منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

صور المشاهير العرب والاجانب قسم خاص بصور المشاهير العرب والاجانب - صور فنانات - صور النجمات

  1  
Dreambox-Sat

صور عمرو دياب مع الطفل الروماني عمر أرناؤوط 2014

الفنان عمرو دياب كان قد أحيا قبل ثلاثة أيام و في ليلة رأس السنة 2014 حفلا غنائيا كبيرا فيعاصمة رومانيا بوخارست بمناسبة حلول سنة 2014 . و يذكر أن عمرو دياب من الفنانين الذين يحظون بشعبية كبيرة في أوساط الشعب الروماني و ليس فقط الجالية العربية في رومانيا .


النجم عمرو دياب

خلال زيارته إلى العاصمة الرومانية بوخارست إلتقى الطفل الروماني الذي أشتهر كثيرا خلال في رومانيا خلال الأشهر القليلة الماضية و بدأت شهرته تتسع إلى خارج وطنه رومانيا و وصلت إلى أرجاء الوطن العربي بعد أن قام بالإشتراك في واحدة من المسابقات الغنائية في رومانيا ..


عمر أرناؤوط

الطفل الروماني الذي أبهر كل من شاهده لأول مرة على خشبة المسرح عندما شارك في برنامج مسابقات غنائي في رومانيا إسمه Next Star وهو برنامج مواهب يقدم كل من لدية موهبة و قدرة على الغناء تماما كبرامج المواهب الغنائية التي تعرض على شاشات التلفزيونات العربية و التي يكون الفيصل بتحديد الموهبة لجنة حكام بالإضافة إلى تصويت الجمهور .


الفنان عمرو دياب

كانت أغانيه هي التي إختارها عمر أرناؤوط ليغنيها في جميع مراحل برنامج Next Star و قد أبهر الطفل عمر أرناؤوط في أدائه لأغاني الفنان عمرو دياب الجماهير التي كانت تشاهده سواء في مكان الحدث أو من وراء الشاشات بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي تفاعلت مع عمر أرناؤوط بشكل كبير جدا و كان أعضاء لجنة الحكام يقفون في كل أغنية و يرقصون بشكل هستيري معبرين عن أعجايهم و دهشتهم لأداء الطفل عمر أرناؤوط .




الطفل عمر أرناؤوط

إلتقى الفنان عمرو دياب عندما زار الأخير عاصمة رومانيا بوخارست و ليحيي حفلا بمناسبة حلول السنة الجديدة 2014 و قد عبر الهضبة عمرو دياب عن سعادته البالغة في لقاء الموهبة عمر أرناؤوط الذي بات معرروفا بشكل كبير في الوطن العربي و لقبه البعض بلقب خليفة عمرو دياب الروماني . و من الأغاني التي قام بأداءها الروماني عمر أرناؤوط للفنان عمرو دياب في المسابقة أغنية - العالم الله - و أغنية - نور العين - و التي أداها بشكل مميز و رائع ..


الهضبة عمرو دياب

قام بنشر صورة و على حسابه الخاص على الفيس بوك جمعته بالموهبة الروماني عمر أرناؤوط خلال تواجده في بوخارست عاصمة رومانيا و عبر عن سعادته بلقاءه و ترك تعليقا على الصورة كتب فيه Happy to meet my number one Omar Arnaout in Bucharest .. نشاهد هنا الصورة التي جمعت النجم عمرو دياب بالطفل عمر أرناؤوط في رومانيا كما نشاهد فيديوهات من برنامج Next Star عندما قام أرناؤوط بأداء أغاني العالم الله و نور العين للفنان عمرو دياب ..






صورة الفنان عمرو دياب



صورة عمرو دياب و عمر أرناؤوط الروماني


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 26-10-2014
خلفيات بلاك بيري حب 2014 , صور بي بي حب وشوق وحنين 2014
ابراج جاكلين عقيقى الاحد 18/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الاحد 18/8/2013
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 23-3-2015
ابراج كريم العقباوي اليوم الاربعاء 12-3-2014
صور مش رايح على الاستفتاء 2014 , صور مش هروح ع الاستفتاء
مشاهدة برنامج العاشرة مساءً حلقة الاثنين 3/2/2014
بالفيديو شاهد شفط الرمال عن جثة لمى الروقي 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:01 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس