العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج اليوم الاربعاء 25-12-2013 , توقعات الابراج ليوم الاربعاء 25-12-2013



توقعات الابراج اليوم الاربعاء 25-12-2013 , برجك اليوم الاربعاء 25 ديسمبر 2013



برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]






ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك و لعملك و لكل من حولك . ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي و ان لا تضخم الامور فوق الحد المطلوب لذلك. هذا اليوم سيكون مفضّلاً لدى الطلاب و الأشخاص الذين يعملون في الثقافة.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
إنس اتخاذ القرارات اليوم. فما زلت تحتاج وقتاً أكبر للتأمّل والتفكير. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً ، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار. خذ المزيد من الوقت ، و قلّب الموضوع على كافة الأوجه. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك اليوم .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً. لأنك ستتعب كثير دونما جدوى . في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك و لكن حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك. في أمور المال : تعدك النجوم ببعض المال أو بعض المكاسب بإستثماراتك.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية, لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخير في كل شئ. لأان الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط و قد لا يكون القرار الانسب هيئ لنفسك مناخا مناسبا من أجل تجديد الجانب النفسي و حاول القيام بنشاط ثقافي. او ممارسة التأمل أو رحلة عبر الطبيعة .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال ، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير. فقط انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من خبرة الآخرين و من خبرتك الشخصية و انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فبدأ ما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد . أما على صعيد مهنتك، لا تحاول المبالغة في الأمور. و كن واقعيا و بعيدا عن التخيل . استثماراتك اليوم، إذا كنت قد بحثتها بشكل جيد جداً، فستكون جيدة جداً. لا تتردد في الاتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله . ستواجه ضعفا وريدياً طفيفاً.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
لا تنغمس بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة و حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
جميع الإتصالات و الزيارات ستكون محببة لك. هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير يمكنك الاستفادة منه بأقصى حد لا تفوت على نفسك هذه الفرصة الكبيرة نجاحات مهمة في العمل سيكون لها مردود مالي مباشر عليك و على الذين يعملون معك .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
قد تَتفاوض علىعمل حساس أوقد تناقش عقدا، اسأل من تجدهم مؤهلين لنصيحتك و احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق لذا عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير ،مساعدة من بعض المحيطين بك ستنقذك من قرار خاطئ .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

Match FC Barcelona v Atletico de Madrid 11-1-2014 Saturday
خلفيات صور طبيعية 2013 – اقوى صور طبيعية 2013 – احدث صور طبيعية 2013
صور لقاء صور دنيا بطمة في صباح الخير ياعرب
بالصور أوراق الملفوف على شكل راقصات البالية 2015
يوتيوب - مشاهدة البرايم الرابع Star Academy 9 الخميس 17-10-2013
توقعات ليلي عبد اللطيف لجميع الابراج شهر 12 ديسمبر 2013
صور فساتين سواريه طويلة اسيوية 2014 , كولكشن فساتين سواريهات أسيوية 2015
صور اقتحام قناة العاصمة الليبية , اسباب اقتحام قناة العاصمة 12-2-2014



  2  
Dreambox-Sat

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والرحلات والارتباطات. كما ستكون الأجواء الدراسية جيّدة أو على الاقل لن تكون معاكسة إطلاقاً. سارع الى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغل موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه. حاول بين الحين والآخر أن تخصص أكبر وقت ممكن لممارسة هواياتك المفضلة ولا سيما المشي في أحضان الطبيعة.





الثور (21 نيسان - 20 أيار)
ادرس جيدًا كل ما يتعلّق بسفر او بثقافات اجنبية او بأوساط غريبة عنك. كُن في مكان آمن ولا تبحث عن المجهول. قد تعي واقعاً أو تخضع لبعض الشروط التي كنت ترفضها في السابق، وتتكيف مع بعض الأوضاع وقواعد اللعبة، وربما تتوصل إلى التحرر من ضغط وكبت عانيتهما بصمت. أمام عدة حلول يمكنك اختيار أحدها للحفاظ على رشاقتك وصحتك وعافيتك.




الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
في هذا اليوم يتراجع "نبتون" في برج الحوت، ما يثير بعض القضايا الماضية ويبلبل أجواء مهنية، فيجعلك مشمئزًا مثلاً من علاقة لم تعد ترضيك، أو يضيء على جوانب كانت مخفية. الخسوف الحاصل في برج القوس، يولّد اجواء ضاغطة في حياتك الزوجية، أو في شراكة تخصّك. لا تستعجل شيئًا وكُن صابرًا. قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم وتهتزّ شجاعتك، لكنّك قادر على تخطّي هذه الأمور بذكاء.




السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
الخسوف في برج القوس يتزامن مع تراجع "نبتون" في برج الحوت، ما يضطرك الى الانتباه ومراجعة أوراقك ومستنداتك إذا كنت مسافراً، والحرص على التفاصيل. يشير هذا اليوم إلى خسارة عاطفية، أو فقدان حبيب، أو قطيعة تجعلك حزيناً، أو اكتشاف ما لا يروقك. إذا كنت من أصحاب الهمم والأنشطة المتعددة، فالوقت مناسب للقيام بها.






الاسد (21 تموز - 20 آب)
يبدأ مركور بالتراجع في الحوت حتى العاشر من تشرين الثاني ما قد يشير إلى بعض الصعوبات المتعلقة باستثمارات، ويكون الجوّ جيداً مناسباً لك، فالخسوف يحصل في هذا اليوم في بيتك الخامس، أي في القوس، ويتحدث عن تغييرات إيجابية في علاقاتك وصداقاتك أو مشاريعك الخلاّقة. لا تتمادَ في أفكارك السود، بل ضع حدّاً لها، وغضّ النظر عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء وشوائب. الطقس الجيد يشجع على الخروج من المنزل والتوجه إلى أحضان الطبيعة لتمضية بعض الوقت المريح.






العذراء (21 آب - 20 أيلول)
يلجأ إليك الجميع بحثاً عن الحلول، فتلمس إيجابية القدر، وتشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك. على مفكرة هذا الأسبوع عقد جديد، منصب مهم، أو مشروع كبير يجعلك تقترب من أهدافك. تكون الحوافز كثيرة والمحيط داعماً، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر. تحطي بك أجواء عائلية ومهنية وعاطفية ممتازة، ما يتركك مرتاحاً نفسياً وجسدياً.



الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
الكسوف برج القوس لا يزعجك ولو انّه يؤثر في بعض من هم حولك الذين يحتاجون الى تشجيعك ودعمك. الشريك هو نصفك المكمل لك، فلا تحاول أن تقطعه بأنانيتك وعدم اهتمامك شبه المتواصل به. إذا كنت من أصحاب الإرادة الصلبة، ستحصد النتائج المرجوة والمبتغاة صحياً في أسرع وقت ممكن.



العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
القمر المكتمل في برج القوس مع الخسوف الجزئي، يتحدث عن ردة فعل كبيرة متعلّقة بأوضاع مالية. قد يحدث أمر مهم في شؤونك المادية. يتراجع نبتون في اليوم نفسه في برج الحوت ويتسبب ببعض الفوضى والارباكات على صعيد علاقة عاطفية نشأت منذ فترة قصيرة وذلك بين اليوم وشهر تشرين الثاني (نوفمبر). إذا لاحظت أن الإزرقاق يتكاثر ويتكاثف تحت عينيك، يكون السبب قلة التى تعانيها.




القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
يسجّل هذا اليوم خسوفًا في برجك عزيزي القوس في حين يبدأ نبتون بالتراجع في بيتك الرابع ما يؤخر الاستحقاقات ويبطئ الخطى ويربكك ويولّد جوّاً من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية. تشتعل النقاشات بينك وبين الشريك، وتسود الأجواء العدائية والمتوترة حياتكما العاطفية، وتكثر الانتقادات والكلام الجارح، الأمر الذي يهدّد العلاقة الجديدة بالخطر، فكن متيقّظًا وحاول تلطيف الأجواء. تطلب إجازة من العمل لتمضية أسبوع مع العائلة في القرية والقيام ببعض الاعمال الزراعية.*







الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
يبدأ نبتون بالتراجع في برج الحوت، ما يؤثر في بعض العلاقات ويؤخر الاستحقاقات. في هذا اليوم يتمّ خسوف في برج القوس، فيحبطك قليلاً أو يحعلك تغرق في يأس أو حزن بدون ان تطالك تأثيراته مباشرة. تتم تسويات جيدة وتكثر اللقاءات الودية، ولا بدّ من أن تعود المياه الى مجراها الطبيعي تحت تأثير عدة عوامل. ما عليك سوى الإكثار من المأكولات الغنية بالبروتينيات والفيتامينات، وتناول الفواكه المفيدة.



الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
الخسوف الحاصل في برج القوس لا يسيء اليك إلاّ انه يعزّز الانفعالات وردّات الفعل المتعلقة بعلاقات لك، أو باستقلالية وحرّية وتبحث عنها. قد تتصرّف بطريقة انفعالية، إلاّ أنّ المعنويات تبقى مرتفعة. لا تقيّد حبيبك بل اترك له المجال ليعبّر عن رأيه بحرية! كن مرِنًا وتكيّف مع الأوضاع بسهولة! تتفاعل مع الأجواء المريحة نوعاً في محيطك، وتمضي أجمل الأوقات الترفيهية.








الحوت (21 شباط - 20 آذار)
عزّز أسس عملك لأن الخصم قد يكون شرساً، وقد يختلق الأعذار والاكاذيب أو الحيل للايقاع بك، لأن الوقت مناسب لوضع النقاط على الحروف ولتحديد الأهداف بوضوح. يتراجع نبتون في برجك وذلك حتى تشرين الثاني (نوفمبر) ما قد يولّد بعض الاحتكاكات والتراجع النفسي. تتعرّض العلاقة لضغوط متنوعة تكون بمثابة امتحان لكشف عمق الروابط ومتانتها. إحم نفسك من كل ما يعرض صحتك للخطر، واختر المأكولات المفيدة.



من مواضيعى فى المنتدى

تفاصيل وحقيقة إعتقال رحمة رياض في بغداد
كفرات فيس بوك حزينة 2013 ، اغلفة للفيس بوك فراق 2013
جديد ~~~ mbc hd ~~~
تحميل مسلسل ياسمين عتيق الحلقة 19 كاملة
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل فخامة الشك 2017 كاملة hd
ترددات قنوات جديدة علي نايل سات 2014 , جديد ترددات القنوات علي قمر نايلسات 2014
برودكاست جروح للواتس اب 2014 , برودكاست واتس اب جرح 2014
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 17-9-2014



ابراج اليوم الاربعاء 25-12-2013 , توقعات الابراج ليوم الاربعاء 25-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس