Thread Back Search


آخر اخبار حفلات الفنانين فى ليلة راس السنة 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-31






  • آخر اخبار حفلات الفنانين فى ليلة راس السنة 2013


    صور حفلات الفنانين فى ليلة راس السنة 2013 , صور ليلة رأس السنة 2013


    آخر اخبار حفلات الفنانين فى ليلة راس السنة 2013

    يحيي عشرات الفنانين المصريين والعرب رأس السنة وسط تفاؤل بانتعاش الحفلات الغنائية، مع وجود اتجاه من نجوم لبنان لاستئناف نشاطهم في الخليج العربي، مع بقاء البعض الآخر لإحياء حفلات في بيروت، بينما تشهد القاهرة وعدة عواصم أخرى حفلات متعددة لوداع عام 2013
    واستقبال عام 2014.
    ولن تشهد بيروت هذا العام روزنامة حفلات كثيفة لأعياد رأس السنة
    كغيرها من الأعوام السابقة. فالعروض التي تلقاها أبرز نجوم الطرب في لبنان من قبل فنادق دولة الإمارات العربية والأردن استقطبت الشريحة الأكبر منهم، مما جعل الساحة اللبنانية تفتقدهم بقوة في هذه المناسبة.
    وقد تكون الحفلات التي يقيمها كل من وائل كفوري وكاظم الساهر وعاصي الحلاني وهيفاء وهبي، هي الوحيدة التي يحييها نجوم من الصف الأول في لبنان بعدما لوحظ نشاط لافت للمغنين من الصفين الثاني والثالث الذين لبوا دعوة بعض الفنادق خارج بيروت وضواحيها ليحيوا سهرات العيد محليا.
    وتعد الحفلة التي يقيمها كل من كاظم الساهر ووائل كفوري في قاعة (بول روم) بـ«فندق فينيسيا» وسط بيروت هي الأبرز على اللائحة التي تتضمنها سهرات العيد في الفنادق، وقد روج لها على شاشات التلفزة ومن خلال اليافطات الإعلانية على الطرقات بشكل مكثف لجذب أكبر عدد من الناس.
    ويشهد شباك حجز التذاكر لحفلات العام الجديد إقبالا غير مسبوق، من متذوقي الفنون الرفيعة من المصريين والعرب والأجانب.
    وأكد وليد منصور، منظم الحفلات، أن زيادة عدد الحفلات هذا العام يرجع إلى استقرار الأوضاع الأمنية داخل البلاد. وأضاف أن عدم وجود عدد كبير من النجوم العرب لإحياء حفلات داخل مصر سببه «مادي»، لأن العائد يكون عادة أكبر في دول الخليج، معربا عن تفاؤله في الفترة المقبلة بتنشيط الحالة الفنية «نظرا لبوادر الاستقرار التي نعيشها فيها الآن».
    كما تقدم فرقة أوبرا القاهرة حفلين بمصاحبة عازف البيانو الإنجليزي جريج مارتن، وذلك في الثامنة من مساء أمس (الأربعاء) واليوم الخميس، على مسرح الجمهورية بالقاهرة.
    ويصاحب هذه الأعمال مشاهد حركية تعبيرية لعناصر من فرقة «فرسان الشرق للتراث» تجسد صورة بصرية تعبر عن الكلمات المغناة. ويؤدي الأغاني نخبة من نجوم فرقة أوبرا القاهرة، بينهم السوبرانو دينا إسكندر والميتزوسوبرانو هالة الشابوري.
    وعلى مسرح سيد درويش في مدينة الإسكندرية، يجري تقديم «أوبرا الإسكندرية» في حفل رأس السنة تصحبها فقرات للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار. كما يستقبل مسرح أوبرا دمنهور حفل «كوكب الشرق» الذي يتضمن نخبة من أجمل أغاني أم كلثوم. أما الحفلات التي ينتظر أن تشهد إقبالا ويحييها عدد من نجوم الصف الأول، فيغني تامر حسني في الصالة المغطاة بالقاهرة، كما يحيي المطرب محمد حماقي حفلا نظمته شركة دعائية، وستعود المطربة آمال ماهر للظهور من خلال إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر (كانون الأول) في أحد الفنادق المصرية، ويشاركها في ذلك المطرب الشعبي حكيم ومصطفى كامل والمطربة الشعبية بوسي. كما يقيم المطرب اللبناني وائل جسار حفلا في نفس اليوم بأحد الفنادق المطلة على النيل.




    من مواضيعى فى المنتدى

    سلسلة هواتف جديدة من جوجل باسم سيلفر

    موعد وتوقيت عرض مسلسل عيلة 5 نجوم على قناة لنا السورية

    مشاهدة - بث مباشر مباراة فرنسا وفنلندا اليوم الثلاثاء 15-10-2013

    كلمات اغنية ظميتك أسما لمنور 2016 مكتوبة

    تحميل اغنية شذى حسون الهواوى mp3

    بالاسم تعرف على أغنى 50 عائلة اردنية 2014

    أغنى 10 لاعبين في العالم لسنه 2013

    تحميل , تنزيل اغنية ايا ليلى علي حاتم Mp3 ماستر 2014


مواضيع متشابهة

مواعيد وجدول حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2020

مواعيد وجدول حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2016

مواعيد وجدول حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2015

أجور الفنانين في حفلات رأس السنة 2013 - بالارقام أجور المطربين في حفلات ليلة راس السنة 2013 - عمرو دياب الأعلى أجراً

حفلات الفنانين في راس السنة 2013 - اسماء واماكن حفلات الفنانين في عيد ليلة راس السنة 2013 - جدول حفلات راس السنة 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.