العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات ابراج جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 23-12-2013



الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
تتميز بإشراقك وبحضورك، وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة. تزدهر الآمال وترتفع معنوياتك. واصل سيرك بخطى تصاعدية، فالحظ الى جانبك.؟ يقودك تفكيرك الى طريق التسوية مع الشريك ويعود الاانفراج بينكما، ما يعيد الثقة الى إليه هو من آمن بقدراتك وحبك له. لا تتخامل ولا تتقاعس عن القيام بكل ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على صحتك.


الثور (21 نيسان - 20 أيار)
هذا اليوم تجعلك مزاجياً وغير قادر على ضبط وانفعالاتك، الا ان الجو يتحدث عن عملية فنية خلاقة، تعود عليك بنتائج إيجابية جداً. هذا اليوم مهم للعلاقات العاطفية المميزة. قد تعيش قصة حب غريبة، لكن في الجو نقاشات غينة ومفيدة جداً. تقوم بأعمال منزلية تتطلب منك الحركة، فتشعر بأنك نشيط ومرتاح نفسياً.


الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
ابتعد عن مضايقة الآخرين والتسبب بالأذى لهم. أنت لا تدرك عواقب ما تقوم به، لكن سرعان ما ستظهر النتائج الوخيمة، وتكون سبباً في ابتعاد اقرب الناس منك، تدارك الامر قبل فوات الأوان. الحبيب لم يعد باستطاعته تحمل المزيد من تصرفاتك السيئة. هل تدرك ذلك؟ إذا كنت لا تدرك فإن الأمور ستسير نحو الأسوأ. أمام خيار كبير من الألعاب الرياضية التي يمكنك ممارسة إحداها، أختر تلك التي نتاسب قدرتك على ممارستها.


السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلا. تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ. لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة لئلا تخسر صفقة. العلاقة بالشريك تتطور تدريجياً، وهذا سيترك أثراً إيجابياً لدى الطرفين. تشتد وطأة الضغوط ويستحسن تجنب السرعة والتهور والمجازفات كلياً. أحم سلامتك من الضغوط والانفعالات وكن متساهلاً.


الاسد (21 تموز - 20 آب)
إنجازات مهمة في العمل، والفضل في ذلك يعود إلى التركيز الذي اعتمدته أخيراً بعيداً عن الضجيج. لا تحاول إخفاء الحقائق عن الشريك، فهو أكثر اطلاعاً منك على الأمور كافة. ضع روزنامة واضحة لحياتك اليومية، وخصص للرياضة جزءاً منها، وستكون الرابح.




العذراء (21 آب - 20 أيلول)
بانتظارك مشاريع جديدة وأفكار مميزة وتحولات. تظهر تفوقاً، وقد تبتسم لك الأقدار أو تتاح لك فرصة إظهار مواهبك. تحاور وتنجح. أدعوك الى الاهتمام بالشريك والى عدم معاكسة رغباته ومشاركته في أنشطته ودعوته ايضًا إلى المشاركة في بعض تحركاتك. إذا كان عقلك في رأسك تعرف خلاصك، على حد قول المثل. أنت تعرف أن الرياضة مفيدة، لكن تتقاعس عن ممارستها.


الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
تدخل مرحلة جيدة يعلنها مركور الذي ينتقل الى الجوزاء لكي تكون الفترة الاخيرة من الشهر ممتازة فتجمع خمسة كواكب في بيتك التاسع، بالإضافة الى الكسوف الذي تم. بادر إلى مصارحة الشريك بكل ما يقلقك ويثير عصبيتك، فهو الخبير بإيجاد الحلول لك في حالات كهذه. الفاكهة على أنواعها مفيدة، ولا سيما تلك المساعدة على سرعة التهضيم.


العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
لا تراهن على فشل الآخرين، بل حاول أن تكون صاحب المبادرة، فتصبح أكثر قدرة على الإقناع. عليك أن تستثمر علاقتك الجيدة بالشريك، لتبني معه أساساً متيناً من أجل مستقبل أكثر إشراقاً. تجد نفسك بين الحين والآخر منزعجاً وقلقاً ومضطرباً. الحل بالخروج ومشاركة الأصدقاء في بعض الأنشطة.


القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
ينتقل مركور الى برج الجوزاء ويسهّل الاتصالات والتفاهم مع الآخرين، لكنّه يطرح مشكلة علاقة مهنية، وقد تتوصل الى حسم او تجد الآخر متردّداً وغير واثق. قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً معه. سارع إلى استشارة أخصائي التغذية ليزودك الإرشادات السليمة الخاصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها.


الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
ينتقل مركور الى برج الجوزاء ويشير الى يوم من العلاقات المترجرجة بالمحيط، وضرورة بذل جهود مضاعفة للتوصّل الى إتفاق. تتلقى معلومات خاصة جداً عن زوجك أو حبيبك، وقد تواجهه بأمر ما أو تصاب بخيبة أمل. كن متأنياً، فقد تحبطك أحداث وتضطر إلى مر اجعة الطبيب بسبب بعض التراجع الصحيّ.


الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
ينتقل مركور إلى البيت الخامس، ويسهّل أمامك الحوار والنقاش. تجد حلاً لبعض المشكلات، في التعاطي مع فئات أو جهات أو بعض الزملاء أو الزبائن. تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات. تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيداً عن هذا الجو.


الحوت (21 شباط - 20 آذار)
يجب التنويه الى أنّ هذا اليوم ممتاز لشتى أنواع الأبحاث والمبادرات والتنقلات والاسفار والمشاريع الجديدة. لا تصدّق وعوداً وأوهاماً عاطفية هذا اليوم الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة. إذا كنت على وشك البدء بنشاط رياضي معين، فلتكن البداية مع اختصاصي.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ستوديو كلنا مصر 22/12/2012
يوتيوب برنامج رامز غنخ امون حلقة مها احمد 2013
صور باسكال مشعلاني وهي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها 2014
صور خلفيات بلاك بيري جديدة لعيد الام 2014 , صور رمزيات تهنئة لعيد الام رائعة 2014 BlackBerry
بالصور العارضة التي أزاحت لاريسا ريكيلمي عن عرش التشجيع - صور إيجني إيكرت 2013 - صور عارضة الأزياء الأورجوانية إيجني إيكرت 2013
توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , حظك اليوم الثلاثاء مع جمانة قبيسى 25 فبراير 2014
صور اليسا مع نانسي عجرم
بالفيديو هدف تشيلسي الثاني ، ويليان في ليفربول اليوم الاحد 27-4-2014



  2  
Dreambox-Sat

الحمل (21 آذار - 20 نيسان) مهنياً: فرص كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة، فيتحسن الوضع المالي وتتخلص من أعباء جاثمة على كتفيك




عاطفياً: لا تبدو هذا اليوم مهتماً بما يفعله الشريك، وهذا خطأ، فقد يكون لديه ما يساعدك في بعض الأمور العالقة
صحياً: أنت المسؤول عن تدهور وضعك الصحي بسبب إهمالك وعدم أخذ النصائح الطبية على محمل الجد


الثور (21 نيسان - 20 أيار) مهنياً: قد تحصل على عائدات غير متوقعة، وتزداد حماستك وتدفعك الى التركيز على مشروع واعد جدّاً
عاطفياً: تهتم بعلاقة عاطفية جديدة تستوجب دراسة متأنية، وتوقع بعض الأخبار الجيدة
صحياً: عليك استشارة اختصاصيي التغذية بشأن البدانة التي أصبحت عبئاً ثقيلاً يجب التخلص منه



الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران) مهنياً: مشروع مهم تحدد على أثره آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا ما يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل
عاطفياً: لا تستهن بأفكار الشريك لمساعدتك في حل قضية طارئهة، فهو قادر على ذلك
صحياً: حاول أن تقصد الملاعب الرياضية ومشاهدة بعض المباريات لتشجيع فريقك المفضل




السرطان (22 حزيران - 22 تموز) مهنياً: يوم جيد من الاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني
عاطفياً: العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام، ولا تفسح في المجال امام المغرضين لتعكيرها
صحياً: قد تكون عرضة لارتفاع مفاجئ في الضغط وعدم انتظام دقات القلب جراء التعب المفرط



الاسد (23 تموز - 22 آب) مهنياً: حذار الخداع وتسلّح بالصبر وتحاش المتملّقين والمغرضين وحاول أن تسامح وتنسى
عاطفياً: قد تجد نفسك أمام امتحان صعب، لكنّ ذلك قد يساعدك على اختبار مشاعرك العاطفية الحقيقية في مواجهة المصاعب
صحياً: ابتعد عن المغالاة في وضع الشروط للقيام بأي نشاط رياضي، وضعك الصحي لا يحتمل ذلك



العذراء (23 آب - 22 أيلول) مهنياً: الشفافية مطلوبة هذا اليوم، وحاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء
عاطفياً: ترفض الحوار أو التفاوض، خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار مع الشريك
صحياً: من الضروري للتخلص من التشنجات ممارسة بعض أنواع الرياضة كالمشي أو الركض




الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول) مهنياً: تشعر ببعض الارتباك وبضرورة إنجاز أعمالك بلا تسويف وتأجيل
عاطفياً: تشتد عزيمتك ويزداد رونقك وتقوم بدور المحب على أكمل وجه وتطلّ على الشريك بحلة جديدة
صحياً: واجه تحديات الحياة بثقة عالية بالنفس ولا تضعف أمام المشاكل البسيطة



العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني) مهنياً: تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها
عاطفياً: باستطاعتك والشريك الوصول الى نقاط مشتركة بينكما بغية التخلص من التناقضات الكثيرة
صحياً: تحاول الاستعانة بأشخاص عانوا مثلك البدانة لتتعلم من تجربتهم وكيفية التخلص منها



القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول) القمر في البيت التاسع يحمل إليك الحظوظ والتطوّرات الإيجابية والحصول على مركز مرموق في العمل
عاطفياً: يرتاح بالك اليوم بعد فترة صعبة من الضغوط واجهتك والشريك وكادت تقضي على أي أمل بالمستقبل
صحياً: تبدو واثقاً بنفسك ومرتاحاً نفسياً وجسدياً بفعل المواظبة على ممارسة الرياضة







الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني) مهنياً: توقّع الكثير من المفاجآت المفرحة في العمل والتي تشعرك بالطمأنينة والأمان
عاطفياً: حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب فأنت تدرك أن هذه اللحظات لا تعوّض
صحياً: قدر المصاعب التي قد تواجهك في حال أمعنت في إهمال وضعك الصحي



الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط) مهنياً: تحرر من القيود المفروضة عليك، كي يمكنك أن تقدم عملاً أفضل
عاطفياً: بعض الانفعالات غير مبررة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة بالشريك وإلى نهاية غير سعيدة
صحياً: عليك أن تتنبّه أكثر الى مواعيد التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبيرة



الحوت (19 شباط - 20 آذار) مهنياً: حاول أن لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة
عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، ويريح الشريك كثيراً اهتمامك الزائد به
صحياً: خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعدك عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة



من مواضيعى فى المنتدى

ابراج نيفين ابوشاله اليوم السبت 15-3-2014
تحميل ، تنزيل اغنية اغشك اني حسام كامل 2014 Mp3 نسخة أصلية
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 28-11-2014
كيف تحول هاتفك الآي فون إلى آي فون 5 إس 2013
صور ابطال مسلسل الحلال والحرام ، امل العوضى ، صور امل العوضى
صور جميلات امريكا 2014 , صور بنات امريكا 2014 american girls
أجمل مساجد العالم 2013 , صور سلامية روعه 2013 , خلفيات مساجد جديدة 2013
بالصور سيلينا غوميز في زيارة للدكتور 2013 - صور سيلينا غوميز 2013



توقعات ابراج جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 23-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 04:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس