العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 24-12-2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 24-12-2013 , برجك اليوم مع جاكلين 24 ديسمبر 2013




الحمل
حاذر مخالفة الآراء والقوانين واثارة العداوات. تشعر بالظلم او الاساءة. هدّىء من روعك ولا تتهور معرضاً نفسك للحوادث. لا تفتّش عن الجدال، بل عن الهدوء وراحة البال. خصص جزءاً من النهار أو الليل للاسترخاء.



الثور
تتخلص من مسؤوليات واستحقاقات مالية كانت ترهقك. تشعر بالراحة والطمأنينة. يوم جيدًّا اجمالا وملائم لمتابعة الموضوعات والشؤون التي بدأت بمعالجتها مع الحبيب. إياك الانفعال والمعاندة أو التكبّر عليه ، بل بادر الى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.


الجوزاء
تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.



السرطان
تعتمد على حدسك ويكون الوحي كبيراً، وتناقش فرصة معينة او تراقب ما يحصل بهدوء. حافظ على حيويتك ونشاطك وزخمك وحبك للحياة، حتى لو شعرت ببعض الانكماش والتراجع. إذا كنت وحيداً تفضل التسلية على الارتباط الحقيقي، وتنجذب إلى بعض الناس وتهتم للمظاهر أكثر من العمق.



الاسد
عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الفترة المقبلة. لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك، في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.



العذراء
يتميز هذا اليوم بالحركة والديناميكية، ما يدعوك الى اتخاذ المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك مع معنويات عالية جداً، مترافقة مع تطورات ايجابية. كذلك يسلط الضوء عليك ويعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الأخضر للانطلاق.



الميزان
محطة مشرقة وإنجازات بارزة في حياتك المهنية، ذلك يعود إلى الجهد المضاعف الذي بذلته أخيراً. يستحسن أن توضح الصورة مع الشريك، لتكون المرحلة المقبلة بينكما أكثر إشراقاً من السابق.



العقرب
لا تتخذ قرارات ولا تتسرع في الافضاء ببعض الاسرار. حافظ على ثقتك بنفسك. راقب ما يحدث حولك أو معك. استفد من الأوقات الجيدة، وتجنّب القرارات الدقيقة جداً. قد تلاقي التقدير وتمارس نفوذاً ما، وخصوصاً إذا كنت تعمل في مجال مالي أو مصرفي أو استثماري معيّن.






القوس
تسعد بلقاء الاصدقاء والاحباء وتباشر بجديد. تستعيد كامل نشاطك وعافيتك ما يجعلك تشرق بهالة كبيرة. ربما يكون لك لقاء مميز على الصعيد العاطفي. حتماً قد تتلقى جوابا وتفرح لخبر او انفراج لمسألة عالقة. قم بمساع حثيثة فقد تصادف التجاوب والدعم، وتصل الى حلول مرضية.






الجدي
لا بد من ان احذرك من التوتر والالتباسات وسوء التفاهم مع الجميع. تكثر اليوم المشاحنات والمشاعر الغاضبة والاعمال العدائية, إياك ان تلتزم شيئاجديدا. كذلك يسيطر جو من الإرباك والفوضى ومن التأثيرات الضاغطة، الامر الذي يشعرك بالارهاق الجسدي والذهني.



الدلو
تتمتع بسرعة خاطر وتتفوق في حقل اختصاصك، كما يدفعك هذا اليوم الى اعادة الحساب ويجبرك على دفع مستحقاتك والتزام تعهداتك. قد يكون حديث عن ديون او ضرائب او رسوم.



الحوت
تلتبس عليك الأمور الشخصية وتعيش صخبا وتداخلات من قِبل المقرّبين ونزاعات في ما بينهم ومحاولة السيطرة على الأوضاع. تقوم بمحاولات كثيرة لإبراز تفوّقك وجاذبيتك وتأثيرك. تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركز الضوء عليك وتجذب الأنظار والاهتمام.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ابراج اليوم الثلاثاء 1-10-2013 - برجك اليوم 1 أكتوبر 2013
صور حصرية لاميتا فرجية 2012 - صور حصرية لاميتا فرجية 2013
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 12-1-2015
صور مطوية عن اليوم الوطني السعودي 1434 , صور مطويات منوعة عن اليوم الوطني السعودي 2013
بالفيديو مريم حسين تتعثر على الهواء وتقع أرضاً
مشاهدة وتحميل برنامج الجاسوس الحلقة 8 الثامنة كاملة 2014
كلمات اغنية طالت هالكذبة سلام نقوزي 2017 مكتوبة
بحيرة الورود في الصين



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
تركّز على قضية شراكة مهنية او شخصية وخصوصاً إذا تعلّق الأمر بمشروع يستحوذ على كل تفكيرك واهتماماتك. قد تشعر ببعض الارباك وعدم القدرة على التكيّف مع الأجواء المسيطرة. لا تتوقّع من الشريك أن يقوم بمبادرة. قم ببعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، فهي مفيدة للصحة.
---
الثور
لا تقل عيل صبري. بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى. أنت إنسان طموح جداً، وتقدر سعة طاقتك على العطاء. من هنا توقع نجاحاً مذهلاً يغير مجرى حياتك نحو الأفضل. يوم مناسب لكل شأن رومانسي. تبدو خلاقاً وبارعاً، وقد تسمع خبراً جيداً يخص أحد الاولاد.
---
الجوزاء
تسير الرياح عكس ما تتمناه وتصاب بالإحباط او الفشل. لا تعرّض وظيفتك ومصالحك للأخطار على الرغم من الاوضاع الصعبة. هذا اليوم مهم جداً وقد يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الأمر الواقع بهدوء وحكمة ومسؤولية. التصرّفات غير المسؤولة تجاه الحبيب ليست في مصلحتك، فالمطلوب اليوم هو الالتزام الجدي ومراعاة مشاعره. قرر أن تكف عن التدخين، وأن تستفيد من كل دقيقة للقيام بتمارين رياضية تعيد النشاط إلى رئتين المتعبتين بسبب التدخين.
---
السرطان
قد تعرف هذا اليوم نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص غريب عنك. تحقق مشروعاً مهماً كنت بانتظاره منذ مدة طويلة. تبادل الحبيب عبارات الغزل، وتنفحه عاطفتك الجياشة، وتثير معه بعض المسائل ذات الاهتمام المشترك. يفاتحك أحد الأولاد بمشروع ارتباط فتزداد سعادة وفرحاً. كثف ساعات المشي في الأسبوع، وخفف صعود الادراج أو استعمال السيارة.
---
الأسد
حين تواجه مواقف حاسمة يسيطر عليك القلق، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة ستزول قريباً. إذا رغبت في استمرار العلاقة بالشريك، عليك تقديم بعض التضحيات والتنازلات، ولو كان ذلك خارج قناعاتك. عليك الإسراع في اختيار ما يناسب سنك من ألعاب رياضية تسهم في تنشيط الدورة الدموية واستعادة الرشاقة.
---
العذراء
تستعيد حماستك، تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على الاستيعاب وتحليل الأمور بذكاء حاد. تفرح بنتائج مفاوضات او تسويات. تكثر الصداقات والاحتفالات. تلبّي الدعوات وتخرج عن الروتين الممل. تتعرّف الى اشخاص نافذين وتقيم علاقات جديدة. إبتعد عن المأكولات السريعة، وحاول أن تتناول طعامك في البيت لأنك تعرف مكوناته.
---
الميزان
يحمل هذا اليوم آفاقًا هائلة ووعوداً وتطورات ممتازة. يتحدث عن سفر أو لقاءات ممتعة او تحضير لجديد. تشعر للمرة الاولى ربما هذه السنة بالانتعاش والطمأنينة. بينك وبين الشريك أسرار كثيرة، وكلما توطدت علاقتك به اكتشفت أموراً تفرحك وتجعلك مرتاحاً إليه. لا تهمل كل ما يقوله لك الأصدقاء بشأن صحتك، أنت وحدك ستكون الخاسر.
---
العقرب
تظهر عن واقعية وعقلانية في قراراتك وتوجهاتك، حتى لو وصفك الآخرون بالعناد. يكبر حس الواجب لديك وتهتم بقضايا مفاجئة كزواج او ولادة أو رحيل أو رومانسية. تبدو التجارب غنية جداً في هذا اليوم. تظهر تعلقاً ببعض أفراد العائلة وتعلن عن مشاعرك على نحو مميز. تتميز هذا اليوم بحيوية لا تعرفها منذ مدة طويلة، ويحسدك الجميع عليها.
---
القوس
تعيش يوماً من الانفتاح والصداقة العارمة، ويشاطرك بعضهم الآراء والمثاليات والنظرة الى الامور. أنت تعرف أكثر من غيرك أن الشريك لا يخطو خطوة دقيقة من دون استشارتك. بادره بالمثل. تكثر الأنشطة وتحتاج الى بعض الهدوء والتروي قبل اتخاذ القرارات.
---
الجدي
يحذّرك الفلك من أخطار قد تتعرّض لها. إبتعد عن المجازفات ولا تصدّق بعض المتملقين، وكن متحسباً لبعض النيات السيئة التي تتخفي وراء بسمة الصداقة. تكون هذا اليوم عاشقاً بعواطف مزدهرة ومشاعر إيجابية تثير دهشة الشريك. تشعر ببعض التعب في المعدة، السبب كثرة الإرهاق وإثارة أعصابك.
---
الدلو
قد لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر بأنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلاً ويتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردّد والشكوك. حاول أن تملأ بعض اوقات فراغك بأنشطة رياضية مفيدة للصحة.
---
الحوت
يوفر لك هذا اليوم أوقاتا عاطفية مميزة ساحرة. تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهو أيضاً يحمل إليك وعوداً وإشارات في هذا النطاق. كن متحمساً لإنجاح علاقاتك الشخصية والعائلية. شارك في الأنشطة ولا تبق وحيداً. تفرح بخبر سار أو بلقاء تضامني معك. أخيراً، ها أنت على وشك التخلص من كل ما يؤثر سلباً في وضعك الصحي. هنيئاً لك!



من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 22-11-2014
كل المعلومات عن الباقة الرياضية Bulsatcom البلغارية على القمر هلاسات
من هي ماريتا أبي نادر مشتركة برنامج ستار اكاديمي 9
مشاهدة مسلسل رجال الحارة الحلقة الرابعة 4 كاملة يوتيوب 2014
اغنية تتر النهاية من مسلسل بنات في بنات غناء ريهام عبد الحكيم تحميل mp3
صور كواليس جلسات وناسه 2013 , صور جلسات وناسه 2013 , جلسات وناسه 2013
صور زهـرة عـرفـات بعباءة خليجى 2012 - صور زهـرة عـرفـات 2012 - اجدد صور زهـرة عـرفـات 2012
تحميل , تنزيل اغنية باوع لصبع جفي الشاعر خضير هادي والفنان زين العراقي Mp3 ماستر



توقعات جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 24-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 10:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس