منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات رندا بيبو لجميع الابراج في سنة 2014 , تنبؤات رندا بيبو لجميع الدول العربية في سنة 2014



توقعات رندا بيبو لسنة 2014 , توقعات الابراج و الدول العربية مع رندا بيبو 2014




اصدرت الفلكية الفلسطينية رندا بيبو توقعاتها لكافة الابراج وللرؤساء للعام المقبل 2014، واصفة العام الجديد بأنه عام الفن والابداع والقدرة على التواصل مع العالم غير المرئي.

وقالت الفلكية بيبو يمتاز العام الجديد بالتقرب من الاشياء وطبيعتها حيث سيشهد تزاحما وتسابقا نحو كل ما هو طبيعي وخال من اي شوائب سيما وان العالم ادرك اخيرا ان لا مهرب من الخلطات الطبيعية للنأي عن الامراض الخطيرة بينها الاورام الخبيثة لبلوغ الصحة والعافية.

وعام 2014 ستستمر فيه الثورات ويتواصل فيه التمرد فهو امتداد لسنوات الثورات الاخيرة الذي دخل خلالها بلوتو المعروف بهدمه وتدميره لما هو واقع لتغييره والبناء من جديد دخل بالجدي وسيبقى فيه حتى عام 2024 ما يعني ان العشر سنوات المقبلة لن تحمل استقرارا تاما اذ ستذهب حكومات لتحل محلها اخرى جديدة وسنشهد تحولا بالانظمة السلطوية والقانونية والادارية.

الفلكية رندا بيبو


ومن المنتظر ان يقلب بلوتو كوكب السلطة والسيطرة والتحول والدكتاتور الفترة القادمة المعادلات رأسا على عقب غير انه وفي المقابل ستتشكل مقاومة عنيدة وستقوى التحالفات للتغيير والتطوير.

ونظرا لاستمرار بلوتو في الجدي البرج المعروف برزانته وصموده فان ذلك ينذر بحاجة الحكام الى التعمق في التفكير وعدم المجازفة والابتعاد عن المغامرات السياسية واتخاذ القرارات التي تنأى بهم وبشعوبهم عن نتائج قد لا تحمد عقباها.

واخيرا لا بد ان نقول ان بلوتو بالجدي ولسنوات طويلة سيؤول الى هيكلية سياسية جديدة تحترم رغبات الشعوب ومتطلباتهم وتطلعاتهم وسيلمع المناضلون والسياسيون الذين يدركون جوهر التغيير لمصلحة الشعوب وستقدر الحكومات القائمة على اسس النظام والاهتمام بشعوبها فلا اوهام ولا احلام بوجود بلوتو في الجدي.

توقعات تفصيلية لكل برج

الحمل عام 2014- سنة العودة للذات
ينتقل المشتري الى برج السرطان ويعتبر هذا بيتك العائلي وهو من هذا الموقع يجلب الحظ لجميع المسائل العائلية والشخصية، يحمل لك مفاجأت مهمة تتجلى من خلال إرتباط أو زواج أو مفاوضات لشراء منزل، كما يحمل المشتري لك فرصة للسفر بداعي العمل أو الهجرة.

سود تدعم تأثيرات المشتري رغبتك عن الإبتعاد عن الأضوار فلا عجب إذا أردت الإستفسار عن شراء بيت في الريف أو بعيد عن المدينة والضجيج، وسيلطف المشتري تأثيرات زحل المحيطة بالأمور المالية.

ترغب هذا العام ايها الحمل في إحداث تغييرات كبيرة في حياتك، لكنك احياناً تشعر في بعض الإرتباك والحيرة وتختفي عن الأضواء وتبتعد عنها. تدخل مرحلة انتقالية تشعر فيها بالتطور والصحوة الى غاية النصف الأول من العام، وتعمل على معالجة أمور شخصية لم تستطع التعامل معها من قبل خاصة المشاكل الداخلية المكتومة، فهي سنة العودة للذات والجذور والعمق الديني الروحي.

ستقل كمية عطائك هذا العام وهذا غير لأنك ليس كفؤ أو كريم أيها الحمل بل لأنك ستكون واقعي وتكتفي في المعقول المقبول، فهذه السنة هي سنة مراجهة وإعادة نظر في أمور لطالما اعتقدت بأنك على حق عيها، وتعيد النظر ببعض القرارات الرئيسية في النصف الأول من العام، ستغير أولوياتك هذا العام وستفضل العودة الى الطبيعة والى كل شيء غير مصطنع فأنت تبحث عن الحقيقة والبساطة في الأمور هذا العام، سيكون العام هذا مختلف عن الأعوام الماضية بوجود زحل في العقرب.

ستواجه تقلبات مالية حيث لم تساعدك الأفلاك خلال العاميين الماضيين في السيطرة وإدارة شؤونك المالية بالطريقة المرغوبة، أما هذا العام فستختلف الأمور المالية حيث عليك الإنتباه في الشأن المالي سواء في قرار شراء عقار أو التخلف عن دفع الضرائب فقد تواجه بعض المسائلات المالية أيها الحمل.
سيلمع في عامك هذا هم إحداث صداقات وعلاقات جميلة وطيبة مع إناس مختلفين تساعدك في توسيع دائرتك الإجتماعية وستلاحظ اهتمامك بالأمور الإنسانية أكثر هذا العام.

تأثيرات حركة الكواكب هذا العام على الحمل:
أورانوس يستمر وجود أورونوس الذي قضى عاماً ونصف في برجك، مما سيضيف المزيد من الديناميكية والحركة وحب الشراء وإقتناء الأشياء والمفاجأت والتغييرات المستمرة غير المتوقعة، وقد تضظر الى صنع تغيير كبير في حياتك قد يكون في شكلك الشخصي مثلاً كعملية تجميلية أو في عملكم كتغيير وظيفة. فأنتم تتتوقون للتغيير حتى في العلاقات العاطفية المتقلبة، يُولد أورونوس جواَ من الإثارة والتشويق في حياتك الشخصية والإجتماعية، وسيعزز حدسك في الإبتكار والإبداع، ومن ثم سينقل الى بيتك ويطرأ تغيير في مكان الإقامة لسواء أسباب قسرية أو إختيارية، ومنكم من سينعم بطفل جديد مما سيحدث تغيير لك داخل المنزل.

أما بلوتو فهو لا يزال في برج الجدي مما سيركز عامك ايضا على مركزك الإجتماعي والشؤون الحكومية والسياسية وعلاقتك برؤسائك في العمل إما ستتعزز بقوة أو يحدث خلل فيها.

أما وجود زحل في برج العقرب أيها الحمل فيجلب لك الديون والضرائب المالية والشؤون المالية المتعلقة بالشركاء فنصيحتي لكم بعدم التقدم بأمورالمالية جديدة أو إقراض أحد أو التغيب عن دفع الضرائب لمدة عام، قد تقلق يا عزيزي على صحة احد الأحباء أو الصحة الشخصية.

سياعد وجود كوكب المشتري في بيتك الرابع على تسهيل الأمور العائلية والشخصية ودعم الاستقرار وتسهيل العديد من الأمور المتعلقة بالأوضاع الخاصة وستتميز وتزدهر، وستفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم نحو افاق جديدة المتابعة لنجاحات العام الماضي، كن واثق من نفسك وخذ خطواتك بإصرار ولكن في النصف الثاني من العام 2014 سيؤثر انتقال المشتري الى برج الأسد الناري الصديق لك الذي سيعزز إجملاً أمورك المالية والعاطفية وستتلقى الدعم الكبير رغم بعض العراقيل التي تؤجل في بعض الأحيان مسيرتك ولكن لا تقلق يا عزيزي تفهم الأسباب واتخذ المبادرات الفعالة لتصحيح الأمور، فستجد نفسك في مركز مميز وتشعر بالإيجابية ويتجاوب القدر معك وتعيش انفعالات شديدة تأخذك الى عالم الجمال الحقيقي حياً وخيالأ، من الممكن أن تلتقى بجماعة وتشاركهم قضية خاصة ونشاطات تخدم مصلحة الكثيرين، أو تقدم أفكاراً براقة تبدل الأوضاع لصالحك وتدخل ديناميكة جديدة، أي باختصار سيكون النجاح على موعد معك، فهي سنة التجدد والإنطلاقة، فالكثيرين منكم سيشعرون بانهم يولدون من جديد ويحققون من العام المقبل نجاحات ومشاريع تناسب احلامهم فهي سنة الإبداع والولادة للبعض الذين يفرحون في حياتهم فيدركون أن الحظ في فترات الإحراز أو لحظات الكسب المادي.

الثور 2014 – عام التحدي والجرأة والتغييرات المصيرية

تجذبك هذه السنة يا عزيزي الثور تأثيرات فلكية متناقضة حيث تعيش فترات متقلبة من الحظ الذي قد يتخلى عنك في بعض الأوقات الصعبة والحاسمة، ثم يعود ليكافئك في أوقات تكون قد سويت مشاكلك بنفسك دون الإتكال والإعتماد على أحد، وجود كوكب زحل في بيتك السابع سيؤثر عليك بشكل خاص في عدة نواحي، العاطفية والسمعة الشخصية وقد ترتبط هذا العام أو يحدث طلاق إذا كانت علاقتك الزوجية تمر بأيام صعبة وغير متينة أو حتى علاقتك العاطفية مع الحبيب، وقد توقع عقد جديد للانتقال الى مرحلة أخرى، الصبر هو من أفضل سماتك الشخصية أيها الثور فعليك التعلم من المعلم الصعب "زحل" الكثير من الدروس هذا العام.

ستكون سنة 2014 مليئة بالتحديات كذلك المفاجأت والجوائز، وستكون هناك مكافأة كبيرة لكل من صبر واجتهد، فلا تتكل على الصدفة أو الحظ بل كن أنت سيد قراراتك.

قبل أن نبدأ بعام 2014، لنتطرق قليلاً على عام 2013 والذي لم يكن من أفضل اعوامك فزادت عليك الأعباء المالية والضغوطات النفسية وقد تكون قد واجهت انفصال عن شخص قريب أو حبيب، لم تعطك 2013 كل الذي تتمناه ولم تحقق نجاحك فيها بسهولة بل بتعب وكد، ولكن عليك دائماً بالتفاؤل لأن معظم التأثيرات التي واجهتك عام 2013 تظهر مجدداً لتجعل عام 2014 عام التحديات والصمود والجرأة وإثبات الذات.

إذا كانت الضغوطات التي بدأت مع نصف عام 2013 صعبة إلا أنها ستكمل معك هذا العام، لن أجاملك يا عزيزي الثور بل سأضعك تحت صورة الأمر الواقع وأحذرك من كل المشاكسات التي قد تعرقل طريقك في النجاح هذا العام، قد تواجه بعض الأخصام مع الشركاء والأصدقاء، أنتبه لما يدور وراء الكواليس فقد يحاول أحدهم عرقلة طريقك، لا تخصص عامك هذا للبحث عن الصداقات والشراكات الجديدة فقد لا تكون كلها مفيدة وإيجابية لكن بالرغم من كل الصعوبات ستبرز شخصيتك القوية والجبارة لإثبات ذاتك وحضورك، وستتقدم أمام الجميع وتنتزع حقك بجرأة وكرامة ولكن عليك أن تكون حاضر ذهنياً وواعي طوال الطريق.

أما بالنسبة لتحركات المشتري في عام 2014 فسيبقى كوكب الحظ في برج السرطان الى نصف العام وهو بيتك الثالث مما سيجلب لك السفرات القصيرة والتنقلات والاتصالات ووسائط النقل والإستيراد والتصدير، وقد تلحظ اهتمام اكبر بهواية معينة لديك أو تبدأ بدراسة جديدة، وتلاحظ نفسك مشغول في أمور البيع والشراء.

ستركز هذا العام على بيع أو شراء شيئاً ولكن تذكر دائماً بأن زحل قد يعرقلك ولكنه لن يمنعك فعليك بالتحلي بالصبر والحكمة والإقتصاد.

أما النصف الثاني من السنة فسيدخل المشتري برج الأسد وهو بيت الرابع والذي يسمى بيتك وبيت العائلة مما سيجمل النصف الثاني، ويمنحك الدفئ والحنان خاصة العائلي وقد تحقق مكاسب مالية او تحظى بترقية في العمل، وبالتأكيد ستبدأ التغييرات الإيجابية بالظهور، وسيكون النصف الثاني من العام مثمر وأفضل من قبله، ولكنك يا عزيزي لن تقبل بأي عرض بل سوف تكبر طموحاتك وتزدهر تحت تأثيرات النجوم.

تظهر عروض مغرية للإرتباط والزواج هذا العام، كما ستنفرج بعض القضايا القانونية أو القضائية، سيعود لك الحبيب الغائب او يتم التقرب من شخص جديد، ففي هذه السنة ستواجه الكثير وعليك أن تعلم بأنك خصم قوي وذكي فلا تستغرب إذا رغب الأخرون بالتحالف معك والإختلاف فييما بينهما عليك.

سوف يتحسن الوضع الصحي في هذا العام وتنفرج عليك مالياً مع تقدم الوقت، فحان الوقت يا عزيزي لوضع أٌسس متينة لمستقبل أفضل.

أما بالنسبة لحركة كوكب بلوتو هذا العام فهو باقي في برج الجدي مما سيخفف من حدية انتقال المشتري من السرطان الى الأسد وهذا لحسن حظك يا عزيزي، لأنه سيزيد من الحظوظ والفوائد التي ستجنيها هذا العام.

أيها الثور ستكون هذه السنة سنة مهمة للتحضير لمشاريع مستقبلية تقطف ثمارها لاحقاً، في هذا العام حان الوقت للحب واللقاءات، يجلب إليك العام هذا الاستقرار ويكافئ جهودك وثباتك وحكمتك.

مطلوب منك التصرف بحكمة وبتعقل وعدم الخوض في مغامرات غير محسوبة. إذا نسيت التصرفات المتهورة والعمليات المالية غير المحسوبة والتشبت والعناد، فقد تحظى بموعد مع الحظ لا ينتهي فعليك أن تراهن على المشاريع الثابتة والمدروسة والمضمونة، ولن تحتاج هذا العام الى استفزاز الفرص فهي ثمينة، لا تخف عن التنقل والاسفا الت تبدو كثيرة.

تتعلم دروساً كثيرة وتشعر بالأهمية وقد تواجه اوضاعا طارئة ومفاجئة ولكن بحنكتك ستستطيع التعامل معها، فستغير توجهاتك كثيراً وتختار طريقك واعياً لما حصل في الماضي ومخططاً للمستقبل، فأخظاء الماضي ستنير امامك الدرب.

الجوزاء 2014 – عام النهوض وإتمام المشوار

تطل عليك السنة الجديدة يا عزيزي الجوزاء بخير وانفراجات متتالية ويخيم جو من الهدوء والتفاؤل على مزاجك لعام 2014، ستشعر بالرغبة في التواصل مع الأخرين اجتماعيا ومهنيا وربما عاطفياً فتفتح لك الأبواب على مصرعيها خاصة في النصف الاول من العام، حيث سيدخل المشتري لبرج السرطان الصديق لك وبيتك الثاني وسينعم عليك بخيراته المالية، فستتحسن الظروف المالية وستنفرج المسائل العالقة وستعود الأرباح إليك وقد يًرد إليك مبلغا من المال لم تتوقع أن يعود، ستكون هناك مكاسب ليست مادية فقط بل ايضاً مكاسب ذاتية وستكتشف قدرات جديدة بداخلك، وتبدي اهتماما بموضوع أو هواية جديدة فهذا الوقت هو الأفضل لك للبدء بمرحلة جديدة، وبعد النصف الأول من العام سينتقل المشتري الى برج الأسد حيث وهو بيتك الثالث الذي سينقل بك الى مرحلة جديدة حيث ستعتني بالأمور الفكرية والثقافية والدراسات، فقد تنوي العودة للدراسة أو أخذ دورة تدريبية حيث ستسعون بقوة الى تطوير الثقافة الذاتية، كما يتحدث عامكم عن تنقلات وسفر وتحركات جديدة، ربما لها علاقة في زيارة أحد الأشقاء أو الأقرباء الذين يحتاجون إليك وستكون سنداً طيباً لهم بتفاؤلك.

لن تكون سنة قاسية كالسنين التي مرت فاطمئن، سوف تتحرر كلياً من العقود التي واجهتك وربما تنساها وتتماشى مع الحياة مستفيدأ من الأخطاء والتجارب التي مررت بها، ولكن عليك استخام عقلك في كل خطوة جديدة، فقد تتشارك مع أحد في بداية مشروع جديد وهو أمر جيد حيث يحميك المشتري وارباحه من التعرض للكاذبين والمحتالين فكن واثقاً وادرس خطواتك.

أما وجود أورانوس في برج الحمل يا عزيزي فيزيد عليك الدعم الخارجي من الاصدقاء والاحبة والأولاد وستتوطد العلاقات وستنعم باجواء جميلة في رحاب من تحب قد تفكر في إقامة علاقات صديقة جديدة أو الإشتراك بجمعية معينة خاصة إذا كانت خيرية فكما قلت لك ستعشق الاجتماعات واللقاءات هذا العام والخروج والانفتاح على افكار جديدة.

أما موقع بلوتو يا عزيزي الجوزاء الأمر الذي ينبهك بأنك قد تحتاج الى قرض مالي هذه السنة وقد تهتم بأمور التمويل وإدارة أموال مشروع ما او حتى الحياة المنزلية، أنت تفكر كثيراً يا ايها الجوزاء ولكن هذا العام سيشدك التفكير والبحث في العالم الأخر وغير المرئيات كالحياة والموت وسبب عيشنا وستفكر في أمور عميقة جداً قد لا تجد الكثيرين من حولك مهتمين في التطرق اليها او الحديث عنها ولكن ستلعب الروحانيات دورا كبيرا في مسيرة حياتك لهذا العام على الأقل.

أما حركة زحل المعلم الصعب فهي ستؤثر عليك بسبب وجودها في بيتك السادس الأمر الذي سيشغلك بأمر صحي فعليك الإنتباه الى صحتك في الفترة القادمة يا عزيزي فقد تتعرض لمرض أو تقوم بعملية جراحية لا سامح الله ولكن الأفلاك تحذرك بالانتباه الى صحتك وابتعد عن الاطباع الصحية السلبية بل اهتم بالغذاء الصحي والمفيد للجسد، ستتذمر هذا العام من الروتين الذي رافقك لاكثر من عام الأن وسيرافقك في العام المقبل الروتين اليومي يزعجك فأنت بطبعك شخص تحب التغيير والظهور والتعلم من كل شيء جديد فحاول التنويع وترتيب برنامجك اليومي بطرقة منظمة حتى لا تغرق في الروتين الذي يدخلك بكأبة.

وجود زحل يا عزيزي في بيتك السادس والذي يعتبر من الكواكب الثقيلة والضاغطة فقد يجلب لك الضغوط والتجارب الصعبة خاصة في مجال العمل فقد تلاحظ بأن زملائك يزعجونك أو يتدخلون بك وبأمورك الشخصية أو يعقدون بعض المؤامرات عليك فكن حذر وتجنب كل هذا عن طريق العمل باستقامة.
ستنزعج من انتقاد البعض لاسلوب عملك وإنتاجك فتجد نفسك تحت المجهر، فيجب أن تكون واعي حيث انك ستستلم مهمات ومسؤوليات صعبة ولكن لا تتهرب منها بل حاول مواجهتها، فيحمل زحل لك مسؤوليات او تغيرات لم تكن بالحسبان والمتوقع مثل عمل جديد او الاهتمام باحد الاشخاص المقربين لك الامر الذي قد يزيد من قلقك وعصبيتك فأنت لا تحب الضغوط الكثيرة وتحب عيش حياتك واستغلال وقتك بأفضل الطرق واكثرها حرية.

ستشعر في بعض اللحظات بانك مهزوم ومكسور وقد تود الانسحاب من كل شيء حولك، فيسيطر عليك الاحباط وقد يدفعك الى ملازمة الفراش لفترة معينة حيث ستشعر بتعب جسدي ريثما تسترد عافيك، ولكن كما قلت لك في البداية يا عزيزي الجوزاء فهذه هي سنة النهوض وبالرغم من الحظوظ والمعيقات القادمة عليك التحلي بالصبر واغتنام الفرص الجديدة للنهوض الى حياة أفضل.

السرطان 2014- صفحة جديدة وحظوظ مفاجئة
عزيزي السرطان أنت الأب الروحي الأعلى نضجا ووعياً، أنت الأن أكثر وعيا، فأنت منتبه لإنجازاتك أكثر من أي وقت، وستظهر لها انفتاحا وتقبلاً هذا العام أكثر فستكون مسلحا بالثقة والإيمان.

العام 2014 سيكون داعماً وواعداً لك بالإزدهار والتقدم وتحقيق الأحلام، والسبب يعود لزيارة المشتري كوكب الحظ لبرجك والتي ستبدأ مع إنطلاقة العام الجديد حتى حزيران.

سوف تعيش سنة من أجمل السنين، سوف تتكرر الفرص المميزة عليك يا عزيزي فلا تضيعها، فأنت هذا العام ستلعب الحظ.

سوف تفرح للانفراجات الشخصية بالدرجة الأولى فسيتحقق كل ما كنت تطمح به أو تخاف أن تحلم به لشدة حبك له، ستتقدم مهنيا وتبرز مهاراتك ووفائك لعملك وستحقق الشهرة وتنطلق بمرحلة جديدة من حياتك تمتد على مدار الأعوام المقبلة.

إنها سنة خير وبركة وسنة أتخاذ القرارات الواعية والسليمة، سوف تلمس التطورات بشكل واضح مع تقدم السنة كما أن الفترة الممتدة من شباط الى أيار فترة رائعة لإحراز التقدم المنهي والحصول على ترقية.

وبعد النصف الأول من العام سيتقدم المشتري ليدخل برج الأسد برجك الثاني وهنا يا عزيزي السرطان ستلمس التحسن المالي بالذات، فستنفرج عليك الضغوط المالية أو تخلص من ديون لحقت بك.

المشتري سيحكم برجك لهذا العام لأنك يا عزيزي ستطوي صفحة قديمة ببطء وتنتقل الى صفحة جديدة دون التفكير في الموضوع اصلاً ستبدأ صفحة جديدة مدعومة بالإيمان والاستقرار والثقة وتجاربك التي عشتها في السنين الماضية قد تكون من الماضي الذي لا يعنيك الأن.

سيقدم لك المشري عروضاً سخية وتطوير على مختلف الأصعدة، هناك نجاح أو ترقية أو إنتقال الى مركز أفضل ولكن عليك بالإجتهاد كالعادة.

سيقدم المشتري لك الكثير من الخيارات فلا تضيعها بحيرتك بل إختر الأفضل لمستقبلك مدركاً بأنك ستفتح صفحة جديدة تستمر لسنوات فاختر على مهلك ولا تستعجل فقراراتك هذه السنة ميزتها الحظ والأمان والمستقبل الأفضل.

إن الوضح المالي سيتحسن تحسناً ملحوظاً بعد منتصف السنة، وستشعر بالارتياح المادي الذي سيدعمك ويعزز من نفسيتك، لن تقلق بالدفعات والديون فالامور ستتيسرعليك وسيلعب الحظ دوراً جميلاً معك.

إن الوضع الصحي تحت تأثير جيد لكنك قد تشعر ببعض التعب وإرهاق العمل خاصة إذا لم تهتم لإعطاء جسدك قسطاً من الراحة.

قد ترتبط هذا العام إذا كنت عازباً تحت دفئ التأثيرات وستكون فترة وجود الزهرة في برجك فترة لامعة للعازبين، من جهه إخرى وإذا كنت متزوجاً يا ايها السرطان فعليك الاهتمام بعدم اهمال المنزل لصالح العمل فتذكر بأن المنزل هو الذي يسندك ويشجعك على الإزدهار فأنت من أجمل وأحن الأزواج والأهل.
لا داعي للقلق هذا العام فالمشتري سيحسن ظروفك وينتقل بك الى الأعلى.

وجود المشتري في برجك يشكل ضمانة فلكية قوية للنجاح، لكن النجاح لن يأتي على طبق من فضة لعدة اسباب وإذا عليك الإجتهاد والتركيز وعدم الإهمال من أجل الأمور المسلية الأخرى.

حان الوقت لكي تقطع الصلات من الألام الماضي وتتخطى الذكريات التي عاشت في داخلك حتى تنطلق داخل السعادة الموعودة، قد تضع النقاط على الحروف في النصف الأول من السنة، تحمل الصدف مفاجات سارة ايضا في اوقات لم يتوقعها أحد، ستتخلى عن بعض العناد وستفرح لغيير جديد.

أم وجود زحل في برج العقرب الذي يشكل بيتك الخامس وهو بيت الاطفال والاولاد والتسلية على انواعها خاصة الرومانسية العاطفة، سيعلمك هذا المعلم الصعب كيفية التعامل التي قد تكون جديدة عليك مع العلاقة الأسرية وستهتم بها كثيراُ ايها السرطان، إما ستؤسس عائلة جديدة مما سيجلب الضغوط النفسية احيانا بسبب الوضع الجديد، أما إذا كنت من المتزوجين فقد تقلق على صحة احد ابنائك او عائلتك او شخص مقرب منهم.

يكثر اهتمامك بالعلاقات العاطفية هذا العام وبالرغم من وجود زحل في العقرب إلا ان وجود المشتري في برجك سيساعدك على تخطى الأوقات الصعبة والتعلم من الدروس والتجارب التي تواجهنا في الحياة.

يبدو العام مستقراً لكن في الوقت نفسه ايجابياً، فستعيش حياة عاطفية بشكل متوازن ومستق لن تعاني من المشاكل المعقدة بل ستعيش لحظات مثمرة تزيد العلاقة متانة. أما البيت الخامس فهو بيت الرومانسية والحياة الحميمية والعلاقات الجارفة والعواطف الجياشة سوف يزيد أمور المنزل اشراقاً وحماسة مع وجود زحل في برج العقرب.

وجود كوكب زحل في برج العقرب يا عزيزي السرطان سوف يتيح لك الخروج من حياة العزوبية والتعرف على شخص جديد ومثير للاهتمام.

سيستمر وجود كوكب أورانوس في برج الحمل أي بيتك التاسع فاستغل هذه الفرصة للعناية بالسفر والثقافة وتعلم او اكتساب مهارة جديدة فهي فترة مناسبة لتطوير الذات وستهتم بالسفر البعيد وبدراسة ثقافات وفلسقة بلدان اخرى، وقد التقرر لعودة للدراسة خاصة في مجال الروحانيات والدينية.
أما بلوتو فسيستمر في بيتك السابع وهو بيت الزواج والشراكة والخصم والقضاء.

سنة موفقة جداً ايها السرطان فاستغلها جيداً.

الأسد 2014 – عام الشؤون والتغييرات الشخصية والعودة للذات
إنه عام مميز لك يا عزيزي الأسد فهو العام الذي سيلمع نجمك به بعد ضغوط السنين التي مرت، تبدأ التغييرات مع إنتقال كوكب المشتري والذي يحتل مكانة كبيرة ومهمة في علم الفلك نظراً لتأثيره الواضح والملموس في تحسين وإطراء التغيير على حياة الأفراد، ففي النصف الأول من العام 2014 سيدخل المشتري بيتك الثاني عشر في برج السرطان وهو بيت المؤسسات الكبيرة وصالات العرض والفنون والمسرح والأسرار، ويسمى أيضاً ببيت المتاعب ولكن المتاعب التي ستجلب التغيير الأفضل والأحسن، فقد تعاني في النصف الأول من العام من بعض العزلة والإنفرادية وتعود للتفكير بالذات وتفسير تصرفاتك الشخصية فسيكون للنصف الاول من العام نصيب كبير في مراجعة الذات والتصرفات مما سيدفعك الى محاسبة نفسك وقد تعود عن بعض القرارات أو تنتصر في قرار يقوي شخصيتك ويعزز ثقتك بنفسك فأينما يحل المشتري تحل الايجابيات والحظوظ فكن جاهزا لانتقاص الفرص وكن مستعداً، فقد تنهي في النصف الأول من العام شوط كبير وتحقق نجاح وتتقدم في مجال ما أو تقطع شوط مهم من حياتك>

وكل هذا ليأتي إنتقال المشتري الى بيتك الأول في النصف الثاني من العام ليجلب لك المزيد والمزيد من الحظوظ والمفاجئات الجميلة خاصة على الصعيد المادي والمالي، فستلحظ تغييراً كبيراً يرفع من شأنك في عام 2014 فأما تتلقى عرض عمل مغري أو مكافئة مالية أو نجاح كبير في حياتك المادية والعملية على جميع الأصعدة، فستلاحظ بأنك ستعطى اهمية كبيرة لأسمك ونفسك ومظهرك الداخلي والخارجي وستلاحظ تغييراً كبيراً يطرأ على طريقتك في التعبير عن افكارك ارائك فسوف تكون مميز وتلفت الانتباه وتشد الحضور اليك اينما ذهبت.

المشتري سيعزز ثقتك بنفسك ويفسح لك المجال لاستلام مراكز متقدمة من القيادة أو الإدارة بسبب ما توحي به من ثقة وقدرات، هذه السنة ستعوض من خلالها التراجع السابق.

أما وجود كوكب زحل في بيتك الرابع في برج العقرب بيت العائلة وبيت والعقارات سيعلمك يا عزيزي بعض الدروس العائلية المهمة التي قد تسبب لك بعض الضغوط والأرق خاصة في إدارة حياتك العائلية ستواجه صعوبة في تنظيم الوقت والواجبات والتنسيق بين احتياجاتك الشخصية والإحتياجات العائلية، امتنع عن تسلم الكثير من المسؤوليات والواجبات في الوقت نفسه حتى تستطيع تنظيم الأمور وتوزيع الحصص، هناك مسؤوليات باتجاه احد افراد الاسرة الذي يحتاجك ولا تستطيع تجاهلها يا عزيزي، لقد عانيت في العام الماضي من الصعوبات العائلية والارتباطات المنزلية وستلازمك هذه المسؤوليات لهذا العام ايضاً فسوف تحتاج لأن تكون أكثر صبراً وتحملاً للمصاعب، قد تكون قد كثرت عليك الالتزامات ولكن لا تنسى بأن هذه الضغوطات العائلية ستأتي الى جانب نجاحات واستقرار خارج العائلة فحاول ان تركز على الجانب الإيجابي ومع نهاية العام ستلاحظ الاختفاء التدريجي للمشاكل العائلية والمسؤوليات ولكن عليك بتنظيم أولوياتك.

وجود اورانوس في برج الحمل سيحمل لك الاتصالات المتعددة وقد يكون هناك سفر بعيد بدافع العمل او التنقل الكثير ستجدد هذا العام من معتقداتك الروحية والفلسفية حيث ستتعمق بداخلك أكثر خاصة مع وجود المشتري في بيتك الأول فقد تعيد دراسة كل شيء من حولك وسيجذبك التغيير والقرارات القوية والحاسمة الجديدة التي ستطور منك وتعمل على إرتقائك الى اسلوب تفكير جديد سيفرح به من حولك أيضاً لانه سيكون لصالحك.

أما استمرار وجود بلوتو في برج الجدي يا عزيزي الأسد فقد يسبب لك بعض الوعكات الصحية فعليك الانتباه الى صحتك ونظامك الغذائي وعدم الاهمال فيه لأنه قد يسبب لك المشاكل الصحية والتعب والارهاق فهذه ناحية مهمة جداً، قد تقتنع هذا العام أو تحب ان تقتني حيوان اليف تدخله الى المنزل حيث سيجلب نوع من السعادة اليك.

عامك هذا جميل وناحج بالرغم من الصعوبات والضغوطات وتذكر دائماً بأن أصعب الدروس هي الدروس التي لن ننساها ابداً فكل الصعوبات التي ستواجهك هي التحديات التي سترتقي بك الى الاعلى، أما على الصعيد المهني فهذا العام هو عام ممتاز للتواصل مع الاخرين والانفتاح على اعمال جديدة وتنشغل بسفرات او رحلات عمل، اظهر ثقة عالية بالنفس وايجابية في النفسية وستلاحظ حب واهتمام الاخرين بك.

العذراء 2014 - عام التعمق بالذات وإحداث التغييرات الداخلية والخارجية.
التركيز هذا العام يا عزيزي العذراء سيكون على محور الصداقات والنشاطات الإجتماعية والإنسانية، كذلك سيكون هناك تركيز كبير على محور المال والقروض والعالم الأخر ( عالم الماورائيات) أي الاحلام والرؤى، وقد يكون لك يا عزيزي احتكاك غير مباشر مع الموت إثر غياب لصديق عزيز أو شخص قريب، فسيكون هذا العام ضاغطا فكرياً ونفسياً ولكنك ستتمتع بإرادة حديدية وقوة كبيرة لإطراء التغييرات على حياتك خاصة الإيجابية، فستتعمق في التفكير وتغوص في التحليل، فلن تكون قراراتك طائشة ومتهورة بل ستدرس كل صغيرة وكبيرة وستحلل الأمور حتى تتأكد من الخيار الأفضل، إنه عام قد يكون غريب بعض الشيء حيث ستتقدم وتتطور من خلال ملاحظتك لأمور لم تلاحظها من قبل>

وقد تصل لمعلومات عمقية مع الذات وبالتالي سيكون نجاحك وإشراقك ناتج عن النجاح والصلابة الداخلية التي ستؤسسها لنفسك في هذا العام، ستكون من افضل السنوات لدراسة الذات وإطراء التغييرات الإيجابية ومواجهة التحديات التي تهربت منها خلال الأعوام السابقة، ستجد إيماناً كبيراً بالذات لديك وستقوى على مواجهة الصعوبات، للمشتري تأثيرات إيجابية على الصعيد الاجتماعي هذا العام، وجود المشتري في برج السرطان أي بيت الدعم والأصحاب والمؤسسات الكبيرة يسمح لك بتطوير هذه الشؤون والاستفادة منها، تعيش أوقات مميزة مع أحد الأصدقاء وتكتشف بالفعل معنى الصداقة الحقيقية، تنعم بدعم إحدى الجهات التي ستقف الى جانبك ساعة الحاجة كما يساعد المشتري على حشد التأييد والشعبية حتى حزيران ثم ينتقل الى برج الأسد ليفتح أمامك أبواب الثقافة الروحية والدينية، ستغوص وتتعمق مع نفسك، قد تفضل الإبتعاد عن الأجواء الصاخبة والمكتضة هذا العام وقد تلجئ الى القليل من العزلة والأنفرادية وتبتعد عن أجواء المدينة التي قد تكون غير محتملة لك، فالكثير من الأفكار ستدور وتتبلور وتنفتح في تفكيرك وذهنك فبالتالي لن تستحمل الأوضاع الخارجية المتوترة والمشحونة وستفضل الابتعاد عن الاخرين بغاية التفكير مع الذات.

استمرار وجود كوكب زحل في برج العقرب يا عزيزي العذراء قد يسبب لك المتاعب أو القلق هذا العام على الصعيد الدراسي خاصة، تكثر المسؤوليات وتشعر بأهمية الأمر الواقع لا تهمل واجباتك كي لا تتفاقم الأمور، نظم أمورك ورتب جدولك دائماً ولا تؤجل عمل اليوم للغد، قد يجلب لك أيضا وجود زحل في برج العقرب قلقاً إتجاه أحد الأخوة وقد تقوم الخلافات مع محيطك القريب مثل الجيران أو الأهل، لذلك كن مرناً في التعامل وفي معالجة الأمور أيضاً، إصغي للغير وتعلم من تجارب الأخرين وكن صبوراً، فوجود زحل في بيتك الثالث يا عزيزي قد يجلب لك بعض الافكار الغامضة أو السوداء احياناً فحاذر الانجراف ورائها، فأنصحك بالبحث هذا العام عن وسيلة ترفيه جديدة أو تعلم شيء جديد التي تلهيك عن الهموم وتبعث فيك التفاؤل مثل تعلم ألة موسيقية جديدة أو تنظيم رحلات الى مناطق طبيعية حيث ستحتاج العذراء الى المناظر الجميلة من حولك لتشحنك بالإيجابية في الأوقات الصعبة، لن يكون السفر سهلاً كثيرا هذا العام وسيكون شبيهاً بالعام الماضي فقد تتعرقل سفراتك أو تواجه مشاكل خلال السفر، ولكن من الناحية الإيجابية فستتطور وتتحسن في استلام زمام الأمور خاصة الأمور العائلية والإجتماعية فقد تعلمت الكثير من العام الماضي.

في داخل هذا العام المليء بالمتغيرات والأفكار السريعة والقوية والمشحونة ستشعر بالحاجة الماسة للتغيير، فقد تغير مكان عملك أو مكان سكنك وتبحث عن مكان تكون فيه متصالحاً مع الذات أكثر وسعيداً في العمل أكثر، فسيجلب لك هذا العام الكثير من الغييرات الذاتية والنفسية التي قد تنطبع على عالمك الخارجي في إحداث التغييرات، قد تفضل الانتقال الى العمل في المؤسسات الكبيرة والضخمة مثل المستشفيات أو السجون أو حتى المطارات، فستفضل الأماكن التي ستقدم فيها الخدمات الإنسانية.

أما بالنسبة الى نبتون، فوجوده لسنين طويلة في برج الحوت يحذر من خيانات أو احتيال في العلاقات العاطفية والمهنية، فإحذر من توقيع العقود الطويلة أو الإرتباط الزوجي فقد تتسرع ولا يكون خيارك هو الأنسب لك، لا تكن حالماً وبسيطاً في العلاقات العاطفية فعليك الحذر فقد تواجه إحباطاً أو خيانه فإحذر جيداً وكن واقعياً واحسب الأمور بدقة وحذر شديد.

أما وجود كوكب بلوتو في برج الجدي يا عزيزي العذراء فقد يجلب لك المسؤوليات التي تتعلق بالاولاد والاحباء لذلك عليك عدم الاستخفاف بالمسؤوليات.
عامك هذا يا عزيزي ملئ بالتحديات الجديدة فعليك الحذر والانتباه في قراراتك الجديدة، وستساعدك الظروف على بلورة تجاربك الماضية والحالية لترتقي بنفسك الى مواطن قوة جديدة وستتعرف على مواهب جديدة بداخلك لم تدركها من قبل.

الميزان 2014 – حظوظ ناعمة في بدايات العام ومسؤوليات مالية متقلبة.
عامك هذا يا عزيزي الميزان سيجلب لك التطورات الملموسة بعد العام الماضي الذي عانيت فيه من نواحي مختلفة، فكوكب المشتري سيزور برج السرطان الأمر الذي ينبئك بتطورات على الصعيد المهني، ففي النصف الأول من العام توقع ترقية أو إزدهار وشعبية على صعيد العمل فأنت موعود بتحسن كبير على هذا الصعيد فقد تتلقى عرضاً جديداً مغرياً للعمل في مكان جديد أو ترقية كبيرة تعوظك عما خسرته في العام الماضي من جهود وطاقة كبيرة، كما ستتحسن الظروف العائلية وستلاحظ الدعم والتأييد الموجه من المنزل لك فلن تزداد الضغوط عليك بل إنها ستتفكك وتذوب هذا العام، فأنت على موعد مهم مع الشهرة والتألق في حياتك المهنية حيث ستلفت الأنظار وتنجح في إثبات جهودك وشخصيتك القوية، ولكن عليك الحذر يا عزيزي الميزان فقد تفقد أعصابك أكثر من مرة في النصف الأول من السنة وقد توجه كلام قاسي وقوي لأشخاص معينين قد تندم عليه لاحقاً خاصة بين زملائك وأفراد عائلتك، فستنشغل كثيراً هذا العام وستسلط عليك الأضواء>

أكثر موضوع سيشدك لهذا العام هو كيفية تدبير أموركم المالية، فزحل في العقرب سيسبب لكم بعض الضائقات المالية التي تجعلكم تفكرون وتحسبون وضعكم المالي أكثر من مرة، ولكن تركيزك الأساسي سيكون على العمل، فعليك العمل بجد وبتركيز من أجل الترويج لنفسك ولعملك، ستتلاقى مع الكثير من الشخصيات المهمة وستتعرف على العديد من الشخصيات الجديدة في مجال العمل فعليك بالانتباه من أجل الحفاظ على علاقة جيدة مع الجميع، وقد تضطر الى السفر والتنقل كثيراً هذا العام مما سيسبب لك التعب والإرهاق أيضاً فإنتبه على صحتك واتباع حمية غذائية سليمة، فالحظوظ والتطور المهني الذي تحدثت عنه سابقاً سيجيء لك بالمسؤوليات الجديدة بالرغم من إنه تطور إيجابي إلا إنه قد يكون متعب بعض الشيء، فالنصف الأول من العام سيجلب لك الحظ على الصعيد المهني أكثر من النصف الثاني الذي سيزيد تركيزك فيه على الصداقات والأولاد والحياة الإجتماعية مما سيسبب لك بعض المشاكل مع المدراء والمسؤولين في العمل، أما على الصعيد المالي فلن يتطور الوضع كثيراً عن السنة الماضية فزحل لا يزال في بيتك الثاني في العقرب مما يسبب لك ضائقة مالية، فعليك بالحذر عند التعامل مع المال، لا تبذر وتعلم كيفية الإقتصاد والحفاظ على الأموال فهذه هي السنة الأصعب مالياً مقارنة مع الأعوام القادمة، ولكنها ستزيد من حنكتك وذكائك بالتصرف مع المال ستتعلم الهدوء ودراسة المشروع قبل المغامرة في أموالك، أما على الصعيد العاطفي فهو العام الأنسب للعزاب، فهناك إحتمال كبير إنك ستجد رفيق حياتك في هذا العام فالأجواء الفلكية رائعة للتعارف وجذب الأخرين إليك خاصة من يفوقوك في السن بعدة سنوات ومن هم أكبر منك.

وإن كنت في علاقة جدية وتنوي على الزواج أيضاً يسقف الفلك الى جانبك ويدعمك، فهو عام رائع لتقوية علاقة الحب بين المتزوجين حيث سيتعلم مواليد برج الميزان ويشعرون بأهمية الحب في الحياة وسيزداد تعلقهم بالمحبوب وسيقفون الى جانبه في الكثير من المواقف المختلفة ولكن لا تتسرعوا في الزواج هذا العام لأن الوقت الأنسب للزواج هو في نهاية عام 2014، فخدوا وقتكم الى ان تتحسن ظروفكم المالية، ولكن إحذر يا عزيزي الميزان فمنكم من سيعميه الحب الجديد عن التمييز بين الصواب والخطأ فانتبهوا على مشاعركم وتواضعوا دائماً ولا تنسحروا في الأحلام والقصص الرومانسية بل تعاملوا مع حبكم الجديد بواقعية وعملية مما سياعدكم على تخطي ظروف السنة معاً بنجاح، ركز هذا العام على حياتك المالية وحاول أن تفتح حساب للتوفير الأمر الذي سيحميكم من العديد من المشاكل المالية، وسياعدكم في وقت الضيق، تذكر يا عزيزي الميزان بأنك لاطالما حلمت بهذا التطور على الصعيد المهني ولكن هذا التطور هو الذي سيجلب لك التعب والمسؤولية التي قد تشتكي منها في هذا العام، وتذكروا بان بدايتاً من حزيران ستختلف أولوياتكم وسيصبح تركيزكم على الحياة الإجتماعية والصداقات الجميلة خاصة بعد أن أمضيتوا سنوات من التعب في العمل فمن المهم أن تستمتعوا بالاشهر الأخيرة من العام حيث ستبدأ الأمور في التفكك وستبدأ المشاكل العالقة بالزوال، تذكر يا عزيزي الميزان بان المريخ سيدخل برجك وسيستقر فيه الى تموز مما قد يسبب لك بعض المشاكل مع المدراء والمسؤولين الذين لطالموا تأخروا عليك في الدفع أو لم يعطوك ما يناسبك من الأموال التي تستحقها، فلن يطول صبرك طويلاً عليهم ولن تعرف كيفية السكوت عن حقك مما سيجعلك عصبي جداً، حاذر من التشاؤم يا عزيزي الميزان فهو أصعب ما قد يواجهك هذا العام، عليك تعلم كيفية إبقاء نفسيتك خفيفة وصبورة وإيجابية حتى تستطيع تخطي العقبات وتذكر دائماً بأن هذا العام هو من أصعب الأعوام التي ستواجهها مقارنة بالسنين الطوال القادمة فتفأل خيراً ستجده وستنجح وستتقدم لكن عليك تعلم معنى الصبر ومعنى التقشف المالي حتى تزول غيمة زحل عن برج العقرب وتنتقل الى القوس الأمر الذي سيحسن من حياتك الى سنين طويلة.

العقرب 2014 – عام المشاريع المالية والنجاحات البطيئة والمتتالية.
حركة المشتري خلال هذا العام ستكون لصالحك يا عزيزي العقرب، فإذا كنت تحاول إيجاد وظيفة أو تغيير مهنتك هذا هو العام الأنسب لك، إبدأ بتقديم الطلبات وتمسك بأي وظيفة ستتلقاها وستفاجأ بمعرفة أنك من أكثر الأبراج تميزاً في مجال العمل، فستستطيع إثبات نفسك وذكائك عليك بالعمل بجد وسيلمع نجمك بين المنافسين، ولكن لا تتوقع النتائج الفورية لتقدمك يا عزيزي العقرب فستبدأ الأمور المعقدة بالتفكك مع نهاية العام، فلا تستعجل وكن صبورا حيث لا تزال تأثرات المعلم الكبير كوكب زحل تطال برجك، ستكون هذه السنة منظمة ومرتبة ولن تفاجئ بمفاجأت وتغييرات كبيرة كالاعوام السابقة، فستلاحظ تطوراً يدخل حياتك من ناحية الاستقرار والثبات والتقدم، قد تكون الحركة بطيئة إلا أنك في تقدم مستمر، الشهور الثلاثة الأولى ستكون الأصعب عليك خاصة في علاقتك العاطفية أو الزوجية فالاشهر الثلاث الاولى هي الأصعب للحفاظ على العلاقة المستمرة ومن ثم سيبدأ البرود والجليد بالذوبان>

كما يحذرك هذا العام من التورط بالقضايا القانونية فالفلك ينصحك بتسوية أمورك وترتيبها تفادياً لأي قضايا لم تكن بالحسبان، إنتبه كي لا تسرف في الصرف هذا العام فعليك العمل على وضع خظة مالية ترافقك للاعوام القادمة حيث ستواجه صعوبة مالية أو تقلبات مالية سيفيدك أثنائها التصرف بحكمة وذكاء مع المال، بالنسبة للمهنة والعمل ستلاحظ تقدماً هذا العام ولكن كن صبوراً فهو تقدم بطيء قد تشارك في سفريات كثيرة هذا العام خاصة فيما يتعلق بالمهنة ولكن لا تتشحع كثيراً للسفريات البعيدة حيث انها لن تأتي لك بالنتائج المطلوبة، ولكن في نهاية العام ستلاحظ الاشواط الكبيرة والتقدمات التي أحرزتها في مجال العمل، هذه هي السنة الأنسب للاسقلال في العمل والمباشرة في مشروعك الخاص أو للدخول بشراكة مع طرف جديد فالأفلاك تدعمك من هذا الجانب وتوفر لك الأمان والحماية، أما بالنسبة للترقيات والمناصب العالية فستلاحظ بأنها ستأتي مع نهاية العام فكن صبوراً ولا تتوقع نتائج لعملك الشاق بين ليلى وضحاها، اعطى زملائك في العمل القدر الكافي من الاحترام والتقدير وكن متواضع معهم وعاملهم بسواسية، فذلك سيحسن من صورتك في العمل أما بالنسبة للعلاقة مع المدراء والمسؤولين فستبدأ بالتطور والتحسن في النصف الثاني من السنة وستلاحظ تطوراً كبيراً وتقدماً من هذه الناحية حيث ستلفت الانظار بكفائتك العالية، وصبرك ونفسيتك الإيجابية والمتفائلة وإصرارك على تحقيق طموحك، أما بالنسبة للصعيد المالي هذا العام فهو من الاعوام الجيدة مالياً، فالافلاك تطمئنك بنجاح مالي أو بترقية في العمل ترفع من مدخولك المادي، بشكل عام ستكون هذه السنة مستقرة ومريحة مالياً ولكن حاذر من الوثوق بأي شخص في شؤونك المالية فكن حذراً ولا تثق بأي شخص من حولك، وحاول التشارو مع عائلتك في الأمور المالية حيث سيكونوا من أكثر الداعمين لك وأكثر من سيوجهوا النصائح الأفضل لك، فاسمع لهم واعمل على استشارتهم في الأمور المهمة.

أما بالنسبة للعلاقة العاطفية أو الزوجية فستلاحظ عصبية أو تطلبات كبيرة من جانبك يا عزيزي، ستكون الاجواء هادئة ولطيفة إذا استمع إليك الشريك ولبى لك رغباتك ولكن ستبدأ المشاكل إذا حاول الشريك الوقوف امامك او استفزازك فاعصابك لن تتحمل، وستلاحظ ظهور الكبرياء العالي مما سيزيد الامور تعقيداً، حاول تهدئة اعصابك والاستماع الى الشريك فهو لا يريد استفزازك بقدر ما يريد الافضل لك، حاول ان تكون صبورا اكثر ولا تتوقع من الشريك تلبية جميع طلباتك والرضوخ لحالاتك المزاجية المتقلبة، لا تحاول السيطرة على كل شيء بل شارك الاخر بهموم حياتك وابحثوا عن سبل لتحسين الظروف معاً، ابتعد عن إعطاء الأوامر وتعلم المشاركة، ستعيش لحظات رومانسية كثيرة وستستمتع بها ولكن حاذر من التعجل والغطرسة في اللحظات الصعبة مع الشريك قد تسمعون خبر جميل إذا كنتم تحاولون الانجاب، فالافلاك تتحدث عن طفل جديد أو حياة جديدة، أما بالنسبة للعزاب فقد تنشغلوا هذا العام في الشؤون المالية والعملية والعائلية أكثر من الأمور العاطفية، لن تجدوا الوقت الكافي للانطلاق بعلاقة جديدة حيث ستفضلوا توفير طاقتكم للعمل والنجاح الشخصي.

نصائحي لك لهذا العام يا عزيزي العقرب بأن لا تستعجل أو تناكف مجريات الحياة، تماشى معها حتى لو كانت بطيئة، حافظ على اعصابك وحاذر من الاشخاص الذين يحاولون استفزازك لان العصبية لن تغير من شيء بل قد تزيد الوضع سوءاً، عليك الحفاظ على استقرارك وتوازنك فلا تنشد كثيراً وراء النجاح وتتفاخر به أو تتشائم بسبب النكسات البسيطة وتجعلها تشل من خططك المستقبلية، عامك هذا مليء بالمتغيرات والتطورات ولكن عليك أن تكون عملي ومتوازن، هذا العام سيجلب لك الاستقرار والتطور ولكن كن صبوراً حتى نهاية العام حتى ترى النتائج، قد تسافر في رحلة جميلة استجمامية مع أحد الاحباء فأنت بحاجة الى فرصة صغيرة للتنفس والتغيير.

القوس 2014 – عام التحديات والقرارات الصعبة والتطور الشخصي.
قد يبدو هذا العام ضاغطا قليلاً لك يا عزيزي القوس، ولكن ستبدأ الأمور بالانفراج مع الاقتراب نحو نهاية العام، وجود كوكب زحل في بيتك الثاني عشر وهو برج العقرب سوف يجلب لك بعض التوترات والقلق خاصة من الناحية الصحية، فعليك الانتباه جيدا على صحتك حتى لا تصاب بوعكات صحية هذا العام، التزم بنظام غذائي سليم وساعات نوم مناسبة وابتعد عن الانشطة التي قد تسبب حوادث جسدية، كذلك قد تواجه بعض المشاكل القانونية أو المالية فعليك الحذر فهذا العام هو ليس عام المخاطرات بل هو عام التيقظ والانضباط والتمهل في الاختيارات، بالرغم من صعوبات هذا العام إلا إنك ستشهد تطور كبير من الناحية النفسية فثقتك بنفسك ستكبر وتتحسن خاصة بأنك ستقلق على جسدك وستهتم بصحتك، كذلك ستتعلم أهمية المال في الحياة وستبدأ بالتوفير عوضاً عن صرف كل ما لديك على أشياء ثانوية، كذلك ستجد نفسك مهتم كثيراً في تطوير معرفتك حيث ستشدك الكتب والدراسات والمعلومات الجديدة التي ستزيد من خبرتك وحكمتك في الحياة.

بالرغم من تنبيه الافلاك لك بوقوع أزمات مالية خلال هذا العام إلا أنك ستقابل سنه ناجحة من الناحية العملية والمهنية خاصة إذا كان عملك عمل مستقل أو بالشراكة مع شخص أو مجموعة، فستلاحظ تطور ونمو في حياتك المهنية فقد تطلب تمويل أو قرض وستكون خطوة مباركة لن تندم عليها حيث ان الافلاك تبشرك بالخير من هذه الناحية خاصة بدخول المشتري برج السرطان ولكن حاول أن يكون هذا القرض في النصف الأول من العام، أما بعد النصف الثاني فستلاحظ بأن الحظ يعاونك في السفريات والثقافة والفلسفة والحياة الروحية والدينية فسيشدك دراسة هذه المواضيع وستتعمق وتغوص فيها مما سيساعدك في اكتشاف معرفة جديدة لم تدركها من قبل، ستنجح وتعشق في الدراسات وتلاحظ تعطش كبير للمعرفة خلال النصف الثاني من العام حيث سينتقل المشتري الى برج الأسد ويعزز من حبك للدراسة والتطور، انتبه الى وضعك المالي يا عزيزي القوس ولا تبذر أموالك كما اعتدت في السابق بل ركز على تجميع الثروة وتقسيم مصروفاتك بالشكل السليم، أما إذا كانت لديك وظيفة معينة في مؤسسة أو شركة، فقد تواجه بعض الصعوبات المهنية هذا العام، ستزيد الضغوطات والمسؤوليات عليك مما سيسبب لك القلق والضغوط النفسية>

ولكن ستتحسن في التعامل مع هذه الظروف بشكل ذكي مما سيساعد الاخرين في الانتباه على كفائتك وقوتك الشخصية، ولكن حاذر من زملائك في العمل فقد يحاول البعض التقليل من اهمية عملك أو يتهمك بالاهمال، عليك أن لا تتجاهل هذه التحذيرات واعمل على تطوير علاقتك مع المسؤولين والمدراء حتى لا تتضرر مصالحك في العمل، احرص على أن يقدروا اهمية عملك وأن يقيموه بأمانة، عليك أن تعمل بجهد وكد هذا العام حتى تثبت نفسك بقوة، أما بالنسبة للجانب المالي، فدخول كوكب زحل في بيتك الثاني عشر سيزيد من مصاريفك المالية مع اشارات بعدم وجود أي ترقيات أو ارتفاع في المدخول مما سيزيد الضغوطات عليك، أنبهك يا عزيزي القوس من الناحية المالية وأنصحك باتخاذ جميع الاحتياطات إبدء بالتوفير حتى لا تتعرض لضائقة مالية لا تعرف كيفية التصرف معها.

أما على الصعيد العاطفي فقد تواجهون صعوبة في الزواج هذا العام أو في تطوير العلاقة مع المحبوب الى علاقة رسمية حيث قد تشعرون بمشاعر للحبيب قد لا يقدرها او يخاف منها مما يضطره للهروب او الانسحاب، أما بالنسبة للمتزوجين فنصيحتي لكم بعدم الابتعاد عن العش الزوجي حيث قد تخلق مشاكل تتعلق بالثقة والصراحة فاعمل على البقاء مع العائلة والشريك في اغلب الأوقات حيث ستجد من يحبك ويدعمك خلال التحديات الصعبة في هذا العام، قد تواجهون صعوبة في الإنجاب يا عزيزي القوس حيث ستتعقد الأمور المتعلقة بالاولاد والاطفال لهذا العام ولكنها ستزول بنهاية العام على الأكيد.



عامك هذا سيحدد لك المستقبل ويرسم لك شكله على العديد من الأصعدة، حافظ على صبرك وهدوئك وتأكد من اتخاذ القرارت الأنسب لك ولعائلتك، تحرر من ذكريات الماضي يا عزيزي القوس وتطلع الى المستقبل، سامح كل ما ضايقك في الماضي ولا تجعله يطاردك خلال هذا العام، فأنت بحاجة الى مواجهة العام الجديد بطاقة وحيوية كبيرة والتعلق بالماضي قد يضعف من ثقتك بنفسك أو من قوتك، عليك الوثوق بحدسك في اتخاذ القرارت وكن متيقضاً وواعياً على قراراتك الجديدة حياتك ستمتلىء بالوجوه والشخصيات الجديدة، وقراراتك قد تكون صعبة بعض الشيء لكن لا تنسى بأنها ستدفعك الى التقدم والتطور إذا نظرت الى الأمور بأيجابية وتفاؤل. ولا تنسى بأن الفلك يعدك بالعديد من السفريات الجميلة والمريحة التي ستساعدك على التخفيف من حدية السنة.

الجدي 2014 – حظوظ ناعمة وتقدم وتطور في مختلف المجالات.
قد تكثر الإنشغالات المهنية والعملية هذا العام، فتجد نفسك بعيداً عن العائلة والمنزل خاصة الأم والأب الأمر الذي قد يشعرك بتغير كبير أو ببعد عنهم، فقد تكون على صفحة مختلفة عن العائلة، ولكن على كل الاحوال عليك توقع التغييرات والمفاجئات الجديدة على كلا الصعيدين، فهناك تطورات مهنية وأسرية، ولكنك قد تعطي الأولوية للعمل مما يشغل وقتك فأنت تشعر بطاقة كبيرة للعمل والتطور والنجاح مما سيلفت انتباه المدراء والمسؤولين إليك فلديك شحنة كبيرة للعمل وتريد التسلق بسرعة كبيرة الى القمة هذا العام، ولكن سأنصحك بأن تهدأ من روعتك قليلاً وحاول أن تقسم وقتك لأحبائك وعائلتك فقد يعانوا من الشعور بالإهمال بسببك، فعد اليهم وتمسك بهم وامضي المزيد من الوقت معهم>

هذا العام سينقل المشتري الى برج السرطان حتى شهر حزيران مما يعدك بفترة جميلة جداً خاصة للارتباط والحب وتعزيز العلاقة العاطفية والزوجية، فبداية العام خاصة بعد الربع الأول من السنة قد تفكر جدياً بتطوير العلاقة العاطفية الى زواج وتعدك الأفلاك بتوفير جو مناسب للخوض في شراكة جديدة سواء عاطفية أو مهنية ولكن إحذر يا عزيزي الجدي، ستكثر الاتفاقات والعقود والشراكات القانونية خلال هذه الفترة الأمر الذي قد يشغلك عن الحبيب لفترة ولكن الأجواء العاطفية ستكون دافئة وجميلة، أما من شهر حزيران حتى نهاية السنة فسينقل المشتري الى برج الأسد موفراً لك الحظ في اخذ سلفة أو قرض مالي أو حتى إرث، فتوقع مبلغ مالي جيد في النصف الثاني من السنة، وتوقع أيضاً الغوص في قضايا العالم الأخر والقضايا الروحية ستثار لديك الكثير من الأسئلة التي تشغل بالك وترهقك، الحياة والموت والأحلام ستكون إحدى المواضيع التي ستفكر فيها وستصل الى قناعات واجوبة روحية جيدة بالاقتراب من نهاية العام وستطور من تفكيرك الروحي والمعتقدات.

أما وجود كوكب زحل في برج العقرب الصديق سيخفف من الصعوبات التي يسببها كوكب زحل فستجد الدعم من الأصدقاء والاحباء كذلك ستجد دعم خارجي من جهة لم تتوقعها وسيستمر هذا الحال الى نهاية العام.

أما بالنسبة للعمل فقد نبهتك بأن الافلاك تشير الى شراكة جديدة ولكن عليك أن تكون حذر وأن تأخذ القرار بوعي وحسبان كامل، على الأغلب ستكون شراكة موفقة وستتطور الى عمل وشراكة ناجحة حتى ستلمع أيها الجدي بطاقتك الهائلة لتطوير وتحسين وضعك في العمل والمهنة، حاول أن تتخلص من هذه المؤثرات السلبية وحافظ على إيجابيتك، لا تبحث عن عملاء أو زبائن جداد هذا العام بل حافظ على القدماء الذين سيدعموك اكثر وأن استجد شيء عليك أدرسه بحكمة وخذ الوقت المناسب في التفكير ولا تتسرع.

على صعيد المهنة إذا كنت تعمل في وظيفة في شركة أو مؤسسة فستتألق بين زملائك وسيلمع نجمك، ستكون إيجابيتك ملاحظة وسيستمتع الأخرين بالعمل معك نظراً لوفائك واخلاصك والمجهود الكبير الذي ستضعه في العمل مما سيجعل الأخرين يقدرونك أكثر ويهتمون برأيك، حاذر من لحظة عصبية أو نفور قد تقول فيها كلام تندم عليه لاحقاً فلا تجعل العصبية تتحكم بك بل كن صبور وخذ وقتك قبل الحكم على الأشياء، بعد النصف الأول من العام ستدخل في قترة جيدة مالياً وأرثياً وبنكياً فستتلقى مبلغاً جيداً وتساعدك الأفلاك في توفير الأجواء المناسبة لتطوير وضعك المالي بطريقة سلسة وبدون اي تعقيدات أو عرقلات.

أما بالنسبة للوضع المادي فوضعك سيكون جيداً لهذا العام، حيث ستلاحظ استقرار في مدخولك المادي لهذا العام، لن يكون مدخول عظيم ولكنه سيكون مدخول منتظم وجيد حيث يبشرك الفلك بجو أمن وسليم مادياً كما قلت لك هناك احتمالية أو فرصة النجاح في أخذ قرض مالي وستسير الأمور أمامك، قد تباشر في شراء أسهم أو بيعها فهو عام جيد لك في الاستثمارات والقروض المالية، ولكن سيكون أغلب إنفاقك متعلق بالاصدقاء والعائلة حيث ستشهد حياة صاخبة من هذه الناحية فستكثر العزائم والدعوات.

أما بالنسبة للحب والارتباط فستلعب العاطفة دوراً كبيراً في حياتك هذا العام، وستحدث تغييرات أو تجديد في علاقة الحب، أو ثلاثة أشهر من العام قد تكون صعبة عليك خاصة للعازب فقد يواجه مشكلة في البدء في علاقة جديدة أما بالنسبة للمتزوجين فقد تثار بعض الشكوك حول العلاقة الزوجية ومدى نجاحها وتمر بفترة من القلق وبرود تجاه الحبيب والزوج بسبب بعض المشاكل التي تعرضتوا لها خلال عام 2013 ولكن أصبر وتأكد بأن الأمور العاطفية ستبدأ بالتحسن حيث ان كوكب أورانوس سيبقى في برج الحمل وسيكون لكم موعد جميل مع الحب في بدايات الربيع وسيستمر هذا الوضع الدافئ لفترة طويلة بعض الشيء.

أما نصائحي لك يا عزيزي الجدي لهذا العام، أولاً حافظ على صبرك وأعطي أسرتك وعائلتك الوقت والمحبة اللازمة ولا تنشغل عنهم في المسؤوليات الأخرى، خذ بعض الوقت للاستراحة بين فترة والثانية حتى لا تنهمك وتزيد من القلق والتعب خلال هذا العام، باشر بالرياضات السليمة للجسم مثل المشي أو اليوغا أو التأمل حيث ستساعدك في التخفيف من حدة العام عليك وتساعدك في جذب الافكار الإيجابية، وأخيراً حافظ على التفكير المتفائل والإيجابي حيث ستبدأ السنة بالقليل من الصعوبات ولكنها ستبقى في تحسن مستمر وستتقدم فيها وستبرز وستكون سنة مميزة عليك.

الدلو 2014- سنة أكتشاف الذات والقدرات وتعزيز الشراكة.
حدسك يا عزيزي الدلو هو أفضل دليل لك لهذا العام، فعليك الإصغاء جيدا الى ما يقوله لك قلبك وعقلك قبل اتخاذ اي قرار او تحليل اي طباع، لن تستطيع البقاء لوحدك خلال هذا العام فأنت أجتماعي ومحبوب وستفضل البقاء مع الاصدقاء والاحباء ولن تحتمل الوحدة، أما تأثيرات كوكب اورانوس والزهرة فستطال المجال الإبداعي لديك وستنميه وتطوره وستلحظ التقدم الذي ستسير فيه خلال عام 2014، هذا هو عام التجربة والإبداع والتطور على كافة المستويات.

نبدأ بتأثيرات كوكب المشتري الذي سيدخل بيتك السادس في برج السرطان الأمر الذي سيؤثر عليك من الناحية الصحية والعملية، فستلاحظ تبنيك لأسلوب حياة صحي أكثر وروتيني ومنظم وستهتم بشكل كبير في مظهر جسمك وترتيب أوقات تناولك للطعام ونوع الطعام وستهتم بممارسة الرياضة الأمر الذي يجلب لك السعادة لأن جسدك سيلتزم بروتين محدد وصحي وأنا اشجعك على ذلك، كذلك من الناحية العملية يا عزيزي الدلو فقط تبدأ روتين عملي جديد هذا العام الأمر الذي قد يكون جديد عليك، ولكن لا تقلق وضعك العملي سيكون جيد ومطمئن، ستحقق السنة المزيد من النمو الإزدهار إذا لا حدود لطاقتك ولا حصر لمشاريعك وافكارك المبدعة، أن عام 2014 يقدم لك الفرصة لمجاراة الحياة ولمتابعة المسيرة دون السماح لأحد بالتأثير عليك وعلى مخططاتك، بل ربما ستتعلم دروس جيدة في معالجة الأمور الطارئة من خلال علاقاتك العامة.

ستكون سنة انتشار وشراكة لكن إحذر يا عزيزي فهذا لا يعني بأنها ستكون سنة سهلة ولا ان النجاح والشهرة قادمة على طبق من فضة، ستضظر الى توجيه طاقتك وتركيزها في موضوع أو أثنين لا أكثر لأن هذا العام ستكون لديك مسؤوليات لم تكن عليك من قبل.

ستتعلم دروس في اهمية التركيز وعدم تشتيت الافكار والجهود بامكانك تجاوز المحن الصعبة إذا حافظت على هدوء اعصابك وطول صبرك، العازب من برج الدلو هذا العام على موعد مع الزواج والارتباط الجدّي. تحمل زيارة المشتري لبرج الاسد في النصف الثاني من العام تطوراً مهماً من الناحية العاطفية والزواج والشركات المهمة، كذلك على الصعيد المهني ستلاحظ تطور وتقدم أيها الدلو، فمنذ حزيران وستلاحظ التطور في القدرة على التفاهم والتواصل مع الأخرين سوف تنتشر شهرتك في المحيط الذي تتفاعل فيه لا سيما إذا كنت تعمل في مجال الدعاية والاعلان أو الفن أو التجارة، وستعمل بحذر لمصلحة مؤسستك وتجلب الأرباح لها، كما سيسهل المشتري القضايا القانونية والمعاملات الإدارية والمعاهدات، وقد تحتفل بتسوية قضائية لصالحك هذا العام.

أما من الناحية العاطفية فهذا عام جيد جداً على هذا الصعيد، فبعد عيد ميلادك سيلاحظ العازب بأنه مهتم في علاقة جدية ومتماسكة ويبحث عن الاسقرار وسيكون النصف الثاني من العام خاصة في شهر حزيران الفترة الأكثر إزدهاراً عاطفياً فقد تتوج الحب بالزواج، أما بالنسبة للمتزوجين فهي سنة جيدة خاصة إذا حافظتم على هدوء الأعصاب والهدوء في اتخاذ القرارات، فسيتجدد الحب والعاطفة بين الزوجين وتكون سنة حب جيدة خاصة بعد النصف الثاني من العام.

أما بالنسبة لوجود كوكب زحل في برج العقرب فيشير بأن العائلة وخاصة الوالدين سيحتاجون اليك بشكل ضروري لربما مالياً او عاطفياً او صحياً أو قانونياً وقد تلاحظ بأنك الأكثر من اخوتك أهتماماً بالموضوع وقد تلقى عليك المسؤولية وقد يشغل الأمر بالك لفترة طويلة، ويسيطر على تفكيرك ويسبب القلق لك في بعض الأحيان، أبذل المجهود في رعايتهم وحاول التكلم من اخوتك عن الوضع وتوعيتهم على أهمية تصرفهم بشكل لائق مع الموضوع، إحذر إهمالهم يا عزيزي الدلو فهذه فترة وستمر وعليم النجاح في هذه المسؤولية الكبيرة، أما بالنسبة لتأثيراته على المهنة فكما قلت لك في السابق إنه عام جيد من ناحية الاستقرار المهني والثبات في الروتين اليومي، ولكن لا تتوقع زيادة او ترقية أو تقدم كبير فعليك بذل مجهود أكبر لهذا العام وستبدأ الأمور بالانقشاع والتحسن كلما اقتربنا على نهاية العام، فعليك بذل المجهود والطاقة والتحلي بالصبر حتى تتحسن الاوضاع المهنية ولكن لا تقلق فالمشتري سيخفف من أثار زحل الصعبة عليك.

أما بالنسبة لموقع كوكب أورانوس فيشير الى تطور في الشؤون الدراسية فقد تفكر في العودة الى الدراسة أو أخذ دورة مكثفة فتركيزك يساعدك على تطوير هذه الناحية كما ستشهد سفريات وتنقلات قصيرة خلال هذا العام فقد تزداد تحركاتك وتنقلاتك، وتلاحظ تطوراً في قدرتك على التواصل مع الاخرين والاحساس بهم والتفاعل معهم وتكون لديك القدرة على التأثير على أرائهم خاصة على الأخوة والاخوات.
أما بالنسبة لموقع كوكب نبتون المستقر في بيتك الثاني فقط يطور من إبداعك ويسهل عليك اكتشاف مواهب جديدة في ذاتك، سيزيد اهتمامك بالفن والثقافة والدراسات المتنوعة وتعزز قدرتك الذاتية وثقتك بالنفس حيث ستقوي من عزيمتك وجأشك.

الحوت 2014 – عام المشاعر الدافئة والجميلة والافكار الإبداعية
هذا عام جميل عليك يا عزيزي الحوت، بالرغم من الصعوبات التي قد تطرأ فيه إلا أنك ستبدع في الاحساس والمشاعر وستمر بتجارب مؤثرة خاصة أنها ستكون سنة تتركز أهميتها بارتباطها في العائلة والبيت والاولاد فزيارة كوكب المشتري لبرج السرطان في النصف الأول من العام سيطغي اجواء جميلة ودافئة في المنزل والتسلية على كل انواعها خاصة العلاقات الرومانسية.

أما بعد شهر حزيران فسينتقل المشتري الى برج الأسد حيث ستلاحظ تطوراً في وضعك الصحي وتحسناً جسدياً يطرأ عليك وستلاحظ دخول نظام جديد او تغير ايجابي في روتينك اليومي حيث قد تتلقى عرضاً للعمل أو وظيفة جيدة، ستهتم بصحتك وسلامتك الجسدية والنفسية وستلاحظ تطوراً في اسلوب حياتك وقدرتك على العطاء هناك زيادة وتألق في العمل ولربما ، ستنعم بأجواء هادئة وجميلة كما سيؤثر عليك وجود نيبتون في بيتك الأول بشكل ايجابي وستبدع في التفكير و الاحساس وسيزيد من ألهامك واهتمامك في نفسك وذاتك وتسعى للتطوير والتقدم من الناحية الفكرية والنفسية بشكل أهم ستبدو متفائلاً واقل تعقيداً للأمور وستشدك الدراسات المختلفة والثقافات المختلفة وستبرع في الحديث واقناع الاخرين.

أما بالنسبة لوجود كوكب زحل في برج العقرب المائي الصديق يخفف من حدة المسؤوليات عليك، فقد تتعرقل أمور تتعلق بالسفر البعيد هذا العام فالسفر ليس أفضل خيار لك لهذا العام، وهو عام غير مفضل للدراسة أيضاً يا عزيزي الحوت فقد تكون مشتت ذهنياً ومشغول بتفكيرك الخاص فتواجه صعوبة في التلقي من الخارج فأنت بعض الشيء في عالمك الخاص، وهذا قد يشغلك حتى عن روحانيتك فحاول التركيز على الأمور الروحانية فهي تلعب جزء كبير من شخصيتك وعليك أن لا تتجاهلها.

أما بالنسبة لوجود كوكب أورانوس في برج الحمل فهو يبشرك بمكسب مالي وربح إذا عملت بجد وحسبت الأمور من جميع الجوانب وكنت مدركاً لقراراتك، فالافلاك تشير إليك بالحظ الطيب وربما تتحقق أمنيك في أخذ قرض أو دعم مالي من شخص بعيد، أيضاً ستتمتع بقدرات ذاتية ومواهب متعددة وستكتشف جوانب جديدة في شخصيتك وبراعتك فهو عام جيد للتطوير من الذات انتهاز الفرص الجيدة، وستلاحظ دعما نفسي من اصدقائك واحبائك.

أما تأثيرات بلوتو في الجدي فتطال حياتك الاجتماعية فقد تقرر تغيير دائرتك أو الابتعاد عن اجوائك التي كنت معتاد عليها وتكون برفقة ذاتك لفترة أطول، فإما يطرأ انقطاع في العلاقات مع الاصدقاء أو العلاقات التي لا تهمك في هذه الفترة فتشعر بأنك منفصل أو غريب عنهم وتفضل عدم ارتياد الاماكن التي كنت ترتادها أو النوادي التي كنت تحب الذهاب اليها وتبدأ بشكل جديد مع روتين جديد في حياتك خاصة بعد شهر حزيران أيها الحوت أما بالنسبة للصداقات فتجد نفسك أقرب لاولاد اصدقائك وتحاول أن تقدم الدعم لهم.

هذا عام مميز عليك يا عزيزي الحوت فالافلاك ومواقع الكواكب كلها تشير الى حدوث تغيير كبير في حياتك ونمط تفكيرك واسلوبك في العيش، فافكارك ستتغير وستشعر بقرب أكبر لذاتك وتبحث عن السلام الداخلي وسيدخل تغييراً على حياتك يغير ألوانها ومذاقها بعد سنوات من الركود والهبوط، مسؤولياتك ستكون منظمة ومرتبة فستبرع في إدارة شؤونك الشخصية وترتيب أولوياتك.

ستلعب العاطفة دوراً مهماً في حياتك لهذا العام فقد تشعر بحاجة ماسة لعيش علاقة رومانسية جديدة او تجديد الحياة العاطفية وإدخال تغيير على العلاقة، فتشعر بموجة حب تغمر مشاعرك وتعيش لحظات مميزة بسبب رومانسيتك، ولكن عليك الحذر يا عزيزي الحوت من الانجراف في المشاعر واتخاذ قرارت متسرعة، فالنصف الأول من العام هو أفضل للارتباط فالافلاك تنصحك بتأجيل الارتباط او الزواج إذا جاء في النصف الثاني أي بعد شهر حزيران حيث قد لا يكون قرارك مبني على الأساسيات السليمة والصحيحة. أما بالنسبة للمتزوجين فهو عام جيد لتطوير العلاقة وتوطيد المشاعر والتمسك بالزوج، فستمرون بتجارب مختلفة مع الشريك تقوي العلاقة الزوجية.

أما بالنسبة للمهنة فالنصف الأول من العام سيكون أفضل من النصف الثاني من ناحية التسهيلات، حاول استغلال النصف الاول لبذل المجهود اللازم واعمل على تمالك اعصابك والحفاظ على استقرار وضعك المهني في النصف الثاني حتى نهاية العام ايها الحوت.

نصائحي لك لهذا العام يا عزيزي الحوت أولا لا تتسرع في اتخاذ القرارات والاحكام على الاخرين بل هدؤوا من روعكم ولا تجعلوا مشاعركم فقط تسير أموركم بل تعاملوا مع الامور بعقلانية أيضاً وبعملية، أنها سنة جيدة صحياً ولكن عليك الانتباه على غذائك وروتينك والمتابعة وبالتالي ستكون سنة مهمة إذا تعمدت الانتباه وستلاحظ التطور، ابحث عن مواهب او هوايات تشغل بالك وإبدا بنظام جديد حتى تخفف من القلق والتوتر وابحث عن طريقة لتهدئة اعصابك.

وفيما يلي توقعات الفلكية رندا بيبو للروؤساء

بشار الأسد
لن يهرب بشار الأسد هذا العام ولن يتخلى او يستسلم بل سيزيد اصراراَ، مولود برج العذراء ليس موعود بتغيير كبير ولكنه موعود بالتحسن البسيط المتدرج، سيغوص بمرحلة عميقة وجدية وخطيرة ولكنه سيبقى مصراً، سيحظى بدعم من جهة غير متوقعة ولم تظهر على الساحة بعد.

محمد مرسي
انتهى سياسياً، حتى لو زادت قوة الاخوان في مصر لن ترجع لمرسي.

أوباما
سيعاني أوباما من بعض العزلة او قلة الشعبية وسنراه يتراجع عن عدة تهديدات، سيبتعد عن الاعلام ويتجنبه، لن يضرب إيران.

حسن روحاني
سيسيطر على الساحة بهدوء وببطىء، في حال تم الاعتداء عليه سيرد وبقوة شرسة، ولكنه سيعمل باسلوب دبلوماسي لتحسين علاقة ايران سياسياً مع الدول الاخرى.

سيسي
سيلمع نجمه وسيثبت ذكاءه، لن يواجه ثورات قوية وسيهدء الأمور، لديه سيطرة وقوة كبيرة نفاذ عالى ولكن بشكل متزن.

فتح حماس
لن يحدث تطورات جدية جديدة سنبقى بدوامة الاعوام السابقة السعي ولكن الفشل للفرص.

إسرائيل
تتقدم إسرائيل وتأخذ الخطوات الجريئة في مجال توسيع الدولة، ستتراجع الشراكة بينها وبين الدول الأخرى.

فلسطين
أما السلطة الفلسطينية ستواجه على الاغلب الأزمات المالية الكبيرة ستكون اخف من السنوات السابقة ولكنها ستتقدم مع الوقت.

جميع الدول العربية: ستتفاقم الميول المتشددة دينياً وتظهر جماعات جديدة تشد الانظار والاهتمام، وستهدد باعمال إرهابية تستهدف اغتيال القادة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

اسعار العملات فى مصر اليوم السبت 12/10/2013
صور قبلة امير وفريحة - امير يبوس فريحه بالقوة - صور جريئة امير وفريحة مسلسل اسميتها فريحة
الافراج عن الشيخ يوسف الاحمد
مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 11/2/2014 ، مع الموعد والقنوات الناقلة
توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 9-2-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 9 فبراير 2014
بوستات ومنشورات عن البنت القصيرة 2017
مشاهدة مسلسل عد تنازلي الحلقة الثانية 2 كاملة يوتيوب 2014
شاهد بالفيديو ,, نتيجة تجربة اختبار أمانة المصريين


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:11 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس