Thread Back Search


أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور

  • Dreambox-Sat
    2013-12-30






  • أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور

    اختلفت الحياة كثيرا فى هذا العصر عن العصور السابقة واصبحت احتياجات الانسان فى هذا العصر مختلفه كثيرا عن السابق بل ان اشكال وطرق الترفيه اختلفت كثيرا واصبح اساسيات السابق هى ترفيه اليوم . وهناك صورة كثيره جدا للاختلاف فى هذا العصر فمثلا نجد ان الملابس فى السابق كانت اساسيات فقط ولكن اليوم هى صورة من صور الترفيه . والامر نفسه بالنسبة للطعام . اصبح فى هذا العصر الهواتف الذكية فى يد كل شخص حول العالم واصبح هناك ما يسمى بالتابلت او الكمبيوتر المحمول. اليوم ننشر لكم معلومات وصور عن اساسيات كل هذه الاختراعات وبالتحديد ننشر لكم صورة الشخصيات التى اخترعت هذه الاشياء وجعلت حياتنا اسهل من السابق .

    الطائرة
    الطائرة هى الاختراع الذى كان له صورة فى الاساطير القديمة حيث كثيرا ما سمعنا عن البساط السحرى والذى يطير بك فى اى مكان فى العالم . ولكن فى عام 1903 اصبح هذا الامر حقيقة واستطاع الاخوان رايت تحقيق الحلم والطيران فى 17 ديسمبر 1903 وقد كانت مدة الرحلة 75 دقيقة وعلى ارتفاع 100 متر . ومنذ ذلك اليوم واصبحت الطائرة اختراع مهم جدا لانه ساعد فى تقريب المسافات بقوة كبيرة جدا واصبح بامكانك ان تذهب الى اخر العالم فى اقل من يوم واحد فقط باستخدام الطائرة .


    أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور
    ويلبر رايت

    أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور
    اورفيل رايت

    مكتشف الكهرباء

    الكهرباء هى اساس مهم جدا فى اى دولة حيث اى دولة متقدمة يجب عليها ان توفر الكهرباء لكل حى اوشارع فى البلاد. والكهرباء هى اساس الكثير من الاختراعات حيث انها اساس صناعة كل الاختراعات الحديثة مثل الطائرة او التلفزيون او الهاتف النقال ولا يستطيع اى منزل فى العالم ان يعيش بدونها وتعتبر الكهرباء اكتشاف وليس اختراع واول من تحدث عن مفهوم الكهربية هو شخص يدعى وليام جيلبرت ذلك فى عام 1664 وهو اول من اخترع جهاز قياس الكهرباء .


    أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور

    وليام جيلبرت


    مخترع التليفون

    فى السابق قبل اختراع التليفون كانت الاتصالات صعبة للغاية وكان يتم استخدام الحمام الزاجل للمراسلة وطرق اخرى صعبة للغاية . ولكن فى عام 1889 كانت البداية لما هو معروف الان باسم التليفون حيث استطاع جراهام بيل وبعد ذلك تطور الامر كثيرا بل اختلف شكل التليفون تماما واصبح هناك ما يسمى بالهاتف النقال - الموبايل - واصبح التواصل مع اى شخص فى العالم امر سهل جدا عن السابق وبعد ذلك تطور الامر كثيرا الى ان وصلنا الى شكل الهاتف اليوم والذى يستطيع ان يفعل الكثير والكثير .


    أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور

    جراهام بيل مخترع التليفون


    مخترع السيارة

    انه كارل بنز ، هو الشخص الذى اخترع السيارة والتى اصبحت شئ اساسى فى كثير من البيوت فى كل انحاء العالم باستخدام السيارة اصبح بامكانك الذهاب الى اى مكان تريده فى بلدك بكل سهولة ، وايضا اصبحت امكانية السفر بين الاماكن فى بلد واحده سهل جدا . اختراع كارل بنز اول سيارة فى عام 1885 وكان سيارة بثلاثة عجلات واول رحله لها كانت مسافة 180 كيلو متر .


    أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور

    كارل بنز مخترع اول سيارة


    مخترع الانترنت

    اعتقد ان هذا هو الاختراع الافضل فى تاريخ البشرية لان لا يقدم فقط خدمة مادية للبشرية ولكنه يساعد فى نقل المعرفة بشكل سريع جدا باستخدام تستطيع ان تتصفح مواقع متخصصه فى مجالات معينة بشكل سهولة بل انك تستطيع ان تقرا تبحث عن اى معلومة ببساطة شديده وذلك عن طريق محركات البحث وستجد الكثير من الاشخاص حول العالم يتحدثون عما تريد. اصبح الان بامكانك تصوير ما تشاهد ونشره على الانترنت لكى يشاهده الاخرين . وكل هذا قد بدء فى عام 1989 قام تيم بيرنرز لي بالبداية فى عمل ما يسمى الان بالانترنت .


    أبرز 5 شخصيات غيروا مسار التاريخ البشري تعرف عليهم بالصور

    مخترع الانترنت












    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر الدولار في مصر في السوق السوداء اليوم الاحد 6/10/2013

    صور كواليس المشاهد الاخيرة من مسلسل 90210

    السيرة الذاتية دعد شرعب , من هي دعد شرعب , صور دعد شرعب

    صورة نادرة تجمع جمال عبد الناصر مع حسني مبارك

    بالصور مشاهير العالم ينضمون لحملة محاربة العنصرية

    موعد وجدول امتحانات الإعدادية الشرعية في سوريا 2014

    من هو علي سعيد آل عامر

    جديد قناة Sport 1 HD Netherlands على مدار 23.5° Astra 3B


مواضيع متشابهة

بالصور تعرف على أغرب 10 صدف في التاريخ 2015

8 اختراعات غيرت مسار التاريخ | تعرف عليها

بالصور أبرز النجوم الذين لم يلعبوا في كأس العالم على مدار التاريخ

بالصور تعرف على أكثر 5 أماكن غموضا في التاريخ

أبرز الفنانين الذين غيبهم الموت في سنة 2013 تعرف عليهم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.