Thread Back Search


نتيجة مباراة الاهلي و سموحه اليوم السبت 4-1-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-04






  • نتيجة مباراة الاهلي و سموحه اليوم السبت 4-1-2014

    نتيجة مباراة الاهلي و سموحه اليوم السبت 4-1-2014

    اقتنص فريق الأهلي فوزاً غالياً على حساب مضيفه سموحة السكندري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت على ملعب المكس بالأسكندرية في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    الأهلي رفع رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليعتلي القمة عن جدارة بفارق نقطتين عن المقاولون العرب وإنبي ومصر المقاصة إلا أن الأهلي له مباراة مؤجلة أمام الداخلية بينما تجمد رصيد سموحة عند ثلاث نقاط يحتل بها المركز السادس.

    عبد الله السعيد كان النجم الأول للمباراة بعد أن سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 13 و52 في المباراة التي شهدت تألقاً لافتاً من جانب حارس المرمى شريف إكرامي الذي ذاد عن مرماه ببراعة وحافظ على فوز بطل أفريقيا الذي لعب بأقل مجهود.

    اللقاء بدأ بتغيير تكتيكي من جانب الجهاز الفني للأهلي بإشراك مدافع ثالث وهو سعد الدين سمير ليلجأ لطريقة الليبرو في بعض الأحيان لمواجهة سرعة الثنائي الأفريقي في هجوم سموحة بابا أركو وصامويل أوسو على أن يكون سمير ظهير أيمن في أغلب فترات اللقاء , وبدأ اللقاء بحذر بين لاعبي الفريقين مع محاولات من سموحة للسيطرة على وسط الملعب عن طريق تحركات الجناحين علاء علي وأحمد مجدي.

    إكرامي كاد أن يخطئ بعد أن وقعت الكرة من بين يديه في منطقة الجزاء ولكن الفرصة مرت بسلام قبل أن تسنح أول فرصة للأهلي من تمريرة عرضية للمهاجم الصاعد عمرو جمال الذي وجه ضربة رأس تصدى لها الحارس أحمد يحيى , وجاءت الدقيقة 13 لتحمل الخبر السار للأهلاوية بهدف "كوميدي" لعبد الله السعيد الذي أرسل كرة عرضية خدعت حارس المرمى أحمد يحيى لتسكن شباكه بطريقة غريبة وتعلن تقدم الأهلي.

    سموحة بعد الهدف كثف محاولاته للتعادل بتحركات سريعة من جانب علاء علي النشيط والذي حصل على خطأ على حدود منطقة الجزاء ولكنه أضاعها في الحائط البشري وطالب بالحصول على ضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافعي الأهلي بدون تعمد , وكاد أحمد سعيد أوكا مدافع سموحة أن يتعادل لفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة 25 من خطأ على حدود المنطقة تصدى لها الحارس شريف إكرامي ببراعة.

    الأداء أصبح تعاونياً بشكل كبير وسط وقوع متكرر في مصيدة التسلل من جانب مهاجمي الفريق , ومستوى ضعيف معتاد في أغلب مباريات الدوري المصري الماضية..وأجرى حماده صدقي المدير الفني لسموحة تغييراً مبكراً بسحب لاعب الوسط الغاني ديفيد أوفي الذي اشتكى من الإصابة ودفع بصانع الألعاب هشام فتح الله في الدقيقة 32.

    الأهلي نشط من جديد بهجمة منظمة من السعيد والسيد حمدي وشكري وخرجت لضربة ركنية , وعاد اللقاء للعب التعاوني قبل أن يصنع عمرو جمال المجتهد فرصة خطيرة لنفسه بعد أن راوغ داخل منطقة الجزاء ويسدد بجوار القائم في فرصة جيدة للأهلي قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم أحمر.

    الشوط الثاني بدأ مثيراً بنشاط هجومي من لاعبي الأهلي لإحراز هدف الاطمئنان , وكان أحمد شكري الأبرز بتحركاته وحصوله على حرية الحركة بشكل كبير وأخطأ من جديد الحارس أحمد يحيى بعد أن سقطت الكرة من يديه داخل منطقة الست ياردات..وحصل شكري على خطأ على حدود منطقة الجزاء ليمررها ببراعة للسعيد الذي أودعها المرمى ليضيف هدفه الثاني في الدقيقة 52.

    صدقي أجرى التغيير الثاني لسموحة بإشراك هاني العجيزي على حساب أحمد مجدي الذي لم يقدم شيئاً يذكر , وكاد أيمن أشرف أن يسجل لسموحة من متابعة لتمريرة زميله صامويل أوسو النشيط ولكنه سدد بجوار القائم الأهلاوي..ونشط شكري من جديد وراوغ ببراعة في وسط الملعب وسدد ضعيفة في يد حارس سموحة قبل أن يدب النشاط في صفوف سموحة بتحركات من هاني العجيزي البديل , وحصل محمد نجيب مدافع الأهلي على إنذار بعد مرور ساعة من اللعب.

    وأنقذ إكرامي مرماه من تسديدة مميزة من علاء علي , وحصل هشام فتح الله على إنذار بعد إلتحام عنيف بالكوع في وجه محمود حسن "تريزجيه"..وقاد بابا أركو السريع هجمة جديدة لسموحة من الجبهة اليمنى ومرر لصالح هشام فتح الله الذي سدد في أقدام مدافعي الأهلي , وأنقذ إكرامي مرماه ببراعة في الدقيقة 65 من تسديدة أرضية رائعة من العجيزي النشيط من خطأ على حدود منطقة الجزاء.

    أول تغيير للأهلي جاء في الدقيقة 67 وحمل الظهور الأول للجناح الأيسر صبري رحيل الوافد من الزمالك على حساب أحمد شكري بينما اختتم صدقي تغييرات سموحة بسحب صامويل أوسو وإشراك المهاجم حماده يحيى , وكثف سموحة هجماته بتسديدة قوية من يحيى أنقذها إكرامي المتألق..وأجرى يوسف التغيير الثاني للأهلي بإشراك الجناح الأيمن الصاعد السيد الشبراوي على حساب عمرو جمال في الدقيقة 74.

    وكاد السعيد أن يضيف هدفه الثالث بعد أن خدمته الكرة وتهيأت أمامه داخل منطقة الجزاء وسددها فوق العارضة بعد أن حاول خداع الحارس المتقدم من مرماه أحمد يحيى , وتواصلت محاولات سموحة وسط حالة من الكر والفر داخل منطقة وسط الملعب واختتم الأهلي تغييراته بإشراك المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا على حساب السيد حمدي في الدقيقة 82.

    علاء علي أهدر فرصة من إنفراد صريح مستغلاً تمريرة بينية متقنة من بابا أركو ولكنه سدد الكرة طائشة , وأهدر دومينيك الهدف الثالث للأهلي من تمريرة رائعة للسعيد نجم اللقاء ولكن المهاجم الموريتاني رفض الهدية قبل أن تمر تسديدة آخرى للسعيد بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز مستحق للأهلي.



    شاهد الاهداف بالفيديو

    أهداف مباراة الأهلي وسموحه في الدوري المصري اليوم السبت 4-1-2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الذهب في السعودية الجمعه 31/5/2013

    أسعار سيارات الجيب في مصر مارس 2014

    صور نجمات هوليود وهن حوامل , صور نجمات هوليود أثناء الحمل 2014

    بالصور طريقة عمل عجينة لامعة للأطفال في المنزل 2014

    خواتم رقيقة للعرايس 2014 - صور خواتم روعة 2014 - صور خواتم عالمية 2014

    تحميل ، تنزيل اغنية كلمه احبك ‫ديانا كرزون 2014 Mp3 , رابط مباشر

    تحميل برنامج الليله مع هاني Ep29 الحلقة التاسعة والعشرون نسخة اصلية بدون حقوق & نسخة مضغوطة

    صور جنيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز glaad 2014


مواضيع متشابهة

ملخص ، نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم 11/2/2014 مع الاهداف

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة الخميس 6-2-2014

نتيجة مباراة الاهلي و الشعلة في الدوري السعودي اليوم الخميس 30-1-2014

نتيجة مباراة الاهلي و جوانزو اليوم السبت 14-12-2013

نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني في دوري ابطال افريقيا اليوم السبت 5/10/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.