Thread Back Search

نتيجة مباراة ستوك سيتي و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/12/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-19




  • نتيجة مباراة ستوك سيتي و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/12/2013

    نتيجة مباراة ستوك سيتي و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/12/2013

    تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور قبل النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كابيتال وان" بفوز صعب خارج ملعبه على ستوك سيتي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "بريطانيا".

    أحرز هدفي اللقاء أشلي يونج وباتريس إيفرا في الدقيقتين 62 و78، ليلحق مانشستر يونايتد بالفرق المتأهلة للمربع الذهبي، وهي جاره اللدود مانشستر سيتي، ووست هام يونايتد، وسندرلاند متذيل الدوري الذي فجر مفاجأة كبيرة بالإطاحة بتشيلسي.

    وضح تأثر لاعبي الفريقين في الشوط الأول بسوء الأحوال الجوية ، بفعل هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالثلوج، مما أجبر مارك ملاتنبرج حكم المباراة على إيقافها بعد مرور 28 دقيقة لتعذر رؤية اللاعبين للكرة، إلا أنه قرر استئناف اللعب بعدها بخمس دقائق.

    اعتمد ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد على الهجوم بثلاثة لاعبين، ثنائي على الأطراف أشلي يونج وأنتونيو فالنسيا، أمامهما رأس حربة وحيد داني ويلبيك، إلا أن هذا الثلاثي لم يشكل خطورة على مرمى توماس سورنسن حارس ستوك سيتي، بل جاءت أبرز المحاولات عبر تسديدة من لاعب الوسط البرازيلي أندرسون، تصدى لها سورنسن بثبات، ثم محاولة أخرى من كريس سمولينج الذي ارتقى لركلة ركنية ولكنه سدد رأسية ضعيفة.

    على الجانب الآخر، حاول فريق ستوك سيتي استغلال إقامة المباراة على ملعبه "بريطانيا ستاديوم" ووسط جماهيره لتحقيق فوز تاريخي على الشياطين الحمر لأول مرة منذ 20 عامًا ، إلا أن هجوم أصحاب الأرض كان بلا أنياب ، واختفت الخطورة على مرمى الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر، بل إن كريم السعيدي، والمهاجم الفارع بيتر كراوتش وقعا في مصيدة التسلل ثلاث مرات، واكتفى السعيدي بتسديدة قوية عالية فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    واصل مانشستر يونايتد تفوقه في شوط اللقاء الثاني، وزادت الفعالية الهجومية بنزول خافيير هرنانديز مكان أندرسون، كما قدم الفرنسي باتريس إيفرا الظهير الأيسر للفريق مباراة جيدة، وكان سدًا منيعًا على المستوى الدفاعي، وتقدم للهجوم لزيادة الكثافة العددية مع أشلي يونج أنشط لاعبي الشياطين الحمر في الجهة اليسرى، ومن أحد الانطلاقات الهجومية لهذا الثنائي، مر يونج بالكرة، وسدد كرة مباغتة سكنت شباك توماس سورنسن، ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 62 ، وحصل بعده على بطاقة صفراء، ويضع لاعبي ستوك سيتي في موقف محرج أمام جماهيرهم.

    حاول المدير الفني لستوك سيتي تدارك صدمة هذا الهدف، وبدأ في إجراء تبديلاته بنزول ماركو أرناتوفيتش مكان أسامة السعيدي، وتشارلي آدم مكان ريان شوكروس، لتنشيط صفوف الفريق أملاً في إدراك التعادل، إلا أن هذه التبديلات لم تكن مفيدة.

    لم يهدأ إيفرا طوال المباراة حتى نجح في إضافة الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 78، حيث تقدم إلى منطقة الجزاء ولعب كرة بقدمه اليمنى في المقص الأيمن، ليعزز تفوق أصحاب القميص الأحمر، ويحبط آمال ستوك سيتي في إدراك التعادل، وبعد هذا الهدف أجرى ديفيد مويس تبديلاً دفاعيًا بنزول دارين فليتشر مكان ويلبيك، لتكثيف التواجد في منطقة وسط الملعب، وعدم منح الفرصة للمنافس للوصول إلى مرمى دي خيا، وبالفعل نجح مويس في مسعاه ، وخرج بفريقه فائزًا، ليتأهل للدور قبل النهائي.

    أهداف مباراة ستوك سيتي و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/12/2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    رمزيات شبابيه للجالكسي 2014 - اجمل رمزيات جالكسي للشباب

    كلمات اغنية مسلسل مع سبق الاصرار رمضان 2012 - كلمات تتر مسلسل مع سبق الاصرار رمضان 2012

    صور زينب اسامة مشتركة برنامج ستار اكاديمي 9 - Zainab Osama

    صور رسائل حب 2014 , صور بطاقات مكتوب عليها كلام حب روعة 2014

    ابراج شهر سبتمبر 9 2013 من ماغى فرح

    Shay Mitchelle J J PhotoShoots 2013

    المدرسة أهم وسيلة لمحاربة السمنة

    صور اغماء انجي امين في كواليس الحلقة 11 من برنامج ذا فويس احلى صوت


مواضيع متشابهة

نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد و هال سيتي اليوم الخميس 26-12-2013

أهداف مباراة ستوك سيتي و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/12/2013

بالتفصيل نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي اليوم 29-10-2013

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ستوك سيتي اليوم السبت 26-10-2013

تابعوا معنا يوم 20/10/2012 مباراة مانشستر يونايتد 乂 ستوك سيتي - من الدوري الانجليزي الممتاز - الجولة 8- مشاهدة ممتعة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.