العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج اليوم الجمعة 20/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الجمعة 20-12-2013



برج الحمل


لا تفكر كثيرا، فعقلك لا يتوقف عن التفكير، وذلك لوجود الكثير من الاحداث حولك والفرص التي قد تعرض عليك، استغل ما تبقى من الحظ في الظهيرة لتنجز ما تريد القيام به من أمور مهمة، أما في المساء، فإن الامور العاطفية لن تكون جيدة وهنالك نقاش حاد بينك وبين من تحب، فالافضل أن تخرج مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .






برج الثور

يبدأ نهارك بداية جيدة، وتنشغل بارتداء ثيابك لتبدو في أبهى صورة لأن لديك الكثير من المواعيد والمقابلات في العمل، ستنجز الكثير من أعمالك في الظهيرة، لكن عندما يأتي المساء ستشعر بالتعب، فانتبه على صحتك وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة وخصوصا مواليد شهر شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10 .





برج الجوزاء

اصبر يا عزيزي الدلو، فالاوقات الصعبة ما تزال مستمرة؛ ففي الصباح ستشعر بقليل من التعب وألم في مختلف أنحاء جسمك، كما أن ضغوطات الحياة لن ترحمك في الظهيرة، المساء سيخفف عنك الكثير لكن عليك بأخذ راحة والتزام البيت، مواليد 12 الى 18 شباط الاكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10 .






برج السرطان


العمل كل ما يهمك، فأنت تفكر كثيرا في مستقبلك هذه الايام، تفكر جديا بتغيير وضعك لكنني أدعوك الى عدم الاستعجال، في الظهر ضغط العمل يزداد عليك وقد تترك مكان عملك في ساعة متأخرة، لكن في المساء احذر من تهورك أكان في قيادتك لسيارتك أو أثناء كلامك مع من تحب فقد تجرحه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8 من 10 .






برج الأسد


قوتك وشجاعتك قد تشعرانك بالتعب لكثرة النزالات والمناقشات التي تدخلها في صبيحة هذا اليوم، عليك بالهدوء وعدم التصرف كديكتاتور، أما بالنسبة للعمل، فأنت في وضع قوي جدا وعليك استغلال آخر الفرص في فترة ما بعد الظهر. في المساء تتحول الى شخص عاطفي وحنون، وفرصة للجلوس مع من تحب لأنك جيد في التعبير عن عواطفك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 4 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 10من 10 .






برج العذراء


ما تزال هائما على وجهك، فأنت لا تدري ماذا تفعل، قد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته، ابق هادئا ولا داعي أن تناقشه لأن ذلك ليس لمصلحتك، المساء قد يكون هادئا بالنسبة إليك الى درجة الملل، لكن صديقا لك أو حبيبك سيخلصك من هذا الجو الكئيب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 1 من 10 الصحة : 10 من 10 .






برج الميزان


يوم يحمل وجهين وقد يغرك، فتبدأ نهارك بداية اعتيادية من دون أي تغيير يذكر والاجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الاحداث
ستبقى حتى الظهيرة، الامور العائلية مهمة، فلا تسمح عصبيتك أن تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر. أما المساء فيعدك بسوء طالع وكآبة وملل الى حد ما وخصوصا لمواليد شهر أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 10 من 10 الصحة : 8 من 10 .











برج العقرب


لقد فقدت الصبر لكثرة الامور التي تحدث معك منذ يومين، لا تقلق فقاربت الامور على التغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير الصباح والظهيرة على خير، فهناك الكثير من التحديات بانتظارك، في المساء تشعر بالقوة والنشاط ونفسيتك تتحسن الى الافضل، فاخرج ورفّه عن نفسك، وخصوصا مواليد شهر آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 3 من 10 الصحة : 5 من 10 .






برج القوس


يوم جيد على جميع الاصعدة يا مولود الاسد، لكن لا تبالغ في توقعاتك وكن أكثر واقعية، الصباح يبدأ بداية جيدة، لكن قد تصادف مشكلة في فترة الظهيرة تحل بسهولة، انتبه الى وضعك المادي ولا داعي للإسراف بغير معنى، العاطفة جيدة في المساء، فاستغلها لتتقرب من حبيبك، وإذا لم يكن لديك حبيب، فقد تهتم ببعض أمورك العائلية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .






برج الجدي


لا تكن حساسا جدا، ولا تجعل عاطفتك تقرر القرارات المهمة في حياتك، وحاول أن تحكم عقلك واعرف ما تريد من حياتك، ستقف على العديد من القرارات هذا اليوم، وتغير رأيك بكثير من الامور في حياتك، تبدو إنسانا جديدا في المساء ويلاحظ ذلك كل من حولك، وخصوصا عائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 4 من 10 الصحة : 9 من 10 .








برج الدلو

يوم إيجابي لجميع مواليد الجوزاء، وخصوصا في مجال العمل والعاطفة، فأنت نشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لإنجازاتك، تنقلب الاحداث في المساء، فانتبه من مزاجيتك التي قد تفتعل لك المشكلات وأيضا صحتك التي قد تتراجع، وخصوصا اذا كنت من مواليد أيار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .






برج الحوت


ما تزال تائها ولا تعرف ماذا تفعل، اترك حاستك السادسة تقودك الى الصواب، مفاجأة في الظهيرة تكون لصالحك، لكن في فترة ما بعد الظهر يتغير أحد مواعيدك مما يجعلك مزاجيا، في المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرهما، وابتسامتك لا تختفي عن وجهك، وهناك فرصة للترفيه عن نفسك وتعديل أمورك العائلية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 10 من 10 .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور زيارة مايا دياب لطلاب ستار اكاديمي 9 , صور مايا دياب في مبنى ستار اكاديمي 2014
صور جميلات السويد 2014 , صور بنات السويد 2014 swedish girls
خبر وفاة كريمة زيداني - سبب موت كريمة زيداني
تحميل برنامج رامز عنج امون الحلقة 18 كاملة رابط مباشر - مها احمد
طريقة تثبيت الاضافات لصور الإنيجما2 من خلال الملحقات الخارجية
يوتيوب برنامج الثامنة مع داوود الشريان بعنوان الرقية الشرعية اليوم 26-11-2013 - الحلقة كاملة
قصة مسلسل ياسمين التركي 2014
صور وصول محمد الريفي نجم اكس فاكتور الموسم الاول الى المغرب



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
إذا بدت لك الأجواء دقيقة لمواجهة ، فاعلم أنها تسير نحو التصعيد في وسطه، وقد تتحول إلى احتكاكات كبيرة أو حتى شيء من العنف. قد تضطر إلى التجاوب مع قرارات لا تستسيغها، أو تجد نفسك أمام موقف دقيق، أو مأزق تواجهه أو تتهرب منه

الثور
21 نيسان - 20 أيار
تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، وذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً من نفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك في هذا الشهر حماسة كبيرة، خاصة وأن شؤونك المهنية تسير في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في مجالات مالية وظروف مهنية ومفاوضات وعمليات مميزة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. إنه يوم ذهبي من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. إذا شعرت بالرغبة في السفر،فاذهب بدون تردد أو تحفظ، إذ أنك قد تصادف النجاح، وتنتظرك أشياء مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
تدخل يوما من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. ان الفلك يتطلب منك الاهتمام لصحتك وسلامتك. كذلك قد يكون بانتظارك بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء. قد تعني هذه التأثيرات الفلكية قطيعة أو استقالة أو إقالة، كذلك يولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.





الأسد
21 تموز - 20 آب
تكثر الأسفار لإجراء لقاءات مهمّة وعقد اتفاقات والتوقيع على عقود، ربما مع جهات نافذة أو بعض الحكومات، أو بغية التفاوض بشأن مشاريع مستقبلية تخصّ بعض المؤسّسات، فتتكلم باسمها أو تُكلّف بمهمة وساطية تؤدّيها بنجاح.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
تسكنك أحاسيس متقلبة ومتناقضة لا تفسح في المجال للتأزيم بل قدم بعض التنازلات إذا دعت الحاجة أنت بحاجة الى حلفاء أقوياء. أحذرك من عدائية الجو والنفور والخلاف والتوتر, لذلك لا ترتجل عملا ولا تستخف بالواجبات فالاضواء مسلطة عليك.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
إنّه يوم دقيق يتطلّب سرعة تصرّف وبديهة وذلك في سبيل انجاز الواجبات الملحّة واستغلالاً لسهولة الأجواء. تعيش حالة من الحيرة وقد تخيب امالك بسبب مماطلة او الغاء لامر مهم لا تسمح للجو الثقيل والجامد بالتأثير على مزاجك ومعنوياتك.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
تنتظرك فرص عديدة و إنجازاتك تقرّر مدى استعدادك لاستلام واجبات أو مراكز أعلى. تتحرّر في هذا اليوم من بعض الشكوك و الهواجس فتتحمّس للإنطلاق حتّى و لو كانت الظروف غير واضحة تماما. تتمتّع بثقة كبيرة بالنفس و حيوية تخيف المنافسين. يرى فيك المسؤولون طاقة للإستثمار و قد يكلُفونك بمهمّة مفاجئة لامتحان هذه الطاقة.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
سوف يلمع نجمك ايها القوس النشيط والشجاع شرط التصرّف بحكمة وتعقّل فينوس ومارس يتناغمان في برج الميزان يسمح لك باختيار مجال جديد في حياتك فتزداد خبرتك وتنمو قدراتك ولا عجب اذا استلمت مهمّة جديدة أو وصلك عرض مغر ٍ لتغيير أو لتحسين عملك.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
تظهر امتعاضاً بعض الاحيان وينفعل بشدّة امام زملائه أو أحد المسؤولين وقد ينال عقاباً أو يسمع تعليقاً غير مشجّع. إن الضغوط النفسيّة تلعب دوراً كبيراً هذا اليوم ومن الافضل التعامل معها بهدوء ورويّة. لن ينفع العناد ولا التطرّف فلا تتخذ موقفاً حاسماً ولا تقفل أبواب الحوار.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
حاذر المجازفة في هذا اليوم الذي يحمل اليك تناقضات وحيرة وغربة عن محيطك تعيش يوما ساخناً وحذراً جداً يجعلك تتارجح بين التخلي والواجبات انه من اسوأ أيام الشهر وربما تتعرض خلاله لمضايقات واتهامات وظلم

الحوت
21 شباط - 20 آذار
تحقق تقدما يجعلك تحت الضوء مشرقاً وملفتاً للنظر يأخذ الاخرون باقتراحاتك ويسيرون على دربك تعبر عن نفسك بطلاقة غير اعتيادية وقد توظف هذه الطاقات في مجال تجاري يعود عليك بالارباح.



من مواضيعى فى المنتدى

صورة هاتف بلاك بيرى Blackberry Q20
يوتيوب برنامج ذا فويس the voice الحلقة 12 الثانية عشر - العرض المباشر الرابع أحلي صوت - مشاهدة الحلقة 12 العروض المباشرة
شاهد جيني أسبر تتباهى بحملها - صور جيني أسبر وهي حامل 2013 - صور جيني أسبر 2013
قصة مسلسل الحب في منفى - بطولة بيرين سآت-حلقات مسلسل الحب في منفى
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل الغربال الحلقة 16 السادسة عشر 2014 كاملة
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم مع جوي عياد الاثنين 30 ديسمبر 2013
صور مقهى القطط في بريطانيا
تحميل برنامج عرب ايدول 2 الحلقة 18



  3  
Dreambox-Sat

الحمل

تجنب العناد والتشبث بأفكار بالية ولا تقدم على صراعات، أو خلافات، أوجدل في هذا اليوم. تتحفظ في الإعلان عن أعمالك. الإمكانات التي تمتلكها تساعدك على مواجهة أي عائق وتكون في الوقت نفسه تحذيراً للمصطادين في الماء العكر. انتبه لصحتك وانظر إلى الفرص المتاحة، فقد تحقق ضربة اقتصادية ناجحة.


الثور
تعرف هذا اليوم مزاجاً متقلّباً وصعباً ومشاكساً. أنصح لك عدم اظهار ضعفك، بل التسلّح بالشجاعة ومواجهة الآخر بحجج منطقية وقرارات سليمة ولو كانت مؤلمة. الشريك ينتظر منك مبادرة تجاهه بعد الجفاء الذي أظهرته في تعاملك معه. أنت المسؤول عن تدهور صحتك، لأنك لم تلتزم إرشادات الطبيب.


الجوزاء
قد تطرأ عراقيل في حياتك المهنية، وتتراخى أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتك، والسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الآخرين علماً انها قد تكون مضرة وليست لمصلحتك. قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك، وهذا سيدفعك إلى الحسم سريعاً. كن متأنياً وحريصاً على خطواتك وتنقلاتك، ولا تكثر من الاعتماد على السيارة في تنقلاتك القصيرة.


السرطان
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. قد تكون بعض المشاعر عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل. خير الأمور الوسط في كل شيء. طبق هذا القول على كل ما يتعلق بحالتك الصحية.


الأسد
تنويع الأنشطة العملية يعود عليك بالكثير من النواحي الجيّدة، لكنّ التفريط في التفاؤل قد يكون سابقاً لأوانه. لا تتطرق مع الشريك إلى الشؤون البعيدة عن حياتكما ولا دخل لكما فيها، فهو يريد منك أن تسمعه الكلام الناعم. تتحرر من عقدة البدانة التي تلازمك منذ مدة طويلة، وتقرر التخلص منها ما كلفك الأمر من جهد.


العذراء

لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو إعياء. يواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما. غيمة الأفكار الغامضة والموترة للأعصاب تنجلي حالما تقرر السير كل يوم مدة ساعة مع الأصدقاء.


الميزان
خطوات إيجابية تعزّز وضعك العملي، فكن مستعداً للأيام المقبلة، فهي ستكون أكثر إشراقاً ممّا تتوقع. أنانية الشريك باتت مزعجة جداً، لذا عليك تدارك الأمر والتصرف بفاعلية أكبر. أنت تعرف أكثر من غيرك قابلية جسمك للبدانة، ومع هذا تهمل نفسك وصحتك. حذار.


العقرب
الرغبة في تحسين ظروفك في العمل، لن تقف عائقاً أمام اندفاعك وستظهر نتائج ذلك قريباً جداً. عليك أن تفكر مع الشريك بقلبك لا بعقلك، وهذا وحده يضمن لك النتائج المرجوّة. إنتبه لكل ما يعرض صحتك للأذى، ولا سيما المأكولات الدسمة والمعلبات.


القوس
لا تستسلم عند أول اختبار، فالحياة فيها الكثير من المطبّات والبقاء فيها لصاحب الإرادة الأقوى. برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة قبل تفاقم الأمور. نظم حياتك، وخصص للعمل وقتاً، وللرياضة وقتاً، وأنت الرابح في نهاية المطاف.


الجدي
الاستماع إلى النصائح بات أمراً ضرورياً، وخصوصاً أنك تنتقل من مرحلة عادية إلى مرحلة استثنائية. الرغبة في مصارحة الشريك مهمّة، لكنّها ستؤدي إلى كشف الأوراق كلها، فكن جاهزاً لذلك. أنت صاحب تصميم صلب عندما تقرر الإقدام على أمر ما، وهذا ما تبرهنه حتى الآن على صعيد اتباع حمية صحية.


الدلو
مواجهة حاسمة في العمل، وعلى ضوء نتيجتها سيتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي. قد ينزعج الشريك من ردّات فعلك الغاضبة، لكنّ الأسباب الموجبة لا تستحق كلّ ذلك. تبدي شجاعة وتتكيف مع إرشادات الطبيب الصحية، وتشعر بتحسن كبير.


الحوت

ما زالت الظروف داعمة، تغمرك بذبذباتها الإيجابية وتطلب إليك تنشيط مشاريعك وتقديم طلباتك في أسرع وقت ممكن. تدعم الحظوظ أوضاعك الشخصية، لكن سرعا ما يتبدّل المزاج ويتطلّب منك كثيراً من اللباقة والصبر والهدوء لمعالجة الأمور الطارئة. درهم وقاية خير من قنطار علاج، وقليل من الرياضة خير من الخضوع للأدوية والأمراض.



من مواضيعى فى المنتدى

صور بنرات العاشر من ذي الحجة وعيد الاضحى 2013
رابط موقع نتائج المفاضلة العامة 2013/2014 في سوريا
بالفيديو مشاهدة برنامج الجاسوس الحلقة 21 الحادية والعشرون 2014 كاملة
يوتيوب اغنية عيسى بن دردف - رد ليبيا علي الجزائر 2014 , تحميل اغاني عيسى بن دردف 2014
حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 10-11-2014
تحميل اغنية الارهاب mp3 عمرو مصطفى 2014 , استماع تنزيل الارهاب عمرو مصطفى 2014
سعر جهاز بلاك بيري زد 10 – BlackBerry Z10
أسعار العملات في مصر اليوم الجمعة 14/3/2014



  4  
Dreambox-Sat

الحمل

مهنيا:اوضاعك المهنيه في تطور مستمر نحو الافضل عاطفيا:نتاقش موضوع المصاريف مع الحبيب مما يثير مشكله بينك و بينه.

الثور

مهنيا:تتصرف بتهور كبير اليوم لا يتناسب مع المواقف التى تتعرض لها اليوم عاطفيا:الامور تعود الى طبيعتها بينك و بين الحبيب.

الجوزاء

مهنيا:سترى الكثير من الاحداث اليوم قد تصيبك بالجنون و الحيره عاطفيا:يبدو انك تنازلت أكثر من اللازم في علاقتك مع الحبيب.

السرطان

مهنيا:عليك ان تركز على اعمالك اكثر اليوم فلا تشتت تفكيرك في الامور البسيطه عاطفيا:تصرفات الحبيب تستفزك .

الأسد

مهنيا:انت اليوم مميز بأفكارك في العمل فكل خطوه تقوم بها تنال اعجاب الكل عاطفيا:كن حذرا فقد تحدث اليوم مشكله بينك و بين الحبيب.

العذراء

مهنيا:تشعر انك كالجندي المجهول فانت تبذل الكثير من الجهد و لا احد يلاحظ هذا عاطفيا:توقف عن التلميحات و كن صريحا في حقيقة مشاعرك.

الميزان

مهنيا:تشعر بان الامور ستصبح افضل خاصة بعد ان وجدت من يساعدك في عملك عاطفيا:تعيش اجواء رومانسيه اليوم برفقة الحبيب.

العقرب

مهنيا:تشعر بالتعب و الارهاق اليوم و ليست لديك الرغبه في الذهاب الى العمل عاطفيا:تشعر ان مشاعرك متقلبه تجاه الحبيب.

القوس

مهنيا:تشعر اليوم باهميتك ضمن فريق العمل و انه لا يمكن الاستغناء عنك عاطفيا:لديك اليوم جاذبيه كبيره تزيد من عدد المعجبين من حولك.

الجدي

مهنيا: تتمتع اليوم بسرعة بديهة تساعدك على حل العديد من الامور العالقه عاطفيا:كن حذرا اليوم من الاصطدام مع الحبيب.

الدلو

مهنيا:تعيش يوم حافل ملئ بالتغيرات على الصعيد المهني مما يشعرك بالضياع عاطفيا:تشعر انك لم تعد تفهم الحبيب و ما يريده.

الحوت

مهنيا:لا تتردد بشان القرارات التى اتخذتها لانها بالتأكيد ستكون لصالحك عاطفيا:خبر سعيد تسمعه يتعلق بشأن علاقتك العاطفيه اليوم.



من مواضيعى فى المنتدى

توقعات برج الحوت شهر 9 سبتمبر أيلول 2013
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 25-4-2015
يوتيوب اغنية باغي نعيش je veux vivre شاب فضيل ستار اكاديمي 9 - الخميس 19-12-2013
توبيكات شموخ 2013 - توبيكات شمخ للمسن 2013 - توبيكات مسن منوعة 2013
مشاهدة وتحميل مسلسل أم البنات الحلقة 8 الثامنة كاملة 2014
صور مسلسل أحببت طفلة - صور ابطال مسلسل أحببت طفلة - صور بطل مسلسل احببت طفلة
صور سيارة نيسان روج موديل 2013 - اسعار سيارة Nissan Rogue Crossover 2013 - مواصفات سيارة نيسان Nissan Rogue Crossover 2013
تردد قناة cbc اكسترا - cbc extra على النايل سات شهر يناير 2014



ابراج اليوم الجمعة 20/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الجمعة 20-12-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:10 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس