Thread Back Search


تعرف معنا على أغرب 10 عادات زواج فى العالم

  • Dreambox-Sat
    2014-01-08






  • تعرف معنا على أغرب 10 عادات زواج فى العالم

    تعرف معنا على أغرب 10 عادات زواج فى العالم

    فى تركيا وبالتحديد قبيلة فالكيجا
    هناك واحده من اغرب عادات الزواج حيث يجب على الفتاة ان تحضر لخطيبها علقتين من اصبع والدتها اليمنى وهذ يعتبر موافقة منها على الزواج منه .

    فى جنوب الهند قبيلة بوندا
    يبدو ان الزواج هناك يكون على اساس القوة والتحمل حيث ان الفتاة لا توافق على الزواج من الشاب الا عندما يثبت الشاب قدرته على تخطئ اختبار الغابة وهذا الاختبار عبارة عن كى جلد الشاب فى الغابة وفى حال تالم الشاب فان الفتاة ترفض الزواج منه ولو لم يتألم الشاب ، فان الفتاة توافق عليه.

    مهر غريب جدا فى جزيرة جاوة الغربية
    كان هناك خطر على محصول الارز فى هذه الجزيرة ولذلك قرر حاكم هذه الجزيرة قرار عجيب جدا للتجلص من الفئران وهو ان يقدم الراغبين فى الزواج 25 اذناب الفئران كمهر للزواج . ويقال ان هذا القرار ساعد كثيرا فى القضاء على الفئران فى هذه الجزيرة.

    فى المحيط الهادى قرية نيجريتو
    هناك لا توجد اى تعقيدات للزواج حيث كل ما عليك هو ان تذهب مع عروستك الى عمدة القرية وهناك سيقوم العمدة فقط بضرب رأس الشاب والفتاة فى بعضهم وبذلك تكونقد انتهت مراسم الزواج .

    فى جزيرة هاوان
    يعتبر هناك الجمال هو مقياس الزواج ولكن التعبير عن جمال الزوجة غريب جدا حيث يقول اهل الشاب بتقديم الفئران كهدية للفتاة وذلك تعبيرا لها عن انها فتاة جميله ولكن عدد الفئران ليس ثابت ولكنه متغير حسب جمال الفتاة كلما زاد جمال الفتاة زادت عدد الفئران.

    رائحة الزوجة فى بلاد الاسكيمو
    قبل الزفاف بساعات ، تكون رائحة الزوجة هى الفيصل حيث يقوم الشاب بشم رائحة الزوجة لو وجدها رائحة جميلة واثارت اعجابه يقرر الشاب زواج هذه الفتاة ولو كان غير ذلك فلم يتم الزواج.

    اغرب عادات زواج فى غينيا
    وتقوم هذه العادات على ان تسبح الفتاة التى ترغب فى الزواج عارية فى بركة ماء ويشاهدها الشباب وفى حال ان هناك شاب يريد زواجها فانه يقدم لها ثياب ولو قبلت هى هذا الثياب ، يتم الزفاف فى اليوم التانى ، المهم ان هذا الزواج لا يتم الا بالاتفاق والموافقة.

    عادة غريبة جدا للزواج فى قبيلة الشحوح فى الامارات
    هناك العادة ليست مثل السابق ولكنها تعتبر غريبة بالنسبه لدولنا العربية والعاده ان يقوم الشاب الذى يريد الزواج بالجرى نحو منزل الفتاة التى يريد ان يتزوجها واثناء الجرى يتخلص من بعض ملابس ومنها العمامه . وقد كان فى السابق يجرى مع الشاب عدد من السيدات فى عائلته.



    عادة فى بلاد النوبة فى مصر
    انها عادة فى الجزء الغالى من مصر بلاد النوبة حيث غير مسموح للعروسة يراها عروسها فى فترة الخطوبة ولو حدث وقابلت العروس عريسها صدفة فى الشارع ، فان لها الحق ان تختبىء فى اى منزل بجانبها وبعد الزفاف تبقى العروس فى منزل ابوها لمدة 40 يوم وبعد ذلك تذهب الى بيت زوجها.

    يوم الزفاف فى اسكتلندا
    هذا يعتبر هو اليوم الاصعب بالنسبة لاى شخص هناك حيث انه فى هذا اليوم يكون هناك اختبار للتحمل وتقوم اصدقاء العروسة بالقاء كل النفايات والقاذورات والبيض الفاسد على الفتاة حتى تصبح سيئة للغاية وذلك يعتبر اختبار لتحمل مسئوليات الزواج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد جديد العرب سات قناة irib multi ch

    لونا الشبل المتحدثة الرسمية بأسم وزارة الخارجية السورية - مذيعة قناة الجزيرة ناطقة رسمية باسم وزارة الخارجية السورية

    كلمات اغنيه مليت اني ايلاف عبد الجبار 2012

    موعد وتوقيت عرض مسلسل عيلة ثمن نجوم على قناة الفضائية السورية

    صور شجرة خبز القرود 2014 ، معلومات عن شجرة خبز القرود 2014

    فساتين للمناسبات 2013 - فساتين للمناسبات جديدة 2013

    صور الفنانة البحرينية شيماء جناحي 2014

    صور فساتين سهرة للبنات الصغار ع الموضة 2014


مواضيع متشابهة

تعرف على أغرب عادات الزواج في العالم 2015

تعرف على عادات وتقاليد الاحتفال بعيد الام حول العالم

بالصور تعرف على اغرب عادات شعوب العالم

تعرف على اغرب 3 عادات استحمام حول العالم

اغرب عادات الاحتفال بعيد الميلاد في العالم 2014 , عادات غريبة وعجائب مثيرة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.