العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كريم العقباوي لسنة 2014 , حظك في الابراج لسنة 2014 مع كريم العقباوي







بالنسبة للحمل 2014 :
هذه سنة تغيرات و سنة ستحصل فيها على الكثير من النجاحات في العمل و ربما ترسيخ لعلاقة حب .
نظرة عامة إلى الحمل ..
مع بداية السنة :
أكثر الكواكب متواجدة في أبراج صديقة و القوس يمتلك أغلب هذه الكواكب. الحمل سوف ينتقل بأفكاره و تركيزه من اللعب و المرح إلى العمل .. أي أن ما كان يتساهل الحمل في القيام به سوف يركز عليه ويصبح أكثر جدية واهتماما في عمله ، وليس أي عمل بل العمل المثابر والجاد .

بعد العشرة الأيام الأولى سوف تتسهل لك الأمور أكثر وسيكون من الصعب انتشالك من مجال عملك و اهتمامك ، ذلك أن نجاحك سيكون أسهل و سيكون تحقيق طموحاتك أهون و أيسر ، لذلك ينصح الحمل بأن يركز على عمله ويتناسى اللهو والمرح لأن هذا الوقت يوفر له الكثير من الوقت والطاقة التي كان سيستهلكها في أي وقت آخر ، على الأقل لهذه الفترة .
في مارس : تقلبات مائية و المشتري في الميزان .. بينما المريخ يكون في الجدي
يتواعد الحمل مع اهتمام بالصحة و المنظر .. سيسعى الحمل في هذه الفترة إلى الظهور بالشكل الأفضل و سيغير الكثير من العادات و التقليديات التي كان لا يهتم بها لبعض الوقت كما أن الصحة ستكون احدى اهتماماته .. ومن المتوقع أن يكون ناجحا في هذا المجال .

خسوف على صعيد الأبراج في أبريل ، الشمس ، عطارد و الزهرة في الحمل ، القمر في كوكب صديق هو الجدي، المريخ في برج حميم هو الدلو و المشتري عند الحبيب الميزان .
هذا الشهر يمثل شهر الأعياد والمفاجآت السارة لمولود الحمل . لذا إذا كنت عازبا ، فإن هذا الوضع من الأبراج من الممكن أيضا أن يقدم علاقة جديدة . من المهم جدا أن يبقي الحمل عينيه مفتوحتين حتى منتصف أبريل ، لأن هذه الفترة ستجعل الكثير من الأشخاص معجبين بك أيها الحمل وخصوصا لمن هم في غاية الحساسية و مهتمين جدا بشخصيتك ، ولكن لا تبالغ في زهوك و اعجابك بنفسك فحتى ضمن هذه الهالة سوف لن يكونوا مهتمين جدا جدا فأنت تعرف كيف يشعر من حولك عندما تصاب بالكسل والخمول .. ابحث عن رزقك ولا تجلس منتظرا أيها الرئيس !
عندما يحل الصيف ، تبدأ قصة جديدة . فمع يوليو سوف تستمتع بالكثير من الحرية ، الأسفار و التجارب الجديدة . لذا احتفظ بجواز سفرك قريبا و بحقيبة سفرك على استعداد . ليس بالضرورة أن تغادر أيها الحمل إلى بلدان جديدة بل يكفي أن يكون سفرك في عالم مختلف أو أن تنظر إلى موضوع من زاوية أخرى . اكتمال القمر في التاسع عشر من أغسطس سوف يجلب لك الكثير من الفرص لأن تبدا بعمل أو هواية جديدة ، تسمح لك بأن تتصل و تتعرف على أناس وأشخاص جدد ، ممتعين و متقدين لدرجة تعجبك أيها الحمل . لذلك نتمنى أن لا تضيع فترة شهر أغسطس هباء بل حاول أن ترى ما يوجد في الأفق من نجوم .. فكلا الهواية و الأشخاص الجدد من الممكن أن يكون ما كنت تبحث عنه منذ زمن أيها الحمل .
مع حلول الخريف ، سوف تبدأ بالتفكير بالقيام بخطوة كبيرة في عملك ، خطوة من الممكن جدا أن تتحقق ، لذلك ينصح الحمل في هذه الفترة بأن لا يحتفظ بأفكاره لنفسه . بعد حلول السابع عشر من أوكتوبر ، سوف تكون من الممكن تخطو خطواتك الجديدة في علاقة جديدة أو أنك تكتشف هذه العلاقة وفي كلتا الحالتين ، سوف تستمتع بهذه البداية الجديدة , وكذلك الأشخاص الذين قرروا مصاحبتك . بالنسبة لك ستبدو العطل رائعة ، ومليئة بالكثير من الأحاسيس الطيبة والمفاجآت .
قمر جديد في ليلة رأس السنة الجديدة ، سوف يضعك في مزاج لترجع إلى العمل والجد بعد أسابيع من الاحتفالات .. فلا تضيع الفرصة .
العمل والحمل في 2014 :
في هذا الوقت لست بحاجة أيها الحمل لقرارات ليلة رأس السنة، سوف تكون مسيرا نحو إكمال المهام والقيام بالأعمال المؤجلة حالما تطل عليك سنة 2014 . سوف يجد أصدقاءك الوقت الصعب في هذه الفترة في إخراجك من العمل ( أو بحثك عن عمل ، إذا كان هذا ما تعتزمه ) وإبعادك عنه ولو للحظات . ولكنك ستشعر بان كل هذا الانشغال يستحق ما تحصده من نجاح باهر .
الدائرة هذه سوف تغلق على بدايات مارس . لذلك من الأفضل أن تخطط لعطلة في تلك الفترة ، وإلا سوف يبدأ الأشخاص من حولك بالشعور بأنك روبوت . في الواقع ، فإن نشاطك وثورتك الحماسية سوف تتألق و تتأجج مع ابتعادك لبعض الوقت .. دع الأشجار تنمو لتحصد ثمارها .. كي تستطيع حصدها كلها أيها الحمل !
اضطراب واختلال قمري من الممكن أن يواكب عيد ميلادك أيها الحمل ، لذا عليك أن تكون مستعدا لبعض الأفكار الجديدة و إعادة التفكير حول اندفاعك و نشاطك في العمل وحول وضعك من العالم . هذا الوقت يعتبر المثالي للقيام بقفازتك المشهورة في مجالات الأعمال خصوصا مع رئيس جديد ، أو تصرف بعشوائية و عفوية فكل شيء مدعوم عندك أيها الحمل. تماما ، بعد شعورك بالارهاق من العمل يكون من المفضل أن تقوم بشيء جديد ، ولكن لا تخف لو لم يحدث الجديد فكل شيء سيكون على ما يرام في عملك .
من الممكن أن تكون قد شعرت بالضيق و الكثير من الضغوط مع بداية السنة، ولكن ما إن يأتي شهر يوليو و تنتقل الكثير من الكواكب لحبيبك الأسد حتى تبدأ الضغوط بالتبخر وستبدأ بالراحة و اكتشاف المناطق و الأشياء الجديدة . رحلات العمل هي شيء محتمل بالنسبة لك أيها الحمل في هذا الصيف ، مع زيادة كبيرة في شعورك بالمسؤولية . منتصف شهر أغسطس ومع انتقال القمر للأسد سوف يحمل معه فرصة جديدة من الممكن أن تكون مسلية ، ولكنها لن تكون مفاجأة . الطريق سيكون متعبا وشائكا و لكن مليئا بالعطاء ، و سيكون حصادك عشرة أضعاف من يعمل حولك ! .
من المحتمل بأن تشعر بأنك تميل إلى الروتين في الخريف ، ولكن هذا بعيد الحصول . ذلك لأن مزاجك الديناميكي سوف يجذب الانتباه حتى من أناس كبار وسيستمر حتى بدايات الشتاء . وهذا قد يساهم في رفع عملك إلى الأعلى ولو قليلا . ولا تقلق فأنت تملك الكثير لتحصله أيها الحمل . ستكون سعيدا في عطلات نهايات الأسبوع ويجب عليك أن تتوقع علاوة و مكافأة على عملك الدؤوب طيلة السنة . من الممكن أن تشعر بأنك غير مرتاح لفترة قصيرة وسوف تتمنى العودة إلى جدولك القديم مع نهاية السنة رغم كل ما حققته .
رومانسية الحمل في 2014 :
بالنسبة لحياتك الخاصة فإن السنة الجديدة تجلب مشاعر مستجدة من الإحساس بالمسؤولية والكثير من الطاقة والحماس . لذلك ينصح الحمل بأن يأخذ كل هذه الطاقة المتوهجة ويحولها إلى الكثير من الحب والعاطفة . في هذه الأيام يعيش الحمل حياة عاطفية هادئة تستمر حتى نهاية فصل الشتاء . يتوعد الحمل في نهاية هذه الفترة بشيء رائع مع بدايات فبراير ، هناك الكثير من التوافق والإنسجام في الهواء عليك استغلاله قبل دخول كويكبة الحظ من القوس إلى الجدي . الحظ مع كويكبة الحظ يدل على فرصة لاغتنام وانتهاز الفرص أتمنى أن لا تضيعها أيها الحمل .
مواقع النجوم تكون مناسبة لك خصوصا مع منتصف شهر مارس واقتراب الكواكب من برج الحمل ، فرصة مناسبة جدا للقيام بالمغامرات والانقلابات . العلاقات التي ستحصدها في هذه الأيام سوف تكون لها نسبة كبيرة من الازدهار والنجاح في هذا الربيع .
ولكن بين التاسع عشر من مارس والثاني عشر من أبريل ، عطارد وأثناء دورانه العكسي سوف يكون في برجك وذلك يعني أن عليك أن تراقب لسانك في تلك الفترة . ولكن ماذا قد يعني ذلك بالنسبة لك على صعيد شخصي ؟ . سوف تقدم لك فرصة مناسبة لمعرفة الدوافع .. نفسك الحقيقية الداخلية و رغباتك سوف تطلق لها العنان ، فقد إذا أخذت الوقت الكافي وتمعنت في داخلك .
من منتصف أبريل مرورا بالصيف ، سوف تكون لديك الفرصة للتغير في حياتك العطفية على جميع الأصعدة وبكل تغيير ممكن . كن جريئا ومغامرا و سوف تشكر . أما بالنسبة لأولائك العازبين فإن هناك فرصة كبيرة أمامهم ليفكروا بجدية في موضوع الإرتباط . أما بالنسبة للمتزوجين فإن هذه السنة سوف ترفع علاقتهم خطوة إلى الأمام . إذا حدث و أضعت هذه الفرصة ، فإن قوتك وطاقتك الحسية سوف تظهر و تنطلق مرة أخرى مرة أخرى في يونيو . بينما أيام أغسطس الحارة تعد الحمل بالكثير من السعادة على الصعيد العاطفي ، تحديدا في منتصف الشهر .
حلول فصل الخريف يجعل الحمل يفكر ويقدر طريقته في الحب والعاطفة وهذا ليس بالشيء السيء . منتصف سبتمبر سيكون الوقت المناسب لترسيخ جذور الحب بزواج أو التخلي عن العلاقة والمضي قدما وليكن حدسك أيها الحمل هو دليلك . ستفاجأ هذه السنة أيها الحمل بتغير العلاقات بينك وبين الآخرين .. فالأشخاص المقربون قد يبتعدوا بينما يقترب منك أشخاص لم تكن تعرفهم كثيرا . بالنسبة لشهر نوفمبر فهو شهر رائع بالنسبة لك أيها الحمل ، لأنه سيخرج لك الجميل في علاقاتك الاجتماعية .. شهر هادئ وستستمر حالة السكينة هذه حتى بدايات شهر أكتوبر حيث من المنتظر أن تكون نهايات هذه السنة نهاية البداية لخطوات في علاقاتك الأسرية و العاطفية .. الخطوة التي ستقوم بها في نهاية السنة سوف تؤثر على حياتك كليا .

توقعات الأسد 2014
الأسد و نظرة عامة حول 2014:

مع بداية السنة ، من الممكن أن تستشعر تصارعا بين رغبتين ، رغبة أن تخصص وقتا أكثر لعملك ورغبتك في أن تعطي نفسك بعض الوقت لتكون لوحدك . من الممكن أن تجد التوازن الصحيح إذا استطعت تنظيم وقتك بحكمة ، وإذا تذكرت ( زن مرتين قبل أن تقطع مرة ) . فيجب عليك أن تفعلها صحيحة منذ المرة الأولى ، لا وقت لديك أيها الأسد لتصحيح الأخطاء . خلال شهر فبراير ، علاقاتك الأولية والرئيسية سوف تشغلك طوال الوقت . لذا إذا لم تكن مرتبطا مع بداية الفصل ، فيجب عليك أن تخرج وتبحث من حولك . القمر الجديد في الثامن من هذا الشهر ( يكون القمر قد دخل الدلو ) من الممكن أن يجلب معه شخصا يكون مختلفا و غريبا لدرجة تجعلك مهتما .
خلال الربيع ، رغبة في تعلم شيء جديد سوف تجعلك تأخذ دروسا أو اقتلاع بعض الخلافات والمفارقات بينك وبين الشريك وستؤدي إلى تقارب الخطوط بينكما . طلب أو دعوة جميلة سوف تأتي في طريقك بعد الثالث والعشرين من شهر مايو . كن مستعدا لتقوم ببعض التغيير لأجل السعادة التي تغمرك هذا الشهر .
الصيف سيكون ممتعا ، اجتماعيا بالنسبة لك ، ولكن توقع بعض التأخير بينما أنت تسافر أو تخطط للابقاء على اجتماعاتك ومواعيدك بين الثالث و العشرين من يوليو والسادس عشر من أغسطس ، عندما يرمي عطارد الاجتماعي و المحب للسفر بثقله بشكل عكسي في برجك . خلال هذا الوقت ، يجب أن تكون دوما لديك خطة بديلة لتمشي خلالها ، وتوقع كل شيء أن يأخذ وقتا أطول مما توقعت . هذا لا يعني أبدا أنك لن تستمتع بالحياة . في الواقع ، من المحتمل أن تصادف شخصا من غير الممكن أن تصادفه أو تتعرف عليه لو أنك كنت حيث يجب أن تكون في هذا الوقت وكما قيل ( كل تأخيرة والها خيرة ) .
موهبتك الطبيعية لقول القيل والقال ونقله سوف تكون أكثر إماتة خلال شهر أكتوبر . من الممكن جدا أن تحصل على تصادم إيجابي خلال مشكلة وقضية عائلية صعبة . خذ الفائدة من الجيد ، المشاعر الدافئة التي تمدك بها هذه الأيام ، وانظر إذا كنت لا تستطيع تذكير المحبوبين لديك من أهمية البقاء متلاصقين .. سيكون لك دور الناصح في هذه المشكلة . من الممكن أن تملك بعض العمل الإضافي قرب منتصف شهر نوفمبر ، ولكنه لن يكون شيئا صعبا لا تستطيع تحمله . خطط السفر سوف تأتي بصورة رائعة خلال ديسمبر ، لذا اتخذ الاجراءات الملاءمة واسترخ فكل شيء سيكون على ما يرام .
الأسد والعمل في 2014 :
من الممكن أن يبدو لك العمل كثير التطلب والصعوبة مع بداية السنة الجديدة . احرث باجتهاد أيها الأسد و سوف تمتلك الوقت الكافي لأجل أعمال أخرى ، ولكن توقع أن تظل مشغولا حتى حدود الثامن من فبراير . عند تلك النقطة من الممكن أن تجد فرصة عمل جديدة مفتوحة أمامك أو حتى مشروعا مهما كافيا لأن يبعدك عن الروتين . مارس سوف يكون الوقت المناسب للتحول والانتقال .
الربيع سيكون بالنسبة لك فرص و اتجاهات جديدة . إذا كنت مستعدا للعمل ، توقع حضور عميل جديد يجلب معه أفكارا جديدة و أملا . إذا كنت تمشي على الوقت ، سوف تشهد تغيرا غريبا في العلاقة التي تصلك بالشركة وبانتاجك . الأسبوع الأخير من شهر مايو سوف يجلب معه فرصة أو ترقية تكون جيدة جدا لترفعك .
بعد كل هذا التغيير ، سوف يأتي فصل الصيف وسيكون كالراحة بالنسبة اليك ، بطيء و ثابت في تحركاته . في الواقع ، من أواخر شهر يوليو و حتى منتصف شهر أغسطس ، سوف تبطأ الأمور باندفاع وفجأة لدرجة أنك من الممكن أن تتوقف ، خصوصا إذا كان عملك في مجال الاتصالات ، الكمبيوتر أو التعليم . سوف تعمل جيدا للحصول على مشروع آخر جاهز للمضي للأمام ، مع تفضيل العمل الذي يمضي ببطء و يحتاج إلى انتباه وتركيز أقل .
أكتوبر سوف يحمل مجموعة من المشاكل المهمة بالنسبة لك ، ولكن كل واحدة منها من الممكن أن تحل وتنتهي بدون أن تبعدك أو تشدك عن مزاجك المعتاد . من الممكن أن يوجد بعض التوتر في مكان العمل ، ولكنك لن تحتاج لأن تكون متورطا في أي من تلك القباحات . نوفمبر سوف يكون مزدحما و حتى منتصف الشهر ، ولكنك سوف تكون في الواقع محظوظا للحصول على بعض الإلهاء . ديسمبر سوف يمضي بسرعة وبشكل جيد بالنسبة لك
الأسد و العاطفة في 2014
خصص بعض الوقت لنفسك بينما أنت تكافح للعمل في هذه السنة الجديدة . الوقت المتوفر لك ايها الأسد قليل بينما العمل والمتطلبات عليك كثيرة ، و القليل من الحفاظ على القلب بالقليل من السلام و الهدوء سوف تمنحك الثبات الجيد . ابدأ عيد الحب مبكرا ابتداءا من الحادي عشر من فبراير ، من الممكن أن تكسب أي شخص إلى صفك ، سواء أكان ذلك حبيب عمرك أو شخصا جديدا . الخامس عشر من شهر مارس سيقابلك بحيرة وتردد حول بعض المسائل العاطفية . اعطه بعض الوقت وحدسك سوف يساعدك ، ثم ستستطيع أن تخلق بعض الأجواء الممتعة حول الحادي والعشرين .
الربيع يجلب معه إعادة إيقاظ للحب و الإزهار لكل شيء يحيط بك ، والذي دائما ما يجعلك تريد أن تزأر . الحادي عشر من أبريل يبدأ الأسبوع بنسمة من الحب والجرأة ، بحيث يتحول العزاب من اختلاس النظرات إلى اللقاءات و الكلمات ، بينما ذوي العلاقات الطويلة ينتقلون من مرحلة سبات إلى ربيع دائم . ابحث عن حركة أكثر وإثارة في حياتك العاطفية من الثالث والعشرين من مايو إلى الخامس والعشرين ، عندما تكافأ روحك المبدعة بطريقة لطيفة ، ربما ستكون الشخص الذي يرجع واقفا على قدميه .

للحصول على وقت رائع وجيد في فصل يونيو ، فأنت تحتاج نظرة ليست أبعد من اليوم العاشر حيث تكون قوتك الغير قابلة للجدال مكتفة . البس نظارات شمسية لتحميك من زحام المعجبين ، ثم انظر وابحث بتأن عن من سيبدو الأفضل معك خلال توهجك . إذا كنت مرتبطا ، دع حدسك يقودك خصوصا في الأسبوع الأول من يوليو ، بعد خبو أضواء الأبراج النارية ، سوف تستطيع أن تشعل وتوقد شيئا مميزا بالتأكيد . من اليوم الثالث والعشرين من يوليو و حتى السادس عشر من أغسطس ، سوف تريد أن تكون أكثر حذرا في علاقاتك خصوصا مع من تحب ، مع دخول عطارد بشكل عكسي في برجك . أمسك وحاول السيطرة على الخلافات عن طريق تقديم بعض من كرمك المعروف وصبرك .
بدايات شهر سبتمبر تحمل اسمك معها ، لذا خذ الأسبوع الأول منه و ارسم طريقك خلاله . اليوم العاشر والحادي عشر ، سوف تكون فيه أنت مع الكثير من الأجواء الرومانسية و العاطفية الملائمة . أكتوبر سيحل ومعه سوف تزداد جاذبيتك ، المتزوجون من الأسد من الممكن أن يستمتعوا ببعض الدفء والحميمية الخريفية ، بينما العزاب منهم سيستطعون جذب شخص يكون بالاخلاص والحب الذي يمتلكونه . ما إن يأتي منتصف نوفمبر حتى يزداد الاهتمام الاجتماعي معك أيها الأسد في المركز . خطط للهرب من العالم في ديسمبر ، سوف يكون الوضع رومانسيا ، سواء أكنت سوف تسافر مع حبيبك أو منفردا .

توقعات القوس 2014
القوس يمتلك سنة موفقة .. ربما إذا لم تكن على صعيد العمل فبالتأكيد هناك العاطفة .
القوس ونظرة عامة على 2014 :
خلال عام 2014، سوف تملك الفرصة لتصنع الكثير من المال اعتمادا على السمعة والشهرة التي حققتها لنفسك خلال السنوات الماضية . أنت أصبحت مشهورا ومعروفا في مجالك ، وبهذا يتضح أن جميع العمل الذي قمت به والليالي التي قضيتها لم تذهب سدى . ما إن يحل شهر يناير ، سوف تملك القدرة على استعادة وتجديد نشاطاتك المفضلة : الراحة ، المتعة والسعادة . من الممكن أن تقوم بها بشكل خصوصي وسري ، ولكن لن يشكل هذا أية مشكلة . أنت بالتأكيد لن تكون وحيدا أيها القوس إلا إذا أردت ذلك . الأوضاع المالية من الممكن أن تكون أقل من ممتعة لتتعامل معها ، لذا كن واثقا من حصولك على شخص تثق به وتتحدث معه . ثم امض و ركز على القمر المكتمل في الخامس والعشرين من مارس ، والذي سوف يزيد ويؤجج حياتك العاطفية .
من الممكن وخلافا لطبيعتك أن تركز أيها القوس أن تكون متورطا في ثبات وركود خلال الربيع ولكن لا تخف . تذكر ، أنك قادر على الحصول على الحياة وعلاقة حب في نفس الوقت . ولكن عليك فقط أن تختار الشريك المناسب ، شخص مثلك يعشق الحرية ويكره التقييد . الشخص الذي يجيب على المواصفات هذه من الممكن أن يظهر أمامك بحلول الثالث والعشرين من مايو ، لذا كن حريصا و تطلع حولك .
الصيف من أشد الأشهر إشراقا بالنسبة لك ، وذلك سوف يدفعك إلى تعلم مهن وحرف جديدة و دراسة مواضيع كنت دوما تهتم و تستمتع بالقراءة عنها . أنت تلميذ مدى الحياة ، دائما وكأنك لا تغادر صف الدراسة . و تستطيع أن تحقق ذلك أكثر الآن . القمر المكتمل في التاسع عشر من أغسطس سوف يلهمك لتبدأ أو تجدد دراسة شيء أو مجال تحبه و تستمتع به . مع نهاية سبتمبر ، من المفترض أن تكون جاهزا لتبدأ بالانطلاق .
الخسوف والكسوف اللذان يقعان في شهر أكتوبر سوف يزيدان من الكهربية في جميع علاقات صداقاتك ، ومن الممكن أن يحدث التغير في نظرتك لإحدى علاقاتك بشكل خاص . لذا إذا كنت قد اعتقدت عن شخص ما بأنه صديق فقط ، وبدأ في إحداث ضجة مثلا أنه أصبح أكثر اهتماما بالسماع منك وغيرها من التلميحات ، عليك أن تفكر جيدا حول كونك مستعدا لهذا أم لا و إذا كنت تستطيع أن ترجع معه إلى الخلف لتصبحوا أصدقاء من جديد إذا لم تنجح بينكما العلاقة . نهاية السنة تبدو رائعة . ولا تنسى أيها القوس أن تقضي بعض من الوقت مع الأشخاص الأكبر سنا منك في حياتك و عائلتك .
القوس والعمل و 2014:
لقد حصدت أيها القوس الكثير من النجاحات المادية و وصلت إلى مستوى مرتفع فلما لا تأخذ قسطا من الراحة ؟ . تنصح أيها القوس بالتقليل من اهتمامك و تركيزك في العمل لشهر يناير . استمر في العمل الجيد ، ولكن أيضا حاول أن تقتطع بعضا من الوقت لنفسك خلال قيامك به . من الممكن أن تحتاج للأخذ بزمام الأمور إذا قابلتك أزمة أو مشكلة مالية ، ولكن ما عدا ذلك ابقي مركبك يسير مع التيار ولا حاجة للمغامرات . القمر المكتمل في الخامس والعشرين من مارس ينبأ بالرجوع إلى النشاط والحيوية ، ولكنك لن تكون قادرا على مساعدة نفسك إذا كنت تراجع و تدقق في كل ما جرى مسبقا . لا تنظر إلى الخلف كثيرا أيها القوس .
سوف تشعر برغبة في التوقف إذا لم تكن قد فعلت ذلك خلال فصل الربيع ، وسيكون هذا مستغربا قليلا ، كونك لا تشعر بنشاطك وحيويتك المعتادان . أخيرا ستستطيع أن تشعر بالسكون والطمأنينة ! الأسبوع الأول من مايو سوف يكون جيدا بشكل خاص بالنسبة إليك ، سوف تشعر بالدعم و بأنك قادر على القيام بأي عمل مهما كلفك من جهد . أنت بالتأكيد تصنع اسما لنفسك ، وغالبا ما يكون أبعد من جدران مقر عملك .
في الصيف ، سوف تراودك رغبة ملحة بتطوير مهارة جديدة أو مفاهيم جديدة ومن الممكن أن يكون هذا هو الوقت المناسب لتشترك في دروس ما أو أن تشغل نفسك بعمل خيري يوسع آفاقك و مداركك . مع منتصف أغسطس ، من المفترض عليك أن تعرف ما تريد عمله بعد هذا و أن تكون جاهزا للتحرك نحو هدفك بخطوات ثابتة . الأعمال ستبدأ بالتزايد بشكل دراماتيكي في أواخر سبتمبر ، لذا كن مستعدا لتستقبل المزيد والمزيد من العمل .
بينما يبدأ كل هذا العمل بالتزايد خلال الخريف ، عليك أن تدعم و تقوي صلاتك في العمل لتكون أكيدا أن من يساعدك سوف ينهي لك العمل كاملا . انقلابا شهر أكتوبر سوف يساعدان في رفعك فوق المنحدر من كونك شخصا لطيف إلى ساحر، لذا لن يكون من الصعب عليك أن تجعل الأناس سعداء و أن تجذب عملا جديدا . نهاية السنة من المفترض أن تفوق توقعاتك .
القوس والعاطفة في 2014 :
مع دخول السنة الجديدة ، ستكون في مزاج رائع أيها القوس ، وسوف يستمتع الآخرون والعالم بوجودك معهم . سوف تجد المتعة في صنع الخلافات و المضايقات الصغيرة في علاقة الحب مع الشريك ، سواء أ كنت عازبا أو متزوجا ، منتصف شهر يناير يقابلك و تزداد معه سحرا . بعدها مع موقعك النجمي ، كلا قدرتك على الإبداع و قوتك في التواصل تزداد خصوصا مع اقتراب منتصف شهر فبراير . الخامس والعشرين من مارس يجعل الأمور أجمل وأحلى ، مع فرصة لأن تضيف أحلامك و آمالك وتحققها على صعيد العاطفة .
بينما أنت سريع التأثر والحساسية لحرارة الربيع ، فإنها أيضا ستكون ملازمة بنشاط عقلي . في مجال الحب ، سوف يعني هذا توسيع اكتشافاتك و إعادة التفكير في بعض معتقداتك . النمو و السعادة سوف ينتجان ، خصوصا في منتصف شهر أبريل . في الأيام التي تسبق الثالث والعشرين من مايو ، شخص سيكون مهتما بمعرفة الأكثر حول فلسفتك في الحب محاولا التقرب منك ومن شخصيتك . ولكنك كعادتك وطبعك أيها القوس ستشارك الآخرين متكرما ، سواء أ كان الحبيب الحقيقي أو شخصا آخر .

الصيف يعني إشراك نشاطك الفكري في فصل الربيع مع كل يوم من أيام حياتك الشخصية ، وأنت هو الشخص المناسب القادر على القيام بذلك بسلاسة ويسر . من الممكن أيضا أن تكون قد أشركت شخصا جديدا في جدولك يوما بيوم ، وهذا يتضمن العديد من التسويات ولاتفاقات بالنسبة لشخصيتك المحبة للحرية . المزاج المعتدل و الرائع هو افضل سلاح ، وكلا المتزوجين أو العزاب من برج القوس يستمتعون بالضحك والمرح مع حلول الثامن يوليو . بعدها تكون الأيام المحيطة بالثامن من أغسطس كالعيد .
في سبتمبر ، الالهام و التصرفات تكون موزونة و صحيحة في علاقتك بالحبيب ، العزاب من المفترض أن يستخدموا طرقا أخرى لمقابلة الآخرين للحصول على نتائج جيدة . إعجاب غير متوقع قد يأخذ معه الأشياء و ينقل الأمور إلى مستوى آخر في أكتوبر ، لذا كن مستعدا لأن تختار الطريق الذي ستسلكه . ابتداء من الثالث عشر من نوفمبر و حتى الثالث من ديسمبر ، حركة عطارد العكسية ، ستكون في برجك معظم الوقت ، لذا الحذر في علاقتك الرومانسية سيكون مطلوبا . في غضون ذلك ، اليوم الأول من ديسمبر يقدم لك الفرصة لأن تتحسن في علاقتك أو أن تعيد شيئا كان حسنا في علاقتك بالحبيب . الأيام التي تسبق نهاية السنة سوف تكون أنت محورها ، لذا احتفل بكونك في مزاج لطيف .

الثور في 2014 (نظرة عامة)
بعد أشهر من الشعور بأنه يخطو في الماء ، سيكون الثور قادرا على القيام بتغيرات حقيقية واضحة في هذه السنة ولكن سيتطلب هذا من الثور استخدام صبره المشهور به لبضعة أشهر . سيكون الشتاء بالنسبة له مليئا بالكثير من التغيرات الممتعة والمناسبة خاصة في منتصف شهر يناير ذلك بسبب انتقال كوكبي عطارد والزهرة من القوس الناري إلى الصديق الجدي يصادفه بعد ذلك بأيام انتقال القمر إلى برج الثور ولكن مع تغير القمر من الممكن أن تطرأ بعض التغيرات الغير مرضية رغم أن تأثير كوكبي عطارد والزهرة عليك سيحمل الكثير من الإيجابية وربما يخفي انزعاج غياب القمر .
إذا كنت عزيزي الثور تخطط للقيام بتغيير على صعيد عملك ، انتظر للحظة ولا تتوقع أن تجري الأمور بسرعة. لكن الجزء الأفضل هو أنك أيها الثور إذا عقدت العزم و ركزت على شيء ما فإنك ستستطيع الحصول عليه ولا وسيلة لردعك هذه السنة عن نيل مقاصدك . لذلك عندما تقرر من وما تريد فعليك أن تركز و تدخر طاقاتك لذلك المشروع أو العمل أو الهدف أيا كان ، وكن متأكدا بأنك ستحقق أهدافك و ربما أكثر مما تتمنى .

بالنسبة لك ، الربيع يحمل جو من المرح و الإجتماعية و، وربما ستكون مشكلتك الأسوء لهذه الفترة هي اختيار العرض الأفضل لقبوله أو رفضه . علاقة تربطك بشخص ما قد تتغير بشكل مفاجئ وكليا مع نهايات شهر أبريل ، شكرا في ذلك للخسوف القمري في الرابع والعشرين . هذه المناسبة المشرقة سوف تدعم علاقتك هذه وتجعلها مهمة لبعض الوقت .
ولكن يظل هو الصيف ، الشهر الذي يجلب لك أكثر التغيرات أهمية . من هنا وحتى نهايات شهر يوليو ، كوكب المريخ سيجلب لك الكثير من العاطفة ، والكثير من الهدوء .. لكن تكون مشاعرك صاخبة أيها الثور بل قوية و هادئة . ما إن يحل شهر أغسطس ، سوف ينقل المريخ جميع الأحاسيس بأنواعها وينقلها إلى برجك ، مما سيزيد أحاسيسك قوة ودفئا . هذا يعني بأن هذا الضيف لن يمر هباء وبدون أن تصنع موقفا تستفيد فيه من شخص أو غرض تريده .
قدوم الخريف ، سوف يصنع بعض التغيرات والتي ستكون من حسن حظك أيها الثور جميعها إيجابية . ولكن إذا لم تكن تشعر بهذا على الدوام فقط فكر : هناك خيط من الفضة يربط جميع الأمور ويجرها في اتجاهك لذلك إذا كنت سعيدا من نفسك وأدائك هذه السنة ، يجب أن تكون شاكرا لكل شيء أو موضوع يقترب منك .. ربما لا يكون ما تحصل عليه أيها الثور هو ما تريده ولكنك ستحصد في هذه السنة الكثير فاغتنم الفرص التي تمر أمامك ، سواء أكانت في نظرك سلبية أو ايجابية . إذا كان هناك أشياء تريد أن تغيرها ، قم بخيارات جيدة و اخطو بخطواتك على الطريق فهذه سنة البدايات على كل حال .
الثور والعمل في 2014 :
تشعر أنك تعمل باستمرار وتواصل منذ نهاية سنة 2014 وحتى الآن ، لذلك خذ اسبوعا أو اثنين للراحة وبعدها ستكون أيها الثور في قمة نشاطك وغير قابل للتوقف . إذا كنت قد ركزت أنظارك على وظيفة جديدة أو حتى ترقية ، فيجب عليك أن تجد لتحصل عليها قبل انقضاء الشتاء . بعض الأحداث التي تبدو وكأنها عوائق بالنسبة لك في بدايات فبراير سوف تنقلب بسرعة و تكون مفيدة و نافعة . ابقى عزيزي الثور مركزا على آمالك وطموحاتك و سوف لن تجد المشاكل الكثيرة في الحصول عليها أو تحقيقها. الأيام البيض (13ـ14ـ15) من شهر مارس ستكون جيدة بشكل خاص بالنسبة اليك ايها الثور.
وقت الربيع سيدور حول تكوين علاقات جديدة . مكانك ومركزك الجديد يحتاج إلى أناس يبحثون و يسعون إليك ، ولكنك قد تريد أن تخرج عن طريقتك المألوفة لتجذب انتباها أكثر . أنت أيها الثور موعود بشيء من الجنون والحماقة وذلك حول الرابع والعشرين من أبريل ومن الممكن أن يقطع أو يزلزل بعض علاقاتك الراسخة مع رفقاء العمل أو مع العملاء ، ولكنك ستحتفظ بمساحة من الآمن إذا استطعت أن تلعب في هذه الأيام بذكاء .. كن حذرا أيها الثور من قراراتك ومن ردود أفعالك . العمل بمفردك أو كفرد من شراكة بينك وبين شخص ما سيكون أفضل بعد ذلك .. لا تدخل أكثر من شريك في مشاريعك .
المريخ لا يتحدث إلا عن العمل وهذا الصيف كله عن كوكب المريخ . يونيو ويوليو سوف يمران بسهولة إذا حافظت على مواعيدك وأعمالك يوما بيوم و لم تؤجلها ولكن في أغسطس الذي يليهما ، سوف تجد نفسك تواقا إلى تحمل مسؤوليات جديدة . من الممكن أن يتحقق هذا عن طريق اشتراكك في عمل تطوعي أو طلبك لزيادة ساعات عملك . في كلا الحالتين ، سوف يكون لديك الكوكب الأحمر وسوف يدعمك .
من الممكن أن لا تحب هذا في البداية ، ولكن تغير الجو الذي سيحدث في سبتمبر سوف يجلب ايضا لك بعض التغيير في طريقة ارتباطك بوظيفتك . هذا لن يعني بالضرورة أنك ستترك كل شيء لتبدأ شيئا جديدا ولكنك ستملك خيارات وفرضيات عدة في الأشهر السابقة للشتاء .
الأيام الأواخر من شهر أكتوبر ستكون الوقت المناسب لتبدأ بوضع خططك وفرضياتك على طريق التنفيذ ولكن تذكر بأن تأخذ وقتك . سوف ترى بدايات التغيير الحقيقي قرب نهاية السنة .

الثور والعاطفة في 2014 :
يجب أن تكون في هذه السنة صبورا كعادتك أيها الثور ، هادئا و رابط الجأش حتى تستطيع أن تكافأ في عالم العاطفة والرومانسية بنفس الطريقة التي تريدها أنت . النار التي تشتعل في داخلك أيها الثور سوف تصل إلى أوجها مع نهايات شهر يناير ، من المفضل أن تطفئ لهيب النار في داخلك بالتكلم . صحيح أنك ستكون مخيفا و ستبدو مجنونا أيها الثور وأنت تعبر عن عواطفك ولكنك ستحصل على نتائج جيدة بإذن الله . استمر في عملية التواصل مع الآخرين فأنت ستحتاجها لتكبت القليل من الغيرة التي تملكها ( إما على شريك حياتك أو على الآخرين من أحبائك ) .
الثامن عشر من مارس ينبأ بحلول الربيع الذي تنتظره . ستشعر خلاله بأنك شخص مطلوب و أنك المناسب للفتاة التي اخترتها ، لذلك لا تخف أن تغني أو تصدح بأمجادك ولو قليلا . إذا فعلت فستجد الأذن التي تسمعك وسط الحشد وهكذا ستحصل على فتاتك ، أما إذا كنت متزوجا فسوف تستطيع أن تمشي بعلاقتك مع شريكك وسط حديقة غناء حتى نهايات أبريل . تكوينك المركب من العناد و الإخلاص والمظهر الفاتن يكون من الملحوظ و الملفت في الكثير من الآحيان ، لذا سيكون هو خيارك الأصعب في أغلب الأحيان ، فما أكثر معجبيك أيها الثور ! .

يبدأ الصيف ومعه يبدأ الاضطراب، ففي الأسبوع الثالث من يونيو تتقلب العواطف ويستمر هذا حتى تصل إلى أوجها في منتصف يوليو ، ولكن بسبب روحك الترابية تستطيع أيها الثور أن تحافظ على السدادة محكمة حتى يحين أغسطس . في ذلك الوقت ، سوف تعرف ماذا تريد و كيف تحصل على ما تريده و سوف تقف وقفة المتفرج بينما يقوم الآخرون بالأمور . إذا حاول أحدهم أن يلعب معك الخدع في هذه الفترة ، فسيكون هو الخاسر ، فما تطلبه هو الإحترام و الصدق الذي تستحقه .
الخريف هو الوقت الذي تعود فيه بقصة حبك إلى أيام المدارس ، تتعلم فيه بعض الدروس ( بعض المهارات و بعض المتعة أيضا ) والتطلع نحو المستقبل . منتصف سبتمبر يعرض عليك وجهة نظر أخرى إلى الرومانسية والعاطفة والتي تكون بالمصادفة إيجابية وفعالة و سوف تشرق معها أفكارك في الزواج والاستقرار ( ولو جزئيا ) . بينما تحاول منع مشاعرك من الظهور ، ستكون أخيرا قادرا على ترك العنان لبعض العواطف في شهر أكتوبر و سوف تملك القدرة على كسب اعجاب شخص جديد . نهايات شهر نوفمبر سوف تتركك بشعور كبير بالأمان والراحة في مشاعرك ، وفي النصف من ديسمبر سوف يحمل الشتاء عليك استمرارا في السعادة فلا تخش تدخل الآخرين في هذه الفترة لأنهم لن يستطيعوا التأثير على زواجك أو نيتك في الزواج أو حتى على علاقة الحب التي تربطك بشخص ما . مع بداية السنة الجديدة ، سوف تكون سعيدا من الناحية العاطفية

توقعات العذراء 2014
العذراء ونظرة عامة حول 2014:

سوف تجد أيها العذراء النصف الأول من سنة 2014 مختلفا جدا عن النصف الآخر . فخلال فصلي الشتاء والصيف ، سوف تكون مستغرقا في التفكير في الأمور والأوضاع المالية ، وتحاول ما تستطيع لابقاء الأمور في نصابها . في الصيف والخريف ، ربما ستشعر بالحاجة للسبات لفترة لتستعيد نشاطك وطاقتك لما كانت عليه قبل ابتداء الحماس والحيوية ، وهذان الشهران سوف يكونان ممتعان لعدة أسباب .
حتى الآن ، ستظل لا تملك شيئا سوى النجاح عندما يأتي الأمر للمال ، خاصة إذا كنت تعمل مع شريك . المشتري ، الملك الكريم للكواكب ، سوف يمضي معظم السنة يساعدك في اتخاذ القرارات المالية و اختيار الشريك المناسب . استمع باهتمام لنصائح الأكبر سنا خصوصا في نهايات شهر يناير . علاقة ما من الممكن أن تزدهر وتتحول إلى علاقة عاطفية سواء أكانت حبا أو صداقة في نهايات شهر فبراير، وسوف تستمر على هذا المنوال خلال مارس .
زوج من الانقلابات يحدث في أبريل سوف يرفع بربيعك ليعطيك بداية مشجعة ورائعة، خاصة عندما يتعلق الموضوع للأمور والأوضاع الشخصية و الارتباطات المالية. شخص من خارج البلد من الممكن أن يعطيك بداية مشرقة ويساعد في حياتك . تميل إلى تحمل مسؤولياتك في العمل خلال مايو ويونيو ، وتوقع أن تكافأ وتحصل على نتائج مرضية من مساعدين لك مع بدايات شهر يونيو . الأسرار و الهمسات سوف تزداد مع نهايات شهر يونيو ، لذا توقع أن تقضي بعض الوقت خلف أبواب مغلقة ، ولكن ليس بالضرورة لوحدك .
سيأتي الصيف بفرصة لأن تجمع قواك مع جماعة جديدة ، سواء كانت لأسباب روحية أو دينية . سوف تشعر بأنك تتأثر كثيرا بصحبتهم و تأثيرهم ، لذا لا تتعب نفسك بالتورط كثيرا . سوف يكون عيد ميلادك ممتعا جدا هذه السنة ، شكرا في ذلك للقمر الجديد و القمر المكتمل عند صديقك العقرب ، والذي يجلب معه المفاجآت و الكثير من التغيرات السريعة .
إذا كنت في حاجة إلى النصيحة من شخص مختص في فصل الخريف ، استرخ وكن أكيدا من أنك ستجد من يستطيع مساعدتك خلال شهري أكتوبر أو نوفمبر . انظر حولك باهتمام ، وقم بواجباتك و كن واثقا من استجواب واختبار جميع خياراتك قبل أن تقرر عبور الخط المتقطع . توقع حضور أصدقاء قديمين وبعيدين و أفراد من العائلة مع حلول شهر ديسمبر لزيارتك ، ليجعل ذلك من نهاية السنة سنة مباركة .. و استمتع أيها العذراء .
العذراء والعمل في 2014:
من الممكن أن تقلق و تنزعج ، ولكن المال لن يكون مشكلتك في هذه السنة . اعمل باجتهاد وبتوجيهات من رؤسائك أو مع عملاء قديمين و معروفين خلال شهر يناير و سوف تقابل حدث هاما بكل سهولة . العمل يبدأ ليصبح أكثر متعة في فبراير مع دخول المشتري في الصورة ، وسوف تجد الكثير لتبقي نفسك منشغلا حتى نهاية شهر مارس .
أبريل يحمل معه كسوفين سوف يؤثران ويغلقان معهما النزاعات والخلافات المالية . من الممكن أيضا أن تجده الوقت المناسب لطلع ترقية أو زيادة في الراتب . حتى نهاية الشهر ، من المحتمل أن تخلق أو تصنع اتصالات مهمة و قيمة مع شخص خارج مجال عملك أو حرفتك . مكافأة كبرى تبدأ بالاتجاه نحوك ، من بدايات شهر يونيو . مع نهاية الشهر ، من الممكن أن تجد نفسك عالقا في وسط ساحة العمل، ولكن كن حريصا على أن تعطي بقدر ما تحصل عليه .

