العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







ابراج اليوم الاثنين 6-1-2014 , حظك وبرجك اليوم الاثنين 6-1-2014


توقعات الابراج اليوم الاثنين 6-1-2014 , برجك اليوم الاثنين 6 يناير 2014 , حظك اليوم الاثنين 6 كانون التاني 2014


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الأمور تتغير لصالحك اليوم وتنعمي بالكثير من الفرص الذهبية عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة على مواجهة المشاكل برفقة الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:حاول تهدئة الأوضاع في العمل ولا داعي لإثارة المشاكل عاطفياً:قد تنشغل خلال هذه الفترة عن الحبيب بسبب أوضاع عائلية صعبة.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تنظري الى الأمور من أكثر من زاوية ولا داعي للتسرع بقراراتك عاطفياً:لا تكوني دكتاتورية في تصرفاتك مع الحبيب وتعاملي معه بلطف.الرجل من برج الثور:مهنياً:قراراتك اليوم غير حكيمة عليك أن تكون أكثر صبراً عاطفياً:لديك هذا المساء فرصة رائعة للتقرب من الحبيب والبوح له بحقيقة مشاعرك.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تصرفي بهدوء خلال هذه الفترة ولا تتطلبي أمور صعبة التنفيذ عاطفياً:علاقتك مع الحبيب يجب أن تكون أكثر نضجاً.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك وتشعر اليوم أنك في القمة عاطفياً:قد تحدث بعض النقاشات الحاده مع الحبيب ولكنك تعرف كيف تتخطاها.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:يوم ملئ بالعمل تناقشي من خلاله عدد من العقود و القضايا الهامة عاطفياً:لا تكوني متردده وقرري مصير علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الضغوطات كثيرة ولكن الأمور تسير كما تريد اليوم في العمل عاطفياً:تشعر أنك لم تعد تملك الوقت الكافي الذى تمضيه برفقة الحبيب.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تواجهي بعض الظروف الصعبة في العمل اليوم ولكنك تعرفي كيف تخرجي منها عاطفياً:الكثير من المفاجآت السعيدة بانتظارك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الأسد:مهنياً:مازال التعب والإرهاق يسيطر عليك حاول أن تجد شخص ما يساعدك عاطفياً:بادل الحبيب بمشاعرك ولا تخجل من إظهارها.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:ركزي على مشروع واحد ولا تضيعي مجهودك في أكثر من طريق عاطفياً:تهتمي بالحبيب كثيراً وتشعري أنه جزء من مسؤوليتك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:كن أكثر تنظيماً اليوم فلديك الكثير من المواعيد التى يجب أن تخطط لها عاطفياً:قد تشهد اليوم خلاف مع الحبيب ولكنه ينتهي بسرعة.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تواجهي اليوم الكثير من القضايا الطارئة التى تتطلب منك أن تتخذي قرارات سريعة بشأنها عاطفياً:لا تتصرف وكأنك تخفي الأسرار عن الحبيب واكشف أوراقك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كل الأمور تسير الى صالحك فلا تضيع أية فرص عاطفياً:لا تدع موقف بسيط يفقدك ثقتك بمن تحب.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تتولي منصب جديد وحساس عليكي أن تكوني على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:أوضاعك في علاقتك مع الحبيب تدعو الى التفاؤل والإستقرار.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنجز أعمالك بطريقة صحيحة ولا تنظر فقط الى الوقت عاطفياً:الأفضل أن تبتعد عن مواجهة الحبيب هذه الفترة.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:كوني أكثر تواضعاً في تعاملك مع زملاء العمل وإلا نفروا منك عاطفياً:لا تهملي نصائح الحبيب ومحاولاته للمساعده.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقف اليوم حائراً بين عدد من القرارات والإختيارات الصعبة عاطفياً:إستغل هذا المساء لقضاء أوقات رومانسية برفقة الحبيب.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني أكثر حذراً بزملاء العمل ولا تثقي ثقة عمياء بكل المحيطين بك عاطفياً:تشعري بالحماسة للقاء الحبيب بعد فترة من الغياب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عليك أن تعيد النظر في أوراق قديمة وأن تعيد تحليل النتائج عاطفياً:تحضر الى مفاجأة سارة تدخل السرور الى قلب الحبيب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تطالبي بحقك وأن لا تسكتي عن الظلم عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تحدث بينك وبين الحبيب اليوم.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تستغل منصبك في أعمال غير قانونية كن حذراً عاطفياً:لا تعامل الحبيب بتعالي وكن أكثر تواضعاً في تصرفاتك معه.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:الكل ينظر إليك بعين التقدير بعد نجاحك في مهمة صعبة عاطفياً:تشعري أن تصرفات و تعامل الحبيب قد تغير معك حاولي أن تعرفي الأسباب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تكن محتداً تجاه أي ملاحظة يوجهها لك أحد وتقبل هذه النصائح عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي موقف يصدر من الحبيب



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة مسلسل صرخة روح الحلقة 12 كاملة
5 استخدامات جديدة للذهب ,, تعرف عليها
احدث صور نجلاء بدر 2012 - صور جديدة لنجلاء بدر 2012
رسائل عيد الأضحى 2013 - مسجات عيد الاضحي جديدة روعة 1434
بالتفاصيل حقيقة ما جرى لطائرة الملك في المكسيك
توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 3-4-2014 , حظك اليوم مع ماغي 3 ابريل 2014
فيديو مواجهة محمد يوسف وعبدالعظيم الذهبي بالحلقة السادسة برنامج احلى صوت
تحميل مسلسل مرايا 2013 الحلقة 5 كاملة



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل

========

مهنيا : تتعامل بعقلانية وهدوء مع بعض المستجدات وتبدأ من الصفر في أمر تحاول تحقيقه منذ فترة وسوف تنجح فيه بإذن الله.

عاطفيا :تشعر اليوم بضرورة تحسين علاقتك العاطفية مع الحبيب أو الشريك من خلال دراستها وإعادة تقيمها وتطوير ايجابياتها وإنهاء سلبياتها كي تكون في أحسن حال .


برج الثور

========

مهنيا : أبواب الحظ مفتوحة أمامك اليوم لتنفيذ الأعمال التي تفكر بها منذ زمن كي تحسن وضعك العملي والمادي.

عاطفيا: العازب :تحب بإخلاص وتسهر الليالي تفكر بالحبيب ولكنه واقعي يفكر بتأمين وسائل الارتباط . المتزوج : ربما تحصل خلافات مع الشريك حول بعض العلاقات الاجتماعية الغير ناجحة , الحكمة وعدم التسرع ضروريان هذا اليوم .


برج الجوزاء

========

مهنيا : تجد بعض التعب والمشاكل من بعض الصداقات المزيفة , اختر من هو جدير بصداقتك حتى لا تتعرض للخداع .

عاطفيا: العازب: قد يطلب الحبيب الابتعاد عنك لفترة ليجلس مع ذاته ويدرس الأسباب والحلول الضرورية للأزمة التي تتعرض لها علاقتكما.المتزوج : ربما يكرر الشريك فرض إرادته وهيمنته عليك وأنت تسامحه وتغفر له ذلك لأنك تحبه وتود الحفاظ على الأسرة .


برج السرطان

========

مهنيا : قد تشعر اليوم بالعجز عن تحقيق ما تصبو إليه من عمل يهدف إلى تحسين دخلك المادي, ارفض الاستسلام وحاول النهوض .

عاطفيا: تنتهي فترة التوتر بالعلاقة مع الشريك أو الحبيب وتعيش فترة جديدة من الحب والعشق تتميز بالاندماج الفكري والتخطيط لبناء أسرة ناجحة .


برج الأسد

======

مهنيا : تشعر اليوم بطاقة كبيرة وإرادة قوية وقدرة غير محدودة وقد تخطط للقيام بأعمال تحتاج لشجاعة وتنطلق إلى التنفيذ.

عاطفيا: العازب : يدخل الحب إلى قلبك وتحلق في عالم من الأحلام والسعادة . المتزوج : يحيطك الشريك بالمحبة والحنان ويبذل قصارى جهده لإرضائك وجعلك سعيدا ولكنك تطلب المزيد .


برج العذراء

======

مهنيا : أمامك اليوم فرصة جيدة لتكون متميزا ومحط أنظار الجميع وربما الحصول على مركز مهني مرموق .

عاطفيا:العازب: لا ترم نفسك بالنار من أجل حب لا يقوم على أي أساس للنجاح وكن واقعيا . المتزوج : تعيش مع الأسرة أوقات سعيدة ولحظات جميلة ملؤها الحب والسعادة .


برج الميزان

======

مهنيا: يوم جميل حيث تنخرط في عمل خلاق يرفع مستواك المهني ، ويجعلك متفائلا بمستقبل أفضل .

عاطفيا: تكتشف اليوم أن أحاسيسك ومشاعرك نحو الطرف الآخر تزداد عمقا ومتانة وتتأكد أن الحب والعمل بإخلاص هما طريق السعادة الحقيقية .

برج العقرب

======

مهنيا : يتحقق أمر كنت تنتظره بفارغ الصبر يساعدك في تحقيق تبدل نوعي في المجال العملي ويساهم في تحسين دخلك المالي .

عاطفيا: العازب: تشعر أن كل شيء باهتا ومملا وفجأة يدخل الحب لقلبك فيغير كل شيء. المتزوج : تعيش لحظات من الحب الصادق والسعادة الحقيقية تنسيك همومك السابقة والأزمة المالية التي تعرضت لها .



برج القوس

======

مهنيا : قد يعرض عليك مشروعا مهما لمستقبلك وبرأسمال متوفر لديك, ادرسه جيدا وأمن له مستلزمات النجاح .

عاطفيا:العازب : تبني في خيالك مملكة للحب وتتوج نفسك ملكا عليها وتطلب من الحبيب ما لا يستطيع تحقيقه. المتزوج : ربما يكون أمامك وضع عائلي يتطلب منك الهدوء وعدم التسرع ومعالجته بكل روية وحكمة .

برج الجدي

======

مهنيا : تتعامل اليوم مع معلومات غير واضحة , وقضايا مهنية هامة ،اعمل بهدوء وابتعد عن الأضواء واصبر على بعض الأوضاع التي تعترضك .

عاطفيا: العازب: تقع في بحر من الحب ، أمواجه متلاطمة ، ولا تعرف أين تأخذك تلك الأمواج . المتزوج: يكون كل شيء حولك يثير البهجة والسعادة بسبب نجاح أحد أفراد العائلة .



برج الدلو

======

مهنيا : تكون اليوم طيب القلب أكثر من اللزوم في تسوية أمر مع أحد الأشخاص , لا تأخذ كل شيء بحسن نية ولا تقدم كثيرا من التنازلات في المجال المهني .

عاطفيا: العازب:لا تخف حبك أو مشاعرك الطيبة نحو من تحب أو تصادق بعد أن تتأكد من شعورك وأحاسيسك . المتزوج: الشك والغيرة تربك حياتك اليوم ، انظر في عيون الشريك فستجد الإخلاص والحب والوفاء .





برج الحوت


مهنيا : تدخل في فترة من الأعمال الهامة والمنسجمة مع طموحك وتتبدد الغيوم التي عكرت عليك حياتك في السابق .

عاطفيا: العازب : تلتقي في جو اجتماعي مع شخص يجعلك تحلق في عالم آخر وتكتشف انك تحبه بجنون . المتزوج: تحاول فرض سيطرتك على الشريك بطريقة لم يعرفها سابقا فيشعر بالحزن ويبادرك بالعتب لأنه يحبك كثيرا .

من مواضيعى فى المنتدى

حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الخميس 10/4/2014
معلومات عن ألة الفلوت الموسيقية
حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأربعاء 15-10-2014
صور كلب شاربى الصينى 2014 ، معلومات عن الكلب شاربى الصينى 2014
موعد وتوقيت مباراه نجران والنصر اليوم الخميس 19-12-2013 مع القنوات الناقلة
أسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الاحد 4-5-2014
تحميل , تنزيل اغنية معاه قلبي تامر علي Mp3 ماستر 2014 - اغنيه ايساف
صور هاندي بطلة مسلسل فريحة 2013 - اجمل صور الجميلة هاندي بطلة مسلسل اسميتها فريحة 2013 - صور هاندي - صور بطلة مسلسل فري



مواضيع ذات صلة مع ابراج اليوم الاثنين 6-1-2014 , حظك وبرجك اليوم الاثنين 6-1-2014
برجك اليوم الاثنين 9 يونيو 2014 , ابراج اليوم الاثنين 9-6-2014
أسرار ابراج اليوم الاثنين 24-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 24/2/2014
أسرار ابراج اليوم الاثنين 10-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 10/2/2014
أسرار ابراج اليوم الاثنين 27-1-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الاثنين 27/1/2014
ابراج اليوم الاثنين 1-4-2013 - برجك اليوم الاثنين 1-4-2013 - حظك اليوم الاثنين 1-4-2013 - الابراج اليومية 2014

ابراج اليوم الاثنين 6-1-2014 , حظك وبرجك اليوم الاثنين 6-1-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 12:33 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس




SEO by vBSEO 3.6.1