Thread Back Search


نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق اليوم السبت 28-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-28






  • نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق اليوم السبت 28-12-2013

    نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق اليوم السبت 28-12-2013

    قاد الهاتريك تياجو نيفيز فريقه الهلال إلى فوز عريض على ضيفه الاتفاق 5/1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم ، في الجولة الخامسة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


    واعتلى نيفيز قائمة هدافي الدوري بعد ان أضاف ثلاثة اهداف الى رصيده اليوم ، ليرتفع رصيد الهلال النقطي إلى 35 نقطة ، متاخراً بنقطة واحدة عن النصر المتصدر قبل مباراته المرتقبة غدا مع الأهلي.

    ونجح الجابر من عمل توليفة من لاعبيه القدامى والصفقات الجديدة ، جعلت الهلال فريقا كامل الأوصاف بأداء رائع ، ورغم ذلك كان الاتفاق ندا شرسا للهلال ، لكن الفريق انهار متأثراً بالنقص العددي بعد طرد محمد كنو.

    انتهى الشوط الأول بفوز الهلال 2/1 سجل له لاعبه الجديد كواك ونيفيز فيما سجل للاتفاق محمد كنو .
    وفي الشوط الثاني أضاف نيفيز هدفين شخصيين له واختتم المهرجان نواف العابد بالهدف الخامس.

    رمي الهلال بكل أسلحته الفنية الجديدة متمثلة في الدولي السعودي سعود كريري والدولي الكوري الجنوبي كواك تاي هي ، بالإضافة على الأسلحة القديمة بالدفع بياسر القحطاني إلى جوار ناصر الشمراني كرأسي حربة صريحين ، وخلفهما صانع الألعاب البرازيلي تياجو نيفيز.

    هذا المزج منح الهلال دفعة معنوية ، انعكست سيطرة ميدانية ، لكنها ظلت محصورة وسط الملعب طوال الدقائق العشر الأولى .

    على الجهة المقابلة لعب الاتفاق وفق امكانياته ، بدفاع المنطقة والضغط على حامل الكرة ، وتضييق المساحات و بكثافة عددية فرضها الصربي جوران مدرب الاتفاق في منتصف الملعب.

    مع بداية العشر الدقائق الثانية من المباراة ، و تحديدا عند الدقيقة 11 يوقع الكوري الجنوبي كواك أحدث صفقات الهلال ، صك الارتباط بجماهير ناديه الجديد ، بعد أن تقمص دور المهاجم ، وارتقى إلى كرة من ضربة حرة مباشرة في العمق الاتفاق ، وحولها رأسية إلى داخل الشباك ، مستغلا تقدمه من الخلف للأمام ، فكان خاليا من الرقابة .

    كاد كواك بعد الهدف الأول أن يضيف الثاني، بنفس السيناريو ، تقدم من الخلف للامام ، وارتقى برأسه ، حيث كان خاليا من الرقابة، لكن كرته مرت بجوار القائم.

    شارك الاتفاق في الجانب الهجومي ، ويسدد الزقعان بمحازاة خط المرمى ، وترتطم الكرة بصدر الحارس الهلالي وتتحول ركنية.

    وفي الدقيقة 28 ينقذ فايز السبيعي تسديدة السنغالي بابا وايجو محترف الاتفاق.، قبل ان يعود بابا وايجو من جديد في الدقيقة 30 ، ويهدر فرصة محققة للتعادل، عندما حول عرضية علي الزقعان النموذجية إلى خارج المرمي وهو على بعد خطوات من المرمى وخالي من الرقابة.

    تتواصل الصحوة الاتفاقية بفضل نشاط الجبهة اليمنى ، التي يشغلها علي الزقعان ببراعة ، لكن سوء اللمسة الأخيرة من بابا وايجو أضاع فرصة التعادل في أكثر من مناسبة.

    يعاقب نيفيز الاتفاق على الفرص المهدرة في الدقيقة 35 ، بعد عمل جماعي اكثر من رائع بين عبد العزيز الدوسري ، الذي أرسل عرضية على قوس منطقة الجزاء ، يروضها الشمراني بصدره ، ويمررها بينية سحرية، لنيفيز الذي يجد نفسه وجها لوجه مع محمد شريفي حارس الاتفاق ، ليضعها أرضية على يسار الحارس لحظة خروجه ، معززا التقدم الهلالي بالهدف الثاني.

    وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع،يباغت محمد كنو الجميع بتسديدة ، بعد فاصل من التمرير الاتفاقي ، لتصل الكرة الى كنو خارج ال 18 ويستدير دورة كاملة ويسدد بقوة ، لم يراها كل من في الملعب إلا وهي تحتضن الشباك ، وبعدها ينهي عبد الرحمن العمري الشوط الاول بهدفين للهلال مقابل هدف للاتفاق.

    بداية ساخنة للشوط الثاني ، تسديدة مباغتة لنيفيز ينقذها شريفي إلى ركنية ، ويرد محمد كنو بتسديدة بيسره تمر خارج مرمى السبيعي.

    وبعدها يهدر الزقعان فرصة التعديل للاتفاق بعد ان تلقى تمريرة ذكية من كنو ، ويبالغ الزقعان في المراوغة وتضيع منه الكرة.

    صحوة للفريقين ترفع إيقاع اللعب ، ويتألق شريفي في انقاذ هدف هلالي ، يصاحب ذلك إثارة يضفيها ظهور البطاقة الحمراء في الدقيقة 68 ، عندما يشهر عبد الرمن العمري البطاقة الحمراء لمحمد كنو بعد أن كان منحه البطاقة الصفراء الثانية للتهور مع ياسر الشهراني ، ويكمل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين

    تأثر الاتفاق بالنقص العددي ، وتصبح السيطرة هلالية ، وتتوالى الفرص التي تكفل بها الحارس محمد شريفي ، الذي زاد عن مرماه ببراعة ، لكن ذلك لم يمنع الاتفاق منشن هجمات معاكسة شكلت خطورة بالغة على مرمى الهلال.

    وفي الدقيقة 82 يقتل نيفيز المباراة بالضربة القاضية ، من ركنية سددها مباغتة في المرمى مباشرة ، لم تفلح معها محاولة محمد شريفي ، ليسجل الهدف الثالث للهلال.

    ويواصل نيفيز التألق في الدقيقة 86 ويكمل الثلاثية الشخصية والهدف الرابع للهلال ، بعد أن انقض على عرضية عبد الله الزوري برأسه لم يوقف الكرة غير شباك الشريفي.

    وفي الدقيقة الاخيرة من الدقائق الأربعة المحتسبة وقت بدل ضائع ، يتمكن البديل نواف العابد من تسجيل الهدف الخامس ، لتنتهي بعده المباراة بفوز الهلال على الاتفاق 5/1 .




    شاهد الاهداف


    يوتيوب أهداف مباراة الهلال والإتفاق اليوم السبت 28-12-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 8-12-2014

    صور المغنية اللبنانية هبة طوجي 2015 ، أحدث صور هبة طوجي 2015 Hiba Tawaji

    معلومات عن الفروالة 2014 , صور شجرة الفروالة 2014 , فوائد الفروالة 2014

    تحميل أغنية فايز السعيد مافيني الا الخير 2013 - تحميل أغنية مافيني الا الخير فايز السعيد 2013

    بالصور IRobot جندي جديد في الجيش الأمريكى

    صور كيم كارداشيان بعد الولادة , اولى صور كيم كارداشيان بعد الولادة

    صور ديكورات ورق حائط 2015 , احدث اشكال ورق حائط 2015

    فساتين تلمع للسهرات 2013 , صور فساتين قصيره للسهرات 2013


مواضيع متشابهة

نتيجة مباراة الهلال و الرائد في الدوري السعودي اليوم السبت 25-1-2014

نتيجة مباراة الهلال و الفتح اليوم السبت 14-12-2013

نتيجة مباراة الهلال والشعلة اليوم السبت 30-11-2013

أهداف مباراة الاتفاق والفتح اليوم السبت 30-11-2013

يوتيوب اهداف مباراة الاتفاق والنهضة اليوم السبت 26-10-2013 كاملة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.