ما إن يبدأ الصيف ، سوف تجد نفسك منجذبا إلى القيام بعمل تطوعي جديد ، أو حتى تغيير في نظرتك إلى عملك كطريقة شكر لنظرة أعمق و أوسع للعالم . أناس جدد قد يدخلون في حياتك ويسحبونك معهم في اتجاهات عدة . القمر سوف يكون منجذبا إليك في أواخر شهر أغسطس و سبتمبر ، و غالبا سوف تشعر بسرعة أثناء مرورك ببعض التغيرات الجديدة والممتعة .
من المفيد لك أن تبحث أيها العذراء عن النصيحة من مستشار في العمل أو حتى رئيسك في فصل الخريف . الأصدقاء يقصدون مصلحتك ، ولكنهم سيعملون كمشتتات و معيقات لعملك . بحثك عن العمل أو الوظيفة سوف يتقدم بسهولة ، ولكن سينقصه الحيوية التي كنت تملكها في بداية السنة . من الممكن أن تنتظرك مفاجأة سعيدة في نهاية السنة .
العذراء والعاطفة و 2014 :
مع إشراقة سنة جديدة ، ميلك و اندفاعك لأن تجد المكان لكل شيء ولتحصل على كل شيء في مكانه المناسب والمحدد يظهر في الأجواء ، خاصة بينما أنت تفكر حول تحقيق قراراتك الرومانسية التي اتخذتها . ولكنك أيضا مدرك جيدا أن الحب أحيانا لا يتحقق و لا يتلائم مع الظروف المناسبة والهادئة ، مفضلا أن يتعامل و يتصرف بعناد و يفاجئك عندما لا تتوقع ذلك . نهاية شهر يناير وبداية فبراير هما الوقت المناسب والأفضل لأن تغوص أعمق في فلسفتك الرومانسية الشخصية و لتدرك أن عليك التخلي عن القليل من الانضباط و أن تحتفظ بتوقعاتك مرنة لأن هذا من الممكن أن يجلب بعض النتائج المذهلة والغير متوقعة .
كن حذرا و متيقظا من شخص يعي كرمك العاطفي من خلال مظهرك المتحفظ حول الثالث والعشرين من فبراير وكن حذرا ومتيقظا للأشياء أثناء تطورها بلطف خلال الشهر القادم . هؤلاء الذين تزوجوا وارتبطوا مسبقا من الممكن أن يجدوا علاقتهم فجأة ارتقت وصعدت إلى مستوى جديد . راقب ما تقوله ، وافحص ايميلك وملاحظاتك مرتين قبل أن ترسلها أو تعلقها على الثلاجة لشريك حياتك من حوالي منتصف مارس و حتى منتصف أبريل بينما يتحرك كوكبك المسيطر عطارد بحركته العكسية ، وذلك سيجلب الاحتمالية أن يساء فهم مشاعرك و تعبيراتك كليا . ولكن الربيع ما إن يحل يغسلك بالمزيد من الحب والرومانسية ، مع حلول أبريل شهر الحب والزهور .
يونيو من الممكن أن يجلب نوعا من العلاقة ترتفع بمستويات عن علاقتك السابقة بالشريك ، ولكن احتفظ أيها العذراء بقدميك العمليين على الأرض و لا تكتفي بتحليقك في السماء ، كما أن الأمور من الممكن أن لا تكون هادئة كما تبدو لك . الأسبوع الأول من شهر يوليو يعرض عليك شيئا من الوضوح والصراحة ( إذا كنت تحتفظ بقلبك وعينيك مفتحتين ) . بقية شهر الصيف تقدم اليك فرصة للدخول في عالم الرومانسية ، في هذه الفترة سوف تشعر بالراحة والسعادة التي تغمر جانبك العاطفي و كذلك الفكري .
بداية شهر سبتمبر وبداية الخريف ، هي مقدمة جيدة لبداية ممتعة و حالمة خصوصا مع وجود سحرك و ذكائك ، و بالنسبة لك من الممكن أن يعني هذا شيئا . يقابلك شهرا نوفمبر و أكتوبر بعلامتك التجارية المعهودة من العطاء و الاهتمام بالآخرين ، ولكنك قبل هذا تريد التأكد من أن المستقبل يستحق اهتمامك قبل أن تتقدم للأمام . في ديسمبر ستشعر بالسعادة للموقع الذي أنت فيه الآن وللتقدم الذي قمت به في علاقتك كما أن نهايات هذه السنة تحمل نسمة من المرح والمتعة إلى قلبك أيها العذراء .

توقعات الجدي 2014
الجدي وعام 2014:

كوكبك المتحكم فيك ، وهو زحل سوف يمضي النصف الأول من هذه السنة مؤثرا عليك باحترام للعلاقات ، والنصف الثاني محفزا إياك لتصبح أقرب و أكثر خصوصية مع شخص تعلمت مؤخرا أن تثق به . ولكن خلال عام 2014 بشكل عام ، ستكون كالسابق مركزا ومهتما بعملك . الأخبار الجيدة لهذه السنة هي أنك ستحصد المكافآت و النتائج الجيدة لمجهوداتك التي تبذلها في جميع المجالات ، و ستلحقك الشهرة حالما تتخطى الأسبوع الأول من يناير .
بالنسبة لبقية العام ، سوف تركز على مظهرك وشخصيتك . ربما تكون في مزاج مناسب لتبدأ بحمية أو أن تنتهي من التخلص من عادة سيئة و هذا كله يكون خلال شهر يناير . في فبراير ، سوف تميل إلى العناية بالأمور والمسائل المالية و التي من الممكن أن تكون محيرة و متقلبة . احتفظ بعقل متفتح و يقظ ، ولا تخجل من أن تكتشف بعض الإمكانيات و الطرق الغير تابعة للعرف والتقاليد . القمر المكتمل في الخامس والعشرين من مارس سوف يجلب الانتباه إلى وضع عائلي ، وضع كنت قلقا و متضايقا بشأنه لمدة من الزمن . أطلق العنان لمشاعرك و عبر عنها . الكسوف الشمسي في أبريل سوف يساعد في إيجاد نهاية وحل لهذه القضية .
بالنسبة لبقية الربيع ، سوف تكون مهتما بأن تكون أقرب من شخص كنت فقط تفكر فيه بطريقة طبيعية منذ أيام خلت . هذا هو الوقت لأن تكون الألفة و المودة في مقدمة علاقاتك . سواء أكانت هذه علاقة عاطفية ، جسدية أو عقلية فهذا لن يهم . يجب عليك أن تغمر نفسك بالإيمان والثقة . بالتحديد ، القمر المكتمل في الثاني والعشرين من يونيو سوف يأتي في وقته المناسب ليساعدك أن تكون أكثر شجاعة و جرأة ، في أحاديثك الخاصة . خذ الفائدة من ذلك .
رغبتك في أن تكون قريبا لن تذهبك بك أي مكان . طوال فصل الصيف ، سوف تكون مهتما بشخص معين ، ولكن لحسن حظك ، سوف يقابلك الطرف الآخر باهتمام أيضا . هذا قد يعني أنك بحاجة إلى أن تجد نهاية إلى هذه العلاقة ( أي الزواج ) أو أن تأخذ دورة و تنعطف منعطفا آخر لتصعد مستوى آخر في علاقتك . لديك سمعتك أيها الجدي لتفكر فيها ! .
أصوات من الماضي قد يأتي مع بدايات الخريف . وقبل أن تسمح لها بالدخول في حياتك ، يجب أن تكون واثقا من أنك مستعد للدخول في علاقة أبدية وإلزامية ، ذلك لأن هذا ما يتوقعونه منك . خلال شهر أكتوبر ، يحد انقلابان يساعدانك بالاتجاه نحو قضايا عملك وتقليل التفكير في أمورك الشخصية . مع وقت ديسمبر ، سوف تكون أنت مستعدا للراحة ، وستكون بالتأكيد مستحقا لها . بعض أعضاء العائلة الجدد من الممكن أن يساعدونك لتستمتع بوقتك معهم ، ولكن لا تنسى الحبيب ! .
الجدي والعمل في 2014:
زحل ، الكوكب المتحكم في الجدي ، يخبرك أن تركز على مواهبك الداخلية الشخصية في هذه السنة ، ولكن ، لا حاجة لأن تقلق ، سوف تتحسن بدون أن تبذل الكثير . موهبة التواصل مع الآخرين سوف تكون ضرورية و مهمة في كل مجالات العمل لهذه السنة . درسك الأول سوف يأتي بسرعة ( في حوالي الثامن من يناير ) ، عندما تكون بحاجة إلى أن تمدح و تجامل الآخرين بشكل جيد . سوف تبدأ في رؤية ثمار جهودك في السنة الماضية تربح . كن متنبها و يقظا إلى مسائل و مشاكل الميزانية خلال فبراير و كن متأكدا من أنك أنهيت جميع نزاعات العمل مع اكتمال القمر في الخامس والعشرين من مارس .
انتبه للأشخاص الذين تعمل معهم عن قرب خصوصا خلال فصل الربيع . من الممكن أن يكون رئيسك ، شركائك في المكتب و بعض العملاء . مهما كان ، تأكد من أن تركز و توجه اهتمامك إلى احتياجاتهم . سوف يأتي وقت ، وأغلب الظن أنه سيكون في نهاية يونيو ، سوف تحتاج فيه إلى أن تتخذ موقفا عن شيء تؤمن به ولكنه يجري بشكل مخالف لتقاليد مجال عملك . لا تقلق : سوف تمتلك زحل إلى جانبك .
مع حلول الخريف ، ابدأ بالاعتماد على علاقاتك الحميمة والخاصة حتى تحصل على شبكة قوية تحيط بك وتحميك . من الممكن أن تكون قد حصلت على الفرصة الذهبية لتؤكد عن كونك عاملا نشيطا ، انته من ذلك و سوف تكون بقية السنة و ربما السنوات التي تليها سهلة . من الممكن أن تملك الفرصة على جانب من مشروع يكون مربحا على مر الزمن .
موظف كبير من الممكن أن يأتي ليحثك على عمل معين في الخريف . إذا قدم لك عرضا وكان مغريا ، عليك أن تفكر فيه بشكل كامل قبل أن تتحرك ، لن تريد أيها الجدي أن تنتهي متراجعا إلى الوراء . انقلابا أكتوبر سوف يشجعان و يؤازران تفكيرك في المستقبل و أين تريد أن تكون في السنوات المقبلة . عليك أن تصنع خطة و تمشي في إطارها . ما إن تقرر ، فإن نهاية السنة من المفترض أن تكون بالنسبة لك راحة مفاجأة .
الجدي والعاطفة في 2014:
تبدأ سنتك الجديدة أيها الجدي بحركة مفاجأة ، بينما كنت تفكر بجدية بتحقيق قرارتك في المجالات الأخرى بطريقة أسرع ، فإن تحفظك ينتهي و يختفي في مجال الحب تماما بعد الأسبوع الأول من يناير . أنت تفاجأ نفسك ، وسواء كنت تبحر مع شخص جديد أو من جديد على من يعلم بثباتك وصلابتك ، سوف يكون هذا مفاجأة سارة بالنسبة لهم . ثم إن طبيعتك من المثابرة والدأب في أية قضية من قضايا الحب من الممكن أن تكسب و تربح في الأسبوع الأول من فبراير ، و بداية الرابع من شهر مارس من الممكن أن يكون أي شيء تريد عمله ، محببا بالنسبة إلى الشريك .
سيتخصص الربيع بالنسبة لك عن العلاقات . إذا كنت مرتبطا ، سوف تكون محتاطا و محترزا حول خصوصيتك من الغرباء والمتطفلين ، في هذه الفترة ستكتشف أن السماح بالقليل من اللطف بأن يظهر عليك هو مخاطرة ولكنها تستحق أن تؤخذ ، ربما في بداية شهر أبريل . وبشكل مشابه ، العزاب يقاومون الحي وذلك عن طريق التعمق فيه ، و مكتشفين أنه ليس هناك الكثير للخسارة و لا ما يستحق أن يكسب أيضا . السابع والثامن من مايو يحمل معه الكثير من الوعود ، الكلام الرومانسي ، و الثاني والعشرين من يونيو هو الوقت المناسب لقول ما تقصده وما كنت تقصد أن تقوله .
قلبك يستمر في توظيف عقلك من خلال فصل الصيف ، ومع حلول الخامس عشر من يوليو سوف يقدم لك خيارا ستكون أنت مستعدا له . أولئك الذين يفكرون فيك بطريقة عملية سوف يقومون ببعض التغيرات في أفكارهم في بداية شهر أغسطس ، بينما تأخذك حياتك العاطفية من خلال بعض المنعطفات التي تجدها أحيانا خطرة ومخيفة . من الممكن أن يعرف أنك تكون قاسيا في الحب ؟
مع وجود غريزتك العملية ، لن تكون أبدا الشخص الذي يعتمد و يعيش على حبه القديم . ولكن في الخريف ، شخص أحببته قديما ربما سيكون هو الذي يعيش على ذكراك . وفائك القديم من الممكن أن يشرق ، ولكن ألا زال يوجد بينكما تواصل وانسجام ؟ دع حدسك ومشاعرك الداخلية تنبأك بذلك ، و خاصة في السادس عشر من سبتمبر . في أكتوبر و نوفمبر ، سوف يكون عقلك مشغولا بالمال و مالك منشغلا بالمشاريع التي يصنعها عقلك ، ولكن لا تدع هذا يمنعك ويشغلك عن الحصول وتقديم الحب للشريك . تأمل أن تكون نهاية هذه السنة سعيدة ومشرقة وأكثر حميمية .

توقعات الجوزاء 2014
مولود الجوزاء : هذه السنة جيدة عموما و لكن هناك بعض العقبات .. تذكر أنك تستطيع أن تغلبها … هي ليست 2013و لكنها أفضل من 2011و 2012. هذه السنة هي سنة التغيير !

الجوزاء (نظرة عامة على سنة 2014) ..
في هذه السنة ومع فصل الشتاء تبدأ القضايا المالية التي كان يهتم بها مولود الجوزاء بالانتهاء ، و سيشعر أخيرا هذا الشخص بأنه قادر على تحويل اهتمامه للاستمتاع بالحياة . الجوزاء كان يعمل بجد في السنة السابقة ، و هناك كثير من الفرص للاستجمام في شهري فبراير و مارس . من التاسع و حتى الخامس عشر من شهر يناير ، سيحتاج الجوزاء في هذه الفترة لإغلاق بعض النهايات المفتوحة التي تركها سواء في العمل أو علاقاته العامة ، وإذا استطعت أيها الجوزاء أن تعود لتقوم بذلك سوف تحصد الجوائز نتيجة لعملك الشاق . القمر الكامل ليوم الخامس والعشرين من يناير سوف يوفر لك أيضا القدرة و الطاقة على المضي قدما مهما كانت صعوبة العمل الذي تقوم به ( واكتساب المهارات ) لتنتهي أيضا من كل شيء و تسترخي حتى نهاية الفصل مستمتعا بثمار عملك .
علاقات الصداقة و تواصلك مع مجموعة معارفك من الممكن أن يتغير خلال شهر أبريل ، أو أن تكون المسؤول عن خلق جو استجمامي كرحلة ما ، و ستحب ذلك . كونك في وضع المسؤولية هي حالة ستأتي إليك تلقائيا خلال شهري مايو و يونيو ، وسوف تكسب من ذلك بعض المعجبين الجدد و الكثير من الأصدقاء الذين لا يستطيعون أن يصدقوا كونك حقيقة بالنسبة لمحاسنك الكثيرة .

تغيرات متقطعة ومفاجئة خلال فصل الصيف ستبدو وكأنها ليست طويلة الأمد خلال حدوثها ، ولكنك إذا اتخذت خطوة إلى الوراء و نظرت حولك ، سوف تكتشف أنك حقا في بداية تحول . وفي النهاية ، سوف تكون مسرورا و فخورا بكل حدث شارك في تكوين شخصيتك الجديدة . القمر المكتمل في التاسع عشر من أغسطس سوف يمنحك الفرصة للتعبير عن نفسك بطريقة جديدة متكاملة أيضا . لا تدع هذه الفرصة تفوتك بدون أخذ الفائدة المرجوة منها .
خلال الخريف ، سوف ينتقل اهتمامك إلى العلاقات و ماذا تفعل بخصوصهم . المال الذي اقترض منك مسبقا من الممكن أن يعاد ، كما أن معروفا قمت به مسبقا ونسيته من الممكن أن يعود ، لإثبات حقيقة أن ما تقوم به من أمور جيدة و حسنة يعود دوما عليك بالخير عشرة أضعاف . أنت أيضا ستملك الفرصة لكسب المال الإضافي و الحصول على المتعة أيضا ، لذا إذا كنت تملك هواية و فجأة تحولت إلى وظيفة جزئية في العطل ، أعطها الوقت الكافي .
الجوزاء والعمل في 2014:
إذا كنت تستطيع أن تضغط على نفسك و تدفعها خلال شهر يناير ، سيكون بقية فصل الشتاء بالنسبة لك هو وقتا للغفوة والقيلولة . أغلق أية قضية مالية مهمة بأسرع وقت ممكن ، قبل الخامس عشر من يناير . لن يكون هذا هو الوقت الأسهل الذي عشته خلال وظيفتك ، ولكن النتائج ستستحق ذلك . الخامس والعشرون من شهر يناير يجلب قمرا مكتملا و إحدى عشرة ساعة من الالهام ، سوف تكون قادرا على اتمام بقية صفقاتك المهمة خلال نهاية ذلك الأسبوع و الاستمتاع بأشهر قليلة من الراحة النسبية . أي أن الضغط الذي ستشعره في يناير سيقابله هدوء و انسيابية في ما يليه من الأشهر .
القيادة ستكون شيئا مهما في بدايات الربيع . أبريل من الممكن أن يجلب معه عمليات النقل في العمل ، غالبا ما لا تكون عبر العالم ولكنها تغيرات تكفي لتحمل مسؤوليات جديدة . من الممكن أن يكون وجودك أيها الجوزاء في وضع المسؤولية ساخرا قليلا إلى حد ما بداية ، ولكن ستجد أنها تلائمك بينما تزداد أنت ثقة بنفسك . هؤلاء الذين يعملون معك عن قرب سوف يقدرون طريقتك و أسلوبك الجديد .
التغيير مفيد ، أليس كذلك ؟ إذا انتهيت من ذلك ، فأنت ستحب فصل الصيف . من الممكن أن تكون محظوظا بما فيه الكفاية لتخط طريقك بطريقة ملحوظة و من ناحية أخرى سوف ترى نفسك تأخذ منهجا جديدا و مبتكرا لتنتهي في مكان لم تتوقعه أبدا . الحادي والعشرين من شهر يوليو يجلب الأفكار الجديدة ، اتبعهم أيها الجوزاء و ستكون تماما حيث يفترض أن تكون .
ميلك الكبير إلى الذكاء والفتنة سوف يحفظك بشكل جيد في الخريف، كما ستحتاج إلى التعرف على صلات جديدة و مواصلة القديمة منها لتبقى في اللعبة . المشاكل المالية سوف تحل و تنتهي كما هي ألعاب الخفة ، ومن الممكن أن تجد طريقة لصنع المال بطريقة غير معقولة . شخص من الماضي سيتصل بك ربما في الأسبوع الثاني من نوفمبر يسعى في ذلك إلى الحصول على توصيتك أو إلى إعادة العلاقة . اتبع الفرص و أكمل العمل في مصدر عملك المتغير أثناء العطل .
الجوزاء والعاطفة في 2014:
تبدأ أيها الجوزاء هذه السنة وأنت موجود في كل مكان من عالم العاطفة ، مع أنواع الانخفاضات و الارتفاعات التي تصيب الناس بالجنون ولكنها أيضا تساعد في الاحتفاظ على اهتمامك في مرتبة عالية. كن مستعدا لتتخذ قرارا حول حياتك العاطفية في منتصف شهر يناير ، فالاحتفاظ بخيار ما مفتوحا هو لم يعد خيارا متاحا . بعد القليل من الحقائق و الأفكار العميقة المثقفة في نهايات شهر فبراير ، سوف تستمتع بالكثير من المعاملات الحسنة لنهاية فصل الشتاء لك و لعلامة الجودة التي تتمتع بها من ذكاء وسرعة بديهة .
عطارد يدور في اتجاه عكسي قرابة الشهر ابتداء من التاسع عشر من شهر مارس ، والذي من الممكن أن يجلب عدم التفاهم و عدم استيعاب أهمية الرومانسية الكوميدية في الحياة . ولكن مع تفكيرك السريع من الممكن أن تحول العنف الداخلي إلى قبلات مفاجئة . ولكن من المفترض أن تنظر خلف المظهر والهيئة الجسدية ، فلا تدع المظاهر تغرك . تحصل على تصريح دخول لهذه المنطقة الجديدة مع نهاية شهر مارس وبدايات أبريل . و مقدرتك وموهبتك من الممكن أن تكون مغرية . مايو ويونيو يجعلونك في وضع المسؤولية ، مع حبيب قلبك أو أي شخص من المقربين يتبعك و يراقبك باهتمام و محبة وسعادة

أوضاع القلب تتطلب منك أن تركز و تظهر إهتماما في الأسبوع الأول من يوليو ، انتقال القمر إلى الجوزاء ووجود عطارد والزهرة في الأسد .. رابطة قوية تكافئك بأنواع من المحادثة والنقاشات من الممكن عمليا أن تستمتع بها و تدخلك إلى دائرة الإعجاب ، من الممكن أن تقع في الحب مع مرور الدقائق . سوف تستمتع أيها الجوزاء في فصل الصيف ، مع وجود الحبيب بجانبك و دوما يلوح لك شيئ جديد في الأفق لتقوم به ، سواء أكنت عازبا أو دخلت قفصك الذهبي . بعض الغرابة تطرأ عليك في شهر أغسطس ولكنها ستضيف القليل من الألوان لتزيد صورتك جمالية . في الأسبوع الأخير من أغسطس ، يجب علينا أن نحذر العالم منك !! … انتبه لاندفاعاتك
مع قدوم الخريف ، سوف تشاهد الكثير من المواهب والقدرات توقعك في شرك من الممكن أن يكون مميتا . العاشر والحادي عشر من سبتمبر يقدم بعض الفراسة ليساعدك في القرار وذلك بانتقال القمر إلى برج القوس وهو برج نوعا ما صديق و غير عدو على الأقل . من الغريب كم ستبدو مثيرا وفاتنا في بدايات شهر نوفمبر وربما يكون الإهتمام الذي ستحظى به مبالغا فيه و فوق القدر الذي تستحقه . ولكن يظل عليك الحذر من عطارد عندما يمشي باتجاه عكسي ابتداء من الثالث عشر من نوفمبر وحتى الثالث من ديسمبر ، في هذه الفترة يجب عليك أن تقول ما تعني و أن تعني ما تقول .. لا تكن غامضا أيها الجوزاء ، بل وضح واشرح أفعالك وأقوالك . وعند الأسبوع الأخير من ديسمبر .. لا تهتم قبل السنة قبلة الوداع و اتسقبل الجديدة بابتسامة ..

توقعات الميزان 2014
الميزان و 2014( نظرة عامة ) :

مع وجود كوكب المشتري القوي في برجك أيها الميزان لمعظم هذه السنة ، لن يكون هناك الكثير من الأمور التي لا تستطيع إنجازها . كل ما عليك أن تقوم به هو أن تظهر وحظك سيكون ممتازا لهذه السنة . غالبا ما ستنتهي نتيجة لذلك في المكان المناسب وعند الوقت الأفضل . إذا كانت خططك للراحة بحاجة إلى أن تلغى أو أن تؤجل خلال فصل الشتاء ، لا تحزن لذلك . مع حلول نهاية شهر فبراير ، سوف ترى وتعرف الأسباب لكل ما حدث . القمر المكتمل في الخامس والعشرين من مارس سوف يحول اهتمامك من العمل إلى علاقتك الرئيسية ( زواجك أو علاقة الحب التي تملكها أو حتى موقعك في العائلة ) . اهتم أيها الميزان بالأشخاص المقربين منك و اعلم أنهم سيكونون سعداء لرد الجميل .
الكسوف الشمسي في الثامن من أبريل من الممكن أن يجلب معه تغييرا كبيرا ، نتيجة إلى كونك أيها الميزان في موضع جديد تماما . إذا شعرت بالارتباك أو بأنك مثقل جدا ، لن يطول هذا الوضع معك طويلا . فالخسوف القمري في الرابع والعشرين سوف يعيد ويرفع المستويات في جميع علاقاتك ، وهذا قد يعني أنك ستميل وترغب في أن تخاطر في كونك أكثر خصوصية مع شخص معين . هذه المشاعر سوف تستمر خلال شهر مايو و أغلب شهر يونيو . ولكن كن حذرا من الغيرة .
خلال الصيف ، قد تحتاج في هذا الوقت إلى توظيف وقتك أكثر و كذلك طاقتك لتشعر بأنك تحقق النجاح في عملك ومع مجموعتك . سوف تحصد الثمار بحلول شهر أغسطس ، عن طريق تقدير عام من المجتمع لجهودك . مهما كان ما تعمل عليه ، استمر فيه حتى وإن كان أصحاب العمل ومرءوسوك يبدون وكأنهم يحاولون المستطاع لجعل عملك اصعب في شهر سبتمبر . قد يكون غرضهم ببساطة معرفة ما تستطيع عمله وما لا تستطيع .
زوج من الانقلابات يحدث في برجك في شهر أكتوبر وسوف يجعل هذا من الخريف ممتعا بالنسبة لك . إذا حدثت بعض التغيرات فجأة خذها بخطوات واسعة وكن متكيفا أيها الميزان . كلما حاولت أن تقاوم وترفض هذه الخطط ستقابل إلحاحا و اعراضا من الجميع . كما أنه ما إن يحل شهر ديسمبر سوف تكون سعيدا بسبب حدث عائلي ، من المحتمل أن يكون زواجا أو ولادة طفل .
الميزان والعمل في 2014:
المشتري يحبك هذه السنة ، وهذا جيد بالنسبة للأعمال . الحظ السعيد والجيد سوف يتبعك طبيعيا ، وإذا كان هناك شيء يبدو وكأنه ليس ممتازا تماما في شهر يناير ، سوف يمكن حله والانتهاء منه بنهاية الشهر المقبل . العمل سوف يهتم بنفسه ولست محتاجا لأن تعطي الكثير وهذا يبدأ من آخر أسبوع في مارس ، بينما يكون القمر مكتملا وتكون منشغلا بالاهتمام في حياتك الشخصية و إعادة التوازن .
لا تنظر مباشرة إلى الكسوف الشمسي في الثامن من أبريل ، ولكن عليك أن تنظر وتفكر بعمق في معتقداتك الخاصة و نفسيتك تجاه عملك . التفكير الهادئ سوف يساعدك لتركز و تهتم بما تحتاج لتغييره لتستطيع التقدم للأمام في المكان المناسب . ولكن هذا التفكير والصفاء قد يخبو وينتهي بحلول الرابع والعشرين مع حدوث الخسوف القمري الذي يساعدك بالعودة إلى ما كنت عليه من هدوء و رتابة في مكان العمل . نجاحاتك في شهري مايو ويونيو من الممكن أن تشعل شيئا من المنافسة بينك وبين زملائك ، ولكنك ستنتهي في المقدمة .
ليس هناك أي دواء للكآبة التي تصيبك أيها الميزان في الصيف ، وهذه السنة غير مستثناة من ذلك . من الممكن أن تشعر أنك تستنزف مع وجود كل المتطلبات التي تقع على عاتقك خصوصا خلال شهر يوليو . ولكن مع حلول شهر أغسطس سوف تجد محطة جيدة للحصول على الراحة وربما تحصل على اهتمام خاص نتيجة لعملك الشاق . مع دنو الخريف ، من الممكن أن توقع حدوث بعض الخلافات مع مرءوسيك أو مع عميل صعب و عنيد . دع الأمور تأخذ مجراها وخض التجربة ، ولكن أبدا لا تستسلم .
بعد كل هذا ، ستتمنى أن يكون الخريف سهلا و أن يمر بسرعة . ولكن على العكس ، أكثر من انقلاب في برج الميزان ، فأنت في هذه السنة جاذب لكل الأبراج والنجوم . سوف تحتاج في الخريف أيها الميزان لأن تبدي مرونة أكثر تجاه التغيرات التي ستحدث والتي تحاول أن تجرك معها . إذا ملت مع الرياح ، سوف لن تنكسر ، وسوف تكون في نهاية السنة في مزاج رائع . :
الميزان والعاطفة في 2014:
إذا كانت سنتك الجديدة تبدو وكأنها إبطاء في ميزان الحب و العاطفة ولاحظت القليل من البرودة تنتابك أيها الميزان ، عليك العمل على جانبك العاطفي وذلك بالقيام بعلامتك التجارية المميزة من التوفيق بين الناس . إدراكك الحسي و رغبتك الطبيعية في التواصل ، مع لطفك ودبلوماسيتك ، يعني أنك خلال يناير وفبراير من الممكن أن تساعد بسهولة أولائك الذين يميلون إلى التعثر في عواطفهم . سوف يشكرونك ، و مع حلول مارس سوف تحصد بعض ثمار كرمك و لطفك . الأسبوع الأخير من مارس سوف يكون مربكا بينما أنت تظهر بعض الإهتمام و توجهه نحو شخص تحبه .
بحلول اليوم الثامن من أبريل، سوف يزهر الربيع بالنسبة لك ، وسوف تكون فترة للاهتمام بالعلاقات و سوف تكون أنت المستمتع . احرص على أن تكون الصراحة و الوضوح هي ما يحيط الأمور التي تطلبها وتريدها ، وبعد ذلك كل ما تحتاجه هو أن تتواصل برقي للحصول عليها . في الثاني والثالث والعشرين من أبريل سوف تكون سعيدا أيها الميزان من ناحية العاطفة فالجميع يحبك و يقدرك ، وربما ستقضيهما مع أشخاص يقدرون مشاعرك و يحترمونك . الأشياء تتطور إلى الأحسن عند بلوغ شهري مايو و يونيو و ستقضي الكثير من الأوقات السعيدة .
أنت لا تميل إلى الغيرة أيها الميزان ، ولكن إذا حدث شيء و مس الجانب العادل منك أيها الميزان في بدايات الصيف ، فأنت من الممكن أن تجد نفسك مكتئبا فجأة . لا تكتم أي شيء في داخلك ، مع طبيعتك المحبوبة ، من الممكن أن تعبر عن مشاعرك ( خصوصا إذا كنت في منتصف يوليو حيث ستكون مسموعا ) و ستكون مشاعرك بعدها أكثر أمانا و أكثر عمقا و دفئا . علاقاتك مع العائلة ومع شريك الحياة أو الحبيب سوف تتقدم ، مع بعض النتائج الجيدة مع حلول نهاية شهر أغسطس .
إذا حدث و تعرضت لاختبار لمشاعرك مع حلول سبتمبر ، فلا تخف فأنت سوف تتعداه بسهولة . بداية أكتوبر سوف تجدد فيك الطاقة والحيوية و خصوصا العطاء في حياتك الخاصة . كن واضحا و صريحا و عبر عما في داخلك مهما كانت وجهات نظر الآخرين تجاهك ومهما عارضوك ، وكن مستعدا لحدوث أي شيء . نوفمبر سيعرض عليك أيام جميلة ابتداء من الثاني عشر ، بينما تكون نهاية السنة هي اجتماعا عائليا محببا ، وسوف تكتشف أن اهتمامك و حبك للعائلة ازداد . ابتداء من الرابع والعشرين من ديسمبر و حتى يناير 2015، ستكون لديك الفرصة الذهبية لتختبر و تعيد هيكلة الأساس في الحب والعاطفة .

الدلو و نظرة عامة على 2014:
كنت تتعامل في اتصالاتك و معرفتك بالآخرين معتمدا على قوتك و عاطفتك منذ سنوات ، هذا يعني أنك تعلمت و خبرت هذا المجال . مع قدوم عام 2005 ، من الممكن أن تجد أنك تميل أكثر إلى أن تتحدث بعقلك و أن تدع أفكارك و وجهات نظرك معروفة . وهذا يحدث بشكل مضاعف خلال التسعة أشهر الأولى من هذه السنة ، مع وجود المشتري في الميزان و في بيتك الشمسي المخصص للأفكار .
ربما تتمنى أن يستمر الهدوء في مصاحبتك لبعض الأيام ، خصوصا بعد انقضاء العطل ، ولذلك سيكون شهر يناير هادئا . سوف تحتاج أيضا بعض الوقت لتقضيه بمفردك في هذا الشهر ، خصوصا في الأيام القريبة من العاشر منه ، عندما يكون القمر مكتملا و سوف يساعدك و يلهمك هذا في أن تعرف نفسك أكثر . بعد الرابع والعشرين من فبراير ، عليك أن تكون حذرا مع المال بشكل خاص ، احذر من كونك تستغل على يد شخص ما . وابتداء من العشرين من مارس ، سوف تكون قادرا على اثبات حقك ووجهة نظرك عندما يكون حديثك نابعا من العقل . تحدث بروية وتغلب على من هم أقل منك مقدرة .
قوة قدرتك على اتخاذ القرارات سوف تستمر معك خلال شهر أبريل ، وسوف تصبح أقوى مرورا بالخسوف القمري في الرابع والعشرين ، عندما يكون من الصعب عليك أن تسيطر على نفسك . مع قدوم مايو ويونيو ، سوف تكون شديد الحساسية لاحتياجات و مشاعر الآخرين ، وسوف تتمنى أن تكون اجتماعيا . مع نهاية يونيو ، حتى وإن شعرت أنك محمل بالمسؤوليات و لم تكن شديد السعادة حول انجازاتك ، فإنك ستحافظ على نظرك و طموحاتك إلى الأعلى و بأقل قدر من التعليقات و الملاحظات .
خلال الصيف ، سوف تكون أكثر تركيزا على العمل من اللعب ، و هذا سيكون جالبا للحزن والغم لمن يحبونك ، و سوف يحاولون اخراجك و اقناعك بالسفر خارج المدينة على الأقل لقضاء عطلة الأسبوع خارجها . اشرح لهم شعورك المفعم بالمثابرة والاجتهاد ، و أخمد أي رغبة أو فكرة في السفر حتى الأيام التالية لـ السابع عشر من أغسطس . عند هذه النقطة ، سوف تكون جاهزا للحصول على راحة بعد هذه الأعمال .
خلال الخريف ، سوف تكون مستعدا أكثر للحصول على الراحة والاستجمام لدرجة أنك من الممكن أن تفكر في السفر . الكسوف الشمسي في الثالث من أكتوبر من الممكن أن يضعك في رغبة للسفر عبر البحار ، ولكن إذا لم يكن من الممكن أن تذهب وحيدا ، لا تفعل ، وتأكد أن تكون في المنزل في الوقت المناسب لتستمتع بانتهاء السنة مع أحبائك .
الدلو والعمل في 2014:
سيكون الشهران الأولان من هذه السنة الوقت المناسب للتخطيط ، وسوف تحتاج إلى فسحة من الخصوصية و الهدوء لتستطيع رؤية الأشياء على حقيقتها . حتى وإن كنت تعمل مع أشخاص آخرين طوال الوقت ، حاول أن تخصص بعض الوقت لنفسك لتعرف أي اتجاه آخر ستسلك وما تحتاج إلى عمله . مشاكل مالية من الممكن أن تتفاقم مع نهايات شهر فبراير ، خاصة إذا لم تكن الشخص المسؤول عن الميزانية. راقب جيدا الأشخاص الذين يمتلكون ماضيا في الاسراف . ابتداء من العشرين من مارس ، سوف تريد أن تعيد وضع نفسك ضمن أساسيات تثقيف العمل مع طاقة مستحدثة .
قوة الإرادة تلك سوف تنمو و تنمو ، ومن الممكن أن تدهش نفسك والآخرين بأنانيتك و صراحتك أثناء الأوضاع والقضايا التي تحدث في عملك ، لا تكن خجلا من تأكيد نفسك ، إذا كنت تحاول أن تخفي أفكارك و اختياراتك ، فلن تكون أبدا مرتاحا . بعد الخسوف القمري في الرابع والعشرين من أبريل ، سوف تلاحظ انخفاض و اختفاء التوتر تدريجيا في داخلك ، و قريبا سوف تكون مصدر سعادة للآخرين ( مهما فعلت مؤخرا ) . حتى نهاية الربيع ، سوف تحتاج إلى أن تبقى منشغلا ، لدرجة أنك من الممكن أن لا تلاحظ تغير الفصول .
العمل هو الشيء الوحيد الذي ستملكه خلال الصيف ، على الأقل حتى منتصف أغسطس . حاول أن لا تحطط لعطلة حتى ذلك الوقت ، وإلا ستنتهي قلقا و متوترا نتيجة لفرص العمل التي خسرتها من أجل أن تسعد نفسك . مشاريع جديدة سوف تكون جيدة بالنسبة لك ، بالرغم من أنها عادة قد تصل إلى مستويات محمومة . يجب عليك أن تغلب الأرقام ولكن بدون أن تجاهد كثيرا .
العمل المتواصل و الانتقام يكونان عنوان الخريف القادم . سوف تبحث أيها الدلو عن مخرج من أي نوع ، ومن الممكن ألا تشعر بكونك صعب الإرضاء . حاول أن لا تسافر خارج البلاد بحثا عن عقود ، وإذا فعلت لا تتغيب كليا عما يحدث في البلاد وإلا سوف تتعرض لتغير أكبر من الذي توقعته أثناء تقدمك البطيء في أعمالك . التعليم من الممكن أن يكون الجواب المناسب لاحتياجاتك ، خاصة مع اقتراب نهاية السنة .
الدلو والعاطفة في 2014:
مع بداية السنة ، سوف تكون أيها الدلو مستعدا للسنة الجديدة بطريقتك ، ومن الممكن أن تريد أن تبدأها بإعطاء نفسك بعضا من الحرية في مجال الحب . اتخاذ خطوة إلى الوراء في علاقة موجودة وذلك لتنظر إلى الأمور من بعيد لن يكون بفكرة سيئة في شهر يناير، و لكن العزاب من برج الدلو سيكونون متذبذبين حول الطريق الذي سيختارونه و التأني هو طريقة مثالية للاختيار و التدقيق و الحصول على الشريك المناسب . مع حلول الثامن من فبراير ، سوف تكون مشحونا بوجهة نظر جديدة ، سواء أكانت حول إعادة التواصل مع شخص ما أو بدء علاقة جديدة ، ومهما يكن خيارك فأنت تملك شحنات جاذبة أيها الدلو . قلبك الكبير و معانيك الرائعة هي الوقود الذي تعتمد عليه حتى نهاية مارس ، كن فقط مهذبا ولطيفا مع أي شخص تتركه خلفك أو على ناصية الشارع .
شيء أو شخص ممتع و جديد سوف يقابلك في الأيام التي تلي السابع من أبريل ، و سوف تكون جاذبيتك ساحرة وغير قابلة للمقاومة . أنت بعيد عن القطيع و هناك الكثير من الأوراق التي تستطيع أخذها و الاستفادة منها . إذا كنت مرتبطا ، خذ حبيبك معك إلى أماكن غريبة و غير معتادة . اختلط و كن ضمن السرب الاجتماعي في مايو و يونيو ، عندها ستكون مسرورا من النتائج لكونك وسعت تواصلك القلبي والعقلي مع الآخرين .
حرارة الصيف من الممكن أن تجدك متجها نحو العمل بدلا من أن تستمتع بالأحداث العاطفية و المناسبات الشاعرية التي تربطك بالحبيب والتي تفضلها . لا تجلب الكثير من الاهتمام ، لأنك حينها من الممكن أن تبهر بالأضواء التي تحيطك ولا تلتفت إلى الإشارات التي يبعثها الحبيب إليك ، بعض التطور من الممكن أن يحدث والذي سيوافق مزاجك وهواك . خطط لمواعيد غرامية أو اهرب مع شريك حياتك في رحلة لبعض الوقت في الأيام بين الحادي والعشرين من يوليو وحتى التاسع عشر من أغسطس ، عندما يزيد مظهرك المتمرد من جاذبيتك و يرفعك إلى الأعلى .
الخريف عادة ما يجلب معه الشعور بالرغبة بأن تكون في وضع أو مكان مختلف ، تقوم بشيء آخر أو ربما مع شخص آخر ، والاعتراف بذلك سوف يزيد الأوضاع سوءا . العزاب من الممكن أن يخططوا لرحلات في هذا الفصل ، بينما المتزوجون أو المرتبطون منهم من الممكن أن يخططوا للهروب سويا . مع حلول الشتاء وشهر نوفمبر ، سوف يكون الوضع أكثر ثباتا ، وسوف تلاحظ مدى السعادة والسرور الذي ستكون فيه . احتفظ لنفسك بجو من الرومانسية في الأسبوع الأخير من السنة و تجهز لسنة سعيدة جديدة .

توقعات السرطان 2014
في هذه السنة السرطان يركض ويشتغل .. ومن الممكن مع بداية السنة أن يحصل على النتائج .. هناك مشاكل في الأجواء عليك الانتباه لها . ولا تنسى أن تتأنى في قراراتك المالية .هذه السنة اجمالا عادية وغير مميزة بالنسبة لمواليد السرطان
السرطان و نظرة عامة على 2014
سوف تكون أيها السرطان مشغولا جدا في الأسابيع الأولى من هذه السنة ، ولكن النتائج سوف تأتي بسرعة قبل أن تشعر بها .. هذا الشيء كان غير متاح في العام الماضي .. كنت محتاجا أيها السرطان لكي تتعب أكثر لتثمر وثمارك كانت لا تأتي بسرعة . أبقي أهدافك أمامك ، ولا تتوقف أو تتكاسل ( هي السنة مش سنتك يا سرطان ، مشان هيك بدنا نشتغل أكتر ) . طوال فترة الشتاء ، سوف تشعر بالرغبة إلى توسيع آفاقك ، إما عن طريق السفر أو الانتقال أو التواصل مع أشخاص بنفس عقليتك . بشكل عام ، العالم يعطيك الفرصة لتكسر الروتين و تتعلم شيئا جديدا . لذلك استفد منه . احضر حصصا إضافية و شارك في نواد أو حلقات دراسية خصوصا على نهايات شهر يناير .. ستستفيد جدا أيها السرطان .. وستفاجأ من ارتياحك حينها .
الربيع يبدو لك بأنه فصل العمل الشاق ، خصوصا مع بداية الكسوف الشمسي على الثامن من أبريل . هذا الحدث المنشط سوف يؤثر على عملك و سمعتك بين الناس ، يحثك على أخذ وتناول القضايا بين يديك . ولكن عليك الإنتباه جيدا أنك وسط خوضك في ميدان العمل أن لا تنسى عائلتك أو شريك حياتك بينما أنت تصعد سلم التحدي .
الخسوف القمري في الرابع والعشرين سوف يؤثر ويركز في ضوء على علاقات الصداقة و علاقتك بالمجموعة . في ذلك الوقت ، من الممكن أن يطلب منك تحمل مسؤولية أكبر و اثبات قدرتك على أن تكون الرئيس والقائد ، ولا تخف ستكون جيدا . خلال شهري مايو و يونيو ، بعض الخداع قد يدخل إلى حياتك . لذا عليك أن تكون حذرا من أن تتدخل أو تصبح طرفا في أي شيء لا يبدو لك واضحا تماما .
ما إن يأتي فصل الصيف ، سوف ينتقل إهتمامك إلى شكلك و مظهرك ، غالبا لأنه سيكون هناك شخص جديد في حياتك يؤثر عليك و يلهمك . سوف يغريك هذا الوضع بصرف وانفاق أكثر مما تعرف أنك يجب أن تصرفه خصوصا مع حلول الأسبوع الثاني شهر أغسطس . إذا كنت تشعر بأنك محتاج إلى شراء أشياء مهمة ، تسوق بتأني و حذر .
العمل والعائلة سوف يشغلانك مرة أخرى ما إن يحل فصل الخريف ، خاصة بين الثالث و السابع عشر من شهر أكتوبر ، عندما يحدث خسوف وكسوف يحفزان هذه المناطق في حياتك . إذا كنت تفكر في البدء بعمل جديد فابدأ به ، هذا سيكون الوقت الملائم لتقوم بذلك . مع نهايات شهر نوفمبر ، يجب أن تتخذ قراراتك بهدوء وروية ، كما تعودت أن تفعل غالبا . الأوضاع المالية سوف تكون ضيقة خلال شهر ديسمبر ، ولكن لا تخف أو تفزع . سوف تستمتع بهذا الشهر أكثر إذا ركزت على مشاعرك الدافئة ، و طعامك و على عائلتك ، ليس بالضرورة أن تتوج إنتصاراتك العملية فيكفيك أيها السرطان وجود الأسرة .. و سنة سعيدة
العمل والسرطان في 2014 :
ستبدأ السنة الجديدة بدوامة من الحركة والنشاط من المفترض أن تشغلك كثيرا لتفكر في ما سيحدث مقدما ، ولكن الإعصار لن يستمر طويلا . مع حلول الحادي والعشرين من يناير ، سوف تكون قادرا على التقاط أنفاسك ، وسوف يكون الوقت المناسب لتطوير مهارات جديدة أو إثبات القديمة منها . خلال الشتاء ، سوف تشعر بعدم ارتياح غريب يدفعك لأن تركز على خيارات عمل جديدة . لن تشعر برغبة لرفض جميع الخيارات ، ولكن سوف ترغب في القيام بتغيير من نوع ما .
الربيع سوف يظهر التغيرات ، ولكنك سوف تكون قادرا على ملاقاة الجميع . الكسوف الشمسي في الثامن من أبريل سوف يغير طريقة مساعديك و مديريك في النظر إليك و تقديرك ، لذلك قم بالعمل قبل أن يطلب منك و احرص على أن تبدو الأفضل لتحرص على أن يكون هذا التغيير لصالحك . الاحتفاظ بتوازن بين حياتك الشخصية و بين عملك من الممكن أن يكون صعبا في هذه الفترة . القيادة سوف تصبح مهمة عليك القيام بها في الأسبوع الأخير من هذا الشهر ، لذلك كن واثقا من أن تقف و تري الناس ما عندك . نزاعات العمل تزداد وتضطرب خلال فصلي مايو و يونيو ، لذلك حاول أن تبقى فوق هذه المشاجرة وبعيدا إذا كان ذلك ممكنا .

شهرتك وسمعتك، سوف تستمر في كونك مهما خلال فصل الصيف ، خاصة إذا امتلكت عملاء جدد أو مديرين جدد لتقلق منهم . لا تدعهم يعطلونك أيها السرطان عن أولوياتك ومسؤولياتك . حتى نهاية شهر أغسطس ، سلسلة من الأزمات المالية الصغيرة سوف تأتي وتذهب ، وفي كل حالة ، يكون الإنفاق المدروس هو الحل .
سوف يشهدك شهر أكتوبر تفكر كثيرا وبجدية أكثر حول تغيير كبير في مجال العمل . السابع عشر هو وقت للتغييرات الكبرى بطريقة أو بأخرى ، ولكنك سوف تمتصه بسهولة . مع حلول بدايات شهر نوفمبر ، يجب أن تكون قد اعتدت على وضعك الجديد ومستعدا لاندفاع آخر السنة . أخمد أية قضية مالية وأجلها حتى السنة الجديدة ، إذا كان ذلك ممكنا ، فليس من المفترض أن تكون ضرورية جدا لهذا الوقت .
السرطان والحياة العاطفية :
إذا كانت حياتك العاطفية مع نهاية سنة 2013حميمة و دافئة وشعرت بأنها تكاد تخنقك أو شعرت بملل منها أيها العاطفي ، فتحضر لأن تتغير الأمور نحو الأفضل في هذه السنة . إذا كنت مرتبطا مع حبيبك ، من الممكن أن يتغير الإهتمام إلى شعور بالقليل من الضيق . وإذا كنت عازبا فإن برودة فصل الشتاء من الممكن أن تتركك غير مهتم . نداء السنة الجديدة بالنسبة لك : أعد تخيل و تصور حياتك العاطفية بجرأة ، ثم اجعل هذا التصور واقعا مع مثابرتك المعهودة . الثاني والعشرين من شهر يناير وإلى التاسع والعشرين هو الوقت المناسب للبدء ، والتاسع عشر من فبراير مع الأسبوع الذي يليه يدور كله حول توسيع الأفق في الحب والعاطفة .
وبمناسبة الحديث عن التوسعة ، فإن علامتك التجارية ((( كرمك ))) أيها السرطان يزداد بحلول شهر مارس ، فستحرص على أن يكون أي شخص يستمتع برفقتك المحببة حسن و مبتهجا . طبيعتك الحساسة والعاطفية تتطلب الكثير من التفكير ، فأنت لن تتقبل أن تكون مقبولا و محبوبا فقط لقيمتك المالية . بينما تتجه أفكار و أنظار الآخرين في الربيع نحو الحب ، ستكون أنت غارقا في العمل حتى أذنيك . سوف تثبت النتائج الجيدة ، ولكن اقتطع جزءا من وقتك ( خاصة في منتصف شهر أبريل ) لأجل حياتك العاطفية . وخذ الوقت الكافي للتعامل مع التردد والاضطراب الذي يحيط بعلاقة ما أو بعلاقة عائلية في الأيام القريبة والمحيطة بالتاسع عشر من مايو ، أعطها المساحة المناسبة ، وقلبك سيدلك على ما تعمله ، بصوت عال وواضح .
العاطفة في شهر يونيو سوف تهز عالمك أيها السرطان ، ومع حلول يوم السابع عشر سوف تكتسب قوة غير طبيعية ، ولكن انتظر حتى تفهم انفعالاتك و استجاباتك العاطفية الهوجاء قبل أن تتواصل أو تتفاعل مع شخص ما لمدة طويلة . يوليو يقدم والعالم يبتسم لك ، سحرك سوف يؤثر على أي شخص تختاره من حولك ، والأحداث الاجتماعية تبدو وكأنها صنعت لتكون أنت مركز الإهتمام . ومع طاقتك العالية في نهاية شهر أغسطس ، من الممكن أن تصنع شيئا رائعا ومميزا ، سواء أكان ذلك مع حبيب عمرك أو مع شخص جديد .
مع قدوم فصل الخريف ، سوف تكتشف أن فلسفتك الشخصية حول الحب تحتاج إلى التغيير والتطور لتوافق بعض المفاهيم الجديدة. مع السادس عشر من سبتمبر سيكون هذا الأسبوع هو الوقت الأنسب لتستمع إلى صوتك الداخلي و تكتشف المجهول ، سواء كانت أفكارا مجهولة أو أناس مجهولين . أمور وأوضاع العائلة تشرق في النصف الأول من أكتوبر ، والمعنى الذي تعنيه لك عائلتك من الممكن أن يتغير . نوفمبر من الممكن أن يحل وأنت مشغول بوضع الخطط العاطفية مع تخطيط لعشاء في الخارج ، و نهاية السنة سوف تكون مشرقة ، منيرة و ساحرة ، خاصة من ناحية العاطفة وعلاقتك بالحبيب .

توقعات العقرب 2014
العقرب و نظرة عامة على :

كوكبك المتحكم فيك و هو بلوتو ، سوف يكمل في طريقه عبر برج القوس خلال 2005 ، واضعا القوانين ، الدراسة و تطبيق النظم الأهداف الأولية لكل شخص ، ولكن تأثيره سيكون أكثر عليك أيها العقرب . سوف تكون هذه السنة أكثر تأثيرا و ستكون لديك العديد من الآراء ولكن عليك أيضا أن تكون حذرا من أن يحملك التيار بعيدا . تذكر ، الآخرون يملكون وجها من الصحة في آرائهم وحتى إن كانوا خاطئين .
ميلك للتوبيخ والمضي قدما حتى تحصل على الحقيقة كاملة سوف يكون قويا خلال شهر يناير ، عندما تتجمع قوى معظم الكواكب المتواجدة في برج الجدي مع القمر الجديد لتجعله أيضا عاملا مساعدا لك على عدم القدرة على السكوت . في هذه الفترة لن تسكت على أي خطأ يحدث أمامك و لن يردعك شيء عن الحصول على ما تريد من حقيقة .. فأنت لا تقهر ! . النصف الأول من هذا الفصل سوف تتمنى أن يمر بسرعة معك ، ولكن نهايات شهر فبراير و مارس سوف يكون الوقت الذي تريد فيه أن تتذكر كل لحظة . أبطئ قليلا و تمتع بهذا الوقت لأقصى حد .
بالنسبة لك ، ستبدو الحياة وكأنها تمر بسرعة فجأة خصوصا فيما يتعلق بالعلاقات . تحديدا ، خلال شهر أبريل فإن الخسوف القمري في الرابع والعشرين سوف يضيء هذا الجانب من الحياة ، جالبا معه التوازن إما لتصبح أقرب من شريكك أو لتجد شخصا جديدا سيكون في حياتك لمدة طويلة نوعا ما . إذا كنت قد خرجت من علاقة حب فاشلة ، فعليك أن تتأنى و تبطأ قليلا و تستمتع بكونك وحيدا لفترة .
خلال الصيف ، سوف ينتقل تركيزك واهتمامك إلى الأمور والأوضاع العاطفية التي تركتها لمدة طويلة بدون حل . إذا كانت القضية أو المشكلة قد أعيد فتحها من جديد ، لا تحزن . استخدم القوة التي تملكها لوجود القمر مكتملا في الحادي والعشرين من يوليو للتخلص من كل هذا و حله جذريا وللأبد . من الممكن أن تصل إلى تسوية ترضي الطرفين إذا كنت تنوي أن تنسى ما حصل و تسمح للعالم بأن يكمل دورته . القمر المكتمل في الثامن عشر من سبتمبر سوف يحمل معه الفرصة لتكون صداقة مع مجموعة جديدة من الناس . تقدم ولا تتردد في هذا ووسع آفاقك .
الكسوف الشمسي في الثالث من أكتوبر و الخسوف القمري في السابع عشر سوف يؤثران كليهما على رغباتك الداخلية . كنت دوما أيها العقرب الخبير في هذا المجال ، ولكن الآن ، سوف تحتاج إلى أكثر من تعبيراتك الخارجية و أسلوبك اللطيف. سوف تبحث أيها العقرب عن التعبيرات و الحقيقة و تطلبها من الآخرين في جميع الأحوال ، و لن تتوقف حتى تحصل عليها . وهذا يتضاعف عند صدامك مع أفراد العائلة خصوصا في نهاية السنة .
العقرب والعمل في :
يناير هو شهر مليء بالجنون بالنسبة لك ، مع دخول الجدي ورفعه لمستواك في العمل و صنعه لمجموعة من المشاريع أكثر مما تتوقع ومما تستطيع عمله . لحسن حظك ، سوف تجد أن جعل رؤسائك سعيدين سوف يكون أسهل من الابتسام ، وسوف تحتفظ بالمشاعر الجيدة هذه حتى نهاية الشتاء . الأشياء سوف تبطأ في شهر فبراير وسوف تكون بالنسبة لك كروتين جيد حتى نهاية شهر مارس .

سوف تشعر وكأن أمورك تنظم من جديد مع حلول الربيع . من الممكن أن تريد في هذه الفترة تغيير فرق العمل أو حتى شركائك في المكتب أو أن تنتابك نوبة من الجنون فتتخلى عن عملك لتبدأ البحث عن عمل جديد ! . مهما حصل ، فسيكون عملية ربط بين العلاقات والصلات التي تهمك . بينما كوكبك المسيطر ، بلوتو يخطو بخطواته البطيئة خلال القوس ، من الممكن أن تجد نفسك غارقا و منجذبا نحو فوائد التعليم .
توقع أزمة أيها العقرب خلال هذا الصيف . من الممكن أن يراودك حنين بالرجوع إلى الوطن عندما يكون القمر مكتملا في الحادي والعشرين من يوليو ، ومن الممكن أن يعني هذا أنك بدأت تفكر في الطرق والمسالك التي لم تستخدمها . خذ الوقت للتفكير وستجد المنهج المناسب الذي يمثل ثورة الشباب و متطلبات الحياة العملية . المشاركة هي الخبر الأهم في أواخر سبتمبر ، و من الممكن أن تصبح مرتبطا مع فريق جديد ، عمل مختلف ، رفقة جديدة .
خسوف قمري في السابع عشر من شهر أكتوبر لن تستشعره الأبراج الأخرى ولكنك سوف تلتقط هذه الاهتزازات والذبذبات الخفيفة التي ستولد لديك استعدادا للعمل بنشاط . سوف يكون لديك موقف ووجهة نظر مختلفة حول مساعديك في العمل و سوف تجد الطريقة لإقناع الآخرين من حولك بمشاركتك في عملك الإضافي . طريقتك في الإدارة والتنظيم سوف تكون موضع احترام خلال الخريف وما بعده . فصل الشتاء القادم ونهاية السنة سوف يعطيك الفرصة لإعادة الاتزان بين عملك و حياتك الخاصة .
العقرب والحياة العاطفية في :
السنة الجديدة تقابلك وأنت في مزاج فلسفي ، متحر و متسائل حول أشياء جديدة تقبلتها أو منحتها الثقة لبعض الوقت . كعادتك وطبيعتك ، أنت تختبر عواطفك و عواطف من حولك وبالنسبة لك شهر يناير سوف يحقق لك الكثير من الروائع . هناك ضوء مسلط عليك أيها العقرب ، لذا كن واضحا وصريحا في علاقتك مع الحبيب . شارك الآخرين ما تملك خاصة قرب منتصف شهر فبراير و راقب كيف تنمو قوى ذكائك و تساعدك ( خاصة في نهاية مارس ) .
أبريل يجلب معه القليل من الأحاديث والكثير من الأفعال وهذا ما يمكن أن نسميه قوة الربيع . الحب سيكون في الهواء و الحياة كلها تدور حول العلاقات الاجتماعية التي تملكها ، وفي هذه الفترة أنت مدرك تماما لقدرتك على تحويل أحلامك إلى حقيقة . لا تفقد أيها العقرب أية فرصة تمر عليك خصوصا خلال الرابع والعشرين من أبريل و حتى الثالث والعشرين من مايو . إذا كنت مرتبطا ، من الممكن أن تغير و تقوي علاقتك في هذه الفترة وإن كنت عازبا فمن الأفضل للعالم أن يحترز منك .
بعض الأفكار الجديدة تدخل إلى عالمك الرومانسي الخاص في بداية فصل الصيف ، وكذلك بعض الأشخاص الملهمين . في نفس الوقت ، قضية ومشكلة قديمة في حياتك الشخصية من الممكن أن تحيي نفسها من جديد ، لإخافتك وإرعابك . لا تنس أبدا أن تتعلم من خبرات الأشخاص المحيطين بك ، ولا تنس المحافظة على تقدمك إلى الأمام . طبيعتك العاطفية تعود إلى أعلى مستوياتها في الأيام المرافقة ليوم الخامس عشر من يوليو ، وحدسك يقودك إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه في بداية شهر أغسطس .
في منتصف شهر سبتمبر، سوف تكون منشغلا بالاكتشاف والتحقيق في أحد الأمور الغامضة حول الحب ، بينما شهر أكتوبر هو شهر تحقيق الرغبات بالنسبة لك وهذا قد يعني شيئا . لن تتقبل أيها العقرب أي شيء وهو نصف مكتمل ولا يفترض منك ذلك . اليوم الأول من نوفمبر سيبدو ملائما لجو عاطفي هادئ لذا استفد منه . انتبه لصلاتك وعلاقاتك الاجتماعية ، خاصة في مجال العاطفة ، من الثالث عشر من نوفمبر و حتى الثالث من ديسمبر ، عندما يدخل عطارد بحركته العكسية من القوس إلى برجك . ليس من الممكن تفادي بعض الاضطرابات والخلافات في هذه الفترة ، ولكن من الممكن أن تمنع حدوث الانفصالات و خسارة الأهل أو شخص عزيز . منتصف شهر ديسمبر و نهاية العام يعدك بالحصول على ما تريده ( و لا تندهش إذا وصلك في طرد غريب ) .

توقعات الحوت 2014
الحوت و ( نظرة عامة ) :

مع قدوم السنة الجديدة ، سوف تكون أيها الحوت مهتما بتكوين اسمك في عملك مع مجموعة ما . سوف تقوم بعمل جيد ، و سوف تكون مشهورا لبعض الوقت بسبب الجهود التي تبذلها . خلال يناير ، سوف تكون مهتما بانهاء بعض المسائل والقضايا المالية و بعلاقاتك الشخصية ، وجميعها سوف تسير على مايرام طالما أنك لا تخاف أو تخشى سؤال المساعدة والمشورة ممن هم أكبر سنا . القمر الجديد سيكون في برجك في العاشر من مارس و سوف يجذب اهتمامك للعناية بشكلك و مظهرك ، و بينما يجدر بك عدم تجاهل مشاعرك ، من الممكن أن ترغب في التركيز والاهتمام بشكلك ومظهرك الخارجي ، فقط لفترة .
خلال الربيع ، وخاصة في شهر أبريل ، تغيرات مالية ستكون في الطريق . ولكن أ يعني هذا أنك ستكون في وقت عصيب ؟ لا ، لا تخف . في الواقع ، إذا كنت ذكيا في إدارة الأمور ، من الممكن أن تملك مالا أكثر لتنفقه بطيش أكثر من أي وقت مضى . بعد الخامس عشر من أبريل ، يجب أن تشكر الزهرة المتواجدة في برج الثور و في بيتك المختص بالإتصالات ، سوف تستطيع في هذه الفترة أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك . لا تفكر أبدا أيها الحوت بأن تتراجع في أي خلاف أو نزاع . فأنت مستعد وجاهز للقيام بتغيرات جذرية وسريعة.
ما إن يأتي فصل الصيف حتى ستكون قادرا على الراحة وتأكد من أنك ستستمتع وتلهو . على الأقل سوف يأتي شخص يتلمس منك الدعم والصداقة بعد الحادي والعشرين من يوليو ، شخص مثلك يسعى لتكوين عائلة وأسرة . سوف تتمنى أيضا أيها الحوت أن تكون قادرا على التركيز والانتهاء من عملك ، ولكن مع وجود المسائل العائلية السعيدة ، من سيلومك إذا تأخرت قليلا أو حتى تغيبت لبعض الأيام ؟
بينما تقترب السنة من نهايتها ، علاقتك بشخص ما سوف تشغلك ، ولكن مع حدوث الكسوف الشمسي في الثالث من أكتوبر ، و الخسوف القمري في السابع عشر منه ، سوف تنتقل بتركيزك إلى الأوضاع والقضايا المالية ، انهاء بعض القضايا المالية على وجه التحديد . إذا لم تكن سعيدا بالطريقة التي تستخدم فيها نصف أموالك ، افرض بعض السيطرة على دفتر شيكاتك ولا تعتذر لذلك . كن حذرا مع أموالك في نهاية السنة ، ولكن استمتع بوقتك .
الحوت والعمل في :
هذه السنة ، سوف تشعر أيها الحوت بأنك جازم وهذا عكس طبيعتك ، و سوف تحصد الكثير من النقاط بينما أنت تفاجأ الناس بنفاذ بصيرتك واقتراحاتك . اعمل باجتهاد وكن قريبا من مديرك خاصة في شهر يناير لتسهل مرور بعض النقاط من الخسارات المالية للسنة الماضية و سوف تنجح مجددا. القمر المكتمل في الثالث والعشرين من فبراير سوف يركز في ضوئه على احتياجاتك الأساسية ، من الممكن أن يكون الوقت الملائم لتسأل عن علاوة أو ترقية ؟
انتبه إلى تغير كبير في الميزانية في أبريل ، سيكون من الصعب في تلك الفترة التنبأ بالأوضاع المالية ، رغم أن الكثير من الأوضاع ستتم لصالحك . ابق متعقلا و متأنيا حتى اللحظة المناسبة و حتى تستطيع أن ترى الأمور جيدا . سوف تكسب أيها الحوت قوة كبيرة في الإقناع خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر ، لذا لا تقلق كثيرا حول نجاحك في المؤتمرات و الاجتماعات . سوف يرافقك الإلهام باقتراح طرق جديدة في العمل خلال الربيع .
حلول فصل الصيف ينبأ بقدوم زميل جديد ، شراكة جديدة و عملاء . رغبتك في الإرضاء سوف تنعكس عن طريق اختيارهم وتقديرهم لشراكتك ، لذا من الممكن أن تتوقع راحة و سهولة في مجال العمل. حياتك المنزلية يجب أن تكمل حياتك الشخصية . نحو نهاية سبتمبر ، ربما ترغب بأن تنسحب أو تتراجع قليلا و تعيد موازنة أفكارك و نظرتك لمسيرة عملك .
سوف تكون قادرا على اكمال مسيرتك السهلة في العمل خلال الخريف ، ولكن عليك أن تحذر وتتيقظ في شهر أكتوبر. الحظ النحس المزدوج لإنقلابين يحدث في الوقت الذي تكون التفاصيل والدقائق المالية على درجة عالية من الأهمية بالنسبة لك . بينما تقترب السنة من نهايتها ، قم باختبار جميع الاتفاقيات التي أبرمتها مع شركائك و عملائك بحذر وذلك لتتأكد من أنك تسير في الطريق الصحيح . لا تخجل من التكلم وطلب المشورة إذا واجهتك المشاكل و خصوصا قبل نهاية السنة .
الحوت والعاطفة في 2014 :
قراراتك بالنسبة للسنة الجديدة تتضمن شيئا مهما بالنسبة لك في حياتك العاطفية ، تهتم بتنفيذه مع قدر كبير من العاطفة لدرجة أن بعض أفراد عائلتك سيقولون أن هذه ليست طبيعتك . في يناير ، الاستماع بانتباه من الممكن أن يجلب لك الكثير من المعلومات التي تحتاجها ، وبعد الأسبوع الأول من فبراير سوف تمتلك و تكتسب فهما وإدراكا مهمين وسيعززان حياتك الشخصية لبقية هذه السنة . تبدأ بالتغير ويستمر هذا حتى الثامن عشر من فبراير ، عندما تكون آسرا تماما . الأيام القريبة من العاشر من مارس سوف تكون ممتعة ورائعة بالنسبة لك ولشريك حياتك .
من الممكن أن تكون أوضاعك المالية هي التي تشغل تفكيرك في منتصف شهر أبريل ، ولكن لا تفوت أية فرصة لتبدأ بتغيير حياتك العاطفية ولو قليلا . العزاب من برج الحوت سوف يفتنون من حولهم بكلماتهم و حركاتهم بينما المرتبطون منهم سوف يجددون تأثيرهم على الحبيب . في منتصف مايو ، مساعدتك الشخصية لشخص ما في قضية حب من الممكن أن تعزز من قوتك في الحب . في علاقتك أيها الحوت ، يجب عليك أن تتوقف عن التحليل و تمضي قدما .

وقت الصيف يجلب معه مواعيد غرامية للعزاب و تغييرات ممكنة في الأوضاع بين المرتبطين . الأسبوع الأول من يونيو هو توقيت ممتاز للربط بين المشاعر الحالمة و غزارة العاطفة ، بينما الثالث والعشرين و الرابع والعشرين من يوليو سوف يكون مهتما بك وبك فقط . التاسع عشر من شهر أغسطس و الأيام التي تليه سوف تكون أفضل الأوقات بالنسبة لحياتك العائلية ، لذا استثمر هذا الوقت قبل أن تغيب حرارة الشمس .
خطط لبعض الأجواء الخريفية وقضاء الليل تحت ضوء القمر مع شخص تكن له الكثير من المشاعر خصوصا في منتصف شهر سبتمبر ، و ابدأ أيها الحوت بالتطلع في عيني شريك حياتك فالإتصال والاشارات بالأعين مطلوبة . وإذا كنت قد وجدت لتوك شخصا يشغل بالك أو أن شيئا يشغل بالك حول شريك حياتك ، لن يكون هناك وقت أفضل للتعبير عن عواطفك مثل الثاني والعشرين و حتى الرابع والعشرين من أكتوبر . العلاقات تزهر في نوفمبر و باتجاه نهاية ديسمبر ، لذا ارفع من مستوى دفء علاقتك أو تجهز للسعادة مع علاقة جديدة .




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب ابو متعب الامريكي الاستقلالية واي فاي 2013
تحميل , تنزيل اغنية حبيبي وينك خالد الحنين Mp3 ماستر 2014
كلمات اغنية خطية شذي حسون كاملة 2014
رمزيات ايفون فرح 2014 , اجدد رمزيات فرح للايفون 2014
بالصور جيمس رودريجيز هداف كأس العالم 2014
تحميل مسلسل فتت لعبت الحلقة 18 كاملة
تكلفة تصنيع الايفون 5 على ابل - كم هي تكلفة تصنيع الايفون 5 على ابل
صور جديدة للنجمة نجوى كرم في مهرجان موازين الرباط 2013



توقعات الابراج مع كريم العقباوي لسنة 2014 , حظك في الابراج لسنة 2014 مع كريم العقباوي





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس