العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
Dreambox-Sat





نتيجة مباراة الأهلي و مونتيري اليوم الاربعاء 18/12/2013



ودع الأهلي المصري بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بفضيحة مدوية وخسارة مريرة أمام مونتيري المكسيكي بهدف واحد مقابل خمسة أهداف مساء الأربعاء على ملعب مراكش في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بالبطولة المقامة حاليا بالمغرب.

سجل أهداف مونتيري لاعبه الارجنتيني نيري كاردوزو في الدقيقة (3) ومواطنه سيزار ديلجادو "هدفين" (ق22 و65) والمكسيكي لوباردو لوبيز (ق27) والتشيلي هومبيرتو سوازو (ق45) من ضربة جزاء، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد عماد متعب (ق 8).

وأكتفى الاهلي "بطل افريقيا" بالمركز السادس (قبل الاخير) في أسوأ مشاركة له في تاريخه بمونديال الاندية،بينما حقق مونتيري "بطل الكونكاكاف" المركز الخامس الشرفي وتمكن من الفوز على الأهلي للمرة الثانية على التوالي بعد أن ألحق بالأحمر الخسارة الموسم الماضي بهدفين نظيفين.

وظهر الأهلي لأول مرة في تاريخه مستسلما منذ البداية أمام منافسه المكسيكي وكان مدافعو "الأحمر" وحارس مرماهم نقطة ضعف كبيرة في الأداء الكارثي وأهدوا منافسيهم أهداف بالجملة، ولم يقدم وسط وهجوم الأهلي أي شيء يذكر باستثناء هدف عماد متعب "المتسلل" والتي لعبها من بين أقدام حارس المرمى المكسيكي بعد تمريرة طولية من زميله شديد قناوي.



كانت المباراة بمثابة نهاية حقبة وجيل كما سبق أن أكد تقرير موقع الفيفا عن المباراة ، بالنسبة للأهلي الذي يحتاج لثورة تصحيح في صفوفه بعدما ظهر لاعبوه بلا روح وفاقدي اللياقة البدنية وكان مدافعوه وحارس مرماهم أشبه بلاعبين منافسين ساعدوا مهاجمي مونتيري في تحقيق النتيجة المريرة، بينما لم يقدم محمد يوسف شيئا يذكر، وظهر الأهلي بلا خطة ولا تفاهم أو ترابط بين خطوطه، ويتحمل يوسف مسؤولية اخفاق الأهلي وخسارتيه الكارثيتين في البطولة.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتهما وتمكن كاردوزو وزميله ديلجادو من اختراق دفاع الأهلي المهزوز من تمريرتين "هات وخد" لتصل الكرة الى كاردوزو الذي أودعها في شباك اكرامي بسهولة محرزا هدف التقد لمونتيري في الدقيقة (3).

ونجح عماد متعب "المتسلل" من ادراك التعادل للأهلي مستغلا تمريرة طولية من زميله شديد قناوي انفرد على اثرها بمرمى مونتيري ويسددها قوية لتمر من بين قدمي حارس المكسيك وتهتز شباكه في الدقيقة (8).

نشط الأهلي نسبيا بعد الهدف وحاول تهديد مرمى مونتيري عبر تسديدات عبدالله السعيد وأحمد فتحي ووليد سليمان الا أن الحارس المكسيكي كان متواجدا وتصدى لجميع المحاولات الهجومية للأهلي الذي اندفع هجوميا مما سهل من مهمة الفريق المكسيكي الذي استغل تقدم فتحي وقناوي وتواضع اداء قلبي الدفاع نجيب وجمعة ليهدد مرمى الأهلي في أكثر من مناسبة.
ومن تمريرة سحرية للوكاس سيلفا لزميله سيزار ديلجادو الذي تمكن من كسر مصيدة التسلل وانفرد بمرمى اكرامي قبل أن يسددها قوية على يمين اكرامي محرزا الهدف الثاني لمونتيري (ق22).

واستسلم الاهلي تماما لمنافسيه واهدى مدافعوه مهاجمي مونتيري الفرص الواحدة تلو الاخرى، ومن ضربة ركنية لعبها نجم اللقاء سوازو لزميله لوباردو لوبيز الذي سددها مباشرة وسط غفلة من مدافعي الاهلي فشل اكرامي في امساكها لتمر من تحت جسمه وتهتز شباك الاهلي للمرة الثالثة (ق27).

حاول الأهلي العودة للمباراة مجددا الا ان خط وسطه وهجومه كان غائبا وجاءت أغلب المحاولات الهجومية عشوائية والتمريرات مقطوعة والتسديدات في متناول الحارس المكسيكي.

وعرقل وائل جمعة ديلجاو داخل منطقة الجزاء لم يتردد حكم اللقاء الامريكي مارك جيجير في احتسابها ضربة جزاء ترجمها هومبيرتو سوازو لهدف رابع (ق45) لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مونتيري بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع محمد يوسف بسعد الدين سمير بدلا من أحمد شديد قناوي لتأمين دفاعه المهتز الا أن ذلك التغيير جاء على حساب الجانب الهجومي للأهلي في الشوط الثاني والذي كان غائبا باستثناء تسديدة قوية لعبدالله السعيد انقذها الحارس المكسيكي (ق 55).

ومن ثلاث تمريرات رائعة من سيلفا لسوازو الى المتألق ديلجادو انفرد على اثرها بمرمى اكرامي وسددها قوية محرزا الهدف الخامس لفريقه والثاني له (ق 65) وهو الهدف الخامس لديلجادو في تاريخ مشاركته بالبطولة.

ودفع محمد يوسف بتبديليين حيث شارك أحمد شكري بدلا من الغير موفق وليد سليمان (ق66)، وعمرو جمال بدلا من عماد متعب (ق 69)، ورفع التبديلات الا أن الاهلي غاب تماما عن تهديد مرمى مونتيري ولم يقدم أي مردود هجومي في الشوط الثاني، بينما أهدر سوازو فرصة اضافة الهدف السادس (ق78) بعد انفراده بمرمى اكرامي الا انه لعبها بجوار القائم بغرابة شديدة.

وتلاعب مهاجمو مونتيري بلاعبي الاهلي واهدروا الفرصة تلو الاخرى لتنتهي المباراة بفوز الفريق المكسيكي بخمسة اهداف مقابل هدف ليحصل مونتيري على المركز الخامس بجدارة بينما اكتفى الاهلي بالمركز السادس ولعنات جماهيره التي تطارده خلال أسوأ مشاركة لبطل أفريقيا في تاريخه بالبطولة التي حقق مركزها السادس 3 مرات في تاريخه.

وكان الأهلي خسر في الدور الثاني أمام جوانزو إيفرجراند الصيني صفر-2 بينما خسر مونتيري أمام الرجاء الرياضي المغربي 1-2 .

أهداف مباراة الأهلي و مونتيري اليوم الاربعاء 18/12/2013



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

طريقة عمل البطاطس المحشية باللحمة المفرومة 2014 , مقادير البطاطس المحشية باللحمة المفرومة 2014
جديد احذيه 2013 - جديد الكعب العالي 2013
صور افريل لافين 2013 ، اجدد صور افريل لافين 2013 ، صور افريل لافين 2013
مشاهدة مسلسل الركين الحلقة 27 كاملة يوتيوب
قصة مسلسل طاحون الشر 2 - صور المسلسل السوري طاحون الشر 2
اسعار العملات فى مصر اليوم 3/9/2012 - سعر الجنيه المصري مقابل العملات
ابراج كارمن شماس اليوم الاحد 5-1-2014 , حظك اليوم كارمن شماس 5 يناير 2014
يوتيوب اهداف مباراة الشباب والنهضة اليوم 24-11-2013



  2  
Dreambox-Sat




الشوط الاول من مباراة الاهلي ومونتيري اليوم إنتهى بهزيمة فريق الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضد فريق مونتيري المكسيكي ، حيث شهد الشوط الأول من مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للاندية خمسة أهداف كاملة إفتتحها فريق مونتيري المكسيكي في الدقيقة 3 من المباراة عن طريق لاعبه نيري كاريدوزو ، قبل أن يتمكن مهاجم الأهلي المصري اللاعب عماد متعب من تعديل النتيجة في الدقيقة 8 من الشوط الأول ، وبعد ب14 دقيقة وبالضبط في الدقيقة 22 من المباراة تمكن سيزار ديلغادو من إضافة الهدف الثاني لفريق مونتيري في مرمى شريف إكرامي .

وفي الدقيقة 27 من الشوط الثاني أضاف مونتيري الهدف الثالث عن طريق المهاجم لوباردو لوبيز ، قبل أن يضيف اللاعب هومبيرتو سوازو الهدف الرابع لمونتيري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للمباراة عن طريق ضربة جزاء ، بعد أن قام مدافع الاهلي المصري وائل جمعة من عرقلة اللاعب ديلجاو داخل منطقة الجزاء .

أما في الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2013 حاول مدرب الأهلي الكابتن محمد يوسف تجديد دماء الأهلي ببعض التغيرات وبتقديم بعض الحماس والنصائح للاعبي الأهلي ولكن كل هذا لم يكن له أي نتيجة وأي مفعول ضد فريق مونتيري الذي كان همه الوحيد هو الفوز بالمباراة والحصول على المرتبة الخامسة في كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب والفوز بجائزة 1.5 مليون دولار أمريكي .

حيث تمكن فريق مونتيري المكسيكي من تسجيل هدف الأول في الشوط الثاني وهو الهدف الخامس في المباراة عن طريق لاعبه سيزار ديلجادو في الدقيقة 65 من المباراة وهو الهدف الثاني للاعب سيزار ديلجادو ،والهدف الخامس أيضا لديلجادو في تاريخ مشاركته في بطولة كأس العالم ، لتستمر دقائق المباراة في الشوط الثاني بتناوب لاعبي فريق مونتري المكسيكي بتضييع الفرص السهلة والسانحة للتسجيل في مقابل مجارات لاعبي الاهلي لدقائق المباراة وإنتظارهم صافرة الحكم لإنهاء المباراة .

بهذه النتيجة الكارثية والهزيمة العريضة والكبيرة التي تلقاها نادي الاهلي المصري في مباراة اليوم ضد مونتيري المكسيكي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد فقط يكون الاهلي المصري قد حل في الرتبة السادسة في كأس العالم للأندية فيما حل نادي مونتيري المكسيكي في المرتبة الخامسة من بطولة كأس العالم للأندية 2013 المقامة بالمغرب الان .


والأن نترككم مع أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ومونتيري المكيسكي اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2013 في كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب

الأهلي المصري
عماد متعب د 8

مونتيري المكسيكي

نيري كاردوزو د 3
سيزار ديلغادو د 22
لوباردو لوبيز د 27
هومبيرتو سوازو د 45
سيزار ديلغادو د 65

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية ليه خايفه مني مدحت صالح 2014 Mp3 , نسخة أصلية
تحميل اغنية فدوه لعيونك عمر البحار ماستر كواليتي 2013 Mp3
صور فوز مراد بوريقي بلقب احلى صوت 2012 - صور تتويج مراد بوريقي في بلقب The Voice
بالفيديو ايقاف سفينة ضخمة في تركيا
صور مكياج بنات الخليج 2014 , صور مكياج سواريه 2015 , صور ميك اب سهرات هادى على الموضة 2015
اغنية واما - اعمل عبيط تتر مسلسل باب الخلق 2012 + كلمات الاغنية
المؤشرات النهائية لتنسيق المرحلة الثانية 2013 تنسيق الجامعات
يوتيوب , تحميل اغنية بحس بامان سميرة سعيد 2014 Mp3 تتر مسلسل سيرة حب



مواضيع ذات صلة مع نتيجة مباراة الأهلي و مونتيري اليوم الاربعاء 18/12/2013
أهداف مباراة الأهلي و مونتيري اليوم الاربعاء 18/12/2013
أهداف مباراة الأهلي ومونتيري المكسيك اليوم الاربعاء 18-12-2013
نتيجة و ملخص مباراة الرجاء البيضاوي و مونتيري المكسيكي اليوم السبت 14-12-2013
نتيجة مباراة الأهلي وأورلاندو في نهائي ابطال أفريقيا اليوم السبت 2-11-2013
ملخص - نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم الاحد 20-10-2013

نتيجة مباراة الأهلي و مونتيري اليوم الاربعاء 18/12/2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس