلال هذه الفترة بظروف صعبة فتكلف بالكثير من المهام التى يجب أن تنفذها بوقت قياسي عاطفياً:كن حذرا في تصرفاتك ولا تسبب للحبيب موقف محرج.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون حذرا اليوم فلا تبدي رأياً أو تتخذ قرار لست متأكد من نتائجه عاطفياً:لا تدع أحدهم يتدخل في علاقتك مع من تحب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:يرى الفلك أنك تمر بيوم إيجابي فالكثير من النقاشات المفيده تحضرها و تستفيد منها اليوم عاطفياً:تحظى بالكثير من الأوقات الرومانسية التى تجمعك مع الحبيب اليوم.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الفلك يعدك بأنك ستخوض الكثير من التجارب الإيجابية خلال الفترة القادمة عاطفياً:إحذر من الغيرة ولا تدعها تهدم علاقتك مع من تحب.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:مشاكل طارئة تحدث اليوم ولكنك تجد لها الحلول العملية المناسبة عاطفياً:تسمع خبر عن الحبيب يجعلك تتوتر اليوم.






الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون حياديا اليوم وأن لا تتدخل في أمور لا تعنيك قد تسبب لك المشاكل لاحقا عاطفياً:عليك أن تظهر المزيد من الحب والإهتمام لتحظى بقلب من تحب.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:موقفك ضعيف لذلك عليك أن تقبل بالتسويات التى تعرض عليك اليوم عاطفياً:الحبيب بحاجه إليك هذه الفترة عليك أن تقف الى جانبه وأن تسانده

من مواضيعى فى المنتدى

ازياء زفاف عالمية 2013 ، ازياء زهير مراد 2013، فساتين زفاف رهيبة
عاجل تأجيل إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 4-1-2015
خلفيات بلاك بيري منوعه 2013, ارق خلفيات للبي بي 2013
توقيت مباراة ريال مدريد ويوفينتوس اليوم الاربعاء 23-10-2013 uefa
يوتيوب تحميل أغنية القلب عدكم رعد الناصري 2014 Mp3
عاجل اخراج جثة لمى من بئر الأسمر اليوم الثلاثاء 31-12-2013
حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 31-10-2014



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 11-1-2014
توقعات الابراج اليوم Abraj الاحد 12-1-2014
توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 10-1-2014
توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 9-1-2014
توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 19-10-2013
توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 26-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 11-1-2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:41 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram